المجتمعالأخبار

موعد عرض سلسلة هاري بوتر Harry Potter بجميع الأجزاء في الشرق الأوسط ؟

لقد بدأ عرض سلسلة هاري بوتر Harry Potter بجميع الأجزاء في العديد من دول الشرق الأوسط، وذلك على شبكة نتفليكس ، وتحتل سلسلة هاري بوتر مكانة مميز لدى عشاق الدراما و المغامرات، فهي من الأعمال المحببة لدى الجميع دون استثناء.

في الوقت الذي لم يتم فيه السماح بــ عرض سلسلة هاري بوتر Harry Potter في بريطانيا وأمريكا بسبب حقوق الملكية الفكرية، فقد صرحت نتفليكس بالعديد من المنشورات على موقع فيسبوك ، عبر الصور المتنوعة التي قامت بتشرها لأغلفة هاري بوتر .

لتحدد بعد ذلك موعد عرض سلسلة هاري بوتر Harry Potter الشهيرة وفي 29 أغسطس من عام 2022 وحصد المنشور على مايقارب من 100 ألف إعجاب وأكثر من 40 ألف مشاركة.

حيث أشارت شركة Netflix عبر جساباتها على مواقع التواصل الأجتماعي إلى أن جميع الأفلام الثمانية ستظهر في الأول من سبتمبر لعام 2022.

قصة سلسلة هاري بوتر Harry Potter :

تتألف سلسلة Harry من 7 كتب من تأليف الكاتبة جي كي رولينج، وعلى الرغم من عرض أول نسخة من العمل على ديفيد هيمان في عام 1997 ، إلا أنه لم يتم إنتاجها آلا في عام 2000، ليحقق بعد ذلك نجاحات و أرباح =في عالم الفن والسينما.

وهذه السلسة تروي لنا حكاية الشاب الذي ستمتمع بمهارات السحر منذُ كان فتى إلى أن أصبح شاب ، ويتألف مسلسل هاري بوتر من عدة أبطال من أبرزهم ، ايمال واتسون ،دانيال رادكليف وإيما واتسون.

وتكشف الكاتبة في عرض سلسلة هاري بوتر Harry Potter ، عبر ثمانية أفلام تحمل نفس العنوان الكتاب، ماضي البطل وعلاقاته السحريّة وسعيه للقضاء على لومر فولدمورت سيد الظلام .

في مارس 2000 تم اختيار إيما واتسون وروبرت جرينت من مجموعة كبيرة من الأطفال الذين تم اختبارهم لدور هيرميون ورون، وكان القرار صائباً جداً وقد نال استحسان الجميع فيما بعد، ليبدأ إنتاج أول الأفلام في سبتمبر 2000.

اقرأ أيضاً: وظائف لدى هيئة حقوق الإنسان للعمل في عدة مدن بالمملكة العربية السعودية !!

اقرأ أيضاً: أبرز 3 أحداث ينتظرها عشاق التكنولوجيا في September

عرض سلسلة هاري بوتر في الشرق الاوسط ؟

عرض سلسلة هاري بوتر،هاري بوتر,ملخص فيلم هاري بوتر,هاري بوتر 2021,ملخص هاري بوتر,أبطال هاري بوتر,ملخص هاري بوتر 2,ملخص هاري بوتر 3,ملخص هاري بوتر 5,تلخيص فيلم هاري بوتر,سلسلة أفلام هاري بوتر,هاري بوتر، المشاهير,رولينق، شخصيات هاري بوتر,ملخص فيلم هاري بوتر و حجرة الاسرار,ملخص فيلم هاري بوتر و سجين ازكابان,ملخص فيلم هاري بوتر و جماعة العنقاء,هاري,بوتر,افلام تاريخيه,سيفيريس سنايب,المقشه السحرية,مسلسلات تاريخية,اثارة,الخارقين,ملخص فيلم كوري,ملخص أفلام كوري

أبدت المؤلفة رولنغ نيتها في عدم العودة إلى عالم هاري بوتر إلا لأغراض خيرية بعد أن أنهت السلسلة المؤلفة من 7 كتب لـهاري بوتر بصدور الكتاب النهائي، لتحقق نجاحاً هائلاً منذ صدور الجزء الأول منها هَاري بوتر وحجر الفلاسفة في 26 يونيو 1998، لتترجم أفلامها السبعة إلى أغلب لغات العالم ومنها اللغة العربية.

اعتُبر الكتاب السادس Harry Potterَ والأمير الهجين من أكثر الكتب مبيعاً في التاريخ، والذي بلغ عشرة ملايين نسخة ، وحتى صدور الكتاب السابع والنهائي من السلسلة Hَarry Potter ومقدسات الموت الذي بيع منه تسعون مليون نسخة في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها فور صدوره في 21 يوليو 2007.

بينما يأتي الجزء الآخير من موعد عرض سلسلة هاري بوتر بأحداث شيقة ، تدور حول البحث عن الأحجار الثلاثة المتبقية من الهوكروكس، والتي يستخدمها سيد الظلام في تقسيم روحه كي لا يمكن قتله في حالة عدم اجتماعها سوياً،

لتدور أحداثة حول الحرب التي يشنها فولدمورت على مدرسة هوجوورتس لتدمر كل شيء، ليظل مصير الجميع مرهوناً بنتيجة الصراع بين هارى وفولدمورت .

وسعي رون ، هارى، وهرميون ، بالعثور على تلك الاحجار وتحطيمها، ليتمكنو بالفعل بالعثور على بعضها وتحطيمها ، ، بينما رون يكسر سر خلود لورد الظلام بتحطيم أحد تلك الأجزاء .

ومن أبرز أجزاء سلسلة أفلام عرض سلسلة هاري بوتر Harry Potter ، التالي :

1- Harry Potter and the sorcerers stone 2001 .

2- Harry Potter and the chamber of secrets 2002 .

3- Harry Potter and the prisoner of azkaban 2004.

4- Harry Potter and the goblet of fire 2005.

5- Harry Potter and the order of the phoenix 2007.

6- Harry Potter and the half-blood prince 2009.

7- Harry Potter and the half-blood prince 2009.

8- Harry Potter and the Deathy Hallows Part1 2010.

9- Harry Potter and the Deathy Hallows Part2 2011.

10- Harry Potter 20th Anniversary: Return to Hogwarts 2022.

ماهي المواقع التي تعرض سلسلة هاري بوتر Harry Potter ؟


لقد تم الأعلان في 1 سبتمبر الجاري، عن طرح سلسلة Harry Potter لدول الشرق الأوسط، لمشاهدة سلسلة الأفلام الأكثر شهرة في العالم، وقد التصريح على موقع whats-on-netflix، وبما أن حق العرض والملكية محفوظاً لـPeacock و HBO Max ، لم يتم الأعلان عن موعد عرض هذه السلسة المميزة في الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، وكذلك كندا ، بينمايحق لسكان بريطانيا مشاهدتها عبر خدمة Sky’s NOW.

زر الذهاب إلى الأعلى