العناية بالبشرةكريمات العناية بالبشرة

جل كيلو كوت للحروق وعلاج الندبات و اثار حب الشباب

جل كيلو كوت يستخدم في التخلص من الندبات والجروح ، وكذلك بعض الآثار الناتجة عن التدخلات الجراحية و الندبات التي تظهر بعد الشفاء من الجروح ، الحروق ، أثار حب الشباب.

كريم كيلو كوت السحري يعتبر من أفضل العلاجات التي تستخدم لإخفاء اثار العمليات الجراحية و الندبات بكاَفة أنواعها. ، وهذا الجل تم أنتاجه في عام 1998 وهو أحد مستحضرات شركة اليانس فارما الفرنسية، يعد واحدا من أفضل العلاجات التي تستخدم لإخفاء اثار العمليات الجراحية و الندبات بكاَفة أنواعها.

ماهو كيلو كوت جل kelo cote gel :


kelo cote هو جل وليس كريم ، يحتوي على المادة الفعالة: Polysiloxane ، فهذا المستحضر الطبي هلامي الشكل يتكون من السيليكون ، والحاصل على براءة إختراع في علاج ندوب الجدرة ” الندوبات التي تظهر ما بعد الجروح ” ، ” الندوبات التضخمية ” ندبات الجروح المرتفعة و السميكة على سطح الجلد .

كيلو كوت جل,كيلو كوت,مدة العلاج كيلو كوت,كيلو كوط,دواء كيلو كوط,سكارو جل,سيليكون جل,جل السيليكون,كيلو كوت جل للتخلص من جميع انواع الندبات علي البشرة - kelo cote gel,كيلو كوت جل لعلاج ندبات العمليات الجراحية و الحروق و اثار حب الشباب,غسالة كاندي 9 كيلو,جل السيليكون للندبات,جل,جل السيليكون لاثار الجروح,استعمالات جل الصبار الكوري,اظافر اكريليك جل,فوائد جل الصبار وكيفية استخدامه,نيو جل,جل سكارو,اظافر جل,استعمالات جل الصبار للوجه,بناء اظافر جل

يعزز كِيلو كوت من إنتاج الكولاجين ، ما يساهم في تخفيف التهيج والأحمرار والحكة المصاحب للندوب كما يساعد في التخلص من أثرها ،و ذلك لأحتوائه على مركبات السليكون النقية .

أغلب أطباء الجلدية والتجميل ينصحون بأستخدامه مع مرضاهم لما له من خواص تمكنهبالتخلص من أثار العمليات الجراحية و الحروق ، و أثار التمدد الناتج عن تغير حجم البطن في فترة الحمل والولادة ، وأيضا الآثار الناتجة بعد علاج حب الشباب، فهذا مستحضر مِثاليّ لِعلاج الندوب ، بفضل أحتوائه على السليكون بنسبة 100%.

مكوناته لا تحدث تفاعلات داخلية في الجسم أو البشرة ، فهو يعتبر مناسب للاطفال وولايوجد له رائحة كريهة وقوية ، عكس بعض منتجات علاج الندبات الأخرى، مما يجعله أمن لصحة الأطفال ، لكن يجب الحذر وعدم أستخدامه بدون أستشارة طبية .

أقرأ أيضًا : كريم اليديل للبهاق والامراض الجلدية .. 6 فوائد و 7 أضرار محتملة وسعره..

أقرأ أيضًا : الفاكورت لعلاج الأكزيما والصدفية والألتهابات الجلدية 12 فائدة و4 احتياطات عنه !!

دواعي استخدام جل كيلو كوت :

كيلو كوت,كيلو كوط,دواء كيلو كوط,حمام كريم,كريم كليوسين,كريم جروح الوجه,د كريم علي,كليوسين كريم,الميكروبيوم كريم علي,رامز خس ٧٠ كيلو,تحدي الكريم,كريم عبد العزيز,افضل كريم للسيكتريس,كريم للجروح السطحيه,كريم للجروح المفتوحه,كريم للتخلص من الندبات,كليوسين كريم مرطب للجلد,كريم للجروح بعد العمليات,افضل كريم لالتهاب الحفاضات للاطفال,أفضل تلات كريمات للتخلص من أتار او الحرق او الن,كيكة شوكولاتة,كيماجل,#كريم_لسيكاطريس,زين وتيم,فيلورجا,احمد مكي
  • يستخدم kelo cote gel للتخلص من الندبات القديمة و الحديثة أيضاً .
  • علاج و إخفاء الندبات الناتجة عن الجروح والتدخلات الجراحية و أثارها .
  • علاج الندبات العميقة الناتجة عن الجدري المائي وحب الشباب .
  • يساهم في علاج الأحمرار والحكة الذي يرافق الندبات .
  • يساعد بالتخلص من أثار علامات تمدد الجلد الناتج عن تغير حجم البطن خلال فترة الحمل.
  • يستخدم أيضا لعلاج الاحمرار الذي يحدث للبشرة، وذلك بعد استخدام علاجات الليزر في بعض الأمراض الجلدية المختلفة.
  • علاج أثار لدغات الحشرات فيساعد بتخفيف الاحمرار و الحكة.
  • شاهد أيضا :

فوائد جل كيلو كوت لعلاج الندبات :

كيلو كوت جل,فوائد سكارميد جل,مدة العلاج كيلو كوت,فوائد جل الصبار وكيفية استخدامه,سكارو جل,فوائد الكيوي للوجه,فوائد واستخدام جل الصبار,فوائد واستخدامات جل الصبار,فوائد الكيوي,فوائد الكيوي للحمل,فوائد,فوائد الكيوي للاطفال,فوائد قشر الكيوي,ما فوائد فاكهة الكيوي,فوائد الكيوي على الريق,فوائد الثوم,كيلو كوت جل للتخلص من جميع انواع الندبات علي البشرة - kelo cote gel,كيلو كوت جل لعلاج ندبات العمليات الجراحية و الحروق و اثار حب الشباب,فوائد الزيتون
  • يتميز كيلو كوتّ بأنه مستحضر شفاف هلامي بلا رائحة .
  • يمكن أستخدامه للبالغين، كما أنه أمن للإستخدام لدى الأطفال دون قلق.
  • يحمي طبقات الجلد ويتمتع بمرونته وسرعه امتصاصه، ولا يتأثر بالماء أثناء استخدامه.
  • يمكن استخدامه على جميع انواع البشرة العادية والجافة والدهنية وأصحاب البشرة الحساسة فهو آمن عليها.
  • كيّلو كوت لا يسبب الحساسية .
  • يجب عدم دمجه مع اي مكون اخر ، حيث أن وضع أي مستحضر علاجي أخر لن يجدي نفعا لأن الجل يمنع وصوله للجلد.
  • يمكن أستخدام مستحضرات التجميل ( المكياج ) فوق المستحضر كما يمكن أيضا استعمال واقي الشمس .
  • يعالج هذا المنتج جميع أنواع التلف التي قد تصيب خلايا الجلد.
  • في حالة الندوب العميقة جداً ، قد لا يستطيع كوت كيلو جل ، وحده في علاجها ويمكن الاستفادة منه بعد إزالة الجلد بالتقشير أو بالليزر.

كيفية عمل كيلو كوت جل و تركيبه :

kelo cote,kelo cote gel,scar gel,salep kelo cote,kelo cote scar gel,gel trị sẹo kelo cote,kelo cote uv spf30 gel,kelo cote gel pour cicatrices,gel hỗ trợ trị sẹo kelo cote,kelo cote uv,cote gel para,kelo cote funciona,kelo cote prix maroc,kem trị sẹo kelo cote,kelo cote cicatrices,kelo cote avant après,thuốc trị sẹo kelo cote,kem trị sẹo kelo cote 6g,kem chống sẹo kelo cote,kelo cote antes e depois,kem trị sẹo lồi kelo cote

كريم كيلو كوت للقضاء على الندوب :

يساعد المكون الأساسي السليكون في تركيبه هذا الجل بتشكيل طبقة جلد إضافية ، تعمل كواقي ضد التدخلات الكيميائية ، مما يمنحه بيئة مهيئة للحفاظ على مستويات الرطوبة و إنتاج الكولاجين داخل خلايا الجلد لعلاج الندبة وتحسين ملمسها ومظهرها و تخفيف لونها الداكن.

أثناء وضعه على سطح البشرة يمتزج الجل بها ، ويجف سريعاً خلال دقائق ، يساعد على توفير الحماية للجلد لمدة 24 ساعة بالإضافة لعلاج الندبات عبر تنشيطها في أخذ شكلا منبسطاً غير بارز تمهيداً لعلاجها .

الأحتياطات الواجب أتباعها عند استخدام كِيلو كوت جل :

  • يمنع استعمال كيّلو كوت جل في حالة وجود حساسية مفرطة تجاهه أو تجاه أحد مكوناته.
  • الحذر من استخدام المستحضر على الجروح المفتوحة.
  • يمنع استخدام هذا الجل في حالات الحروق من الدرجة الثالثة.
  • لا يستخدم المستحضر لعلاج حب الشباب ، بل يعالج أثاره بعد التخلص منه نهائياً.

الأعراض الجانبية لكيلو كوت :

  • حتى الآن لم تظهر أي دلائل على حدوث أثار جانبية غير مستحبة، أثناء استخدام الجل فمكوناته لا تحدث تفاعلات داخلية في البشرة والجسم.
  • في حالة ظهور أي أثار جانبية أثناء استخدام المستحضر يرجى استشارة الطبيب فوراً .

أقرأ أيضًا : تجربتي مع كريم الفا بلس لتفتيح الابط والمناطق الحساسة

أقرأ أيضًا : فوائد كريم اكرتين للوجه : وأهم مميزاته وفوائد و 9 احتياطات قبل استخدامه ..

طريقة استخدام جل كيلو كوت :

يتم البدء بإستعماله في علاج الندبات الناتجة عن العمليات الجراحية بمجرد غلق الجرح و إزالة الغرز، و يجب التأكد من سلامة ونظافة المنطقة التي سيتم أستخدام الجل عليها ، ويتم وضعه بالشكل التالي :

  • وضع طبقة رقيقة من المنتج بطرف الإصابع على الندبة ، مع عدم فركها حتى لا يهيج الجلد.
  • يمتص الجلد الجل في وقت قصير جدا خلال دقائق و يقوم بتكوين طبقة مرنة شفافة مقاومة للماء.
  • الحد الأدنى لفترة العلاج بكيلو كوت هي فترة من 30 إلى 60 يوماً ،وقد تصل فترة العلاج لمدة أطول، وإذا استمر التحسن بعد مرور ال60 يوم ينصح باستمرار استعمال المستحضر.
  • يجب مراعاة عدم وصول الجل إلى منطقة العينين ومنطقة الأنف والفم.
  • فترة العلاج بهذا المستحضر قد تطول أو تقصر وذلك نسبة لحالة الندوب المراد علاجها ومدى عمرها .

هل يساعد كيلو كوت على علاج حب الشباب ؟

علاج حب الشباب,حب الشباب,علاج حب الشباب في الوجه بسرعه,التخلص من حب الشباب,حب الشباب وعلاجه,كيف اعالج حب الشباب,كيف تعالج حب الشباب,علاج عدم قدرة القضيب على الإنتصاب,علاج التهاب الكلى,علاج التهاب المفاصل بالاعشاب,علاج التهاب المفاصل,عدم تقليم الاشجار. مما يساعد على رفع الرطوبة فى قلب الاشجار,اثار حبوب الشباب,علاج الكلف بالاعشاب,علاج الصداع بالاعشاب,علاج بالأعشاب,علاج حصى الكلى,علاج الورم الليفي,علاج الصداع الشديد,علاج الكلى,علاج الكلف بالليمون

لا ، لايستعمل كيلو كوت لعلاج حب الشباب ، بل يساعد على علاج أثاره فقط .

هل جل كيلو كوت مناسب للأطفال ؟

الفازلين للتسلخات,التسلخات الجلدية,التسلخات,بيتادين مرهم,علاج تسلخات الفخدين,تسلخات,علاج التسلخات,تسلخات الجلد,كريم ضد التسلخات,تسلخات الحفاظة,الاسهال و التسلخات,تسلخات الحفاض مع دم,علاج التسلخات بالنشا,بيتاديرم كريم,بيتاديرم كريم للوجه,كريم بيتاديرم,ميطوزيل لتسلخات عند الاطفال,ميتوزيل لعلاج تسلخات ليكوش,بيتاديرم كريم للحبوب,بيتاديرم كريم للحامل,بيتاديرم كريم للحروق,علاج التسلخات عند الاطفال,كريم بيتاديرم أو ميلوكين,هل كريم بيتاديرم مضر للحامل

من المميزات المهمة لهذا المنتج ، هو أنه مناسب للأطفال والأشخاص الذين لديهم بشرة حساسة. كما أنه يمكن تطبيقه بسهولة من دون التسبب في أي ألم أو اي رائحة مزعجة.

هل كيلو كوت يفتح البشرة ؟

مشاكل البشرة,البشرة المختلطة,العناية بالبشرة,ماسك للبشرة المختلطة,هل الكرياتين مضر,هل كيلو كوت يفتح البشرة ؟,البشره الدهنيه,هل انت تحيف,العنايه بالبشره,وصفه مجربه للبشره,الاهتمام بالبشره,اضرار السكر للبشره,وصفات طبيعيه للبشره,اضرار السكر على البشره,مسامات البشره الدهنيه,علاج اثار حب الشباب للبشرة الدهنية,خلطات للبشره,كريم مبيض للبشره,ستايلينج البدلة 2021,شياكة البدلة 2021,هل,تنسيق البدلة الرمادية,البروتين,الكويتيات,ماب البيوت روبلوكس

لا ، لاتدخل في تركيبته أي مواد تفتيح ، إلا أنه ي يساهم في تسوية وتنعيم الجلد التالف.

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى