العناية بالبشرة

ما هو حقن البروفايلو؟ أهم فوائدها لعام 2022

حقن البروفايلو Profhilo من التقنيات الحديثة التي دخلت عالم الجمال والتجميل في عام 2015 والتي ظهرت في ايطاليا ، وتهدف ابرة النضارة ،إلى علاج التجاعيد وتأخير من الشيخوخة وتجديد خلايا البشرة في الرقبة والوجه وحتى اليدين، وقد أثبتت فاعليتها وزادت شعبيتها في الأعوام السابقة.

تعتمد ” Profhilo “هذه التقنية على الحقن بمادة “حمض الهيالورونيك ” ، وهي مادة طبيعية تتغلغل داخل خلايا البشرة بشكل طبيعي، لتساعد على شدّ الترهلات وتجديد خلايا البشرة . تساعد إبرة البروفايلو كذلك على نسبة الماء والرطوبة داخل الجلد وتمنع فقدانها ومن خلال المقال التالي عبر موقع رمتاج العربية سنتعرف على أهم فوائد حقن البروفايلو واستخداماتها المتعددة. 

– حقن البروفايلو Profhilo :

من التقنيات الحديثة في عالم التجميل، وتهدف إلى أستعادة النضارة للبشرة التالفة المُرهقة وتهدف أيضًا إلىعلاج الشيخوخة وتقليل ظهور التجاعيد وتجديد الحيويةفي الرقبة والوجه واليدين، وقد زادت شعبيتها خلال السنوات الأخيرة وأثبتت فاعليتها الشديدة في علاج مشاكل البشرة.

هو حقن البروفايلو؟ أهم فوائدها لعام 2022

تعتمد تلك التقنية على حقن حمض الهيالورونيك على حقن هذه المادة بـــ 5 نقاط بالوجه ،وهي مادة طبيعية جداً تتوافر داخل خلايا الجلد بشكل طبيعي لتساعد على القضاء على التجاعيد وشد ترهلات البشرة واستعادة نضارتها وحيويتها. تساعد إبر النضارة كذلك على منع فقدان الرطوبة الطبيعية داخل خلايا البشرة وذلك بدون أي آثار جانبية للحفاظ على بشرة شابة أكثر ليونة ومرونة[1].

– ما هي فوائد حقن ابرة النضارة :

حقن Profhilo تقنية تجميلية ، تحتوي على تركيزات عالية من ” حمض الهيالورونيك “، وقد صممت خصيصًا لمن تفتقر بشرتهم إلى المرونةوالحيوية ،وهي تقنيه تختلف عن الفيلر الذي يعمل على ملء التجاعيد، بينما يعمل بروفايلو إلى إطلاق حمض الهيالورونيك بشكل تدريجي لتحفيز إنتاج الإيلاستين و الكولاجين .

ومن ثم ترطيب والتحسين من مظهر البشرة ،وإخفاء الخطوط الدقيقة، كما أنه يمكنك أن تلمس نتائجها من بعد أول جلسة أما للنتيجةالنهائية فهي بعد خمس جلسات على ان يكون بين الجلسة والأخرى شهر أو شهر ونصف .

هي فوائد حقن ابرة النضارة

حقن بروفايلو من العلاجات الفعّالة لاستعادة نضارة البشرة، فهو علاج غير جراحي فعّال وعادةً ما تتضمن معظم علاجات العناية بالبشرة التي أثبتت فاعليتها إلى تدخل جراحي وقد يكون مكلف الى حد ما .

بينما أبرة النضارة ممتازة للوجه والبشرة فهي تقنية غير مكلفة أو جراحية، عدا نتائجها الفعّالة و الأكيدة، كما أنها تقنية مناسبة للجميع أنواع البشرة بمختلف الأعمار دون أي آثار جانبية. تقدم حقن بروفايلو حلًا نهائيًا لأغلب مشاكل البشرة فمن يعاني منالخطوط الرقيقة و التجاعيد على الوجه والرقبه، فقد أثبت هذا العلاج أنه حل مثالي بالقضاء علة الشيخوخةمن البشرة وجعلها تبدو خالية من العيوب [3].

– كيف يتم حقن بروفايلو في الوجه :

يتم حقن بروفايلو في 5 نقاط محددة بالوجه تحت سطح الجلد بأبر رفيعة مباشرةً على مدى جلستين وبفاصل أسبوع ، ثم جلسة واحدة كل 2 -1 أشهر، يتغلل حمض الهيالرونيك بسرعة تحت الجلد للترطيب العميق دون الحاجة إلى التدليك أو الخوف من أثار جانبية ، تبلغ جرعة الحقن تقريباً ملليترين، ويُمتص البروفايلو تقريبا بما يعادل داخل دائرة نصف قطرها سنتيمترات من مكان موقع الحقن ، لذا، لا يتطلب الأمر سوى خمس نقاط حقن لعلاج الوجه بالكامل. 

– حقن البروفايلو لليدين :

حقن البَروفايلو آمنة للليدين أيضاً ومافوق الركبة والاكواع. بفضل فوائد حمض الهيالورونيك تعتبر هذه الابرة هي الأمثل لعلاج الوجه والرقبة واليدين ، وذلك بتحدبد نقاط الحقن للمناطق المطلوب حقنها.

تعرفي على:

أفضل 8 كريمات لنضارة الوجه ومكافحة التجاعيد

أفضل 12 سيروم للوجه – أفضل سيروم للبشرة الحساسة والدهنية والعادية والجافة

أفضل كريمات محاربة التجاعيد للبشرة

بروفايلو علاج سحري لجميع مشكلات البشرة، وهي كفيلة بإعادة النضارة والحيوية لبشرتك ، عبر ترطيبها بعمق وتعزيز مرونتها وشد التجاعيد. وليس لها أي ضاعفات صحية أو اثار صحية على المدى الطويل.  اهتمامك بجمالك يبدأ بالعناية ببشرتك، اعرفي مزيدًا من النصائح المميزة لصحة أفضل وبشرة أكثر حيوية من قسم العناية بالبشرة.