العناية بالبشرةكريمات العناية بالبشرة

أفضل 8 كريمات لنضارة الوجه ومكافحة التجاعيد

من المهمّ جداً الاعتناء بالبشرة وخاصة عند حلول موسم الخريف والشتاء ، حيث تزداد مشاكل البشرة وتفقد البشرة مرونتها والترطيب الكافي، وفي مقالنا هذا عبر موقع رمتاج سنقدم لكم أفضل 8 كريمات لنضارة الوجه ومكافحة التجاعيد .

إن هذهِ المُنتجات تزوّد بشرتك بالمكونات المغذية التي تحتاجها ، طبعاً، جميعها تعمل بشكل أساسي على تَرطيب الوجه، لكن ستجدين في المقابل كريمات تحتوي على عناصر لمكافحة التجاعيد والتي تعمل على الحدّ من ظهورها. كما هناك أيضاً كريمات مرطبة تحمي وجهكِ من عوامل التلوّث والأهم من ذلك الأشعة فوق البنفسجية، وذلك بفضل احتوائها على مؤشر الحماية SPF. من هنا، نظراً لأهمية هذه المنتجات، جمعنا لكِ سيدتي أفضل كريمات المرطبة لخريف وشتاء 2022-2021، لتختاري من بينها مايناسب بشرتك .

أفضل كريمات لنضارة الوجه ومكافحة التجاعيد

– اجدد كريمات لنضارة الوجه ومكافحة التجاعيد :

1- كريم POND’S GOLD RADIANCE DAY :

كريم جولد راديانس من بوندز، 50 مل، الكريم النهاري للوجه المضاد للشيخوخة، يقلل من البقع العمرية، ويحارب التَجاعيد ، يحتوي على جزيئات الذهب الحقيقية لا تسد المسام، بعامل الوقاية من أشعة الشمس 15 PA++ .

PONDS GOLD RADIANCE DAY

يمنح هذا الكريم و السيروم الإشراقة المطلوبةللبشرة، ومن أول إستعمال له ، حيث يساعد في علاج البشرة الباهتة والبشرة المرهقة لتكون بشرة مشرقة بدون أي عيوب حيث يقوم بتجديد الخلايا ، كما أنه يحتوي على جزيئات دقيقة بشكل كبير من الذهب لهذا يمنح بشرتك المّعة والأشراق .

أحصل عليه الآن : amazon

2- كريم Lakme Perfect Radiance Intense Whitening Night :

كريم Lakme Perfect Radiance Intense Whitening Night

كريم لاكمي مع كريم بيرفيكت راديانس هو من افضل المستحضرات التي تفيد البشرة ، حيث هذا الكريم المركز يعمل على إصلاح البشرة ليمنحك بشرة صحية، مناسب لللنساء والرجال ، يعالج هذا الكريم علامات حب الشباب وتساعدبترميم البشرة الليلي ، Lakme Perfect Radiance المكّون من فيتامين بي 3 ،ليمنحك بشرة خالية من العيوب والشوائب . كما أن فيتامين ب 3 سيعالج العيوب الموجودة على بشرتك ويحسن من مرونة البشرة . يمكنك الآن ، توديع البقع الداكنة على بشرتك مع كريم ترميم البشرة المركز نايت هذا ، حيثٌ سيضفي هذا المنتج إشراقة على بشرتك الباهتة.

أحصل عليه الآن : amazon .

3- كريم THE PURGENESIS ANTI-AGING من PURGENESIS :

علاج للتجاعيد وشد الوجه THE PURGENESIS ANTI AGING من PURGENESIS

يساهم هذا المستحضر في علاج تجاعيّد الوجه المبكرة والمُتقدمة على السواء، حيث تم انتاجه من تركيبة مميزة ، تتوافق مع أعلى معايير تصنيع المستحضرات التجميلية ، وهو حائِز على إعتماد من برنامج CDA Skin Health.

يمتاز هذا النوع من كريمات القضاء على تجاعيد الوجه ، بتركيبته الخفيفة القادرة على التغلغل إلى أعماق البشرة ، وإمدادها بالمغذيّات والعناصر اللازمة للحفاظ عليها .

يناسب هذا المنتج النساء والرجل على السواء ، كما أنه خالي من البارابين والروائح العطريّة، كما أثبتت التجارب السريرية أنه آمن تماماً بالنسبة لمختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة والدهنية .

شاهد أيضاً : 7 من افضل كريم للتجاعيد والتخلص من تجاعيد الوجه

4 – كريم MAYBELLINE CLEARGLOW BB

علاج للتجاعيد وشد الوجه كريم MAYBELLINE CLEARGLOW BB 1

لا شك أن لوريال باريس من أفضل الماركات العالمية والأكثرها انتشارا وشهرة ، التي تحتوي علة منتجات العناية بالبشرة والشعر و مستحضرات التجميل المناسبة بشكل كبير لبشرة متألقة وشبابية، ومن ضمن منتجاتها ” كريم MAYBELLINE CLEARGLOW BB ” ، فهذا الكريم الغني بجزيّئات اللؤلؤ الصغيرة و أحجار التورماليّن يساعد في الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة من دون أي شوائب وللحصول على نتيجة سريعة وجيدة يلزم الإستعمال المتكرر لهذا المنتج .

5 – كبسولات HELIOCARE PUREWHITE RADIANCE من HELIO CARE

علاج للتجاعيد كبسولات HELIOCARE PUREWHITE RADIANCE من HELIO CARE

تحتوي هذه الكبسولات على تركيّبة مميزة من العناصر الداعمة ، للحفاظ على صحة البَشرة، مما يساهم في تعدّد الفوائد التجميلية والوقائية المترتبة عليه، حيث أنها تقاوم الجذور الحّرة وتعزز من قدرة الخلايا في الجلد على الاستشفاء ومقاومة الحروق، كما تعمل على إخفاء ظهور التجاعيد في الوجه، بنسبة كبيرة تصل إلى 60%.

يُساهم المنتج كذلك في تنظيم إنتاج المّيلانين في الجلد والبشرة ، مما يحافظ على توهج وأشراق البشرة بفضل تركيبتها التي تحتوي على نسب مرتفعة من مضادات الأكسدةوفيتامين ” C ” سي ، تتكون العبوة الواحدة لذا المنتج من ( 60 كبسولة ) تكفي شهراً واحداً ، ولتحقيق أفضل نتائج ، يتطلب تناول كبسولتين صباحاً ومساءً على شكل يومي .

شاهد أيضاً : أهم 3 فوائد يقدمها الكولاجين للبشرة Collagen

6 – كريم فيشي كولاجين Vichy liftactiv collagen specialist

كريم فيشي كولاجين Vichy liftactiv collagen specialist

يحتوي هذا الكريم على الببّتيدات المضادة للشيخوخة ، وفيتامين ” C ” ومياه فيشي المعدنية، ويساعد على تقليل ترهلات الوجه والخطوط الدقيقة وتقليل ظهور الخطوط االتجاعّيد ونضارة البشرة، وتقليل الصبغات في الوجه، حيث يصلح لجميع أنواع البشرة وتظهر النتائج بعد شهرين من الاستخدام .

شاهد ايضا : كريم يوسيرين Eucerin Aquaphor ..سعره و 6 فوائد 5 نصائح مهمة!

7 – كريم WRINKLE DEFENSE SPF 30

كريم WRINKLE DEFENSE SPF 30 1

هذا الكريم المرطب النهاري ، يعمل على مكافحة الشيخوخة، مصنوع من المعادن مع حماية SPF التي تقلل من لمعان البَشرة ، عبر امتصاص الزيوت الزائِدة ، لذلك يفضل استعماله للبشرة الدهنيّة والمُختلطة ويمكن استعماله أيضاً للبشرة العادية والحساسة، يعالج المسام الواسعة والتجاعيد الدقيقة والعميقة ، ويحمي الجلد من أضرار أشعة الشمس فوق بنفسيجة ، ويجعل الجلد أكثر مرونة ومتانة ونضارة.

يحتوي Paula’s Choice RESIST Super-Light Wrinkle Defense SPF 30 على مزيج خاص من أكسيّد الزنك المَعدني النقّي الذي يعمل كــ واقي شمسي ، والمواد المُضادة للأكسدة التي تحمي الجلد من المخاطر البيئية والتلوث ، وتمنع الشيخوخة المُبكرة، وهو منتج خالي من العطور وقد ثَبت بالتجارب أنه لا يتسبب في تهيّج البشرة . يتم استخدامه كخطوة أخيرة بعد روتين العناية اليومّية بالبشرة ويتم وضعه قبل التعرض للشمس ب 20 دقيقة. يأتي في عبوة حجمها 2 أوقية بسعر 33 دولار تقريبا .

8- كريم NNNY YUKU NISHIO NANO WHITEEN

كريم NNNY YUKU NISHIO NANO WHITEEN CREAM EX

هو مزيج قوي جداً مستخلص من النباتات التعويضيّة لتفتيح وترطيب وتغذية البشرة وحمايتها من الخطوط الدقيقة والرفيعة ومكافحة الشيخوخة ، حيث تًمتزج المُكونات الطبيعية مع المكونات النباتية لحماية البشرة من الأكسدة وإصلاحها من الأعماق .

ويعمل أيضاً هذا المنتج على تحفيز الكولاجين و تجديد الكولاجين الطبيعي وحماية البشرة من أضرار الجذور الحُرة الناتجة للتعرُض لأشعة الشمس الفوق البنفسجية والقضاء على البقع الداكنة والتصبغات ، وتسريع الإصلاح الطبيعي للخلايا وتجديد البشرة، بالإضافة إلى استعادة توهج ونضارة البشرة ونعومتها، وتساعد تكنولوجيا النانو الطبيعية في هذا المنتج ، على اختراق العناصر الترمّيمية بِعمق للحصول على نتائج أفضل من أول استخدام.

يحتوي على فيتامين” A ” ، الذي يساهم بتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة، والزيوت الطبيعية النباتية التي تشكل حاجزاً لمنع جفاف البشرة والجلد كما تَحتفظ برطوبتها، وبفضل مُستخرج العرقسوس الطبيعي الذي يجعل البشرة مشرقة وصافية، وهو منتج خالي من العطور والبارييّن والألوان والمواد الصناعية.

يتم وضع 3-5 قطرات من NNNY Yuku Nishio Nano Whiteen Cream EX بعد تنظيف البَشرة علىكافة أجزاء الوجه والرقبة بأطراف الأصابع ، مع التدليك بلطف حتى تمتصه البشرو جيداً ، مع التركيز على المناطق الأكثر جفافاً ، يأتي في زجاجة مصممة خصيصاً بحيث يسهل حملها في أي مكان ويبلغ حجمها 50 جرام وسعرها تقريبا 479.99 دولار.

وبهذا نكون قد تطرقنا أفضل 8 كريمات لنضارة الوجه ومكافحة التجاعيد لعامين 2022 _ 2021 موقع رمتاج العريية المتحدة ، للاتصال بنا ، للاتصال بنا ، اٌقرأ ايضا مقال أفضل أنواع واقي الشمس بيوديرما للبشرة الجافة والدهنية والمختلطة، اقرأ ايضا علاج اثار حب الشباب للبشرة والغسول المناسب للقضاء عليها

زر الذهاب إلى الأعلى