العناية بالبشرةكريمات العناية بالبشرة

فوائد مرهم افوميب لأخفاء أثار الحروق و الجروح

فوائد مرهم افوميب هو مستحضر يستخدم لعلاج الحروق والجروح عن طريق تخفيف التلف الذي يتعرض له الجلد المُصاب وبالتالي تخفيف الألم ، وفي مقالنا عبر رمتاج العربية سنتعرف على فوائده وطرق أستخداماته .

كريم أفوميب من العلاجات الفعالة للعديد من الأمراض التي تصيب البشرة ، كالجروح و الحروق و تقرحات البشرة والندبات ، وذلك بفضل تركيبته الفريدة التي تحتوى على مركبات طبيعية مثل : زيت السمسم وشمع العسل وغيرها.

تركيبته السحرية تساعد على تجديد وإصلاح الخلايا المصابة بطريقة سريعة وأمنة للبشرة ، وأيضاً ترطيبها وتخفيف الألم وتجديد خلايا البشرة، حيث أثبت فعاليته في التئام الجروح وعلاج الندبات التي تحدث بعد الولادة.

فوائد مرهم افوميب :

يمتلك مرهم افوميب العديد من الفوائد الهامة التي تجعله الأنسب في القضاء على الحروق والجروح ، فضلاً عن قدرته الفعالة في ترطيب وتخفيف الألم ،وذلك لأحتوائه على المكونات العشبية ، ومن أهم الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من أفوميب :

جرعة دواء أفوميب,افوتين,معلومات عن دواء أفوميب,دواعي إستعمال دواء أفوميب,موانع إستعمال دواء أفوميب,الأثار الجابية لدواء أفوميب,كريم افوتين,الأضرار الجابية لدواء أفوميب,افوتين للتفتيح,ميبو مرهم,ميبو,رهم ميبو,افوكوين,كريم ميبو,مرهم ميبو,افوكوين 4,مريم ميبو,ميس,افضل,فوائد افوكوين,بديل كريم ميبو,فواز أديب إدريس,كريم فيوسدين و ميبو للحروق,تجميل,فوائد,مرهم ميبو للحروق,كريم ميبو للحروق,كريم ميبو للجروح,مرهم ميبو للتبيض,روافد
  • يساعد في ألتئام الجروح ، ومثالي في أستعادة البشرة لمظهرها الطبيعي .
  • قدرته الفائقة في تفتيح المناطق الداكنة .
  • تعزز من عملية شفاء الجلد المحترق .
  • الحماية من العدوى الثانوية والقضاء على الندبات .
  • يُرطب ويحمي الجلد ويساعد في تخفيف الألم .
  • يعتبر من العلاجات الطبيعية التي لها دور فَعّال في تجديد خلايا البشرة والحفاظ على نضارتها.
  • الحماية من التشققات والتسلخات.
  • علاج الحروق الكيميائية والحروق المتوسطة والأولية .
  • بساعد بعلاج ( تقرحات القدم ) مثل القدم السكري .
  • يعمل على علاج إلتهاب (حلمات الثدي ) .
  • علاج الجروج بعد عملية ختان الأطفال.
  • يعزز بإلتئام الجروح الحديثة بعد العمليات الجراحية المتوسطة.
  • علاج الصبغة البنية ولسعات الشمس.
  • فعال في علاج حب الشباب والتقرحات والصديد والندبات عموماً .
  • قدرته العالية بتوفير محيد مضاد للبكتريا وخاصة في حالات الجروح المتوسطة والخفيفة .
  • مناسب للبشرة وخاصة بعد عمليات التجميل ومنها عمليات الليزر والتقشير الكيميائي ، يعمل على ترطيب وتخفيف الألم.

مرهم افوميب للحروق:

مرهم ميبو,مرهم ميبو وفوائده,مرهم تجميل,#مرهم ميبو #فوائد مرهم ميبو #مرهم ميبو للحروق والجروح,مرهم ميبو للوجه,مرهم ميبو للحروق,مرهم ميبو للتبيض,ميبو مرهم,مرهم جروح,فوائد ميبو للوجه,ميبو مرهم سعر,مرهم للحروق,فوائد افوكوين,فوائد كريم ميبو,ميبو وافوميب,فوائد,ميبو مرهم 75 جرام,ميبو مرهم للجروح,ميبو مرهم للحروق,مرهم ميبو والحمل,مرهم ميبو واستخداماته,ميبو مرهم للاطفال,مرهم ميبو والبواسير,مرهم ميبو وسعره,انواع مرهم ميبو واستخداماته

يختلف طرق العلاج حسب أختلاف نوع الحروق ، وهذا الكريم يعتبر فعال وعلى درجة عالية من الأمان، فهو علاج فعال فى حالة الحروق البسيطة والمتوسطة ، حيث يساعد بتخفيف الألم الناتج عن إصابة البشرة ، وكما أنه يعتبر عامل مساعد بجانب المضادات الحيوية لتقليل الالتهابات الناتجة عن آثار الحروق.

مرهم افوميب للمناطق الحساسة :

يواجه العديد من الأشخاص مشاكل دائمة مع المناطق الحساسة ، ومنها “الإكزيما التماسية “والتي تؤدى إلى تقشر الجلد وتهيجه والشعور بالألم الناتج عن الجفاف والتشقق، حيث يعد علاجاً سريعاً فى التخفيف من آلام الجلدية في المناطق الحساسه.

افوكوين للمناطق الحساسة,المناطق الحساسة,المناطق الحساسه,مرهم ميبو,تبييض المناطق الحساسة بالليمون,تبييض المناطق الحساسة في 3ايام,خلطه لتبيض المناطق الحساسه,كريم ميبو ينفع للمنطقه الحساسه,مرهم للحروق,ميبو مرهم للاطفال,مرهم تجميل,مرهم لعلاج آثار الحروق,ميبو مرهم للحروق,وصفة لتبيض المنطقة الحساسة,تبييض الاماكن الحساسة,مرهم ميبو للحروق,ميبو مرهم للجروح,مرهم ميبو والحمل,ميبو مرهم للحروق والجروح 75 جم,التخلص من سواد المنطقة الحساسة,ميبو مرهم سعر

ويساعد بتخفيف الحكة لدى الرجال والنساء حيث يعمل على قتل البكتيريا الناتجة عن التلوث، وخاصة بعد الولادة القيصرية، فهو علاج فعال للوقاية من تكاثر البكتيريا والفطريات بعد العمليات الجراحية وتوفير البيئة الصحية لتعزيز الشفاء .

أفوميب لعلاج الجروح :

يتميز مرهم افوميب بتركيبته القوية لعلاج الجروح ، وبتوفير بيئة رطبة غنية بالأغذية والعناصر الأساسية لتجديد الخلايا التالفة، وتعويض الخلايا الميتة بخلايا جديدة ،مما يساهم باستعادة رونق ومظهر 8الجلد، ويقلل حدوث الندبات و إزالتها تمامًا في بعض الحالات وحسب المنطقة المصابة.


يعمل أيضاً هذا المنتج كمساعد للمضادات الحيوية ، مما يؤدي إلى تقليل الاحمرار والحكة الناتج من الجرح ، من خلال تكوين حاجز طبقي فاصل يحمي الأنسجة الجلدية من عوامل الخارجية التي قد تؤخر عملية الشفاء والتعافي .

الأعراض الجانبية لمرهم أفوميب :

رغم أن الدراسات والابحاث جميعها أثبتت أنه يحتوي على مكونات طبيعية تعزز بعملية الشفاء وتساهم على تجديد خلايا الجلد فى بيئة مناسبة وغنية فسيولوجياً ، إلا أنه يوجد بعض الأحتياطات التي يجب استشارة الطبيب فيها قبل استخدامه ومن ضمنها :

كريم,كريم ميبو,كريم ميبو للحروق,كريم افوتين,افضل كريم للحروق,كريم ميبو للجروح,كريم للحروق,بديل كريم ميبو,كريمات,كريم ميبو للشرخ,كريم ترطيب,كريم الخدوش,كريم افالون يوريا,كريم افالون للوجه,كريم ايروكسول,كريم فيوسدين و ميبو للحروق,كريم التسلخات,كريم للاكزيما,افضل كريم تبييض,كريمات تبييض,افضل كريم للجروح,فوائد كريم الفيوسيكورت,كريم افالون وايت النهدي,سكارو كريم,كريم للصيف,كريم طبيعى,كريم منزلى,كريم افالون الابيض للوجه,كريم للجروح
  • فرط الحساسية لأحد مكوناته ، كالحساسية من زيت السمسم .
  • عند الولادة الطبيعية أو القيصرية يجب عدم أستخدامه ألا بوصفة الطبيب .
  • أثناء الحمل والرضاعة ، حرصاً على سلامة الحامل وصحة الجنين .
  • جرح الختان.

الأحتياطات الواجب أتباعها عند أستخدام أفوميب :

  • يجب حفظ الدواء في درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية وبعيدا عن الرطوبة.
  • هذا كريم موضعي يجب توخي الحذر عند أستخدامه ووضعه في مكان عالي بعيداً عن متناول الأطفال، تجنبا لتناوله ، فتناول المرهم يؤدى إلى الكثير من المضاعفات منها الغثيان وعسر الهضم وغازات البطن.

طريقة استعمال كريم افوميب :

للحروق والجروج :

يتم وضع طبقة رقيقة من المرهم من 1- 3 مرات يوميًا ، حسب أرشادات المعالج ويفضل ترك المنطقة مكشوفة للحروق ما لم يعط الطبيب المختص تعليمات عكس ذلك ، كالاصابات من الدرجة الثالثة.

للقروح :
وذلك من خلال ملء التجويف القرحي بالعلاج وتشكيل طبقة رقيقة تغطي المنطقة المجاورة، ويتم تكرار ذلك مرتين يومياً.

للعمليات الجراحية :
يتم وضع طبقة كثيفة من المرهم لمنع تكون الندب ويجب الأستمرار في العلاج ، وينصح بتغطية المنطقة بشاش معقم مرتين يومياً.

التشققات الجلدية :
يتم وضع طبقة رقيقة من المرهم من 3- 4 مرات يومياً ، وذلك تحت أشراف الطبيب المختص حصراً .
تختلف طريقة الاستخدام حسب نوع الحروق والجروح:

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى