العناية بالبشرةخلطات للعناية بالوجه

تعالي أقولك على خلطة تبييض الوجه واليدين في يومين سر التفتيح الفوري !!

نقدم لكم اليوم عبر موقع رمتاج العربية خلطة تبييض الوجه واليدين في يومين سر التفتيح الفوري ، مع أفضل خلطات تبييض الوجه واليدين في يومين ، حيث تعتبر اليدين نظيفة ولامعة ، والوجه الجميل المشرق حلم كل إمرأة للحصول على جمال الطبيعي .

ويتطلب الوجه واليدين الى عناية خاصة نظراً لما يتعرضون له من عوامل خارجية كالتعرض للشمس دون استخدام واقي شمس واستخدام مواد تنظيف كيميائية ومواد تجميلي وغيرها ، مما يسبب لهما الجفاف و الإسمرار والبقع وتفاوت باختلاف لون البشرة .

لذلك سنتعرف على أفضل خلطات الطبيعية لـ تبييض الوجه واليدين في يومين فقط ، بالأضافة الى طرق العناية وبعض النصائح للعناية بالوجه واليدين والحفاظ على جمالهما .

خلطة تبييض الوجه واليدين في يومين ؟

على الرغم من تعدد الخلطات الخاصة بتبييض البشرة، فمنها ما يعمل على تفتيح الجسم وإزالة البقع الداكنة بثواني معدودة ومنها ما يعمل على تبيض الجسم للعرايس والمناطق الحساسة في ثلاثة أيام !! ، وبما أن استخدام وصفات طبيعية لـ تبييض الوجه واليدين في يومين يُعدَ أحد أهم الخطوات في أي روتين للعناية بالبشرة.

فلابد ان تختاري الوصفة المناسبة بحرص شديد حتى لا تتسبب تلك الخلطة في ظهور آي آثار جانبية على بشرتك ، مثل الحساسية والطفح الجلدي والإحمرار ، وفي السطور القادمة سنتعرف على أفضل الماسكات السحرية للتفتيح الفوري ، والمناسبة لجميع أنواع البشرة.

تعرفي معنا :كريم اليكا لتفتيح الوجه والمناطق الحساسة خلال 15 يوم … بطريقة سريعة ومضمونة

تعرفي معنا :خلطات تبيض الجسم للعرايس والمناطق الحساسة في ثلاثة أيام !!

خلطة الزبادي لتبيض الوجه واليدين في يومين ؟

خلطة تبييض الوجه واليدين في يومين,تبييض الوجه,خلطات تبيض الوجه,تبيض الوجه,خلطات لتبيض الوجه,تبييض الوجه بسرعة,ماسك للوجه بالزبادي,تبييض البشرة,وصفه لتبيض الوجه,تبييض الوجه بالنشا,قناع النشا لتبييض الوجه,ماسك الزبادي للوجه للتفتيح,خلطة لتبيض الوجه بسرعة,خلطات للوجه,فوائد ماسك النشا والزبادي للوجه,خلطة تبيض الوجه,خلطة الزبادي,الزبادي للوجه,خلطه عجيبه لتبيض الوجه,خلطة الوجه,وصفة لتبيض الوجه,خلطة لتبيض البشرة,الوجه,وصفة لتبييض الوجه,خلطة لتبيض

يسخدم الزبادي في خلطة تبييض الوجه واليدين في يومين ،بعدة طرق ووصفات فهي تساعد على تجديد خلايا الجلد الميته وبالتالي ظهور خلايا جديدة ، والقضاء على الكلف والبقع الناتجة عن التغيرات التي تصيب البَشرة ،ومن أبرز هذه الخلطات ، مايلي :

1- يتم تطبيق الزبادي على الوجه واليدين مباشرة ويترك حتى يجف تماماً ، الخطوة التالية تكمن أهميتها من خلال فرك الزبادي على الوجه واليدين، ثم اغسلي بالماء الفاتر ، تكرر هذه الوصفة مرة أسبوعياً .

2- لتحضير ماسك الزبادي السحري للوجه عن طريق مزج ملعقة صغيرة من الزبادي ، مع نصف ملعقة من العسل الأبيض، والقليل من عصير الليمون ، يطبق هذا الخليط على الوجه واليدين لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- امزجي ملعقة من الزبادي ، مع أضافة عصير نصف ليمونة وملعقة من دقيق القمح لتحصلي على مزيج ضعيها على الوجه واليدين لمدة 20 دقيقة ، هذا الماسك يمنحك بشرة أكثر نضارة.

الكركم لتبييض الوجه واليدين في يومين ؟

وصفة الكركم لتبييض الوجه,تبييض الوجه بالكركم,الكركم لتبييض الوجه,تبييض الوجه,الكركم للوجه,ماسك الكركم للوجه,وصفات الكركم للوجه,خلطه الكركم لتبييض البشره,وصفة لتبييض الوجه,الكركم لتبيض الوجه,الكركم,خلطة الكركم للوجه,ماسك الكركم,خلطة لتبيض الوجه,وصفة الكركم للوجه,قناع الكركم للوجه,ماسك لتبييض الوجه,ماسك الكركم لتبييض الوجه,قناع الكركم لتبييض الوجه,وصفة الكركم لتبيض الوجه,وصفة لتبييض الوجه بالكركم,تبييض الوجه بسرعة,خلطات لتبيض الوجه

يحتوي الكركم على خصائص مطهرة و مواد مضادة للأكسدة كما أن له خصائص تساعد بتفتيح وتبيض بشرة بشكل فوري ، وهو أيضا يستخدم لأزالة البقع من البشرة وتوحيد لونها ويمكن استخدامه كالآتي.

طريقة الاستخدام :

  • أخلطي ملعقة صغيرة من الكركم ، مع 2 ملعقة صغيرة من الدقيق وعصير نصف ليمونة وملعقة صغيرة من الزبادي.
  • طبقي هذا الخليط على البشرة لمدة 20 دقيقة على الأقل .
  • بعد جفافه افركيه واغسلي بالماء الفاتر.
  • تكرر هذه الخلطة مرتين في الأسبوع .

تبييض الوجه واليدين في يومين بخلطة ماء الأرز ؟

ماء الارز,ماء الارز للشعر,ماء الأرز,ماء الأرز للشعر,ماء الارز المخمر,ماء الأرز لتطويل الشعر,خلطة الارز للشعر,فوائد ماء الأرز,ماء الارز بسمه داش,خلطة ماء الأرز للشعر,ماء الارز للشعر جمالك,فوائد ماء الارز للشعر,ماء الارز للشعر والبشرة,تجارب فوائد ماء الارز للشعر,ماء الارز المخمر لتطويل الشعر,ماء الرز,قناع ماء الارز,ماسك ماء الارز,تحضير ماء الارز,ماء الارز للبشرة,ماء الأرز ل,ماء الأرز للوجه,ماء الأرز المخمر,ماسك ماء الأرز للشعر

من المعروف علمياً للأرز العديد من الفوائد ومن أهم تلك المميزات للبشرة ، مكافحة الشيخوخة و حماية الجلد من الأشعة فوق البنفسجية الضارة وعلامات التقدم في السن وعلامات التمدد التي تظهر في سن مبكر.

طريقة الاستخدام :

1- وضع نصف كوب من الأرز في الماء المغلي وينقع لمدة 6 ساعات ، يصفة الأرز وياخذ كمية مناسبة من الماء الي مايقارب من 3-4 ملاعق كبيرة ويمزج من دقيق الأرز الناشف المطحون .

2- يضاف اليه ملعقتين من الحليب السائل،ويقلب جيدا حتي يصبح الخليط عجينة.

3- يوزع المزيج على كامل وجهك ويترك لمدة نصف ساعة.

4- بعد جفافه يشطف بالماء البارد.

أقرئي أيضًا : 4 وصفات لـ تفتيح البشرة الدهنية باستخدام زيت جنين القمح

أقرئي أيضًا :كريم هيدرو بوست للتفتيح والترطيب المزدوج ..ومراجعة 3 أنواع أخرى !!

أقرئي أيضًا :صابونة النيلة الزرقاء للوجه .. وكيفية صنعها .. وأستخداماتها !!

وصفة الليمون لتبييض الوجه واليدين ؟

وصفة لتبييض الوجه,تبييض الوجه,الليمون,تبييض الوجه بسرعة,تبيض الوجه,تبييض اليدين,لتبييض الوجه,تبييض الجسم,تبييض البشرة,الليمون والنشا لتبييض الوجه,خلطة لتبيض الوجه,وصفة لتبيض الوجه,تبييض الوجه بالليمون فقط,الليمون والنشا لتبيض الوجه,وصفة سريعة لتبييض الوجه,وصفة يابانية لتبييض الوجه,تبييض,طريقة تبييض الوجه بالليمون فقط في المنزل,الليمون والنشا لتبييض,وصفه لتبيض الوجه,وصفة الليمون والنشا,الليمون للوجه,ماسك لتبييض الوجه,لتبيض الوجه

مع وصفة تبييض الوجه واليدين في يومين بالليمون ستصبح يديكي افتح عدة درجات، فقط اخلطي عصير نصف ليمونة مع عصير البطاطس والقليل من دقيق الشوفان ، ثم ابدئي بفركي يديكِ بها لمدة دقائق.

يترك الماسك على الوجه واليدين لمدة نصف ساعة على الاقل ، قبل أن يغسل بالماء البارد، يجب الأنتظام بشكل يومي على تلك الخلطة لتفتيح الفوري .

خلطة البرتقال لتفتيح البشرة سريعا ً ؟
تفتيح البشرة,قشر البرتقال للبشرة,خلطة قشور البرتقال والليمون لتفتيح البشرة,البرتقال لتفتيح لون البشرة,ماسك قشر البرتقال المجفف لتفتيح ونضارةوشد البشرة,البشرة,تبييض البشرة,فوائد قشر البرتقال المجفف,الصابون لتفتيح البشرة,مقشر البشرة من البرتقال,أسهل طريقة لتفتيح البشرة,فوائد البرتقال على البشرة,فوائد البرتقال للبشرة,الصابون والبرتقال لتبييض البشرة,اقوى ماسك لتفتيح البشرة,قشر البرتقال المطحون للبشرة,تفتيح,ماسك قشر البرتقال للبشرة,فوائد قشر البرتقال للبشرة

كما نعلم للبرتقال الكثير من الفوائد ومن أهم تلك الفوائد للبشرة فتلعب خلطة البرتقال ،دورا هاما في حماية الجلد من البقع الداكنة وكذلك مكافحة الشيخوخة التي تظهر بشكل مبكر ، وذلك بفضل حامض الستريك الذي يحتوي عليه.

طريقة الاستخدام :

  1. يمزج ربع ملعقة كبيرة من قشور البرتقال المبشورة، بالأضافة إلى 1 ملعقة من أي زيت يناسب بَشرتك ، ويضاف أليه نصف كوب من السكر.
  2. يحرك خليط لتتجانس المكونات ويضاف آليه 3 ملاعق صغيرة مسحوق الزنجبيل .
  3. يوزع المزيج على كامل الوجه ويترك لمدة ربع سلعة قبل أن يشطف بالماء البارد.
قناع الشوفان لتبييض الوجه ؟
ماسك الشوفان للوجه,ماسك الشوفان,الشوفان للوجه,الشوفان,ماسك الشوفان والعسل,ماسك للوجه بالشوفان,قناع الشوفان والعسل,خلطة لتبييض الوجه,قناع الشوفان للوجه,خلطة الشوفان للوجه,خلطة لتبيض الوجه,خلطه لتبيض الوجه,قناع,خلطة الشوفان,ماسك للوجه,الشوفان للبشرة,ماشك الشوفان لتبييض البشرة,ماسك الشوفان لتبييض,قناع الشوفان,خلطة مقشر الشوفان لتبييض البشرة,ماسك الشوفان للبشرة,ماسك الشوفان والحليب,ماسك لتبييض الوجه,تبييض الوجه,ماسكات الشوفان

وصفة الشوفان والعسل التي اثبتت فعاليتها في تبييض الوجه واليدين في يومين، من خلال مزج ثلاث ملاعق كبيرة دقيق الشوفان مع 1 ملعقة كبيرة عسل ، ويضاف أليه بياض بيضة واحدة .

تمزج مكونات جيدا وتوزع على كامل البشرة واليدين، وتترك لمدة ثلاثون دقيقة حتي تجف تماماً ، ثم يشطف بالماء الدافئ .

خلطة الطماطم لبياض فوري ؟

خلطة لتبيض الوجه,تبييض الوجه,الطماطم للوجه,تبييض البشرة,ماسك الطماطم لتبيض البشرة,وصفة الطماطم لتبييض الوجه,خلطات لتبيض الوجه,ماسك الطماطم لتبيض الوجة,تبيض الوجه بالطماطم,ماسك الطماطم والنشا,تبييض فوري,تبييض فوري ودائم للبشرة,ماسك الطماطم بياض فورى للبشرة,تبيض فوري للوجه,ماسك الطماطم والنشا لتبيض البشره,تبييض فوري ودائم,خلطة سحرية لتبييض الوجة,خلطة,خلطة تبييض اليدين,خلطة لتبيض المناطق الحساسه,ماسك الطماطم للبشرة,أسرع خلطة لتبييض الوجه

تعتبر خلطة طماطم والنشاء من أفضل الوصفات التي تم استحدامها في تبييض الوجه واليدين في يومين ، هذه الوصفة تساعد بشكل كبير في تفتيح البشرة وازالة التصبغات وحروق الشمس من على الوجه واليدين وجميع مناطق الجسم .

طريقة الاستخدام :

يخلط بشكل متناسق ملعقة من عصير الطماطم مع ملعقة من مسحوق النشا، ثم يوزع الخليط على البشرة برفق ، يترك المزيج لمدة نصف ساعة على الأقل حتى يجف تماماً ، قبل أن يشطف بالماء الفاتر، تكرر الوصفة مرة كل أسبوع ،
يوم وراء يوم وسترين نتيجة مبهرة.

نصائح للحصول على بشرة بيضاء كالحرير ؟

يعد التعرف على أفضل خلطة تبييض الوجه واليدين في يومين ، لابد من التعرف على بعض النصائح الإضافية المفيدة للبشرة:

  • الليمون والزيتون يعتبران من المواد الضرورية في تفتيح وتوحيّد لون بشرتكِ ، تدلك الوجه بزيت الزيتون وعصير الليمون، وَيُوصى بتطبيقها من خلال إحضار نصف ليمونة وغمسها بالزيت والسكر وفرك الوجه بها، وتركها على البشرة مدة ربع ساعة ويغسل بالماء الفاتر .
  • استخدام كريم مرطب أو الفازلين على البَشرة للحفاظ على ملمسها وليونتها ومنع الجفاف، بشكل يومي قبل النوم للحصول على أفضل النتائج.
  • شرب كميات وفيرة من العصائر و المياه ، وهذا يمنع من ظهور التجاعيد المبشرة أعلى الوجه وحول العينين، وبالتالي يمنع من جفاف البشرة .
  • يوصى بممارسة الرياضة فهذا يحسّن من عمليّة التنفس وبالتالي ضخ الأكسجين لخلايا البشرة.
  • تجنب وضع المكياج اليومي لأنه يسد من مسامات البَشرة .
  • إستخدام الماسكات العضية الطبيعية للوجه واليدين ، لتغذية بشرتك وتفتيح لونها .

تعرفي معنا : بدون مصاريف إضافية .. اصنعي داخل منزلك أفضل كريمات تبييض البشرة السمراء

تعرفي معنا : ماسك لتفتيح البشرة الجافة والعادية بياض ناصع من اول استخدام ..

تعرفي معنا : ماسك لتفتيح البشرة الجافة والعادية بياض ناصع من اول استخدام ..

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى