العناية بالبشرة

تجربتي مع ابرة البروفايلو لتجديد شباب

تجربتي مع ابرة البروفايلو و لــ نضارة الوجه والقضاء على التجاعيد ، من التجارب الناجحة التي أثمرت خلال السنوات السابقة ،عن نتائج مبهرة في عالم التجميل والعناية البشرة.

وتلجأ العديد من السيدات بالاهتمام والعناية بالوجه والبشرة ،وذلك من خلال استخدام بعض التقنيات الطبية الحديثة كالفيلر والبروفايلو ، و في هذا المقال سنستعرض لكم من خلال موقع رمتاج عن تجربتي مع ابرة البروفايلو و تقنية البروفايلو profhilo وحقن الفيلر، و الفرق بين تقنية البروفايلو profhilo وحقن ، البروفايلو profhilo وحقن الفيلر لشد البشرة وأفضل طرق استخدامها لــ نضارة الوجه.

وهنا عبر موقع رمتاج العربية سنتحدث لكم بالتفصيل عن تجربتي مع البروفايلو بالتفصيل :

– ما هو الفرق بين البروفايلو والفيلر؟

بالرغم من وجود بعض التشابهات بين كلا من البروفايلو والفيلر، آلا أنهم يختلفان اختلافاً جذرياً في طريقة تركيبهما ، فمن خلال التجارب في علاج البشرة بالفيلر وابرة البروفايلو، هناك بعض الفروق الواضحة بينهم :

البروفايلو 1
  • يحتوي الفيلر على حمض الهيالورونيك و العديد من المكونات الأخرى ، وذلك عكس البروفايلو الذي ترتكز بشكل أساسي على ” حمض الهيالورونيك ” الذي يعمل على ترطيب البشرة من الأعماق وتحفيز إنتاج الكولاجين للمساعدة في إخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، والذي يعتبره الخبراء حلاً طبيعياً وآمناً وغير مكلف بالمقارنة بالعديد من الحلول الطبية الأخرى[1]
  • يحتوي الفيلر على حمض الهيالورنيك وبعض المكونات الأخرى التي تساعد على شد أزالة التجاعيد وشدّ البشرة، كما أن أبره النضارة تستهدف مناطق الوجه واليدين والرقبة ومافوق الركبة والكوع ، بينما يستهدف الفيلر مناطق معينة في البشرة مثل الخدود والأنف والذقن و الشفاه وغيرها.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن ابر البروفايلو يمتد أثرها إلى المناطق المحيطة بمنطقة الحقن بما يعادل نص سنتيمترات بمقدار دائري، وذلك على عكس تقنية الفيلر التي يقتصر أثرها فقط على المنطقة التي تم حقنها [2].
  • يتم تجديد الفيلر بعد ستة أشهر ، بينما تمتد الأثار الأيجابية للبروفايلو لمدة طويلة ويتم حقن الابرة البيروفايلو على خمس جلسات بين الجسلة والأخرى شهر ونصف وتظهر نتائجها فوراً بعد الجلسة الاولى وتشعر بتحسن ملموس بعد الجلسة الثانية وتستمر نتائجها لمدة عامين تقريبًا .

– تجربتي مع ابره البروفايلو لشدّ الوجه :

تجربتي مع إبرة البروفايلو من التجارب الناجحة التي أثمرت على مر السنوات السابقة عن نتائج مبهرة لصحة البشرة ، ومن خلال التجارب لأبرة النضارة فقد أكدت فاعليتها المذهلة في تحسين لون البشرة واستعاده مرونة البشرة وترطيبها ، وتحسين مستوى الكولاجين في الجلد .

البروفايلو لتجديد شباب 1

فقد تفوقت ابرة النضارة ذات التقنية المتطورة على العديد من التقنيات المشابهة مثل الفيلر و البوتكس وغيرها خلال السنوات الأخيرة، وتمتاز هذه التقنية على أنها تحقن على خمس نقاط محددة في الوجه واليدين والرقبة لتعزيز نضارة البشرة الطبيعية والتقليل من تراخي وترهل الجلد بفضل التركيزات العالية لحمض الهيالورونيك [3] .

تقول أحد السيدات: إنها كانت تعاني من ظهور التجاعيد في عدد متفرق في مناطق الوجه والرقبة ، وانها لجاءت الى أسستخدام ابر النضارة بعد أستشارةالاطباء المختصين لكونه احد الحلول الاقل تكلفة وذات النتائج الطبيعية بعيداً عن المضاعفات الخطيرة .

وتكمل حديثها وتقول : على الرغم من ارتفاع سعر حقن البُروفايلو إلا أنها قررت تجربتها بعد أستشارة أكثر من أختصاصي ،ووتقول إن جلسة الحقن الاولى كانت ساعة واحدة فقط ، حيث تشير لنا أنها شعرت بوخز بسيط في أماكن الحقن ولم يستمر هذا الوخز لمدة طويلة ، بعدها استطاعت أن تعود الى المنزل وتمارس نشاطها اليومي بشكل طبيعي .

وانها لاحظت نتائج بسيطه وبعد اجراء الجلسة الثانية ، وتمكنت من ملاحظة نتائج واضحة في عدة اماكن في الرقبة وفي وجهها خلال ما يقارب اسبوعين فقط .

– ابرة البروفايلو للحامل :

من المعلوم أن المرأة الحامل لا يسمح لها بعمل جلسات بوتكسأو فيلر ، ولكن هل حقن بروفايلو أيضًا ممنوع استخدامها للحامل؟ أم لا؟

تتكون حق النضارة على حمض الهيالورونيك بتركيز عالي ، وبفضل مكوناتها الطبيعية لذا فهي لا تسبب الضرر على صحة الحامل أو الجنين ، ومع ذلك يجب أستشارة الطبيب او الاخصائي المشرف على الحقن ، فقد تختلف طبيعية وجسم الحامل من شخص لاخر لذلك يفضل عدم التراخي بما يخص صحة المراة الحامل .

فبشرة الجلد خلال فترة الحمل تصبح أكثر حساسية ، لذا يفضل عدم استخدام هذه حقن النضارة قد يسبب تهيج للبشرة وخاصة أصحاب البشرة الحساسة ،وقد ينتج عنها بعض الأثار الجانبية للبشرة.

– أماكن حقن البروفايلو :

البروفايلو ظهر لاول مرة في ايطاليا عام 2015 وهو منتج تم تطوير بواسطة التقنية الحديثة الحاصلة على براءة اختراع للحقن والتجميل بأقل تدخل جراحي ، وذلك بمعدل قليل من الشعور بالألم، للحصول على افضل النتائج ، وهو ما يجعلك في النهاية تشعر بالرضا بالنيجة الاخيرة لاستخدامك أبر النضارة لتجديد نضارة وحيوية بشرتك .

تجربتي مع ابرة البروفايلو لتجديد شباب 1

ويتم حق بروفايلو بأبر رفيعة على خمس نقاط في الوجه ، وأيضًا بأماكن متفرقة من الجسم ، ولكن ابرزها هو الوجه والرقبة لتقليل علامات التقدم في السن ، والتجاعيد والشيخوخه ، والخطوط الرفيعة والبيضاء .

حيث تعمل على امداد البشره بماده الهيالورونيك اسيد الطبيعي التي يفقده جلدك مع تقدم السن ،ويعطي الحيوية والنضارة للبشرة ، ويتم حقنه أيضًا في اليدين و منطقة اعلى الركب ، وحتى منطقة اعلى الصدر .

– سعر ابرة النضارة في الأمارات :

يعتبر الخليج العربي و دولة الامارات من أفضل الدول التي تستطيع القيام فيها بروفايلو رائع بتقنيات عالية الجودة وأسعار تنافسية :

يمكنك الحصول على عرض تنافسي رائع لابرة النضارة في الإمارات ، ويعتبر سعرها وسطياُ 1000 درهم اماراتي للجلسة الواحدة، سعر الجلسة يشمل تقسير البشرة وحقن النضارة ، ويستغرق مدة الجلسة من نصف ساعة الى ساعة على الأكثر،

عند القيام بالجلسة الأولى سوف تلاحظين بالفرق عزيزتي ، ومع مرور عدد الجلسات الاولى سوف تلاحظين الفرق في إختفاء العلامات وأستعادة الحيوية لبشرتك ، ويجب آلا تزيد عدد جلسات الحق عن خمس جلسات، على ان يكون بين الجسلة والتانية مدة سته اشهر .

– بروفايلو للوجه قبل وبعد :

بروفايلو للوجه قبل وبعد

بذلك أكون قد تحدثنا لكم تجربتي مع ابرة البروفايلو لتجديد شباب بشكل مفصل، كما تعرفنا على أسعارها وأهم فوائدها وأضرارها على البشرة وكيفية استخدامها بالتفصيل، ونصائح للحفاظ على صحة الجلد.

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.