العناية بالجسمالعناية بالأسنان

تجربتي في تبييض الأسنان طبيعيا في المنزل والنتائج فورية 100%

تجربتي في تبييض الاسنان طبيعيا بدون استخدام المواد الكيمائية أو وسائل ذات تكلفة باهظة ، والنتائج مذهلة ضمن فترة زمنية قصيرة ، لا بل من اول استعمال ستلاحظين الفرق ، كثيرة هي الوصفات والطرق الطبيعية التي تساعد في تبييض الاسنان، لكن هل تمنحك نتائج حقيقية؟.

لذلك قرر فريق مجلة رمتاج أن يقدم ملف تعريفي عن تجارب تبيض الأسنان ، وبطرق طبيعية وبمكونات من داخل منزلك ، للحصول على البياض الناصع كجلسات الليزر ، دون استخدام أي تقنيات حديثة أو مواد ضارة وغيرها، دعونا نتعرف على بعض التجارب الحقيقة ، التي يمكن من خلالها تفتيح الأسنان.

تجربتي في تبييض الأسنان طبيعيا ؟

تبييض الاسنان,تبييض الاسنان في المنزل,وصفات تبييض الاسنان,تبييض الأسنان,وصفات لتبييض الاسنان,طرق تبييض الاسنان في المنزل,خلطة تبييض الاسنان,تبييض الاسنان بالليزر,تبييض الأسنان طبيعياً,قوالب تبييض الاسنان,لصقات تبييض الاسنان,تبييض الاسنان بالفحم,تبييض الاسنان بالكركم,كيفية تبييض الأسنان,تبييض الأسنان في المنزل,طريقة تبييض الأسنان,تبييض الأسنان بالفحم,تبيض الاسنان,تبييض الاسنان طبيعيا,وصفة لتبيض الاسنان,طرق تبييض الاسنان,قلم تبييض الاسنان

من خلال تجربتي في تبييض الأسنان طبيعيا هناك العديد من الخلطات والطرق والبدائل الطبيعية التي تساعد في تبييض وتفتيح لون الاسنان ، ولكن يوجد تساؤلات هل هذه الوسائل بل فعل مفيدة في الواقع ، للأجابة على هذا السؤال لابد من التعرف على التبييض بالليزر.

حيث تستعمل اغلب مستحضرات والوسائل الحديثة بهدف تفتيح لون الاسنان مواداً كيميائية لتبييض الأسنان ، وهذا قد يثير التوتر والقلق لدى الاكثرية، وبهذا يمكن تبييض الاسنان باستعمال مواد فعالة وآمنة لايوجد فيها اي من المواد الضارة ، ومنها مايلي :

قشر الموز للاسنان :

قشر الموز لتبييض الأسنان,قشر الموز,قشر الموز للشعر,قشر الموز للبشرة,فوائد قشر الموز للبشرة,فوائد قشر الموز,فوائد قشر الموز للاسنان,صدق او لاتصدق فوائد قشر الموز,قناع قشر الموز لفرد الشعر,طريقة استخدام قشر الموز لتبييض الاسنان,قشر الموز لإزالة الثالول,جميع إستعمالات قشر الموز,قشر الموز للاسنان,اسك قشر الموز,تبييض الاسنان,قشر الموز لتبييض الاسنان,قشر الموز وتبييض الاسنان,فوائد قشر الموز لتبييض الاسنان,تبييض الاسنان في المنزل

يحتوي قشر الموز على العديد من المعادن الهامة والضرورية مثل البوتاسيوم، المغنيسيوم، والمنغنيز ، جميع هذه المواد تساعد في تبييض الأسنان ، و لكن هل فرك قشر الموز على الأسنان يلبي هذه النتيجة من أول استخدام ، فخلال
تجربتي في تبييض الأسنان طبيعيا باستخدام قشور الموز .

لقد قمت بفرك أسناني بقشر الموز الطازج لمدة دقيقتين ، مع الحفاظ على هذه المواد والعناصر القيمة لمدة 10 دقائق قبل غسل الفم ، حقيقة لم يتغير اللون من اول استعمال .

بل لاحظت أن ملمس الاسنان اصبح براقاً ، داومت على على الطريقة لمدة شهر كامل ، بالفعل تفاجأت بالنتائج المذهلة بعد فترة بسيطة حيث اصبحت اسناني بيضاء خالية من آي اصفرار او جير انها طريقة مذهلة للحصول على بياض ناصع بتكاليف آقل .

خل التفاح لتبييض الاسنان :

خل التفاح,تبييض الاسنان,فوائد خل التفاح,خل التفاح للتنحيف,لتبييض الاسنان,تبييض الأسنان,خلطة لتبيض الاسنان,لتبييض الاسنان خل التفاح,شرب خل التفاح,استخدامات خل التفاح,لتبيض الاسنان,خلطة تبييض الاسنان,تبييض الاسنان بالليزر,وصفة لتبيض الاسنان,تبييض الاسنان في المنزل,طريقة تبييض الاسنان,خل التفاح و الاسنان,طرق تبييض الاسنان في المنزل,هل خل التفاح يضر الاسنان,خل التفاح للشعر,خل التفاح للوجه,خل التفاح للاسنان,خل التفاح للبشرة,تبيض الاسنان

بعد الدراسات التي اجريت من خلال تجربتي لتبييض الأسنان طبيعيا باستخدام خل التفاح ، تبين ان لهذا الخل المخمر ممكن ان يسبب الى ضعف مينا الأسنان، وهو ما يمكن أن يؤدي إلى زيادة فرصة التسوس وزيادة حساسية الأسنان.

حيث لاينبغي استخدام خل التفاح المركز أو اللمزوج بمنتجات أخرى سواء كانت سودا الخبز أو الليمون ، وحتى المخفف بالماء ، بهدف تبييض الأسنان، حيث يمكن ان يؤثر حمض بيروكسيد الهيدروجين على لون الأسنان وأنسجة الأسنان الصلبة،وممكن أن يسبب استخدامها الى تلف مينا الاسنان الصلبة ممايؤدي الى أضرار محتملة لها.

اقرأ أيضًا: سبب اصفرار الاسنان ؟ و أفضل 8 عادات صحية للحفاظ عليها !!

اقرأ أيضًا: علاج تاكل الاسنان ماهي أسبابه ؟ و 5 نصائح لمنع تآكل مينا الأسنان !!

تبييض الاسنان بالقهوة :

بصدد التحدث عن تجربتي في تبييض الأسنان طبيعيا من خلال استخدام القهوة ، اكدت الدكتورة خلود إن تفتيح الأسنان باستخدام القهوة أمر غير صحي حيث ممكن ان يسبب في زيادة اصفرار الاسنان ، حيث يسبب بضرر دائم للأسنان أكثر من الحصول على المنفعة، ومن أبزر هذه الأضرار هو ظهور الجير وزيادة تصبغات لأن القهوة تسبب بتغير لونها ، بالإضافة إلى تآكل طبقة المينا التي تعزل السن وتحميه .

الفراولة وصودا الخبز لتفتيح الاسنان :

تجربتي في تبييض الأسنان طبيعيا يعد استعمال مزيج الفراولة وصودا الخبز من تجارب الناجحة في تبيض الأسنان طبيعياً ، مع الحذر وعدم المبالغة في الأستخدام ، وتعد طريقة طبيعية فعالة لتبيض الاسنان، واعتقد بسبب أحتوائها على حمض الماليك المتوفر في الفراولة الذي يساعد في ازالة الجير وكذلك التصبغات الناتجة عن التدخين والمشروبات التي تلحق بضرر في مينا الأسنان.

بينما تساهم صودا الخبز على التخلص من البقع من خلال ، هرس حبة الفراولة الطازجة ويتم مزجها مع صودا الخبز، ويُدهن الخليط على الأسنان ، مع التنويه على عدم الإفراط في استعمال الفراولة مع صودا الخبز على الأسنان للابتعاد عن أي ضرر.

تبيض الاسنان بالفحم :

تبييض الاسنان,تبيض الاسنان,تبييض الاسنان في المنزل,وصفات تبييض الاسنان,تبييض الأسنان,خلطة تبييض الاسنان,تبييض الاسنان بالفحم,وصفات لتبييض الاسنان,تبييض الاسنان بالليزر,وصفة لتبيض الاسنان,طرق تبييض الاسنان في المنزل,الفحم لتبييض الاسنان,قوالب تبييض الاسنان,لتبييض الاسنان,استخدام الفحم في تبييض الاسنان,لصقات تبييض الاسنان,وصفة لتبييض الاسنان,الاسنان,تبييض الاسنان بالكركم,تبيض الاسنان في المنزل,وصفات تبيض الاسنان,طرق تبييض الاسنان

من خلال تجربتي في تبييض الأسنان طبيعا باستخدام الفحم من التجارب الناجحة ، حيث أثبت إن الفحم المستخدم في تبييض الأسنان يحتوي على شحنة كهربائية سالبة، والتي اتساعد بدورها في جذب الجزيئات الموجبة والسموم المتراكمة في الطبقة الخارجية للاسنان مما يساهم في تفتيحها .

الجدير بالذكر أنه تم الاعتماد على مادة الفَحم المُنشط من قبل إدارة العقاقير والأغذية للعديد من الاستخدامات الصحية، لكن لم توافق الجمعية الأمريكية لطب الأسنان على الفحم لتبييض الأسنان ، وبالرغم من ذلك تعتبر تجربتي في تفتيح أسنان باستخدام الفَحم طريقة مضمونة للحصول على ابتسامة ناصعة البياض .

وللحصول على أبتسامة رائهة ومن خلال تجربتي في تبييض الأسنان طبيعيا ،يمكنك استخدام الطريقة التالية :

  • في وعاء عميق تُمزج القليل من الفحم مع القليل من الماء ، ثم نقوم باستخدام فرشاه قديمة نقوم بترطيبها جيداً، ثم تجفيفها من خلال طبطبة .
  • نأخد القليل من مسحوق الفحم المنشط بعناية من خلال فرشاة الأسنان.
  • تنظف الأسنان بالطريقة التقليدية ، وذلك بتحريك الفرشاة بحركات عمودية من اسفل الى اعلى بلطف لمدة دقيقة .
  • يشطف الفم بالمضمضة بالماء أكثر من مرة.
  • تُكرر هذه العملية مرة في اليوم لمدة خمسة أيام متتالية، ثم تُكرر مرتين في الاسبوع لمدة شهر .

زيت جوز الهند لتبييض الاسنان :

يعتبر استعمال زيت جوز الهند طريقة طبيعية لتبيض الاسنان،ويطلق على هذه الوصفة مصطلح (المضمضة بالزيت) ، وهو علاج مميز وقديم أكد فعاليته في تبييض الأسنان ،يستخدم حمض اللوريك في زيت جوز الهند بالتخلص من البكتيريا المتوفرة في الاسنان ” البلاك plaque” .

والتي بدورها من الممكن أن تجعل الأسنان صفراء ، عدا عن خصائصه العلاجية والتي تقوي صحة اللثة ويساعد في الأبقاء على النفس المنتعش ، ومن خلال تجربتي في تبييض الأسنان طبيعيا ويمكن استعماله بالخطوات التالية:

  1. يجب وضع تقديريا 0.5 إلى 1.5 معلقة من زيت جوز الهند في الفم قبل تنظيف الأسنان بالفرشاة.
  2. مضمضة المحلول لمدة 10 إلى 15 دقيقة، والتأكد من امتلاء الجزء الداخلي من الفم بشكل كامل عدة مرات،ثم بصق الزيت للخارج.
  3. °غسل الأسنان بالفرشاة، بالطريقة معتادة ، تكرر العملية حسب الحاجة سواء كانت يومية أو أسبوعية أو شهرية فلن تسبب اي ضرر.

الكركم وزيت جوز الهند لتبييض الأسنان :

ومن خلال تجربتي في تبييض الأسنان طبيعيا باستخدام جوز الهند ، يمكننا خلط مواد طبيعية مع هذا الزيت للحصول على ابتسامة مثالية خالية من الأصفرار بوقت قصير ، وذلك بالطريقة التالية :

المكونات :

  • ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
  • ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم العضوي.
  • بضعة قطرات من زيت النعناع أو زيت لحاء القرفة.


طريقة التحضير :

1- في وعاء فارغ نقوم بخلط جوز الهند مع مسحوق الكركم جيدا ، ثم يضاف اليه زيت النعناع للحصول على ابتسامة رائعة ونفس مذهل .

2- تغسل الفرشاه ثم نضع كمية بسيطة من هذا المسحوق على الاسنان بالطريقة معتادة ، وتحرك بطريقة من الآعلى للاسفل، ثم يشطف الفم بالماء .

3- تكرر الطريقة مرتين بالاسبوع للحصول على ابتسامة بيضاء كبياض المشاهير ، والوسائل المتقدمة في التبييض .

تبييض الاسنان بالمنزل :
تجربتي في تبييض الأسنان طبيعيا،تبييض الاسنان في المنزل,تبييض الاسنان,وصفات تبييض الاسنان,طرق تبييض الاسنان في المنزل,تبييض الأسنان,وصفات لتبييض الاسنان,خلطة تبييض الاسنان,تبييض الاسنان بالليزر,تبيض الاسنان,تبييض الأسنان في المنزل,وصفة لتبيض الاسنان,تبييض الاسنان بالفحم,قوالب تبييض الاسنان,خلطة تبييض الاسنان في المنزل,طريقة تبييض الاسنان,وصفة لتبييض الاسنان في المنزل,وصفات لتبييض الاسنان في المنزل,تبييض الاسنان بالكركم,كيفية تبييض الأسنان,تبيض الاسنان في المنزل,طرق تبييض الاسنان

بعد الاطلاع على تجربتي في تبييض الأسنان طبيعيا ، يمكننا ان نستعرض لكم طريقة بتييض الاسنان بالمنزل ، حيث أكدت الدكتورة هيفا أن الطرق الصحيحة لتبييض الأسنان، تكون بالشكل التالي ذكره:

  • التوجه لعيادة طبيب الأسنان لتنظيف الأسنان بشكل منتظم ، من التصبغات و الجير وعمل البوليش للأسنان مرة كل 6 أشهر، تحت إشراف الطبيب المتخصص بواسطة الأدوات مخصصة لذلك.
  • ومن خلال تجربتي في تبييض الأسنان طبيعيا يوصى بالمواظبة على تنظيف الأسنان بعد تناول الوجبات، بحسب نوع المعجون الذي يصفه الطبيب المتابع للحالة، الذي يتلائم مع طبيعة أسنان.
  • استخدام خيط تنظيف الأسنان برفق وذلك لإزالة بقايا الطعام العالق بين الأسنان حتى لا يتسبب في تشكل تسوس.
  • الحرص على استعمال وتكرار مضمضة الاسنان والفم للتخلص من بقايا الطعام ورائحة الفم المزعجة وكذلك البكتيريا.

أقرأ أيضًا : اسباب اصفرار الاسنان وكيفية تبيضها بــ 4 طرق طبيعية !! تعرفي عليها الآن ؟؟

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

المصدر
المصدر :المصدر :
زر الذهاب إلى الأعلى