العناية بالبشرةكريمات العناية بالبشرة

سحر مفعول كريم QV في للتبيض والتخلص من الأسمرار بشكل فوري

كريم QV في للعناية بالبشرة والجسم ، وعلاج العديد من مشاكل الجلد مثل: الحكة والحساسية والإكزيما والحروق البسيطة ، تم انتاجه عن طريق شركة إيجو الاسترالية Ego Pharmaceuticals ، وقد حقق شهرة واسعة في السنوات الآخيرة، وسرعان ما انتشر في العالم كله.

يعتبر QV كريم من المنتجات التي تستخدم لتفتيح وترطب البشرة، وتتناسب جميع أنواع البشرة. فهذا الكريم يستطيع أن يحمي بشرتكِ من آثار علامات تقدم العمر كالتجاعيد والشيخوخة المبكرة ، وفي مقالنا عبر موقع رمتاج سنتعرف على فوائده واستخدامات كريم كيو في وهل يستخدم لتفتيح البشرة ؟؟

فوائد كريم QV :

يعتبر كريم QV من أفضل أنواع المرطبات العالية التركيز للوجه والجسم ، يعمل أيضاً كواقي للبشرة ويساعد علي تجديدها و ترطيب المناطق الجافة والمتهيجة، كما يساهم  كريم QV على إصلاح البشرة بشكل طبيعي، وهذه المنتجات مناسبة لعلاج الأكزيما والصدفية والتهاب الجلد وجميع حالات جفاف الجلد وتهيجه .

كريم QV،كريم,كريم كيو في الوردي,كريم كيو في للتبييض,كريم كيوفي,كريم كيو في,كريم العين,كريم كلينيك,افضل كريم ترطيب,كريم qv,كيو فى كريم,كيو في كريم,كريم للبشره,كريم البشره,كريم سيرافي,qv cream كريم,كريم qv للعين,كريم qv النهدي,كريم qv لليدين,كريم بيبانثين,افضل كريمات تبييض البشرة,افضل كريمات ترطيب البشرة,كريم qv للاطفال,كريم نيتروجينا,كريم كيو للبشره,كريمات للشعر,فوائد كريم كيو في,كريم كيو في للجسم,كريم كيو في للوجه,سعر كريم qv في مصر
qv كريم

يحتوي هذا المستحضر على مادة السكوالين، وهي تعتبر من المكونات الطبيعية التي تتواجد في زيت الجلد، وبالتالي فإن المناطق الذي تكون عرضة للجفاف مثل اليدين، و الركبتين و الأكواع ، ومن أبرز فوائده :

  • علاج جفاف وتقشير البشرة وخاصة في فصل الشتاء.
  • يعالج التهابات الجلد التي تتسبب فيها الأكزيما والصدفية.
  • توحيد لون البشرة وبالتالي فهو يتخلص من البقع الداكنة في جميع المناطق.
  • المحافظة على نسبة الماء بالجلد، مما يساعد على الترطيب والنضارة .

كريم كيو في للتفتيح البشرة :

يعد كريم QV من أفضل الأنواع الموجودة للكريمات والتي تساهم في ترطيب وتفتيح لون البشرة ، ولهذا الكريم عِدّة مميزات تجعله الإختيار الأفضل من بين منتجات تفتيح البشرة الأخرى ومنها :

qv كريم،ايس كريم,كريم,كريم qv النهدي,كريم qv لليدين,د كريم على,كريم qv للاطفال,كريم كيوفي,الايس كريم,كريم الاساس,كريم كراميل,qv,د كريم على يوتيوب,ايس كريم في البيت,كريم كيو في الوردي,كريم كيو في للتبييض,كريم ثوم,أيس كريم,عسكريم,حمام كريم,كريم شندي,كريم كيو في,كيو في كريم,دكريم على,كريم شانتيه,كريم كلينيك,ايس كريم سهل,ايس كريم رول,كريم العينين,من هو كريم على,كريم إسماعيل,كريم اسماعيل,ايس كريم قهوة,آيس كريم توفي,ايس كريم رولز
  • يتم إستعماله لتفتيح البشرة وإزالةالتصبغات ز البقع الداكنة في الجسم، حيث أنه يأتي على شكل كريم ولوشن ولهذا فيمكن إستخدامه للوجه والجسم أيضاً.
  • هذا الكريم مناسب جدا للأشخاص الذين يعانون من جفاف البشرة وأيضا من حساسية والتهيج، حيث أنه يحتوي على مادة السكوالين وهي إحدى الزيوت الطبيعية التي تفرزها البشرة، ولذلك فأن هذا مستحضر يعمل بكفاءة عالية على ترطيب البشرة .
  • يساعد على شدّ البشرة وعلاج التجاعيد والشيخوخة ، وبهذا فهو يساهم في إعادة الشباب والحيوية للبشرة وجعلها صحية وأكثر نضارة .
  • هذا الكريم مناسب جدا للمناطق الأكثر جفافا في الجسم مثل منطقة الكوع والركبة ، فيوحد لونها ويرطبها ويزيل التصبغات الداكنة.

طريقة استعمال كريم كيو في لتفتيح البشرة :

  • يتم وضع الكريم على بشرة نظيفة وجافة ، وذلك بعد غسل البشرة جيداً، ويمكنك إستعمال غسول كيو في لتنظيف بشرتكِ .
  • يتم دهن طبقة رقيقة من كريم QV على المكان المراد تفتيحه او ترطيبه و ذلك عبر حركات دائرية حتى تمتصه البشرة بالكامل.
  • يترك الكريم على الوجه ثم يغسل بإستعمال الماء الفاتر والغسول المناسبب.
  • يمكنك تكرار نفس الخطوات السابقة يومياً، وسوف تلاحظي النتائج بعد حوالي شهر من الإستخدام.

كريم كيو في للأطفال :

من المعروف أن بشرة الأطفال رقيقة وحساسة بشكل كبير اتجاه أي مكونات كيميائية ، وتحتاج إلى إهتمام ورعاية وخاصة في الشهور الآولى عند ولادته .

يعمل هذا الكريم على علاج البشرة الحساسة لدى الأطفال ، وتخفيف الحكة التي تتسبب بتهيج الجلد، كما يعالج الإكزيما التي تظهر بسبب جفاف البشرة.

يحمي بشرة طفلك من الطفح الجلدي والإكزيما ويعالج إلتهابات الجلد.

و الجدير بالذكر أن هذا الكريم خالي من الكورتيزون واللانولين ومشتقاته، الذي قد يؤثر بشكل سلبي على بشرة طفلكِ .

qv كريم للبشرة الدهنية :

تختلف البشرة الدهنية والمختلطة عن غيرها من أنواع البشرة، وذلك لأنها تحتاج إلى عناية مضاعفة ، لذلك هناك أنواع متعددة كريم QV و منها:

كريم QV ألترا للترطيب:

كريم كيو في,كريم كيو في للتبييض,فوائد كريم كيو في,كريم كيو في للوجه,كريم كيوفي,كريم كيو في للجسم,كريم كيو في للتفتيح,كريم كيو في للشفايف,كريم كيو في للاكزيما,مرطب كيو في للوجه,كريم كيو في الوردي لليدين,كريم كيو في الوردي,كريم كيو في لترطيب,سعر كريم كيو في,كيو في كريم,كيو في,انواع كريم كيو في,كريم كيو في للبشره الدهنيه,كريم كيو في للمنطقة الحساسة,كريمً كيو في,كريم كيو في عالم حواء,كريم كيو فى للبشرة,سعر كريم كيو فى,كريم مرطب للوجه,كريم كيو ڤي

يحتوي هذا النوع على ” فيتامين E ” ويعتبر المكون الأساسي ، يعمل على ترطيب عالي التركيز للبشرة، وأيضاً يساعد بعلاج الأحمرار والتهيجات الذي يصيب الجلد ، ويمكن أستخدامه على الوجه والجسم مرتين في اليوم للحصول على نتائج جيدة.

كريم كيو في  للوجه :

تحتاج البشرة الدهنية إلى كريم ذات قوام خفيف خالي من الدهون والزيوت ، حيث إن هذا الكريم يساعد بالتخلص من الدهون المتراكمة التي تتسبب في تواجد البثور وحب الشباب في البشرة الدهنية، ومن عناصره الأساسية هو فيتامين B5، B3

 كريم QV واقي الشمس :

يفضل إستعمال هذا النوع من الكريم للوقاية من أشعة الشمس الضارة ، وبجعل بشرتكِ أكثر حماية من البكتيريا والملوثات الأخرى ، ويترك البشرة أكثر نضارة وحيوية.

qv كريم للحامل :

تعد فترة الحمل من الفترات التي تحتاج لعناية خاصة بصحة المرأة الحامل والجنين ،لذلك يفضل عدم استخدام أي نوع من أنواع من الكريمات على البشرة في هذه الفترة، وذلك لأنه يوجد أنواع من الكريمات التي يمتصها الجلد وتصل بالتالي للمشيمة، وقد تضر بصحة الحامل و الجنين وتسبب تشوهات خلقية.

 كريم كيو في كريم الجسم :

يتم استعماله على الجسم وذلك عن طريق وضع كمية كافية من هذا الكريم على الأصابع، ثم نقوم بتدليك البقع المصابة، حتى تمتصه البشرة جيداَ ، قم يترك لمدة تصل إلى 2 ساعة، ثم تشطفالبشرة بالماء الدافئ .

مميزات كريم كيو في للوجه :

  • يساعد بالوقاية من الجفاف وإلتهاب البشرة.
  • ترطيب المناطق الأكثر جفافاً في الوجه واليدين والكوعين والركبتين.
  • يمنح بشرتكِ ترطيب عميق من الداخل والخارج، حيث يصنع حاجز على الجلد ليحفظ الرطوبة.
  • استخدامه ليلاً يساعد على تجديد خلايا البشرة أثناء النوم .
  • تخفيف أعراض جفاف الجلد الناتجة عن بعض الأمراض : كالأكزيما و الصدفية.
  • تغذية البشرة وحمايتها من التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة .
  • يمكن إستخدامه للبشرة الجافة والحساسة بفضل تركيبته المتوازنة الحموضة.

نصائح قبل استخدام كريم كيو في للوجه والجسم :

  • لا ينصح باستعماله في حالة الحروق أو الجروح في الجسم أو الوجه.
  • تجنب اقتراب الكريم من منطقة حول العين .
  • يحفظ في مكان أمن بعيد عن متناول الأطفال.
  • لا ينصح به للحامل والمرضع الا بعد سؤال الطبيب المختص .
  • لا ينصح استخدامه أو دمجه مع أي منتجات أخرى للعناية بالبشرة.
  • يحذر استخدام الكريم مع أي علاجات موضعية كعلاجات حب الشباب والحساسية ، الا بعد استشارة الطبيب مختص .

الأعراض الجانبية لكريم QV :

الأعراض الجانبية لكريم QV،الاعراض الجانبية للجلوكوفاج,الاعراض الجانبيه,monina cream الاعراض الجانبية,أعراض جانبية,الآثار الجانبية للكورتيزون,الاثار الجانبية للميتفورمين,الجانبيه,أعراض كورونا,الآثار الجانبية للكورتيزون على الجلد والوجه,أعراض نقص الكالسيوم,اعراض الكورونا,آثار جانبية,علاج الجيوب الانفية,اعراض نقص الكالسيوم,آثار جانبية للروكتان,الاعراض,اعراض التهاب اللوزتين,الجيوب الانفية,اعراض انخفاض الاستروجين,اعراض انخفاض البروجسترون,اعراض التهاب البلعوم عند الاطفال

أحيانا تظهر بعض الآعراض الجانبية مثل التهاب الجلد واحمراره .الشعور بوخز شديد والرغبة في حك الجلد. وتظهر تلك الأعراض بسبب وجود حساسية اتجاه أحد مكونات الكريم ، فإذا ظهرت عليكِ أي من هذه الأعراض بعد استخدام الكريم، اغسلي بشرتكِ جيدا وأطلبي مساعدة الطبية من المختصين .

هل كريم كيو في مناسب للأطفال؟

الفازلين للتسلخات,التسلخات الجلدية,التسلخات,بيتادين مرهم,علاج تسلخات الفخدين,تسلخات,علاج التسلخات,تسلخات الجلد,كريم ضد التسلخات,تسلخات الحفاظة,الاسهال و التسلخات,تسلخات الحفاض مع دم,علاج التسلخات بالنشا,بيتاديرم كريم,بيتاديرم كريم للوجه,كريم بيتاديرم,ميطوزيل لتسلخات عند الاطفال,ميتوزيل لعلاج تسلخات ليكوش,بيتاديرم كريم للحبوب,بيتاديرم كريم للحامل,بيتاديرم كريم للحروق,علاج التسلخات عند الاطفال,كريم بيتاديرم أو ميلوكين,هل كريم بيتاديرم مضر للحامل

كريم كيو في آمن الاستعمال للأطفال، يمكن استخدامه للرضع أيضاً، فتركيبته اللطيفة تناسب جميع الأعمار.


هل كريم QV يبيض البشرة؟

كريم كيو في للتبييض,كريم كيو في,فوائد كريم كيو في,انواع كريم كيو في,كريم كيو في العين,كريم كيو في الوردي,كريم كيو في عالم حواء,كيو في,سعر كريم كيو في في مصر,كريم كيو في الوردي لليدين,كريم كيو في للبشره الدهنيه,كريم كيوفي,كيو في كريم,سعر كريم كيو في,كريمً كيو في,كريم,كريم كيو في للجسم,كريم كيو في للوجه,كريم كيو في لترطيب,كريم كيو في الليلي,مرطب كيو في,كريم كيو في للتفتيح,كريم كيو في للشفايف,كريم كيو في للاكزيما,كريم كيو في تحت العين

يساعدهذا الكريم في تفتيح البشرة إلى حد ما ، وذلك لأحتوائه على مواد طبيعية ومنها ا مثل: (الجلسرين، بارافين سائل خفيف، فازلين، سكوالين) التي تساعد على علاج الحبوب والحد من التصبغات وتوحيد لون البشرة .

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى