العناية بالبشرةكريمات العناية بالبشرة

اسحريهم بجمالك.. مع كريم كيو في للتبييض للتخلص البقع غامقة واسمرار من أول دقيقة

يُعد كريم كيو في للتبييض من أشهر كريمات التفتيح والعناية بالبشرة وهذا بفضل تركيبته الفريدة والتي د الفعالة والتي تعمل معا في تناغم لتبييض وشد البشرة ، والترطيب الفوري الذي يخلصك من الجفاف بلمسة واحدة ، فالبشرة الحساسة والجافة تكون أكثر تعرضاً للعوامل الخارجية التي تؤثر على ملمسها ولونها بشكل مباشر .

كريم qv من الكريمات الممتازة في علاج مختلف أنواع مشاكل البشرة ، والقضاء على البقع الداكنة، لذلك في مقالنا هذا سنتعرف معكم على أبرز استخداماته ، وكيفية استخدامه في تفتيح الجلد، والترطيب العميق ، كما سنعرض أيضًا عبر موقع رمتاج أهم فوائد الكريم ، ومكوناته، بالإضافة إلى أفضل البدائل له في الصيدليات .

ماهو كريم كيو في للتبييض ؟

كريم كيو في للتبييض,كريم كيو في,كريم كيو في الوردي,فوائد كريم كيو في,كريم كيوفي,كريم كيو في للتفتيح,من جربت كريم كيو في للوجه,كريم كيو في الوردي لليدين,كريم كيو في عالم حواء,كيو في,سعر كريم كيو في في مصر,مرطب كيو في للوجه,كيو في مرطب روعه,مرطب كيو في,افضل كريمات تبييض البشرة,اسعار كيو في,كيوفي,منتجات كيو في منتجات qv,الفرق بين منتجات كيو في,كريم,مرطب كيو في الازرق,شرح منتجات qv كيو في لترطيب البشرة الجافة,كريم مرطب,افضل كريم ترطيب

كريم كيو في للتبييض من الكريمات التي ينصح بها أطباء الجلدية والتجميل ، فهذا المرطب الأسترالي المخصص للعناية بالبشرة بمختلف أنواعها ، يساعد في القضاء على الكلف والتصبغات الناتجة عن التعرض مباشر لأشعة الشمس .

بالإضافة لخصائصه المرطبة التي تقضي على خشونة الركب والأكواع ، لاحتوائه على تركيبة مميزة من العناصر التي تساهم على التفتيح ، والترطيب بفضل مادة الجلسرين التي تتغلغل داخل الجلد وتمنحه الملمس الناعم واللون الموحد ، ومن أهم مواد الداخلة في تركيب هذا المنتج:

ماءجلسرين
مادة الفازلينبرافين سائل
سيتيريثكحول ستياريلي
حمض الستياريكستيارات غليسيريل
فيتامين ب3كحول ثنائي كلورو بنزويل

فوائد كريم كيو في ؟

كريم كيو في للتبييض يعتبر الأفضل والأمثل للعناية بالوجه، فهو منتج يعمل على تفتيح البشرة، خاصة التي تكون أكثر عرضة لأشعة الشمس لفترات طويلة، ويساهم في ترطيب وتفتيح الوجه بفاعلية كبيرة، ويمكن التعرف على مميزات كيو في للتبييض من خلال النقاط التالية:

  1. يعتبر كريم كيو في من الكريمات الآمنة لأنه خالي من أي عطور أو ألوان ، ومواد كيميائية والتي ينتج عنها احمرار و تهيج البشرة .
  2. يحافظ على الترطيب لاقصى درجة لانه يحفظ الماء داخل الجلد ، ويجعل بشرتك رطبة خالية من الجفاف .
  3. يساعد على التفتيح وازالة البقع بآن واحد .
  4. يمنح بشرتك التألق والحيوية ويجعلها اكثر نضارة .
  5. يعالج معظم مشاكل البشرة .
  6. يشد الوده ويساعد في ازالة التجاعيد والخطوط الدقيقة .
  7. يحمي بشرتك من العوامل الخارجية .
  8. يعتبر كريم كيو خالي تمامًا من المواد المسببة لتهيج البشرة مثل مادة اللانولين وكبريتات الصوديوم.
  9. ومن مزاياه ايضا انه يساهم في التئام تشققات الوجه وتقليل احمراره.
  10. يساعدك في التخلص من الدهون الزائدة والشوائب ويقلل المسامات .

اقرأ أيضًا:كريم بيوديرما للتفتيح فوائده .. و مراجعة 5 أنواع عنه !!!

اقرأ أيضًا:فوائد كريم سكينورين للتبييض والكلف .. وعلاج حب الشباب بشكل نهائي خلال 7 أيام !!

اقرأ أيضًا:كريم بيتاديرم للوجه betaderm وعلاج الالتهابات والحبوب .. ومراجعة 3 بدائل له !!


الأضرار الجانبية لكريم كيو في للتبييض ؟

الأثار الجانبية لاستعمال كيو في qv,كريم كيو في للتبييض,كريم كيو في للجسم,كريم كيو في للتفتيح,كريم كيو في للوجه,كريم كيو في لترطيب,كريم كيو في للشفايف,كريم كيو في الوردي لليدين,كريم كيو في للاكزيما,كريم كيو في للبشره الدهنيه,كريم كيو في للمنطقة الحساسة,كريم كيو في الوردي,كريم كيو في عالم حواء,الاحتياطات وموانع استعمال كيو في qv,الجرعة وطريقة استخدام كيو في qv cream,تبييض الوجه في يوم واحد,كيو في مرطب روعه,كيو في,كريم الهيدروكينون للتبييض

كريم كيو في على العكس باقي منتجات فهو مناسب بشكل كبير لمعظم انواع البشرة وخاصة البشرة الجافة ولمن يمتلك بشرة حساسة ، فهي تكون بحاجة إلى ترطيب بشكل مستمر ، وذلك لتحصلي على بشرة صحية.

كيو في للتبييض لا يصلح استخدامه لمن يعاني من بشرة دهنية، لأنه قد يسبب في ظهور البثور والحبوب، ويجعل وجهك زيتي دائما، وذلك لأنه يعمل على زيادة إفراز الزيوت والزهم بالجلد، مما يؤدي إلى جعل البشرة أكثر عرضة لتراكم الزيوت، ومن ثم تظهر الحبوب والبثور السوداء والبيضاء بها.

بالإضافة إلى أنه قد استخدامه للبشرة دهنية الى ظهور طفح جلدي والتهاب ، والشعور بالحكة بسيطة في الجلد نتيجة لوجود حساسية تجاه أحد مكونات الكريم.

طريقة استخدام كريم كيو في للتبييض ؟

يعد واحد من بين أفضل الكريمات المستخدمة في التفتيح وأزالة التصبغات والترطيب للبشرة الجافة، ولكي تحصلي على نتائج فعالة، لا بد من استعماله بالطريقة الصحيحة، والتي نستعرضها لكم فيما يلي:

  • اغسلي وجهكِ بالغسول المناسب، أو بالماء فقط ثم تجفيفه بفوطة قطنية .
  • استخدمي كريم Qv على المناطق الجافة بحركات دائرية لطيفة حتى تمتصه البشرة.
  • اتركي الكريم على بشرتكِ طوال الليل.
الاحتياطات الواجب اتباعها عنداستعمال كيو في QV ؟
  • يجب عدم استخدام المنتج للأشخاص التي لديها حساسية من المواد الفعالة التي تدخل بتركيبه.
  • الحذر من استعمال الكريم في حالات الحروق الشديدة والجروح العميقة.
  • عدم استخدام الأطفال الأقل من عمر 7 سنوات لهذا الكريم.
  • الابتعاد عن وضعه بالقرب من فتحة الفم أو الأنف، مع مراعاة عدم لمسه لمنطقة العين.
  • استخدام كميات بسيطة منه منعًا لتعرض الجلد للتقشر.
  • عدم استخدامه للحوامل والسيدات المرضعات إلا بعد استشارة من الطبيب مختص.

سعر كريم كيو في للتبييض؟

كريم كيو في للتبييض,كريم كيو في الوردي,كريم كيوفي,سعر كريم كيو في في مصر,كريم كيو في للتفتيح,كريم كيو في,من جربت كريم كيو في للوجه,كريم كيو في الوردي لليدين,كيو في,كريم كيو في عالم حواء,اسعار كيو في,سعر كيوفي,كيوفي,مرطب كيو في للوجه,طريقة استعمال كريم كيوفي,كيو في مرطب روعه,مرطب كيو في,افضل كريمات تبييض البشرة,كريم,منتجات كيو في منتجات qv,الفرق بين منتجات كيو في,مرطب كيو في الازرق,كريم مرطب,شرح منتجات qv كيو في لترطيب البشرة الجافة
  • يختلف سعر كريم كيو في للتبييض حسب كل بلد، حيث يبلغ سعره في السعودية حجم 100 جرام بسعر 82 ريال سعودي. وسعر عبوة حجم 500 جرام بسعر 180 ريال سعودي.
  • كما يبلغ سعر كريم كيو في الصيدليات المصرية، بأسعار تتراوح ما بين 100 جنيه مصري، وحتى 390 جنيه مصري.

مجموعة من التساؤلات والاستفسارات عن كريم كيو في للتبيض ؟

هل كريم كيو في يبيض الوجه ؟

يساعد الكريم علي تبيض البشرة الي حد ما لأنه يحتوي على مواد طبيعية.

كم مدة وضع الكريم؟

الكريمات المرطّبة عادة مايستغرق وضعها من يوم إلى 3 أيام تعتبر الكريمات المرطبة من منتجات العناية بالبشرة التي يظهر تأثيرها الفوري على الجلد، وذلك بفضل مكوناتها الغنية بعنصر الغليسرين، وتبقى فعالة لمدة 12 ساعة.

تجربتي مع كيو في qv cream ؟

من خلال تجربتي مع كريم كيو في للتبييض فهو يمتلك الكثير من العناصر والموادّ النشيطة والفريدة من نوعها للبشرة ، والتي تساهم في ترطيبها وتفتيحها وتحافظ عليها من الجفاف، وذلك لتحصلي على بشرة صحية مشرقة خالية من العيوب.

حيث ساعدني هذا المنتج خلال ثلاثة اشهر فقط ، في استعادة شباب وجمال بشرتي ، وكانت نتيجة مثالية حيث اختفتف البقع بشكل نهائي واصبح وجهي منير زي العرايس .

اقرأ أيضًا:كريم اليكا لتفتيح الوجه والمناطق الحساسة خلال 15 يوم … بطريقة سريعة ومضمونة

اقرأ أيضًا:ماهو مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية ؟ فوائده ومميزاته

اقرأ أيضًا:تجربتي مع كريم الفا بلس لتفتيح الابط والمناطق الحساسة

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى