العناية بالبشرةكريمات العناية بالبشرة

أفضل 12 سيروم للوجه – أفضل سيروم للبشرة الحساسة والدهنية والعادية والجافة

يعتبر سِيروم للوجه من الأساسيات في عالم التجميل والعناية بالبشرة ( سِيروم للوجه ، للبشرة )،فهو يساعد على حماية بشرتك و الحصول على بشرة أصغر سنا واكثر توهجا ، وذلك بتجديد خلاياها وترطيبها من الداخل.

فهو يساعد على أنتاج الكولاجّين والقضاء على أثار حب الشباب ومكافكه تجاعيد البَشرة ،و يزود البَشرة بكل العناصر التي تحتاجها ، ليمنحها ملمسا ناعما وأكثر نضارة .

في هذا المقال اليوم قد قمنا بــ اختيار أفضّل أنواع مصل سِيروم للوجه والبشرة ، للحصول على بَشرة متوهجة ، لذلك يعد استعمال سِيروم للوجه هو الخطوة المهمة للعناية بالبَشرة والوجه ، وإليك القائمة بأفضل أنّواع السيروم .

– فوائد السيّروم :

سِيروم للوجه ،سيِروم للبشرة العديد من الفوائد تعرفي عليها :


ختلف أنواع السيّروم فمنها من يحتوي على مجموعة فيتامينات ومنها الغني في المعادن والكولاجّين التي تعمل على توازن الرطوبة داخل اعماق البَشرة.

حيث يقدم السيّروم جرعة أكثَر فعالية في مكافحة علامات التقدم السن ” الشيخوخة ” بفضل مًكوناته طبيعية ، ويحتوي مصل الوجه على تركيز أعلى من الجزئيات الصغيرة والزيوت الطبيعية ، التي تتغلغل إلى اعماق الجَلد بشكل أعمق بكثير من الكريمات .

أفضل 12 سيروم للوجه أفضل سيروم للبشرة الحساسة والدهنية والعادية والجافة 1
أفضل 12 سيّروم للوجه – أفضل سيروم للبشرة الحساسة والدهنية والعادية والجافة

كما أنه يساعد في القضاء على جميع المشاكل لكل أنّواع لبشرة ” الجافة ، العادية ، الدهنية ، المختلطة ” وهناك عدد من المكونات التي تساعدك في حلّ مشاكل الجَلد .

فوائد حمض الهيالورونيك يعمل على التَرطيب أما فيتامين E يساعد بالقضاء على التجاعيد والتصبغات ، والاولوفيرا تعمل على شد البَشرة وازاله علامات تقدم البشرة والتصبغات بشكل لايصدق لذلك تستخدم في أغلب مكونات كريم العناية بالبَشرة .

وهناك العديد من المكونات كمسحوق الكركم الذي يساعد على منح بَشرة أكثّر نعومة وإشراقًا و نضرة بشكل أفضّل ، وفيتامين ج الذي ينعم و يعالج الهالات السوداء ويمنحك ترطيّب عميق لبشرتك .

ومن ضمن مكَونات الطبيعية التي تدخل في تركيبة مصل “سي vitamin ” نظرا لــتركيبته فعالة يعيد نضّارة بشرتي وتعزيز مظهر ورونق للجلد و مضاد الشيخوخة والتجاعيد وشدّ والتبييض ومن مَكونات التي تدخل في تشكيلة السيرم الشاي الأخضر و الشاي الأبيض.

وزيت الأفوكادو المعروف بــ تحفيز انتاج الكولاجين، و تنشيط خلابا بَشرة وللحصول على بَشرة نقية كبشرة الأطفال يفضل استخدام السيّروم يوميا مرتين صباحا ومساءا .

أفضل أنواع سيّروم للوجه ” افضل أنواع سيّروم للبشرة بمختلف أنواعها :

يعد العديد من البحث والتجارب على عدة انواع من السيّروم سوف نذكر لكم أهم وأفضّل انواع سيّروم للوجه مع مايناسبها من طبيعة البشرة ، وقد تختلف الأسعار حسب البلد ، ومن أهم انواع الموجودة في المتاجر والأسواق :

سيروم للبشرة كلارنس ( SERUM CLARINS ) :

سيروم للبشرة كلارنس
سيروم للبشرة كلارنس ( SERUM CLARINS ) :

هذا السيّروم المثالي بتركيبته الفعالة والمبتكرة يعد من أفضل أنَواع السيروم للوجه والرقبة و للعينين من سيفورا بفضل تركيبته الغنية بالاحماض الأمينية و الفيتامين و مسحوق الكركم الذي يمنحك ببشرة مشددودة بشكل أكثر والخالية من تصبغات والبقع و الإشراقة الفائقة ، من خصائص هذا السيروم :

  • مقاوم لعلامات تقدم سن البشرة
  • يعمل على ترطيب الجلد “skin “من الاعماق لذلك يعد من أفضل انواع سّيروم للبشرة .
  • يمنع جفاف البشرة .
  • يوحد لون البشرة ويقضي على التصبغات .
  • مناسب لجميع أنواع البشرة .

سيروم للوجه من نتروجينا 30مل ” Neutrogena Fine Fairness ” 

سيروم للوجه من نتروجينا 30مل
مصل للوجه من نتروجينا 30مل ” Neutrogena Fine Fairness ” 

نتروجينا هي من العلامات التجارية المشهورة بــ منتجات التجميل ،  نتروجينا هي من العلامات التجارية المشهورة بــ منتجات التجميل .

هذا منتج سحري يتغلل داخل سطج جلد و يقلل صبغة الميلانين التي تسبب لون الجَلد ، حيث يساعد الزئابق وو الريتينول ، بتفتيح البقع الداكنة هذا المنيج مُناسب لجميع انواع البَشرة. ومن خصائص المميزة في هذا المنيج :

  • خالي من الزيوت .
  • يعزز من الترطيب ويقضي على جميع مشكلات البَشرة  ويجعلها أكثّر نعومة و نَضارة .
  • لا يسبب حب الشّباب .
  • تفتيح البشرة بشكل صحي و طبيعي  .

أحصل عليه من amazon .

سيروم للبشرة من دكتور راشيل ” Dr Rashel Anti-aging

سيروم للبشرة من دكتور راشيل
مصل للبشرة من دكتور راشيل ” Dr Rashel Anti-aging

اكتشفي نظام الصحي الجديد لمعالجة التصبغات وأزالة البقع ، هذا مُنتج الموصى به لدى خبراء التجميل ، حيث يعمل على تبيض البَشرة ومناسب لجميع انواع لبشرة دهنية وجافة والمختلطة . يحتوي على خلاصة زيت الذهب ، والكولاجين لشدّ الوجه وازالة علامات تقدم السن .

شاهد أيضًا : تونر المعجزه الكوري .. 8 فوائد لــ مجموعة المعجزة الكوري

سيروم للوجه شانيل : CHANEL Hydra Beauty Micro Sérum

سيروم للوجه شانيل
سِيروم للوجه شانيل : CHANEL Hydra Beauty Micro Sérum

مصل هايدرا بيوتي مايكرو HYDRA BEAUTY Micro Sérum، من شانيل ” CHANEL ” الحائز على براءة أختراع la microfluidique ، بفضل خلاصة الكاميليا التي تمنح البشرة بالترطيب الازم ، من ميزاته :

  • ترطيب يدوم طوال 24 ساعة .
  • النعومة والحماية المثالية .
  • الحماية من حب الشباب ومنع ظهورها .
  • أزالة علامات حب الشباب والتصبغات .
  • يعزّز من نضارة البشرة ويمنحها الأشراق .

ينصح باستخدام هذا المصل لمدة شهرين للحصول على أفضل نتائج ، يستخدم مرتين صباحا ومساءا .

سيروم للبشرة من فيشي ” VICHY Aqualia Thermal Hydrating Face S

سيروم للبشرة من فيشي
سِيروم للبشرة من فيشي ” VICHY Aqualia Thermal Hydrating Face S

مصل فيشي ، يغذي ويرطب البشرة من الاعماق ، بفضل مكوّناته الطبيعية التي تزيد من أشراق و نعومة البشرة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي علىحمض الهيالورونيك الذي يتغلغل بالطبقات العليا من البشرة.

ويزوّدها بالرطوبة التي تحتاجها. حمض الهيالورونيك الذي يشبه الأسفنجة و يمتص الماء فيحافظ عليها داخل الجلد، فيبدو الوجه أكثر ترطيبا، واشراقا ليمنحك بشرة مشدودة خالية من الارهاق والتصبغات والكلف .

سيروم للوجه من ديور ” DIOR Capture Youth Matte Maximizer Age-Delay Mattifying Serum

سيروم للوجه من ديور " DIOR Capture Youth Matte Maximizer Age-Delay Mattifying Serum "
dior capture youth serum

مصل ديور الذي ثبت فعاليته على جميع انواع البشرة ، هذا المصل يعمل على التحكم في اللمعان الزائد وتنقية ملمس البشرة ،ليمنحك بشرة غير لامعة وخالية من الشوائب. 

بفضل المزيج المكون من حمض اللاكتيك والطين الوردي وغلوكونات الزنك يخفف من أفراز الزيوت في البشرة ، ويعزز من نضارة البشرة وترطيبها ، ويمنحك بشرة أكثر نضارة .

سيروم للبشرة من لاروش “La roche Posay Retinol B3 Face Serum 30mL

la roche posay,la roche posay hyalu b5 serum review,la roche posay review,la roche posay pure vitamin c face serum,la roche posay pure vitamin c face serum review,la roche posay hyalu b5 serum,la roche posay hyaluronic acid serum,la roche posay pure vitamin c face serum how to use,serum la roche posay retinol,serum la roche posay retinol b3,la roche posay serum retinol b3,la roche posay serum b3 retinol,how to use the la roche posay retinol b3 serum,لاروش
la roche,لاروش

هذا المصل الفريّد من نوعه ، مضادّ لعلامات تقدم السن مع فيتامين B3 وجلسرين الذي يساعد على ترميم وحماية حاجز البشرة لاروش بوزيه Retinol B3 يتميز هذا المصل بملمسه الناعم :

  • مكافحة الشيخوخة والتجاعيد العميقة .
  • حماية البشرة من علامات تقدم سن البشرة .
  • ترطيب البشرة .
  • يمنحك بشرة رطبة ونضرة كبشرة الأطفال .

سيروم فاونديشن ديور للوجه DIOR Diorskin Nude Air Ultra-Fluid Serum Foundation

eye makeup transformation,pop of colour for beginners,pop of color inner corner,colorful makeup for beginners,pop of color makeup tutorial,pop of color eye makeup
سيروم فاونديشن ديور للوجه DIOR Diorskin Nude Air Ultra-Fluid Serum Foundation

هذا المصل المبتكر ، خفيف الوزن ، ماأن اكتشتفي هذا المنتج ألا وأصبح صديقك مع الايام في العمل والسفر والحفلات ، بسبب عناصره الغنية عن التعريف وتركيبته الفريده :

  • تمنحك بشرة أكثر نضارة وتناسق
  • يقلل من الهالات والتصبغات بفضل الفونديشن والتركيبة الفريدة التي تعمل على تصحيح عيوب البشرة .
  • نضارة مخملية .

سيروم فونديشن بوبي بروان للبشرة BOBBI BROWN Intensive Skin Serum Foundation

eye makeup transformation,pop of colour for beginners,pop of color inner corner,colorful makeup for beginners,pop of color makeup tutorial,pop of color eye makeup

هذا المصل يغّذي البشرة من الداخل ويمنحها مظهر طبيعي وصحي. يحتوي على الكثير من المكوّنات والفيتامينات المغذية بالإضافة إلى مؤشر حماية 40 من أشعة الشمس .

وبالتالي هذا المستحضر مثالي لصاحبات البشرة الجافة والعادية والدهنية بشكل خاص، لكن يمكنك تطبيقه إذا كنت صاحبة بشرة مختلطة مع وضع القليل من البودر فوقه.

سيروم للوجه سيروم و فاونديشن ذا اورديناري THE ORDINARY Serum Foundation

ذا اورديناري,سيروم ذا اورديناري للتصبغات,سيروم الهالات ذا اورديناري,تقشير الوجه ذا اورديناري,مقشر ذا أورديناري,سيروم اورديناري للتصبغات,ذا اورديناري للهالات,الفا اربوتين ذا اورديناري,ذا اورديناري نياسيناميد,ريفيو منتجات ذا اورديناري,ذا اورديناري كافيين,ذا أورديناري,الفا اربوتين من اورديناري,اورديناري,اورديناري نياسيناميد,كافيين اورديناري,#foundation,تقشير الوجه,the ordinary alpha arbutin 2% + ha - الفا اربيوتين من سلسلة ذا اورديناري,تونر للوجه
ذا اورديناري,سيروم ذا اورديناري للتصبغات

يجمع هذا المنتج بين الفونديشن والسيروم ، فهو خفيف الوزن متوسط التغطية ، يشمل 21 لونًا.فهو يعالج البشرة ويغذيها ويزوّدها بمظهر صحي بشكل فوري كونه ملوّن ويخفي بعض التصبغات والبقع الداكنة.

سيروم للوجه من لوريال L’Oreal Paris Revitalift Hyaluronic Acid Serum

سيروم لوريال للوجه LOreal Paris Revitalift Hyaluronic Acid Serum
سيروم لوريال للوجه L’Oreal Paris Revitalift Hyaluronic Acid Serum

يعد لوريال ريفايتاليفت بالهيالورنك من أفضل أنواع سيروم للوجه استخدامًا. حيث إنه غنيّ بحمض الهيالورونك النقي بتركيز مرتفع حيث إن حمض الهيالورنك معروف بخصائصه التي تعمل على ترطيب الوجه والبشرة بشكل عميق وتساعد على تقليل علامات تقدم السن و الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

مما يجعله الاختيار المناسب للمستخدمات فوق 25 سنة حيث إن إنتاج حمض الهيالورونك الطبيعي في الجسم يقل مع بداية هذا العمر.

كما أن سيروم ريفايتليفت يساعد على شد البشرة وجعلها تبدو أصغر مما يمنحك إحساس نعومة والاشراق والنضارة لذلك فهو الحل المناسب الذي يجعلك تتمتعين ببشرة مشرقة ومليئة بالنضارة والحيوية.

كما أن قوامه خفيف مما يجعل امتصاصه من البشرة سهل وسريع دون أن يترك أي ملمس مزعج على البشرة وبدون أي شوائب لذلك يمكنك استخدامه بشكل يومي قبل الخروج صباحًا ومساءا بدون أن تشعري بِ الزوجة في ملمس الوجه. بالإضافة إلى إن سرعة امتصاصه أكثر ،سوف تجعلك تلاحظين نتيجة أكثر إرضاءًا في غضون أيام قليلة بعد الاستخدام.

وما يميز لوريال ريفايتليفت أنه مناسب لجميع أنواع البشرة. لأنه يتميز بإحتوائه على مواد خالية من العطور والتي يمكن أن تسبب أي ضرر لأصحاب البشرة الحساسة.

كما أنه لا يترك ملمسًا دهنيًا على البشرة مما يجعله مناسب أيضًا لأصحاب البشرة الدهنية والمختلطة. لذلك فهو الحل الذي يجعلك تحصلين على ترطيب صحي ونضارة للبشرة دون أن يتسبب في أي مشاكل أخرى.

سيروم مرطب يومي مينيرال 89 من فيتشي للبشرة

فيشي مينيرال ٨٩,ريفيو فيشي مينيرال ٨٩,فيتشي مينيرال ٨٩,مميزات وعيوب فيشي مينيرال ٨٩,فيشي مينرال ٨٩,فيشي مينرال 89,مياه فيتشي مينرال 89,سيروم فيشي مينيرال ٨٩ vichy mineral 89,فيشي,عيوب فيشي مينيرال ٨٨,مميزات فيشي مينيرال ٨٩,ريفيو عن فيشي مينيرال ٨٩,فيتشي,مميزات وعيوب فيشي مينيرال89,،فيشي مينرال,مينيرال ٨٩,vichy mineral 89,سيروم فيشي مينرال89,mineral 89,مينرال فيتشى,فيجي مينيرال ٨٩,فيشي،,فيشي كولاجين اليومي,كريم فيشي بالكولاجين
فيشي مينيرال ٨٩

يتميز مينيرال 89 عن غيره من مستحضرات الترطيب، بأنه يحتوي على مكونين رائعين للبشرة وهماحمض الهيالورنيك الفعال في تخزين الرطوبة في البشرة لاطول فترة ممكنة واستعادة مرونة البشرة بالأخص المتقدمة بالعمر.، ومياه فيشي المعدنية (ولأول مرة بنسبة ٨٩٪) .

وبهذا نكون قد جمعنا لك أفضل 12 سيروم للوجه – أفضل سيروم للبشرة الحساسة والدهنية والعادية والجافة ،أقرأ ايضا مقال علاج اثار حب الشباب والغسول المناسب لها ، الذي يستعرض اسباب حب الشباب وطرق العلاج والغسول المناسب لكل انواع البشرة .

للأطلاع على المزيد من المواضيع المتنوعة تفضل بزيارة موقعنا الألكتروني رمتاج باللغة العربية في الأمارات العربية المتحدة ، وبأمكانك التواصل مع فريقنا من خلال التعليقات أو التواصل عبرالبريد الألكتروني  أتصل بنا .

زر الذهاب إلى الأعلى