المجتمعالأخبار

أبرز 3 أحداث ينتظرها عشاق التكنولوجيا في September

في مقالنا اليوم عبر مجلة رمتاج سنتعرف على أبرز 3 أحداث ينتظرها عشاق التكنولوجيا في September ، حيث يَطل علينا شهر September الحالي ، محملاً بالعديد من الأحداث الشيّقة والهامة، وخاصة لعشاق التكنولوجيا والتقنية .

في شهر سبتمبر الحالي سيتم أصدار أحدث الهواتف الذكية : كأجهزة آبل مثل الإصدارات الحديثة لألعاب بلايستيشن 5 PS5 وأجهزة آبل ، وسامسونج والعديد من هذه الأجهزة التي سنتعرف عليها عبر مقالنا ، بالأضافة إلى أحدث إصدارات ألعاب PS5 .و إصدارات أمازون.

أبرز 3 أحداث ينتظرها عشاق التكنولوجيا في September ؟

حيث تتجه أنظار عشاق ومتابعي التقنية الرقمية ، و التطور التكنولوجي ، وأيضاً مرتقبي الأصدارت الجديدة من الهواتف الذكية ، أحداثاً مهمة خلال شهر September سبتمبر الحالي من هذا العالم .

والتي من المتوقع أن تساهم في تعزيز الذكاء الاصطناعي ، مما يشكل حركة فعلية على مستوى العالم وخاصة في مجال التكنولوجيا الرقمية ، ومن آهم 3 أحداث ينتظرها عشاق التكنولوجيا في September ، مايلي :

أقرأ أيضًا :جديد الهواتف الذكية.. تعرف على سعر ومواصفات oppo reno 8

أقرأ أيضًا :طريقة تحميل Grand Theft Auto 5 بدون برامج بتحديثات gta 5 آخر تحديث ؟؟

1- إصدارات ألعاب PS5 ؟

أبرز 3 أحداث ينتظرها عشاق التكنولوجيا في September,العاب بلايستيشن 5,العاب بلاي ستيشن 5,إغلاق ألعاب بلايستيشن 5,افضل العاب بلايستيشن 5,العاب سوني 4,اصدارات سوني,افضل العاب 2021,العاب بلايستيشن 4,جميع اصدارات بلايستيشن,اصدار جديد لالعاب mafia,اصدارات بلايستيشن,غلق العاب بلايستيشن 5,افضل العاب بلاي ستيشن 5,افضل العاب البلايستيشن 5,اقوي العاب بلايستيشن فايف,كيف اغلق العاب بلايستيشن 5,العاب المجانية بلايستيشن 5,اهم العاب البلايستيشن 5 2021,افضل العاب البلايستيشن 5 2021,افضل العاب,العاب 2020

وبعد طول أنتظار ستتوفر 6 ألعاب ممتمعة ، إضافية لمشتركي PS Plus Extra وهم: Dragon Ball Xenoverse 2 ،Alex Kidd in Miracle World DX،Monster Energy Supercross ، Rabbids Invasion، Rayman Legends ،The Game Complete Edition.

والحدث الأهم لهذا الشهر والذي يعد من أبرز 3 أحداث ينتظرها عشاق التكنولوجيا في September، حيث سيتم ضم لعبة Deathloop إلى PlayStation 5 في سبتمبر الحالي .

كما ستضم أيضًا في Xbox Series X قريبًا جداً ، بالأضافة قائمة أخرى من العناوين التي سَتنضم قريبًا إلى المكتبة إبتداءاً من 6 سبتمبر الحالي ، والتي تشمل Watch Dogs 2 ، Spiritfarer: Farewell Edition ،Assassin’s Creed Origins ، Chicory: A Colorful Tale.

2- مؤتمر Apple 7 سبتمبر؟

apple,مؤتمر ابل,apple event,مؤتمر 17 سبتمبر,مؤتمر ابل 2020,مؤتمر ١٧ سبتمبر,مؤتمر ابل سبتمبر,مؤتمر ابل ١٥ سبتمبر,مؤتمر ابل 15 سبتمبر,ملخص مؤتمر ابل سبتمبر ٢٠١٩,ملخص مؤتمر ابل - سبتمبر 2019,مؤتمر ابل ٢٠٢٠,مؤتمر ابل القادم,apple watch,apple watch series 7,مؤتمر آبل,مؤتمر ابل 2020 مباشر,مؤتمر ابل 2021,ملخص مؤتمر ابل,مؤتمر ايفون 13,مؤتمر ابل اليوم,مؤتمر ابل ios 14,مؤتمر ابل ايفون 12,اخر تطورات مؤتمر ابل القادم,مؤتمر ابل 2020 مترجم

كما المعتداد من كل عام ، ستطرح آبل من خلال مؤتمرها السنوي ، الذي سيعقد هذا العام في 7 سبتمبر، سلسلة من إصدارات iPhone 14 الجديد والتي طال أنتظارها ، وiPhone SE 5G و iPad Air ونظام التشغيل iOS 16.

بالأضافة الى محبيّ الساعات الرقمية حيث سيتم طرح ساعة آبل، AirPods Pro، والتي غالباً ما سيطلق عليها كما يقول بعض الخبراء سماعة AR / VR للواقع المختلط.

أقرأ أيضًا :تطبيقات ربح المال 2022 – شاهد الاعلانات مقابل المال

أقرأ أيضًا :ارخص اماكن التسوق في دبي ” الامارات العربية المتحدة “

أقرأ أيضًا :ارخص المولات في دبي “التسوق في الامارات “

3- هواتف ذكية جديدة ؟

هواتف ذكية,هواتف,افضل هواتف ذكية 2022,ذكية,الهواتف الذكية,افضل هواتف ذكية 2021,اغرب هواتف ذكية,أغرب 5 هواتف ذكية,5 هواتف ذكية غير عادية,افضل هواتف بالعالم 2022,افضل هواتف ذكية 2017,افضل هواتف ذكية 2016,هواتف ذكية بتصميم غريب,افضل هواتف 2022,حياة ذكية,هواتف سامسونج 2022,افضل الهواتف الذكية,أفضل الهواتف الذكية,اغرب هواتف,أسماء الهواتف الذكية,أسعار الهواتف الذكية,مراجعة الهواتف الذكية,مواصفات الهواتف الذكية,افضل هواتف 2021,هواوي

ومن أبرز 3 أحداث ينتظرها عشاق التكنولوجيا في September الحالي ، تقديم العديد من الهواتف الذكية ذات المميزات الهائلة ، والتي تتضمن : Samsung Galaxy A23 5G، وفيفو X فولد إس، Moto X30 Pro.

ومن الأحداث الهامة أيضاً ستصدر Vivo هاتفها الذكي القابل للطي Vivo X Fold S، هذا الشهر، ولمحبي شركة هواوي الصينية ، سيتم أصدار هاتف Huawei mate 50 الحديث في شهر September الحالي.

أيضاً مجموعة شاومي 12، ستصدر الشركة 3 هواتف ذكية : Xiaomi 12 S Ultra ، Xiaomi 12 S ،وXiaomi 12 S Pro ،
موتو اكس 30 برو،.

ولعل البرز الأحدث يكون لدى شركة Motorola أيضا ستشهد هذا الشهر أصدار ثلاثة هواتف ذكية جديدة من سلسلة Edge في 8 سبتمبر، والتي تتألف من Motorola Moto X30 Pro بكاميرا 200 ميجابكسل، والتي يتم شحنها بالكامل خلال 19 دقيقة فقط.

شركة سامسونج العملاقة ستكون من أبرز 3 أحداث ينتظرها عشاق التكنولوجيا في September ، سيتم طرح جالاكسى A23-5g، في حين أنه متوفر اليًا بإصدار شبكة الجيل الرابع، إلا أن الشركة ستطرح النسخة الحديثة منه ليخدم شبكات الجيل الخامس.

زر الذهاب إلى الأعلى