العناية بالبشرةكريمات العناية بالبشرة

لوشن كلامين للتبييض فوائده وتجربتي في الترطيب والتفتيح ..

لوشن كلامين للتبييض من المنتجات ذات الفعالية العالية في التفتيح والترطيب ، حيث تم تصميمه خصيصاً لدى شركة فيلاديلفيا للصناعات الدوائية ، يعتبر من الكريمات المتعدد الأستخدامات والفوائد فهو يساعد على التفتيح الجسم والتبييض بشكل فوري .

يعتبر كلامين لوشن من مركبات العضوية التي تستخلص من البلازما الدموية والأنسجة حيوانية ، ويعتبر من المستحضرات ذات المدى العالي في القضاء على الهرش والرغبة في الحكة ، فهو يعد مضاد للحساسية ، ويلعب دوراً هاماً في التجديد الخلوي والقضاء على الحكة وشفاء الجروح.

منتج لوشن كلامين مرطب يستخدم لتنعيم البشرة ، وهذا لأحتوائه على مواد تساعد في ترطيب البشرة الجافة وتهدئة الجلد المتهيج، وقد يُستخدم أيضًا لتخفيف من الأحمرار والقضاء على الحكة المزعجة ، ويعتبر مركب فعال في علاج بعض حالات مرضية، مثل مرض الصدفية وللتعرف اكثر تابعنا عبر موقع رمتاج على صفحاتنا عبر تواصل اجتماعي.

كلامين لوشن :

كلاميل لوشن,لوشن الكلامين,طرق استخدام لوشن الكلامين,كالاميل,استخدام لوشن الكلامين على الجسم,كلامينا,الكلامين,كلاميل,لوشن,كلاميل لوسيون,كريم كالامين لوسيون,كالامينا,فوائد الكلامين,كالاميل لوسيون للوجه,كالاميل لوسيون,كالاميل لوسيون لحب الشباب,شراب كالاميل,مرهم كالاميل,علاج كالاميل,كلامين،لوشن,كالاميل مضاد للحكه,طريقة استخدام كالاميل لوسيون,طريقة استعمال كالاميل لوسيون,محلول الكالامين,غسول الكالامين,حمو النيل وعلاجه,تبيض الاماكن الحساسه

لوشن كلامين للتبيض من المنتجات التي تحتوي على خصائص مطخرة تمنع من انتشار العدولا لأحتوائها على باقة مميزة من العناصر ومن ابرزها مايلي :

1- عنصر الزنك النشط: الذي يساعد في تقليل الالتهابات والحد من تهيج الجلد، ويقلل الرغبة بالشعور بالحكة والهرش.
2- أكسيد الحديد : الذي يرمم الجلد ويساعد في علاج آثار حروق الشمس والتخلص من آثار الحبوب ولسعات الحشرات.
3- عنصر الزنك : هو مادة أساسية للتقليل من الشعور بالهرش والطفح الجلدي، كذلك يحتوي كالامين على خصائص تساعد في الترطيب وتفتيح الجلد .

كلامين لوشن من منتجات الآمنة التي تستخدم لتخفيف الألم والحكة المصاحبة لالتهاب الجلد، والأمراض الجلدية وهذا بفضل مادة نشطة أكسيد الزنك الذي يساهم في تخفيف الشعور بالألم، كذلك يدخل هذا العنصر في أغلب تركيبات واقيات النمش وواقي الشمس إذ يعمل على عكس الأشعة فوق البنفسجية..

حيث يُمنحك شعوراً بالترطيب والبرودة عند تطبيقه على الجلد، مما يقلل الشعور بالحكة وعدم الراحة، هذا المنتج يستخدم بشكل موضعي على الاماكن مصابة بالطفح الجلدي أو حساسية ،ليس له أي آثار جانبية على الحوامل والمرضعات، فهو آمن تمامًا، ولكن يوصى استشارة الطبيب قبل استخدامه.

أقرأ أيضًا :ريفيو كريم ماربالين لحل مشاكل البشرة

أقرأ أيضًا :الفرق بين كريم ابو اسد الاحمر والاصفر والاسود والبرتقالي

لوشن كلامين للتبييض :

تبييض,كلاميل لوشن,لوشن الكلامين,طرق استخدام لوشن الكلامين,استخدام لوشن الكلامين على الجسم,تبييض المؤخره,لتبييض,كلامينا,كالاميل,كلاميل لوسيون,الكلامين,تبييض المنطقة الحساسة,كلاميل,كريم كالامين لوسيون,كالاميل لوسيون للوجه,فوائد الكلامين,كالاميل لوسيون,كالاميل لوسيون لحب الشباب,لتبييض المناطق الحساسة,تبييض الركبه والاكواع,كالاميل مضاد للحكه,طريقة استخدام كالاميل لوسيون,طريقة استعمال كالاميل لوسيون,تبييض المناطق الحساسة,تبييض المنطقة الحساسه

لوشن كلامين للتبيض ليس فقط لعلاج حساسية والطفح بل يستخدم أيضا للتفتيح فهو يساعد على تبييض بشرتك حتى ثلاثة درجات كما يساعد في القضاء على الكلف و تقليل من ظهور البقع الداكنة أو التصبغات الجلدية يمكنك ايضا استخدامه مع كريم كلامين لعلاج الحبوب والبقع الداكنة.


وهذا لأحتوائه على الهيدروكينون، والتي تساعد على إنتاج الميلانين والذي يؤدي إلى تفتيح لون البشرة ، وبالرغم من ذلك يجب أن يتم استعماله بحذر أي منتج وبناءاً على الإرشادات الموجودة داخل العبوة، لتفادي أي ردات فعل تحسسي وبعض الآثار الجانبية .

ماهي استخدامات كالامين لوشن ؟

  • يساعد في علاج الطفح الجلدي .
  • يخفف من الألم الناتج عن حساسية .
  • تخفيف الألم والحكة المصاحبة للأمراض الجلدية كالصدفية والأكزيما.
  • تقليل آلام لدغات الحشرات.
  • يساعد في علاج الطفح الحراري
  • التخفيف من آلام حروق الشمس.
  • القضاء على حكة الجلد الجاف، والحكة الناتجة عن الاصابة بمرض الجدري الفيروسي.
كيفية استخدام كلامين لوشن :
  1. يجب استعمال هذا الدواء تحت اشراف طبي أو تحت ارشادات الصيدلي.
  2. استشر طبيبك معالج إذا كنت تعاني من حساسية اتجاه احد مكوناته.
  3. يتم توزيع كمية قليلة من هذا المنتج على مكان مراد علاجه، ودلكه بلطف حتى تمتصه البشرة.
  4. تكرر العملية عدة مرات يوميًا حسب الحاجة.
  5. يوصى باستخدام الجرعة الموصوفة لك حسب إرشادات الطبيب.
  6. إذا كنت تعتقد أن تأثير المستحضر ضعيف جدًا أو قوي جدًا، فيرجى استشارة الطبيب معالح .
  7. في حال حدوث أي مضاعفات او ردات فعل تحسسي تحدث إلى الطبيب أو اذهب إلى المستشفى على الفور.
الأعراض الجانبية لكلامين لوشن :

تعد الآثار الجانبية له شبه نادرة ونادراً ما تحدث اي أعراض جانبية لهذا المنتج حتى الآن، ولكن في حال حدوث تهيج أو زيادة في طفح جلدي أخبر طبيبك أو الصيدلي على الفور .

أقرأ أيضًا :كريم جليسوليد الاحمر للوجه و تبييض البشرة و المنطقة الحساسة

أقرأ أيضًا :كريم بيبانثين الازرق للهالات : ماهي فوائده وأضراره ومراجعة 4 انواع أخرى عنه …

تجربتي مع لوشن كلامين :

لوشن الكلامين,طرق استخدام لوشن الكلامين,استخدام لوشن الكلامين على الجسم,كلامينا,الكلامين,فوائد الكلامين,لوشن,كالامينا,كالاميل,كلامين،لوشن,محلول الكالامين,روشته علاج الجرب,علاج الجرب,غسول الكالامين,معلومة,علاج الجرب بالملح,علاج الجرب بالثوم,علاج الجرب بالبصل,علاج الجرب بالنشا,كريم بتفتيح الاماكن الحساسة,حمو النيل وعلاجه,كريم لتفتيح الاماكن الحساسه,علاج,معلق,علاج تساقط الشعر بعد الولادة,علاج جدرى الحمام,لاروش,الجرب,تفتيح الاماكن الحساسة


1- تقول ريم باختصار عن تجربتها لكريم كلامين ولوشن ، تجربتي مع لوشن كلامين للعلاج الطفج الجلدي والحساسية ، انه يعتبر من أفضل اللوشنات التي استخدمتها للحساسية والحكة حتى أنني كنت أعاني من الحكة نتيجة تناول بعض الأطعمة الجاهزة ، التي سببت لي حساسية وقد فادني كثيرا .

كذلك طفلها كان يعاني من تسبخات وحساسية نتيجة الحفاض مما سبب له حكة باستمرار ومن خلال تجربتي مع لوشن كلامين استطعت التغلب على المشكلة .

2- بينما تقول ابتسام أنها عانت من الكلف بعد الحمل وتعرضت بشرتها للبقع الداكنة ، حيث رات اعلانه في احدى الشركات عبر الأنترنت وقامت بشرائه و تقول ، حيث قمت باستعماله بشكل يومي وساعدني في التخلص من الكلف و ازالة البقع الداكنة التي أعاني منها بعد فترة الحمل .
ساعدني الكريم في ازالة كل تلك البقع تماما بعد انتهاء الحمل بشكل جيد

وأنتي سيدتي ماذا تنتظين سارعي لشراء هذا المنتج عبر الرابط التالي ، ولا تنسي مشاركتنا بارائك وأفكارك عبر صفحتنا على الفيسبوك ومواقع التواصل الأجتماعي رمتاج العربية .

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

أقرأ أيضًا :ماهي فوائد بيبانثين كريم للوجه والبشرة ؟ هل يبيض البشرة خرافة أم حقيقة !!

أقرأ أيضًا :كريم يوسيرين Eucerin Aquaphor ..سعره و 6 فوائد 5 نصائح مهمة!

زر الذهاب إلى الأعلى