العناية بالبشرةخلطات للعناية بالوجه

خلطة كريم جليسوليد لتبييض الوجه وتفتيح الجسم

كريم جليسوليد Glysolid Cream الغنّي عن التعريف ، يعدّ من أفضل الكريمات المرطبة التي تضفي نضارة وتوهجاً على البشرة، وخاصة إذا أضيف له الليمون وماء الورد والنشا، فيعتبر الحل السحري لجميع مشاكل البشرة ، والقضاء على الاسمرار والتصبغات التي تسبب الكثير من الأحراج والأزعاج للسيدات.

حيث يتمتع كل مكوّن من هذه الخلطة بفوائد جماليّة ، وتعالج الكثير من المشاكل التي يمكن أن تتعرض لها البشرة كالبقع والتجاعيدو الخطوط الدقيقة، الهالات السوداء والأسمرار في المناطق الحساسة والأكواع والركب و مكافحة علامات التقدّم في السنّ [1] .

كذلك تساعد هذه الخلطة على تفتيح لون البشرة وتنعيمها وتقشيرها ، وتبييض الجسم وخصوصاً لما يحتويه الليمون من فيتامين “سي” ، الذي يلعب دوراً هاماُ في العناية بالبشرة ويدخل في أغلب منتجات التجميل ، بالإضافة الى قدرته على منحكِ بشرة صافية، خالية من الشوائب والعيوب. و هذه خلطة كريم جليسوليد الاصلي لتبييض الوجه تمنح البشرة النضارة والحيويّة، نظراً لاحتوائها على نسبة كبيرة من المواد المفيدة جداً للبشرة.

خلطة كريم جليسوليد لتبييض الوجه :

خلطة كريم جليسوليد لتبييض الوجه وتفتيح الجسم
خلطة كريم جليسوليد لتبييض الوجه

تعتبر البشرة النقية والتي تشع نضارة وجاذبية أساس أطلالة كل مرأة، ومصدر أهتمامها وبحثها الدائم عن افضل الكريمات والوصفات التي تمنحها النتائج الفعالة، من هنا اختارت “رمتاج العربية“، أن تعرفكِ على مكونات خلطة كريم جليسوليد لتبييض الوجه ، فوائد خلطة الجليسوليد والليمون والنشا وماء الورد ،وطريقة تحضيرها.

مكونات :

  1. علبة كريم جليسوليد .
  2. الليمون .
  3. النشاء .
  4. ماء الورد.

طريقة التحضير :

لتحضير هذه الوصفة عليك إتباع الخطوات التالية:

  1. قومي بمزج المكونات المذكورة ، مع بعضها جيداً حتى تصبح لزجة نوعاً ما ، وتحصلي على قوام متماسك.
  2. تطبق الوصفة علة الوجه أو أي منطقة من مناطق الجسم .
  3. تطبق الخلطة وذلك على شكل حركات دائرية حتى تسرعي من عملية الأمتصاص داخل الجلد.
  4. اتركي الخليط على بشرتك لمدة تتراوح بين 30 دقيقة إلى ساعتين حتى تجف تماماً.
  5. اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.
  6. كرري هذه الخلطة مرتين في اليوم للحصول على أفضل النتائج .

فوائد خلطة الجليسوليد والليمون والنشا وماء الورد :

خلطة الجلسرين والليمون وماء الورد,خلطة الجلسرين والليمون والنشا,الليمون والنشا لتبيض الوجه,الليمون والنشا لتبييض الوجه,خلطة لتبيض الوجه,خلطه الليمون والنشا للجسم,خلطة الجليسوليد,كريم جليسوليد,دلكة الليمون والنشا للجسم,ماسك الليمون والنشا للجسم,كريم الليمون والنشا للوجه,الليمون والنشا للجسم,الليمون والنشا للوجه,خلطة الجلسرين والليمون لتبييض الجسم,الليمون والنشا لتفتيح الجسم,الليمون والنشا,خلطة كريم جليسوليد,لليمون والنشا لتبييض,الليمون والنشا لتفتيح

لهذه الخلطة السحرية العديد من الفوائد ، وذلك نظراً لأحتوائها على الليمون الغنيّ بالأحماض الألفا هيدروكسي Alpha Hydroxy Acids التي تعمل على تقشير خلايا البشرة وإزالة الخلايا الميتة، وقدرتها الفعّالة بتحفيز النمو الخلايا الجديدة.

  • يساعد الليمون بتنظيف مسام البشرة والتخلص من الرؤوس السوداء والحفاظ على مرونة الجلد.
  • لليمون دور فعال في تفتيح خلايا البشرة ، لاحتوائه على ” فيتامين C ” الذي يعمل على ترطيب و تفتيح لون البشرة، وتحفيز الكولاجين فيها للتحسين من نسيجها ومرونتها .[2]

يحتوي النشا على نِسب عالية من البروتينات والمعادت ، التي برورها تحفظ البشرة على إنتاج الكولاجين، ما يحافظ على نضارتها وتأخير ظهور التجاعيد والتقليل من علامات التقدم بالعمر .

  • النشاء غنيّ ” بفيتامين A ” الذي يساعد على تفتيح البشرة والقضاء على التجاعيد .
  • ينظف المسام ويطهر البشرة من السموم .
  • القضاء على الفطريات و الالتهابات التي تصيب البشرة.
  • يحتوي النشا على المعادن و الأحماض الأمينية والمعادن التي تغذي البشرة ويساعد من تقليل الأحمرار والتهيج.[3]
  • يساعد النشا على امتصاص الزيوت الفائضة، ما يقلل من ظهور الحبوب والبثور وهو مناسب جداً لأصحاب البشرة دهنية.

تحتوي هذه الخلطة على مكونات أخرى، وهي ماء الورد الذي يعزز من نضارة البشرة ويساهم في ترطيب الجسم، وتقشيره وتفتيح لونه.

أستفسارات خلطة كريم جليسوليد :

ماذا افعل قبل استخدام خلطة جليسوليد ؟

كريم جليسوليد,كريم جليسوليد الاحمر,كريم جليسوليد تبيض الوجه,كريم جليسوليد للوجه,خلطة كريم جليسوليد للتبييض,كريم جليسوليد للشعر,كريم جليسوليد لتفتيح البشرة,كريم جليسوليد لتفتيح البشره,عيوب كريم جليسوليد,مميزات كريم جليسوليد,خلطة كريم جليسوليد لتبييض الوجه,كريم جليسوليد لتبيض الوجه,تبييض الوجه كريم جليسوليد,تبييض الوجه كريم جليسوليد  ,جليسوليد,كريم جليسوليد لليدين,كريم جليسوليد لتبييض الجسم,كريم جليسوليد يبيض الوجه,كريم جليسوليد سوفت

اغسلي وجهك جيداً بالماء البارد قبل استخدام خلطة جليسوليد لكي يتم تطبيقها على بشرة نظيفة خالية من الشوائب ، وللحصول على أفضل النتائج .

هل يمكن أستخدام خلطة جليسوليد لتفتيح القدمين ؟

كريم جليسوليد,خلطة كريم جليسوليد,خلطة كريم جليسوليد للتبييض,كريم جليسوليد لتفتيح البشره,كريم جليسوليد الاحمر,جليسوليد,خلطات كريم جليسوليد,خلطة كريم جليسوليد مع الليمون,خلطة كريم جليسوليد لتبييض البشرة,خلطة كريم جليسوليد لتفتيح البشره,خلطات كريم جليسوليد للوجه,خلطات كريم جليسوليد للتبييض,جليسوليد كريم,عيوب كريم جليسوليد,كريم جليسوليد للشعر,وصفات كريم جليسوليد,كريم جليسوليد الأحمر,مكونات كريم جليسوليد,مميزات كريم جليسوليد,كريم جليسوليد  للوجه

نعم ، يمكن استعمال الخلطة على القدمين وسوف تلاحظين الفرق مع الإستخدام المنتظم.

هل يمكن حفظ خلطة كريم جليسوليد في الثلاجة ؟

glysolid cream,glysolid cream asim tv,glysolid,glysolid cream for face,glysolid cream for body,glysolid cream amazing,glysolid cream for dryness,glysolid cream quick action,glysolid glycerin cream,glysolid cream for whitening,glysolid cream ksa,glysolid cream 2021,glysolid cream hands,glysolid review,review glysolid cream,glysolid cream beauty,glysolid cream review,asim tv glysolid cream,glysolid cream ksa 2020,glysolid cream results

لايمكن حفظها، وخاصة في حال أضافة الليمون ، وينصح بإستخدام الكمية باكملها ، لتجنب حدوث أي مضاعفات .

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى