العناية بالبشرة

الفرق بين كريم جليسوليد الاصلي والتقليد بالصور

تتسائل العديد من السيدات عن الفرق بين كريم جليسوليد الاصلي والتقليد ، وخاصة يُعد كريم جليسوليد من الكريمات المرطبة الأكثر رواجًا في عالم الجمال والعناية بالبشرة ، ولكن في بعض الحالات يصعب التفريق بين أنواع كريم جليسوليد الاصلي والتقليد وفي رمتاج العربية سنقدم لكم الفرق بين كريم جليسوليد الاصلي والتقليد [1] بأهم 8 فروقات .

كريم جليسوليد الاصلي :

يعتبر كريم جليسوليد الأصلي ، من أفضل مستحضرات العناية بالجيد و الترطيب ، وذلك بفضل مكوناته الامنة على البشرة يعمل على علاج التجاعيد والخطوط البيضاء التي تظهر في مرحلة التقدم بالسن ،، ويقضي على الهالات السوداء ويجعل المنطقة المحيطة بالعين أكثر إشراقًا، بالإضافة إلى تفتيح البشرة وأزالة التصبغات من خلال أزالة الجلد الميت ، يحسن من ملمس البشرة ، ويساعد بالقضاء على البثور السوداء والمناطق الداكنة وأسمرار البشرة وخاصة في المناطق الحساسة والمناطق التي تحيط الأنف والذقن.

الفرق بين كريم جليسوليد الاصلي والتقليد :

يوجد العديد من العوامل التي يجب أخذها بعين الأعتبار للتفرقة بين المنتج الأصلي والتقليد ، ومن أبرز هذه العوامل :

الفرق بين كريم جليسوليد الاصلي والتقليد ,جليسوليد,كريم جليسوليد الاحمر,كريم جليسوليد لتفتيح البشره,مميزات كريم جليسوليد,كريم جليسوليد الاصلى,كريم جليسوليد لليدين,استعمالات كريم جليسوليد,عيوب كريم جليسوليد,كريم جليسوليد للوجه,وصفات كريم جليسوليد,استخدامات كريم جليسوليد,دواعي استعمال كريم جليسوليد,كريم جليسوليد سعره,كريم جليسوليد سوفت,كريم جليسوليد للشعر,هل كريم جليسوليد يبيض,مكونات كريم جليسوليد,كريم جليسوليد لتفتيح البشرة,كريم جليسوليد للمنطقة الحساسة
كريم جليسوليد الاصلي
  • الفرق في شكل الكريم نفسه ، فالمنتج الأصلي تركيبته ثقيلة نوعاً ما ، وقوامه هلامي تشبه الفازلين،[2] حيث تحتوي على الجليسرين بنسبة 50% وكحول مثيلي و سليكا وماء ومركبات أخرى، لكن التقليد تركيبته أخف وتركيزه أقل وملمسه مائل للكريمي أكثر .
  • ومن أهم الفرقات عزيزتي إن المنتج الأصلي مكتوب عليه كلمة “اصلي” بشكل دائري أسفل يمين الغطاء، أما المنتج التقليد مكتوب عليه بشكل واضح كلمة “اصلي” أسفل منتصف الغطاء.
  • ومن أبرز الفروقات أيضاً بين كريم جليسوليد الاصلي والتقليد ، كلمة “GLYSOLID” المكتوبة بشكل واضح أعلى الكريم، على عكس جليسوليد المقلد المكتوب عليه “GLY-SOLD”.
  • جليسوليد الأصلي يأتي من الشركة المصنعه في “ ألمانيا”، أما جليسوليد التقليد لا يكتب عليه بلد الإنتاج ، مع العلم انه يوجد شركة مصنعه له ايضاً في مصر.
  • ولتتدقيق اكثر في الفروقات بينهم ، عند النظر الى الباركود الخاص بكريم جليسوليد الاصلي نلاحظ انه يبدأ برقم ” 4 “، يعني أنه مستورد من الخارج. على عكس الباركود في المنتج المقليد الذي نشاهد بانه يبدأ برقم ” 6 “.
  • إذا قمنا بفتح الغطاء لمنتج جليسوليد الاصلي ، نلاحظ بانه يدون أسفل الغطاء ” جليسوليد بالعربي والانجليزي ” مع ذكر طريقة الاستعمال. أما غطاء المنتج التقليد نلاحظ بانه خالي من أي كتابة.
  • جليسوليد الأصلي قوامه ثقيل مائل الى البياض ، لا تمتصه البشرة بسهولة. أما الجليسوليد التقليد يكون قوامه خفيف وياتي بعبوة معدنية حمراء .
  • تركيبة جليسوليد الأصلي تحتوي على 50% من الجلسرين بالإضافة إلى المزيد من المكونات النباتية الآمنة على البشرة، فعند غسل اليدين تلاحظين حدوث رغوة كالصابون . وذلك عكس الكريم التقليد الذي يحتوي على زيوت و مواد حافظة ضارة للبشرة وعند غسل اليدين لانلاحظ أي رغوة .

فوائد جليسوليد الاصلي :

كريم جليسوليد,جليسوليد,كريم جليسوليد لتفتيح البشره,كريم جليسوليد الاصلى,كريم جليسوليد الاحمر,كريم جليسوليد الأصلي,مميزات كريم جليسوليد,استعمالات كريم جليسوليد,كريم جليسوليد لليدين,عيوب كريم جليسوليد,استخدامات كريم جليسوليد,وصفات كريم جليسوليد,كريم جليسوليد للوجه,جليسوليد الاصلي,جليسوليد الاصلي والتقليد,دواعي استعمال كريم جليسوليد,كريم جليسوليد الاصلي والتقليد,فوائد لوشن جليسوليد,كريم جليسوليد للشعر,كريم جليسوليد لتفتيح البشرة
  1. ترطيب البشرة الجافة بعمق وتعويضه عما فقده من ترطيب .
  2. تجديد خلايا البشرة وتعزيز نضارة الجلد [3]
  3. تهدئة من تهيج واحمرار البشرة [4] وخاصة بعد العلاجات الطبية .
  4. حماية البشرة من علامات التقدم بالسن كالشيخوخة والخطوط البيضاء .
  5. تحسين ملمس البشرة.
  6. علاج التشققات التي تصيب القدمين وتجعلها ذو مظهر غير مستحب وخشنة للغاية.
  7. يمكن استعماله كـ مرطب للشفايف.
  8. ترطيب المناطق الحساسة بصورة فعالة وآمنة تمامًا.
  9. علاج خشونة الكوعين والركبتين، ويمنحها النعومة والتفتيح.
  10. علاج بعض الأمراض الجلدية مثل الصدفية و الأكزيما.

اضرار كريم جليسوليد التقليد :

أن استخدام كريم جليسوليد التقليد ، قد ينتج عنه بعض الأعراض الجانبية ومن أبرزها :

كريم جليسوليد,كريم جليسوليد لتفتيح البشره,مميزات كريم جليسوليد,عيوب كريم جليسوليد,وصفات كريم جليسوليد,كريم جليسوليد الاحمر,كريم جليسوليد لتفتيح البشرة,كريم جليسوليد للوجه,استعمالات كريم جليسوليد,استخدامات كريم جليسوليد,كريم جليسوليد لليدين,جليسوليد,كريم جليسوليد للشعر,دواعي استعمال كريم جليسوليد,كريم جليسوليد للمنطقة الحساسة,كريم جليسوليد الأصلي,كريم جليسوليد الاصلى,كريم جليسوليد للتبييض,كريم جليسوليد سعره,خلطة كريم جليسوليد,كريم جليسوليد تبيض الوجه
  • زيادة في فرط التصبغات واسمرار البشرة أو بعض منها.
  • زيادة البثور وظهور الرؤوس السوداء و الحبوب.[5]
  • التحسس والشعور بالتوهج او الحرقان بسبب احتوائه على نسبة من العطر.
  • وخز في البشرة، والشعور برغبة في حك الجلد.

وجب التنويه في حال ظهور بعض الأعراض فيجب التوقف فوراً عن استخدام الكريم و غسل البشرة بالماء جيدا ، وفي حال أستمرار بالأعراض السابقة يجب التوجه الى الطبيب للحصول على الرعاية الطبية الازمة .

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.