المجتمعالعلاقات

كيف أجعل زوجي يخاف من فراقي : تعرفي معنا بطريقة مضمونة تخلي الرجل يخاف منك

يتسائل العديد عن هذا السؤال كيف أجعل زوجي يخاف من فراقي ، فغالباً ما يعاني البعض من التجاهل ، وأحياناً يصل الأمر الى الأنفصال ، بدون أن ندرك مدى جوانب العلاقة والأسباب التي أدت الى حدوث هذه الفجوات .

ليبقى الهدف الأساسي من أنشاء علاقة إيجاد السعادة الراحة والأمان بجانب من نحب ، فالحب والاهتمام لايمكن أن يطلب بشكل علني ، وهنا يقع العديد من الأشخاص في الفخ ، حيث يطلب الشريك من الطرف الآخر أن يهتم به ويبادره الحب .

عندما نطلب الأهتمام والحب من الأشخاص نكون قد صدرنا لهم بشكل غير ملحوظ اننا نفقد الحب نفقد قيمة أنفسنا ، لا بل نحتاج لهم ، وهنا الشريك بدوره يقول أنا لأ احب الشخص الضعيف ، نعم انه محق .

كيف أجعل زوجي يخاف من فراقي،العقل الباطن,برمجة العقل الباطن,قوة عقلك الباطن,الباطن,قوة عقلك الباطن جوزيف ميرفي,العقل الباطني,قوة العقل الباطن,العقل الباطن والتحكم فيه,العقل الباطن سر القوة بداخلك,العقل الباطن وقانون الجذب,العقل الباطن ابراهيم الفقي,قوة عقلك الباطن مسموع,العقل الباطن مترجم,العقل الباطن والحب,العقل الباطن في القرآن الكريم,قوانين العقل الباطن,رحلة في الذاكرة,رحلة في المعرفة,العقل الباطن قبل النوم,العقل الباطن احمد عمارة,قدرات العقل الباطن الخارقة

يلعب العقل الباطن دوراً أساسي ومركزي في الحفاظ على علاقة أو إنهائها، قبل ان نجاوب على سؤالنا كيف أجعل زوجي يخاف من فراقي ، أسآل نفسك الآن : هل استطيع ان أقدم الحب والأهتمام ؟

تقول بينك وبين نفسك الآن نعم ، استطيع ذلك ! تعال معي الآن لنأخذ جولة في عقلك الباطن ، أنت بدورك في هذه الحياه كنت تاخذ الحب والأهتمام من أمك وأبيك بشكل تلقائي ، كنت تتلقى التأهيل من معلمك في المدرسة .

كنت تنال محبة أصدقائك في المدرسة ، هل أستمر الآمر على هذا ، طبعاً لا لا ، لماذا إذا تنتهي علاقاتنا مع من كانو معنا بالمراحل الأبتدائية ، ونفقد الاهتمام من والدينا ونبدأ بالاعتماد على انفسنا ، نفقد آثر معلمينا ، هل تسائلت لماذا .

يجري الكون بأن يضع الحب في قلوبنا نلجأ الى بعض الاشخاص لتسمتر دورة الحياة ، فالأنسان بطبعه لايحب التعلق ، ويخشى من الوحدة ، يسعى الى التجدد لتحقيق مكاسب تخدم مصالحه .

كيف أجعل زوجي يخاف من فراقي هل تشعرين أحياناً أن الطرف الآخر من العلاقة لا يهتم كثيراً ؟ هل تلاحظين أن وجودك إلى جانبه أمر اعتاده وأصبح لا يخاف من فراقك ، هنا في رمتاج سنقدم لك بعد النصائح وأجدث الطرق المتبعة في فن استحواذ عقل الباطن للشريك ليخاف من أن يخسرك .

العقل الباطن,برمجة العقل الباطن,أسرار العقل الباطن,العقل الباطني,قوة العقل الباطن,جلسة برمجة العقل الباطن,قوانين العقل الباطن,كيف تتم برمجة العقل الباطن,التاثير علي العقل الباطن,برمجة العقل الباطن قبل النوم,التاثير على العقل الباطن,العقل الباطن وقانون الجذب,العقل اللاواعي,العقل الباطن سر القة بداخلك,قدرات العقل الباطن,كيفية برمجة العقل الباطن,كيف يعمل العقل الباطن,برمجة العقل,كيف تبرمج العقل الباطن,توكيدات لبرمجة العقل الباطن

بينما يستند البعض الى أن قانون الجذب الفكري قد تم استخدامه بالفعل منذ العصور القديمة ، لاستبدال الأفكار السلبية بأفكار إيجابية ، حيث شهد القرن العشرين أهتماماً واسعا حول قانون الجذب وكيفية تطبيقة ، ومن ضمن أكثر الكتب مبيعًا على الإطلاق؛ فكر وازداد ثراءً (1937) لنابليون هيل ، وقوة التفكير الإيجابي (1952)~

يتبادر الى العقل الباطن فكرة التخلي وأن شريكي العاطفي يستطيع التخلي عني بآي وقت ، ويتبادر هنا كيف أجعل زوجي يخاف من فراقي ، العقل الباطن وكما شرحنا سابقاً يخاف من التجاهل والتخلي ، لكنه أيضاً يحتاج إلى الآدلة والبيانات التي توضح مدى التزام شريكي في هذه العلاقة ، هل هو مع فتاه آخرى هل يخونني .

فالألتزام والوفاء يحددان مدى قوة هذه العلاقة ، ثم الحب فالعلاقات الضعيفة تجعلنا نفكر بكيف أجعل زوجي يخاف من فراقي ، كيف ابني آسس سليمة للحفاظ على هذه العلاقة .

نبدأ بالحل الأمثل لأنهاء هذا التوتر بين عقلنا الباطن وعلاقتنا الحالية ، عزيزي القارئ خذ نفس عميق وفكر بعبارة ( أنا أنسان مهم ) رددها تماماً كما تقرآها الآن .

هذا تماماً مايحتاجه عقلك الباطن الآن حيث أنه أثبتت الدراسات إن الأشخاص أكثر ثقة بأنفسهم يكونون أقل عرضة للتخلي من العلاقات ، حيث يصدر جسمنا طاقة التخلي بطريقة غير مباشره لتستحوذ عقلنا الباطن ، بالتالي نفعل أشياء تصرفات خارجة عن ارادتنا ، تثبت للشريك بأننا نستحق التخلي .

نعم من مننا لم يصدر منه كلمك وندم عليها فيما بعد ، يقول ياريت لم اتحدث بهذه الطريقة ، لماذا أغلقت الهاتف قبل انتهاء الحديث ، لماذا لم اكون أكثر تفهم ، لذلك يجب أن نتحكم في عقلنا الباطن وأفكاره .


التجاهل أعظم وسيلة لجعل الزوج يخشى فقدانك ، أثبتت الدراسات ان الأشخاص الذين يتأخرون بالرد على الرسائل يكونون اكثر حظاً في العلاقات ، كيف ذلك دعيني أسآلك ماذا تشعرين عندما يتآخر بالرد عليكي ؟

ماذا تشعرين عندما يجاوب على رسائلك بوقت متآخر ، نعم تشعرين بالقلق لماذا تأخر ، هل فقد شغفه في هذه العلاقة ، لذلك يجب ان تتعاملي معه بذكاء عاطفي ، تاخري بالرد ، دعيه يعلم انك غير متمسكة به ، دعيه يشعر بأهميتك ولو قليلاً ينشغل بالتفكير عنك لماذا لم تجاوت ، لاتكوني من ممتلكاته الشخصيه .

إذا وصلت علاقتك به الى مرحلة التملك خذي نفس وابتعدي قليلا لاترسلي له عشرات الرسائل ، أنا لاأطلب منك أن تبتعدي عنه فقط تجاهلي الأمور التي تصدر من شريك حياتك بذكاء .

أذا ا جاء الى المنزل وأراد أفتعال مشكلة ، استخدمي تقنية العدّ العكسي 10، 9، 8، 7، لاتتجاوبي معه ، لاتراقبيه على مواقع التواصل الأجتماعي ، لاتكوني متاحة كثيرا فهذا يجعله يشعر بأنك قد تتحلي عنه ولاتكوني إلى جانبه باستمرار وأنه قد يخسرك دون أن ينتبه إلى ذلك.

ازاي تكوني امرأة قوية,كيف تكوني إمرأة قوية,كوني امرأة,كوني قوية,كوني قوية لاجلك,ازاي تكوني قوية,المرأة قوية الشخصية,المرأة القوية,كوني امرأة قوية | لقاء الكاتب سعد الرفاعي ورضوى الشربيني | هي وبس,المرأة,المرأة قوية الشخصية تفعل هذه الأشياء 👌 سعد الرفاعي,كوني,كيف اكون بنت قوية,شخصية قوية,كاظم الساهر - كوني امرأة | kadim al sahir - koni imraatan,كونى إمرأة صعبه,يوميات امرأة مطلقة,إزاي تكون شخصيتك قوية,إمرأة,خاطرة لكل امرأة,بنت قوية,ازاي تكوني انثى

حتى تجعلي زوجك يتعلق بكِ كوني امرأة قوية وواثقة في نفسها ، وحتى ان كان تمثيل أهتمي بنفسك أذهي الى مركز تجميل أبدأي نشاط جديد ، مارسي الرياضة ، ارتدي ثياب أنيقة فالعناية بالذات تخلق ثقة بالنفس حتى وان كانت غير موجودة .

لذا قللي جهودك اتجاه هذا الرجل واهتمي ببناء ذاتك ، فالشخص الذي يتمتع بشخصيته قوية هو شخص أكثر جاذبية للانتباه ، فالرجال تعشق المرأة القوية لاتحب المراة الضعيفة صدقيني دعيه يعلم مافقد وسوف ياتي بكل تأكيد .

من الحلول السليمة لكيف أجعل زوجي يخاف من فراقي يجب التوقف فورا عن أرضاء الشريك والتحرر من شعور الذنب الذي يصدره لك حبيبك زوجك في هذه العلاقة ، وتقبل مبدأ الرعاية الذاتية واعتباره انه مبدأ اساسي بعيدعن الأنانية، بل اعتباره أساس لبناء علاقات صحية ومتوازنة.

حيث يعتبر أرضاء الزوج في العلاقة على حساب نفسك وذاتك من المبادئ الخاطئة التي قد تؤدي إلى مشاكل نفسية وشخصية، عندما يضحي طرف واحد بسعادته واحتياجاته من أجل الآخر يجعل العلاقة غير متوازنة، فالتقيد في هذا المبدأ هو خطوة مهمة نحو بناء علاقة متوازنة وصحية .ومن اهم هذه الافكار مايلي :

  • المفهوم الصحيح للتوقف عن ارضاء الشريك : دعم الشريك وتقديم التنازلات أمر صحي إذا كان متبادلاً وبحدود، بما معناه أنه يجب ان يشعر كلا الزوجين بأنهما متساويان في الحقوق والاحتياجات،بأن يسعى كلا الطرفين لإسعاد بعضهما البعض، ولكن دون أن يتم استغلال طرف واحد.
  • المفهوم الغير صحيح والضار : عندما يقدّم أحد الأطراف في تنازلات و التضحية بقيمه ورغباته الشخصية ،وأيضاً مشاعره من أجل إرضاء الشريك فقط، هنا تصبح العلاقة سامة، إرضاء الطرف الآخر يجب أن يكون نابعًا من رغبة متبادلة وليس من شعور بالالتزام أو الخوف من فقدان الشريك..

توكيدات حب الذات هي عبارات إيجابية تساعدك بالحصول على حلول ايجابية حول سؤال موضوعنا كيف اجعل زوجي يخاف من فراقي ، فهي تعتبر أداة قوية تعكس التجارب الشخصية والفريدة لكل شخص ، وتعزز الجوانب الخارجية و الداخلية للثقة بالنفس.

كلما كانت التوكيدات موجهة بشكل أكثر للاحتياجات العاطفية و النفسية، زادت فعاليتها في بناء شخصية قوية، ومن اهم هذه التوكيدات التي يجب ان ترددها كل يوم بثقة تامية ويقين بالله بأنها سوف تتحقق :

  • أتعامل مع نفسي بحب واحترام، وأتلقى الحب من الكون ومن شريكي .
  • أنا أهتم بنفسي وأمنحها الدعم الذي أستحقه .
  • أنا أقيم نفسي بناءً على قيمتي الذاتية وليس على ما يتوقعه الآخرون مني.
  • كل يوم أقترب أكثر من أهدافي بفضل الله وكرمه .

الخلاصة : السعي لجعل الزوج “يخشى “من الفراق ليس نهجًا سليم في العلاقة الزوجية ، فبدل من التركيز على تثبيط مبدأ الخوف في عقلك الباطن ، يفضل علماء النفس التركيز على بناء شخصية قوية ، لبناء علاقات صحية من خلال تعزيز الثقة بالنفس وحب الذات قبل حب الآخرين ، لبناء علاقات زوجيةوتحقيق علاقة مستقرة.

أقرأ أيضاً : كيفية استخدام قانون الجذب لاسترجاع الحبيب بــ 7 أيام فقط

أقرأ أيضاً : قانون الجذب في الحب والزواج

زر الذهاب إلى الأعلى