مجتمع

كيفية استخدام قانون الجذب لاسترجاع الحبيب بــ 7 أيام فقط

تزداد الخلافات بين المتحابين والأزواج بسبب سوء الفهم ، ويزداد التوتر بيينهم وخاصة في المراحل المتقدمة بعد الزواج أو التعارف ،حيث يلجأ البعض لــ استخدام قانون الجذب لاسترجاع الحبيب . فهناك العديد من الأسباب الأخرى أيضًا مسؤولة عن نهاية الحب. وفي حال كنت على خلاف مع الشخص الذي تحبه وأصبح حبيبك متباعدا عنك أيضًا ، فعليك بالتأكيد قراءة هذا المقال إلى الأخير وتجربة العلاجات المعجزة من كتاب لال لاستعادته. هذه الأساليب والتوكيدات فعالة جدًا لدرجة أنها ستخلق شعورًا بالحب في عقل وذهن الشخص الذي تحب، ا تجاهك وستعود علاقتك إلى طبيعتها بأذن الله .

الجذب لاسترجاع الحبيب
قانون الجذب
"كل شئ يحدث فى حياتك فأنت من قمت بجذبه إلى حياتك" 

هذا الاقتباس الرائع من كتاب “السر” لروندا بايرن حيث يلخص بشكل مختصر فكرة قانون الجذب لاسترجاع الحبيب الذى يفكر به الكثيرون لتحقيق السعادة إما بالزواج أو بالمال أو وظيفة أو منزل وغيرها،فاشخص الذي تحبه هو الأنسان الاكثر أهمبة في حياتك ،ولا يمكن الأستغناء عنه ومع قانون الجذب يمكنك تحقيق كل ماتتمناه ،بما في ذلك الزواج أو استرجاع الحبيب وحل جميع المشاكل التي تبدو صعب حلها أيضا ،فقد يُشكك البعض في نظرية قانون الجذب في الحب، إلا أنها بالفعل حقيقية وأثبتت فعاليتها في كثير من التجارب .

– ماهي أهم القواعد والقوانين لاستخدام قانون الجدب لاسترجاع الحبيب :

الجذب لاسترجاع الحبيب في 7 ايام 1

قانون الجذب لاسترجاع الحبيب في 7 ايام

1 – اليقين بالله بأن أحلامك ستتحقق :

يجب على الشخص في البداية بالأيمان بقضاء الله وقدره وان ماكتبه الله لنا هو خير ، واليقين هو أن يكون لديك اليقين عند التفكير فى الحبيب أن هذه المشاعر والطاقة ستصله. ومن ثم التركيز على الصفات والأشياء المرغوبة التي يتم بناءً عليها جذب الشريك المناسب له ، وهي تكون من أولى وأهم الخطوات في قانون الجذب لاسترجاع الحبيب التي تعمل على استعادة الحبيب وتقربك ممن تُحب،

الامتنان لله تعالى على النعم، وذكرها وشكر الله كثيراً على كافة النعم المعطا، وتخيل صورة الشريك الجميلة والحياة الجميلة التي قضيتموها سابقا مع بعض ، ومشاعر الحب الدافئة التي تبادلها معك عند لقائه معك ( استرجاع الذكريات الجميلة ) باستمرار يومياً ، وأن لقائكم القادم سيكون من اجمل اللحظات التي ستمر عليك في حياتك، كما يجب استذكار جميع اللحظات والأفكار في كل لحظة من اليوم عند الاستيقاظ أو قبل النوم، أو أثناء الاستحمام، وفي جميع الأوقات.

2 – جذب الحبيب بالتخاطر :

وذلك من خلال التركيز على ذلك الشخص وزيادة التواصل ، فهذا التخاطر مفيد لاتملاك عقل الحبيب وأنشغاله بك، وللتخاطر نحتاج الى غرفة منعزلة أو الانعزال التام عن المحيط و استدراج صورة الحبيب واسمه وجميع تفاصيله كابتسامته ولون عينيه واستدراج موقف جميل او لحظة رومنسية ، ويمكنك الاعتماد على صورة له تملكها تنظر إليها لتساعدك وذلك في حال كنت تجد أمر التركيز والتخيل شبه صعب.

3 – الثقة بالنفس من اهم عوامل قانون الجذب لاسترجاع الحبيب :

في قانون الجذب وخاصة قانون الجذب لاسترجاع الحبيب ، الثقة بالنفس من أهم العوامل وأخطرها فعليك عزيزتي ان تتيقني بأنك جميلة وانك محور اهتمام الجميع ، وبغض النظر عن أراء الاخرين فأنتي عزيزتي لاتحتاجي تقيم من الاخرين ، قالثقة بالنفس لاتقاوم وتجذب لكِ جميع الانظار .

– قانون الجذب لاسترجاع الحبيب بالتخاطر:

ولضمانِ الحصول على التّخاطر الصحيح تم وضع بعض الخطوات من قبل الباحثين في هذا المجالفين علم النّفس وعلم الطاقة، من خلالها يمكن أن يتم التخاطر بصورته الكاملة وهذه الخطوات هي:


الخطوة الأولى في قانون الجذب لاسترجاع الحبيب :

التخاطر لا علاقة له بالعالم الخفي، لذا يجب على المُرسل أن يدرك حقيقة ما وراء الحدود والظواهر الفيزيائيّة ويؤمن به وبإمكانيته، كما ينبغي عللى مستخدم قانون الجذب ان يُرسل مشاعره بأعلى قدر من الطاقة والصفاء والعزل عن البيئة المحيطة.


الخطوة الثانية في قانون الجذب لاسترجاع الحبيب :

عند ممارسة قانون الجذب يجب أن يكون المرسل مبتعد عن التوتر والأنفعالات العاطفية حتى لايرسل للحبيب أي نوع من العتاب والنفور وينبغي الهدوء التام ، أيّ ان يكون العالم الخارجيّ هادئ جدًّا، ولكن أحيانا ان ما يجري بداخلعقل المرسل قد يكون وبركان من الأفكار والذكريات والمشاعر المرتّبة والمُستحضرة فيما يتعلق بالحبيب مثلًا أو أيًّا كان مُستقبل الرسالة.
فالحبيب في التواصل مع محبوبه، مهما كانت المسافات والقيود والحدود، يحتاج لهذا
إيجاد مكان هادئ في المنزل حيث يمكن للمتخاطر أن يجدَ السكينة والهدوء اللازمَيْن فيه.
ممارسة الاسترخاء لكلٍّ من الجسد والعقل .
الشهيق والزفير بطريقة العدّ للرقم سبعة، ويكون ذلك بسحب النفس بعُمق والعدّ للرقم سبعة، ثمّ إفلاته بزفير يستمرّ حتى ينتهي المتخاطر من العدّ للرقم أربعة، مع تكرار هذه العملية عدة مرات.

الخطوة الثالثة في قانون الجذب لاسترجاع الحبيب :


إغلاق العينين، ومحاولة استذكار صورة الحبيب وتخيّله وإرسال مشاعر الحب له والضوق والحنين .
التركيز العالي بأنقى شعور من المشاعر التي يُكنّها المتخاطر لمحبوبه، وجَعل هذا الشعور بكلّ أبعاده يتغلغل في جسد واعماق و مخيلة المُتخاطر.
القيام بإعادة تقييم لمشاعر القلب النبيلة وجعلها نقيّة صافيّة دون أيّ مصالح جسدية او ماديّة.
تَكرار بعض العبارات -حتى وإن لم تكن عبارات صوتيّة وإنما باطنيّة- مثل: “أنا جميل ” ” انت تحبني ” أنت تشتاق لي ” نحن خلقنا لبعض ونحن نكمل بعض ”.


تركيز كلّ مشاعر وطاقة الحب الآن تجاه الحبيب ، الزوج .
تخيّل طاقة الحب العميقة والقيام بتركيزها بمنتصف القلب، وجعلها قوية قدر الإمكان.


تخّيل حبل شفاف يصل من قلبك الى قلب الحبيب ، كالذي يجمع بين المتحابيَّن وبصورة واضحة لا تشوبها شائبة.


محاولة إرسال الرسالة وطاقة الحب التي تم تجميعها في القلب، ثمّ إرسالها عبر حبل الحب الذي تم تصوّره.
الاستمرار على ذلك مدّةَ خمسة عشر دقائق على الأقلّ؛ للسماح للطاقة بالتدفق بأكبر قدر ممكن، وأكبر أريحية ممكنة.

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد تحدثنا عن كيفية استخدام قانون الجذب لاسترجاع الحبيب في 7 ايام فقط ، عبر موقعنا الاكتروني رمتاج من الامارات العربية المتحدة ، اقرا ايضا مقال دعاء يجعل الزوج لا يرى غير زوجته ” و مقال دعاء يجعل الزوج يحب زوجته  للمزيد من تفاصيل اتصل بنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *