العناية بالشعرالشعر الجافتطويل الشعرتنعيم الشعر

افضل كريم للشعر المجعد و الشعر الكيرلي

يعتبر الشعر المجعد و الخشن من أكثر الأمور التي تزعج الكثير من الأشخاص وخاصة السيدات ، حيث يلجأ العديد منهم إلى استخدام البروتين و الكرياتين والمواد الطبيعية والغير طبيعية لتنعيم وفرد الشعر ، ولكن قد يسبب بأضرار كثيرة للشعر ، مما يدفعهم للبحث عن افضل كريم للشعر المُجعد لاستخدامه وهذا ماسوف نتجدث عنه في هذا المقال  عبر موقع رمتاج .

أفضل كريم للشعر المجعد و الشعر الكيرلي :

من أجل الحصول على شعر ناعم قوي ولامع ، يجب اختيار أفضل وانسب الكريمات التي تناسب شعرك الخشن والمجعد ، وهنا سوف نذكر لكم أفضل كريمات التي نالت أعجاب العديد من السيدات والتي حققت نتائج فعالة عند استخدامه .

1 – كريم لوريال باريس للشعر المُجعد :

لوريال باريس من أفضل منتجات الخاصة بــ فرد الشعر والقضاء على قشرة ، يحافظ هذا الكّريم على الترطيب اللازم في بصيلات الشعر ، كما يعمل على فرد الشعر ، واستعادة الحيوية ويحمي الشعر من التلف والتقصف .

 

كريم لوريال باريس للشعر,لوريال باريس,كريم لوريال للشعر,لوريال باريس للشعر,لوريال باريس للشعر صبغه,منتجات لوريال باريس للشعر,كريم الشعر لوريال الفيف,كريم لوريال باريس للشعر التالف,كريم الشعر لوريال باريس,لوريال,لوريال للشعر,تجربتي لوريال باريس,كريم للشعر,كريم لوريال باريس الفيف,كريم لوريال للشعر المتساقط,كريم لوريال باريس الاصلي,كريم لوريال للشعر التالف,لوريال باريس كريم,ماسك لوريال للشعر,منتجات لوريال للشعر,كريم لوريال الفيف للشعر الجاف,كريم لوريال لترطيب الشعر,كريم للشعر المجعد
كريم لوريال باريس للشعر المُجعد

يستخدم هذا الكريم  للرجال والنساء ، للحصول علي شعر الناعم كالحرير، حيث يعالج الشعر الخشن والتالف  والمتقصف و مجعد .

 

 

2 –  كريم بانتين هير ماسك للشعر المعجد Pantene Hair Mask :

يُعتبر  افضل كريم للشعر المجعد و الشعر الكيرلي التي تساعد على تنعيم الشعر ، وفرد الشعر المُجعد .

 

ماسك بانتين للشعر المصبوغ,ماسك بانتين للشعر التالف,طريقة استخدام ماسك بانتين للشعر,العناية بالشعر,بروتين الشعر,الشعر المجعد,بروتين و ترميم الشعر,كريم هيمالايا للشعر,بانتين بديل الزيت للشعر الكيرلي,الشعر,كريم الشعر الكيرلي,كيراتين للشعر,الشعر الكيرلي,كيراتين للشعر المجعد,كريم الشعر الطبيعي,ماسك الشعر الكيرلي,كيراتين طبيعي للشعر المجعد,ترميم الشعر,روتين الشعر الكيرلي,الاهتمام بالشعر الكيرلي,فرد الشعر,بروتين للشعر من مطبخك,بديل الزيت للشعر المجعد,نتيجة فورية مذهلة لكريم طبيعى لفرد الشعر
كريم بانتين هير ماسك للشعر المعجد

يستخدم لعلاج الشعر المتطاير و المُجعد ، حيث يعمل بتركيبته الفريدة على استعادة الغلاف الداخلي لبصيلات الشعر ، ويعمل على حمايته من العوامل الخارجية كادخان  و أشعة الشمس وغيرها من العوامل .

يساعد هذا لكريم ألى التخلص من كمية الزيوت الزائدة ، التي تتراكم في فروة الرأس . 

يستخدم لدى الرجال و بنات ، بوضع كميه قليله على الشعر بعد الاستحمام 

ويساهم في ترطيب الشعر بعمق واستعادة البروتين الطبيعي به، وبالتالي يُصبح الشعر أكّثر نعومة وانسيابيه مع الاستخدام المتكرر للكريم .

 

أقرا ايضا افضل كريمات مكافحة التجاعيد

3 – كريم همالايا لِلشعر المُجعد Himalaya Herbals :

كريم همالايا هير بلس للشعر المعجد و الكيرلي  والخشن ، يغذي جذور الشعر، حيث تعمل مكوناته المصممة خصيصًا على العناية بالشعر ، و  تقويته  وتعزيز نمو الشعر ويجعله ناعمًا وحريري. يحتوي هذا الكريم على البروتين الذي يساعد على تمعيم بصيلات الشَعر الجاف والعادي و الدهني .

 

كريم الشعر هيمالايا,الشعر المجعد,كريم هيمالايا,كريم,كريم هيمالايا بالبروتين,كريم هيمالايا للشعر,كريم هيمالايا للشعر ضد القشرة,هيمالايا كريم الشعر,ريفيو عن كريم هيمالايا للشعر,كريم هيمالايا بالبروتين للشعر,كريم ترطيب الشعر من هيمالايا,افضل كريم للشعر الجاف والمجعد,افضل كريمات للشعر الجاف و الخشن و المتجعد,كريم هيمالايا لشعر,تنعيم الشعر,هيمالايا,سعر كريم هيمالايا المرطب,كريم هيمالايا المرطب,هيمالايا للشعر,كريم شعر هيمالايا,كريم هيمالايا الكرز الشتوي,تنعيم الشعر المجعد,سعر كريم هيمالايا للوجه
كريم همالايا لِلشعر المُجعد

بالإضافة إلى مكوناته الطبيعية المشتقة  من بذرة الحمص والقمح ، بينما يعزز عنب الثعلب الهند نمو الشعر.

وهو مكون فعال لعلاج فروة الرأس والشعر ، كما أنه يعمل كمضاد للأكسدة. و اصلاح الشَعر التالف بسبب الاسيشوار و المكواة .

طريقة استخدام نقوم  بتدليك كريم الشَعر من هيمالايا على فروة الرأس بحركة دائرية قبل وبعد غسيل لشعرمن الشامبو لإضفاء الحيوية على شَعرك. وقولي وداعًا للشعر الَخشن الذي يصعب التحكم فيه باستخدام هذه التركيبة الخاصة التي تترك شَعرك ناعمًا وجميلًا بشكل لا يصدق.

 

 

4- كريم فاتيكا للشعر المعجد :

 افضل كريم كريم للشعر المجعد و الشعر المجعدبـ زيت الأرجان للشعر الخّشن والهايش ، يجعل هذا الكّريم شَعرك ناعمًا جدًا بشكل طبيعي. كما أنه يجعله لامع وسهل التحكم  بشكل كبير. 

 

حمام كريم فاتيكا,فاتيكا,كريم فاتيكا,كريم فاتيكا للشعر,حمام كريم للشعر الخشن,كريم دابر فاتيكا,كيراتين للشعر المجعد,تجربتى عن كريم الشعر فاتيكا,كيراتين طبيعي للشعر المجعد,كريم بانثينول للشعر المجعد,كريم فرد تنعيم الشعر الخشن الجاف المجعد,#كريم #فاتيكا #للشعر_ الضعيف_ والخفيف جوز# الهند,كريم فاتيكا بالزيتون,كريم للشعر العادى,فاتيكا حمام كريم,كريم بانثينول للشعر التالف,كريمات فاتيكا,حمام كريم للشعر الهايش,كيراتين للشعر الجاف,كيراتين للشعر الخشن,كريم بانثينول للشعر,الشعر المجعد,العناية بالشعر
كريم فاتيكا للشعر المعجد

تعتبر  فاتيكا من أفضل انواع الزيوت لمعالجه المشاكل المتعلقة  بالشعر” المتقصف، الخَشن ، المجعد ، المتطاير ” كريم للشعر المجعد كريم الشعر الكيرلي حيث له فوائد عديدة يساعد على تقوية بصيلات الَشعر ويغذي الَشعر ويرطبه من الاعماق بدون أن يثقله ويقضي على مشكلة القشرة  ، يستخدم قبل حمام بـ ساعة ،سوف تلاحظين بالنتيجة بعد عدة أيام من استخدامه ،  فاتيكا أفضل كريم للشعر المُجعد حيث جمعنا الجمال كله بمنتج .

5- كريم صانسيلك للشعر المجعد :

في رمضان يفقد الجسم كميات كبيرة من السوائل والمواد الغذائية القيمة التي تحافظ على البشرة والشَعر من التقصف والخشونة ، حيث يفقد الَشعر الترطيب اللازم .

افضل كريم للشعر الجاف والمجعد,#صانسيلك,كريم للشعر الجاف,افضل كريم للشعر الجاف,تنعيم الشعر المجعد,كريم للشعر العادى,منتجات للشعر التالف,تنعيم الشعر المجعد للرجال,كيراتين للشعر,افضل كريم للشعر,كريم للشعر,انواع شامبو للشعر استعملتها,افضل كريم للشعر الجاف من الصيدليه,احسن كريم للشعر الجاف والهايش,افضل انواع شامبو للشعر,احسن حمام كريم للشعر,افضل انواع كريمات الشعر للنساء,شامبو للشعر الجاف,تساقط الشعر وعلاجه,افضل انواع كريمات الشعر واسعارها,العناية بالشعر,تجربتي مع زيت شعر الفيصل صانسيلك
 كريم صانسيلك للشعر المجعد

فهذا الكريم يعتبر من احسن الكريمات للعناية بالشعر المجعد والمتطاير ، وذلك بسبب أحنوائه على مواد دهنية ، تمنح الشعر الحيوية والنعومة .

يساهم هذا الكريم باصلاح الشعر الخشن والمجعد نتيجة الصبغات المتتكررة التي تحتوي على مواد كيميائية التي تسبب التلف للشعر.

كما أنه يعمل على فك التشابك بين الشعر ، ويساعد بالقضاء على تساقط الشعر، يستخدم على الشعر الرطب المبلل للحصول على الأفضل النتائج .

6- كريم ذا بودي شوب لترطيب الشعر

The Body Shop Rain Forest Moisture Hair Butter

 

كريم ذا بودي شوب لترطيب الشعر
 كريم ذا بودي شوب لترطيب الشعر

كريم ذا بودي شوب المميز بـمكوناته  الطبيعيه كــ زيت براكاكسي وزيت مانكيتي وزيت زيتون، التي تعمل على ترطيب الشعر الجاف التالف بعمق ، فيجعله شعرا ناعما متناسقا لامعا ، ايضا يساعد بتحسين نسيج الشعر عند استخدامه باستمرار .كريم للشعر المجعد و الشعر الكيرلي

يمنح هذا الكريم  الشعر ترطيب عميق ويجعله ناعما سهل التحكم والتمشيط ، يعمل على فك التشابك ومناسب لجميع أنواع الشعر .

 

 أفضل أنواع  واقي الشمس بيوديرما للبشرة الجافة والدهنية والمختلطة

 

 

 

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى