المجتمعالأخبار

قانون الجذب في الحب والزواج

قانون الجذب في الحب والزواج ، يختلف مفهوم الحب من شَخص الى أخر ،ويمكن جذبه من خلال قانون الجذب ، فالشَخص الذي تحبه هو أهم شَخص بالنسبة اليك ،ولا يوجد سبب يدفعك للتخلي عن الأمل. باستخدام ” قانون الجذب “، يمكنك جذب شريك الحياة ، و المشاعر  ، وشفاء العلاقة عندما تبدو بأنها مستحيلة ، وعودة الحبيب السابق إلى حياتَك.

 
 
 
وفي هذه المقالة سوف نقدم لكم كيفية استخدام قانون الجذب في الحب والزواج  .
 
 

كيفية استخدام قانون الجذب في الحُب والزواج

أن رغبة الأنسان في الوصول الى قلب من يريد هو مايدفعه للسعي اتجاهه فدائماً التفكير فيمن تحّب  يجعلك محتاراً ومترقب وفي حيره من أمرك بكيفية الوصول أليه .
 
 
 
 
 
 
قانون الجذب في الحب والزواج,تفعيل قانون الجذب,تطبيق قانون الجذب,قانون الجذب يوتيوب,قانون الجذب مع طارق قباني,قانون الجذب الكوني,قانون الجذب احمد عمارة,قانون الجذب في الاسلام,قانون الجذب ابراهيم الفقي,الجذب,طريقة استخدام قانون الجذب,قانون الجذب في الحب,شرح قانون الجذب,كيفية تفعيل قانون الجذب,قانون الجذب للزواج,كيفيه تطبيق قانون الجذب,قانون الجذب الفكري .. كيفية تحقيق الأحلام,قانون,ما هو قانون الجذب,قانون الجذب والدعاء,كيفية تطبيق قانون الجذب,كيف يعمل قانون الجذب,قانون الجذب في الإسلام,سر قانون الجذب
قانون الجذب في الحب والزواج
قانون الجذب في الحب والزواج
 
 
 
 
 

فـــ ” قانون الجذب في الحُب و الزواج “ لـــ جذب شريك حياتك هي مسؤوليتك وعليك أن تعلم إن الارواح جنود مجندة وإن أنسان يقوم بجذب  من يماثله في الوعي و الطاقة وأن أي شريك ماهو آلا انعكاس لك .

والأن سأصطحّبكم في رحلة قصيرة لمعرفة الطرق الصحيحة في جذب الشريك المناسب  بــِ مابعرف  ” قانون الجذب في الحُب و الزواج “.

أفضل الطرق لجذب شخّص معين في قانون الجذب في الحب والزواج :

إظهار العلاقة مع شَخصّ ما أسهل مما تعتقد. بمجرد أن تتخطى أي شعور بالوحدة أو وجع القلب أو أي معتقدات سلبية ، فإن العملية بسيطة وسريعة للغاية. سأحددها هنا وأدخل في التفاصيل أدناه حتى يكون كل شيء منطقيًا.
  • تخلص من أوهام الماضي
  • كن واثقًا من نفسك
  • ركز على الإيجابيات
  • الأبتعاد عن الخوف في الحُب
  • الايجابية
  • عدم التعلق  – وهي خطوة أساسية !!!
 
 

الأبتعاد عن الاوهام ” قانون الجذب في الحُب و الزواج “

القاعدة الاساسية في قانون الجذب هي الابتعاد عن اوهام الماضي والافكار السلبية التي تكونت من تجارب سابقة ، أو من حولك لانها ستعيق استخدامك الصحيح ل قانون الجذب تحديدا في الحب والزواج
 
 
 

الثقة في النفس ” قانون الجذب في الحُب و الزواج “

كن واثقا من نفسك. واعلم أنك انسان رائع وجميل وأنه لا يهم ما يعتقده الآخرون عنك. ليس عليك أن تجعل شخصاً ُآخر يحبك أو يحبك لأنك تحب نفسك بالفعل. الثقة بالنفس لا تقاوم وستجذب الناس إليك.

التركيز على الإيجابية ” قانون الجذب في الحُب و الزواج “

. تخلص من كل أفكارك السلبية…. مثل “من الصعب العثور على أي شَخص” ، “لماذا لا يرون كم أنا جيد” و “لن يحبني أحد أبدًا.” لديك الكثير من الصفات الرائعة التي تجعلك تستحق حُب واهتمام أي شَخص. يلاحظك الآخرون ويقدرونك. هناك حب في كل مكان حولك. دعها تدخل . عندما تسمح لها بالدخول وتركز على الإيجابي ، فإنك تغير اهتزازك وتفتح بابًا لقانون الجذب للحب لتجلب لك شخصًا محددًا.

 

جذب الحبيب
 

الحب دون خوف ” قانون الجذب في الحب والزواج “

من التعرض للأذى. الشيء الأكثر رعبا في الحُب هو الانفتاح عليه. عندما تفتح نفسك ، هناك احتمال أن تتأذى. إذا كنت تخشى التعرض للأذى ، فقد تمنع دون وعي شخصًا من الاقتراب منك كما تريد. كن على استعداد لتحمل المخاطر وافتح نفسك بالكامل للحب. سوف تظهر الحب الذي تريده.
 
 

استمتاع ” قانون الجذب في الحُب و الزواج “

ينجذب الناس أكثر إلى الابتسامة والضحك. تعلَّم فن التعامل مع الآخرين حاول أن تتعلَّم كيف تكون محبوبا أينما حللتِ وارتحلتِ من خلال اكتساب الصِّفات الاجتماعيَّة التي يحبّها الناس.

 

توكيدات الايجابية ” قانون الجذب في الحب والزواج “

ركز على الأشياء الجيدة في الشخص المحدد الذي تريد أن جلب لك بــ قانون الجذب. ابحث عن شيء الايجابي قد يكون هذا  الامرصعبًا إذا كانت هناك مشاعر سلبية بينكما ، إذا كنت على علاقة مع هذا الشخص بالفعل ، يجب أن تبدأ في رؤية تغير سلوكه .
 
 
 

عدم التعلق ” قانون الجذب في الحُب و الزواج “

كّن على استعداد لترك الشخص الآخر يذهب.اذا اراد ذلك  وهذا هو أحد أصعب أجزاء ” قانون الجذب للحب ” عند جذب شخص معين. أنت  تريد أن تكون معه / معها ، ولكن لابد ان تعلم أنك بحاجة إلى أن تكون على استعداد لفقدانهم.
 
 
 
فعندما تكون على ما يرام مع عدم التواجد معهم ، فإنك تفتح الطريق لقانون الجذب لجذب شخصك المحدد إليك. ما لم تكن على ما يرام مع عدم التواجد معه / معها ، فإن جزءًا منك يقاوم ويجعل من المستحيل عليك الحصول على ما تريد. هذا يعني ، وفقًا لقانون الجذب ، أنه حتى تصبح على ما يرام مع احتمال فقده / فقدانها ، سيكون من الصعب عليك الحصول على العلاقة التي تريدها معه / معها. عليك أن تكون علىبافضل حال مع عدم وجوده .
أعلم أن هذا ليس بالأمر السهل. أنا أعلم مدى صعوبة الأمر.
 
 
 
لهذا السبب ، عند العمل مع قانون الجذب ، من الأفضل غالبًا أن تقول ، “أريد X أو شيء أفضل” أو “أريد علاقة مع صديقي أو شخص أفضل.” لأنه ماذا لو كان لديك شخص أفضل؟ ماذا لو كان بإمكانك أن تكون مع شخص لا يريد قضاء يوم بدونك ، ناهيك عن عدم التمكن من مقابلتك كل بضعة أيام؟
 
 
لكن مهما قررت القيام به ، ركز على فعل ما يجعلك سعيدًا. لا تقلق بشأن كيف تسير الأمور مع شخصك المحدد طوال الوقت . دلل نفسك. اعتني بنفسك دعه يرى ما ينقصه. قانون الجذب يجلب لك الحب الذي تريده.
 
 
 
 

تمارين لاستخدام قانون الجذب  ” جذب الشريك من قانون الجذب” 

اكتب صفات ” شريك الحياة ” على ورقة مثلا  وتفاءل لكي تجذب ما تريد دون خوف رتب صفات ” شريك الحياة ” من الأعلى للأسفل .
 
 
 
 
 
 
قانون الجذب,تفعيل قانون الجذب,تطبيق قانون الجذب,قانون الجذب يوتيوب,قانون الجذب مع طارق قباني,قانون الجذب الكوني,قانون الجذب احمد عمارة,قانون الجذب في الاسلام,قانون الجذب ابراهيم الفقي,الجذب,طريقة استخدام قانون الجذب,قانون الجذب في الحب,شرح قانون الجذب,كيفية تفعيل قانون الجذب,قانون الجذب للزواج,كيفيه تطبيق قانون الجذب,قانون الجذب الفكري .. كيفية تحقيق الأحلام,قانون,ما هو قانون الجذب,قانون الجذب والدعاء,كيفية تطبيق قانون الجذب,كيف يعمل قانون الجذب,قانون الجذب في الإسلام,سر قانون الجذب
 
 
 
 
 
اسأل نفسكِ سؤالاً: أين أجد أشخاصاً فيهم هذه المواصفات ؟….. واترك السؤال مفتوحا حتى ترسل ذبذباتك للبحث عن الشريك المطلوب ، ونتذكر قوله تعالى :
 
 
 
في الحديث القدسي (أنا عند ظن عبدي بي فليظن بي ما شاء) فالخير من الله والشر من نفسي وبذكر الله تصل للراحة وتبديل الشر بالخير. ادعو الله وانت متيقن من الإجابة وتخيل نفسك سعيد مع الشريك المناسب الذي حلمت به واحمد الله كثير لأن الخيال يتجسد الى واقع يوميا لمدة 21 يوم بشكل متواصل قبل النوم. ردد هذا الدعاء (اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه أجمع علي ضالتي)
 
 
اللهم أهدنا الصراط المستقيم اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا وانت إذا شئت جعلت الحزن سهلا. يسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة الا بالله .
 
 
 
 
 

زر الذهاب إلى الأعلى