العناية بالبشرةخلطات للعناية بالوجه

تنظيف البشرة بعمق وإزالة الرؤوس السوداء بـ 3 ماسكات فقط

كل أمرأة ترغب في أن تمتلك بشرة خالية من التصبغات والشوائب ناصعة البياض ولذلك نجد أغلب السيدات يبحثن عن أفضل الطرق لـ تنظيف البشرة بعمق وإزالة الرؤوس السوداء ، فجميع أنواع البشرة تحتاج لكثير من الرعاية الطبية والأهتمام ، للتخلص من الدهون المتراكمة والتي تسبب في تكوين بعض البقع الداكنة والحبوب.

ويرغب العديد من السيدات الابتعاد عن مستحضرات العناية بالبشرة ، نظرا لاحتوائها على الكثير من المواد الكيميائية والتي تضر بشرتهم على المدى الطويل ، وفي مقالنا اليوم عبر رمتاج سنقدم لكم مجموعة من أفضل الوصفات الطبيعية لتنظيف البشرة :

تنظيف البشرة بعمق وإزالة الرؤوس السوداء مع وصفة الحليب :

إزالة الرؤوس السوداء,ازالة الرؤوس السوداء,الرؤوس السوداء,ازالة الرؤوس السوداء من الانف,طريقة ازالة الرؤوس السوداء,كيفية إزالة الرؤوس السوداء,كيفية ازالة الرؤوس السوداء,ازاله الرؤوس السوداء,خلطة لازالة الرؤوس السوداء,طريقة ازالة الرؤوس السوداء من الانف,الرؤوس السوداء بالانف,التخلص من الرؤوس السوداء,ازالة الرؤوس السوداء بالبيض,ازالة الرؤوس السوداء من الوجه,ماسك لازالة الرؤوس السوداء,علاج الرؤوس السوداء في الانف,ضغط الرؤوس السوداء,أكبر الرؤوس السوداء

المكونات:

  • ربع كوب حليب سائل .
  • حليب بوردة .
  • 1 ملعقة عسل .
  • 1 ملعقة سكر.

الطريقة:

  1. يخلط 1/4 كوب من الحليب الفاتر مع ملعقة من السكر والحليب البودرة حتى تحصلي على عجين.
  2. يضاف العسل الى الوصفة لتغذية البشرة ، ثم نقوم بفرد المزيج على الوجه والرقبة مع التدليك بلطف لثوانٍ.
  3. بعد الانتظار 30 دقيقة ، اغسلي وجهك بالماء الدافئ .
  4. ضعي كريماً مرطباً علي بشرتك .
  5. يمكنك استخدام هذه الطريقة مرتين في الاسبوع كمنظف ومغذي لبشرتك ِ، خصوصاً وأن الماسك سيمنح بشرتك تنظيف عميق للمسام من الزيوت والأوساخ المتراكمة وازالة الرؤوس السوداء .

شاهدي أيضًا : إزالة الشعر بالليزر ..معلومات لا غنى عنها

العسل والبابايا لـ إزالة الرؤوس السوداء :

تنظيف البشرة,تنظيف البشره,تنظيف البشرة بالبخار,تنظيف البشرة الدهنية,تنظيف البشره من الدهون,روتين تنظيف البشرة,طريق تنظيف البشره,روتين تنظيف وتنقية البشرة,العناية بالبشرة,تنظيف البشرة العميق,تنظيف البشرة المختلطة,تقشير البشرة,تنظيف البشره العميق,تنظيف عميق للبشرة,#تنظيف البشرة,اجهزه الشفط الخاصه بتنظيف البشره,وصفة تنظيف البشرة,ماسك تنظيف البشرة,طريقة تنظيف البشرة,فرشاة تنظيف البشرة,خطوات تنظيف البشرة,وصفات تنظيف البشرة,تنظيف البشرة بالبيت

تعتبر من أشهر الخلطات الطبيعية في شرق اسيا التي تساعد على التخلص من الرؤوس السوداء و الدهون والزيوت المتراكمة على الوجه، وتترك ملمسًا حريرياً وجذابًا للغاية.

المكونات :

  • حبة كبيرة من فاكهة البابايا .
  • 2 ملعقة من العسل  .
  • 1 ملعقة نشاء الذرة .

طريقة التحضير :

نقوم بمزج مكونات السابقة وهرسهم بالشوكة جيداً ، حتي نحصل على القوام الكريمي المناسب، يتم غسل الوجه بالماء الفاتر وننشفه جيداً، يتم تطبيق المزيج السابق على الوجه بأكمله ويترك نصف ساعة قبل غسله مرة أخرى بالماء الدافئ، يتم تكرار الوصفة مرة في الأسبوع للحصول على النتائج المطلوبة.

شاهدي أيضًا : افضل كريم طبي لتسمين الوجه

تنظيف البشرة بقشر الرمان وماء الورد:

تنظيف البشرة,الرمان,البشرة,تفتيح البشرة,قشر الرمان,فوائد قشر الرمان,تبييض البشرة,مقشر لتنظيف البشرة,هل قشر الرمان يفتح البشره,فوائد قشر الرمان لتنظيف المهبل,تنظيف البشرة الدهنية,قشور الرمان للقولون قشور الرمان للبشرة,توحيد لون البشرة,تونر لبان الذكر وماء الورد,العناية بالبشرة,تنظيف البشره,فوائد الرمان لتنظيف المهبل,فوائد الرمان للشعر والبشرة والجسم,فوائد قشر الرمان للمهبل,فوائد الرمان للبشره,تنظيف الوجه,تقشير الوجه,تقشير البشرة,دبس الرمان

سوف نستخدم مسحوق قشر الرمان في هذا الماسك ، ويمكن تحضيره بالخطوات التالية :

المكونات :

  • 2 ملعقة من مسحوق قشر الرمان .
  • 2 ملعقة من مسحوق قشر البرتقال .
  • 1 ملعقة ماء الورد .
  • 1/2 ملعقة من عسل .
  • 1 ملعقة من عصير ليمون .

طريقة التحضير :

يتم الاحتفاظ بكمية كبيرة من قشور الرمان والبرتقال، ووضعها في الشمس أو حتي في الفرن حتي يتم تنشيفها وتصبح جافة تماماً ،من ثم يتم وضعها في الخلاط الكهربائي لسحقها والحصول على مسحوق البودرة ويتم تخذينها في وعاء زجاجي محكم الأغلاق .

يتم مزج المكونات السابقة وإضافة ملعقتينمن ماء الورد، وخلطها جيدا للحصول على مزيج كريمي ونضعه على الوجه لمدة ربع ساعة قبل غسل البشرة بالماء الفاتر.

شاهدي أيضاً: تطويل الرموش بالفازلين في 7 أيام فقط.. وداعاً للرموش الأصطناعية

ماسك الترمس المطحون لبشرة نظيفة :

ماسك الترمس المطحون,ماسك الترمس,ماسك,ماسك الترمس المطحون والعسل,ماسك الترمس المطحون مع الزبادي,ماسك الترمس لتفتيح البشره,الترمس المطحون,ماسك الارز المطحون للوجه,ماسك الترمس والليمون,ماسكات,ماسك الترمس والنشا,البشرة الجافة,تفتيح البشرة,ماسك الترمس للوجه,الترمس للبشرة,ماسك الترمس ومياه الورد,ماسك الترمس لتفتيح المناطق الحساسه,ماسك الزبادي لتفتيح البشرة,البشرة,البشرة الدهنية,ماسك لتفتيح البشرة,ماسك لترطيب البشره,ماسك الزبادي لنضارة البشرة

المكونات:

  • 2ملعقة ترمس مطحون.
  • 1/2ملعقة لبن.
  • 1/3ملعقة عسل.
  • ملعقة صغيرة ماء ورد.

الطريقة:

  • تمزج جيّداً معلقتين من الترمس المطحون مع نصف ملعقة من اللبن أو الزبادي ، ويضاف العسل وباقي مكونات بالتدريج .
  • يطبق المزيج على الوجه لمدة 15 دقيقة، ثم شطفه بالماء البارد وتكرر هذه الوصفة مرتين في الاسبوع للتمتع ببشرة صافية خالية من الرؤوس السوداء والتصبغات .

شاهدي أيضاً: 4 وصفات لـ تفتيح البشرة الدهنية باستخدام زيت جنين القمح

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى