العناية بالبشرةكريمات العناية بالبشرة

تونر المعجزه الكوري .. 8 فوائد لــ مجموعة المعجزة الكوري

تونر المعجزه الكوري .. من منا لم يتسائل عن سِرّ نقاء بشرة السيدات في كوريّا !! ولا شك في إن الإجابة تكمن في تونر المعجزه الكوري some by mi ، والذي سنتحدث عنه عبر موقع رمتاج بالتفصيل عن مميزاته وفوائد واضراره  ، وموانع الإستخدام ، ومكونات مجموعة المعجزة الكوري وفوائد كل منتج بالتفصيل .

يعتبر تونر معجزة الكورية من أهمّ مستحضرات العناية بالبَشرة والتجميل، وهو عبارة عن سائل خفيف يساعد بالقضاء على مسامات البشرة الواسعة ، كما يمنح بشرتكِ الإنتعاش والملمس الناعم، بالإضافة إلى أنّه يقلل الإفرازات الدهنية ، وذلك لاحتوائه على مستخلصات البابايا ، زيت شجرة الشاي ، 3 مقشرات كيميائية بالأضافة إلى العديد من مكونات تنظيف البشرة وتعزيز إشراقتها .

ما هو تونر المعجزه الكوري :

تجربتي مع تونر المعجزه الكوري,تونر المعجزه,تجربتي مع تونر المعجزة الكوري,تجارب تونر المعجزه الكوري,تونر المعجزة الكوري,تجربتي مع التونر الكوري المعجزه لبشره مثاليه خلال ٣٠ يوم,الماسك الكوري المعجزة,مجموعة المعجزة الكوري,الماسك الكوري,كريم المعجزة الكورية,مجموعة المعجزة الكورية,نتيجة تجربتي المعجزة الكوري,المجموعة الكوريه,مجموعة المعجزة الكورية الخضراء,تجربتي مع مجموعة المعجزة الكورية,سيريوم المعجزة,مجموعة تونر المعجزة,الماسك الكوري العجيب

هو منتج معتمد من وزارة سلامة الغذاء والدواء الكورية، سريع الفعالية ويُطلق عليه أسم “AHA-BHA-PHA 30 Days Miracle Toner” ، جيث يحتوي على 3 مقشرات كيميائية قوية لتنظيف البشرة وإزالة خلايا الجلد الميت، ويعتبر هذا التونر من أفضل مُستحضرات العناية بالبَشرة والتنظيف بشكل مزدوج وبطريقة متكامله ، حيث يساعد هذا المصل على تحسين مظهرها خلال 30 يوم فقط . !!!

شاهد أيضًا : علاج اثار حب الشباب للبشرة والغسول المناسب

مكونات مجموعة تونر المعجزه من سوم باي مي :

تضم مجموعة تونر المعجزه على أربعة مستحضرات داخل كل مجموعة ، حيث تعتمد في نكوينها على مجموعة AHA BHA PHA ، وبعض الاحماض المغذية للبشرة ، وعلى 10000 جزءمليون من خلاصة الشاي الاخضر ، حتى تحافظ على نقاء بشرتك وجعلها اكثر اشراقاً ،وتساعد بتجديد خلايا البشرة وتعزّز من إنتاج الكولاجيّن ، وهذه المنتجات :

  • الصابونة.
  • التونر .
  • السيروم.
  • الكريم .

صابونة المعجزة الكوري :

تجربتي مع تونر المعجزة الكوري,تجربتي مع تونر المعجزه الكوري,صابونة المعجزة,صابونة المعجزة في 30 يوم,سوم باي مي كريم المعجزة الكوري,تونر المعجزه,تجربتي مع التونر الكوري المعجزه لبشره مثاليه خلال ٣٠ يوم,صابونة الكبريت,سوم باي مي - مجموعة سيروم المعجزة الكوري,سيريوم المعجزة,صابونة الكبريت لحب الشباب,المجموعة الكوريه,مجموعة تونر المعجزة,صابون,صابونة الفحم,صابونة لمعالجة حبوب البشرة,تونر الارز الكوري,صابونة,مقشر المعجزة,منظف المعجزة,صابونة كوجيك

لهذه الصابونة العديد من الميزات والفوائد ن وخاصة عند استخدامها بالشكل الصحيح والانتظام في الأستخدام ، ومن ابرزها :

  • تعمل على تنظيف البشرة من المؤثرات الخارجية التي تتعرض لها ، مع الحفاظ على نسبة الرطوبة داخل طبقات الجلد الداخلية .
  • تعمل على أزالة خلايا البشرة الميتة وتنظيفها من الأعماق.
  • الحَدّ من ظهور البثور وتشكل الحبوب وازالة الندبات وأثار حب الشباب مع الأستخدام المستمر .
  • موازنة الدهون في البشرة مع الحفاظ على نسبة الترطيب .
  • مناسب لجميع انواع البَشرة .

شاهد أيضًا : أفضل 8 أنواع كريم كولاجين للوجه في الصيدلية ..تعرفي عليها !

سيروم المعجزه الكوري :

تجربتي مع تونر المعجزه الكوري,سيريوم المعجزة,تجربتي مع تونر المعجزة الكوري,تونر المعجزه,سيروم الذهب الكوري,تجربتي مع التونر الكوري المعجزه لبشره مثاليه خلال ٣٠ يوم,تجارب تونر المعجزه الكوري,سيروم الذهب الكوري الاصلي,تونر المعجزة الكوري,سيروم اليزافيكا الكورى,السيروم الكوري لشد الوجه والرقبة,تجربتي مع سيروم الهيالورنيك اسيد الكورى,سيرم المعجزة فى علاج الحبوب,المجموعة الكوريه,ريفيو سيروم اليزافيكا الكوري بالهيالورنيك اسيد,سيروم,سيروم لازالة التجاعيد

يتميز هذا السيروم بفضل مكوناته الغنية بعدة فوائد للبَشرة والجِلد ، ومن أهمها :

  • يعمل على ازالة خلايا الجِلد الميت .
  • يساعد بتخفيف مسامات الواسعة .
  • يساهم بترطيب البشرة ن وازالة أثار الأجهاة والتعب من عليها .
  • أزالة التصبغات والبقع الداكنة بشكل طبيعي .
  • ينظف ويعقم البشرة بلطف دون مسام بنسبة ترطيبها .

شاهد أيضًا : أفضل 12 سيروم للوجه – أفضل سيروم للبشرة الحساسة والدهنية والعادية والجافة

كريم معجزة الكوري :

معجزة الكريم المراة الكورية,معجزة الكريم لسر جمال المراة الكورية,معجزة الكريم لسر جمال,كريم الارز الكوري,كريم,كريم الارز الكوري الرهيب,الكريم,كريم الارز الكوري الرهيب لتبيض البشرة,حفظة القرآن الكريم,الكوري,الكورية,معجزة,المفاصل كريم علي,أصنعى بنفسك كريم ماء الورد لجمال بشرتك,المراة الكورية,د كريم على,كريم سودو لتبيض المناطق الحساسه,جل الصبار الكوري,كريم الوجه,كريم الجزر للتبيض,كريم سودوكو,كريم البشرة,كريم البشرة الجافة

يمنح هذا الكريم الترطيب الازم والعديد من الفوائد التي ستلاحظين نتائجها بعد المداومة على أستخدامها لمدة 30 يوماً ، و من أهم هذه الفوائد :

  • تقليص مسامات داخل البشرة .
  • الحفاظ على بشرتك ، وعدم ترك ملمس دهنيّ عليها .
  • أزالة الشوائب والتصبغات وتجديد خلايا البَشرة .
  • التخفيف من جفاف البَشرة ومنحها الترطيب الكافيّ لها .

شاهد أيضًا : 7 من افضل كريم للتجاعيد والتخلص من تجاعيد الوجه

وتضم هذه المنتجات ، مجموعة عديدة من المكونات الطبيعية ،من أبرز مكوناتها :

مجموعة المعجزة الكوري,تونر المعجزة الكوري,مجموعة تونر المعجزة,مجموعة المعجزة الكورية,مجموعة المعجزة الكوريه,المجموعة الكوريه,تجربتي مع تونر المعجزة الكوري,مجموعة المعجزة الكورية الخضراء,تجربتي مع مجموعة المعجزة الكورية,تجربتي مع تونر المعجزه الكوري,مجموعة المعجزة,مجموعة المعجزة من سوم باي,المجموعة المعجزة للبشرة,كريم المعجزة الكورية,تونر المعجزه,مجموعة ميركل الكوري,نتيجة تجربتي المعجزة الكوري,مجموعة تونر المعجزه,مجموعه المعجزه

حمض AHA:

تدعى أيضًا مقشر احماض الفواكه، أحماض ألفا هيدروكسي، وهي أحماض تساعد بتجديد بإزالة الجلد الميت وتساهم بتعزيز الكولاجين في البَشرة، للحفاظ على صحة وأشراقة بشرتكِ ، والوقاية من التجاعيد والخطوط الدقيقة وعلامات تقدم السن .

حمض PHA:

هي مقشرات خفيفة تناسب البشرة الحساسة ، وتُسمى بأحماض البولي هيدروكسي، ويتم إضافتها إلى مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة ، وتساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة و ترطيب البشرة الجافة وتنظيف مسامات الجلد.

العناية بالبشرة -أحماض الفا هيدروكسي بيتا هيدروكسي و بولي هيدروكسي ، من قناة :
mimiskin

العناية بالبشرة -أحماض الفا هيدروكسي بيتا هيدروكسي و بولي هيدروكسي

حمض BHA:

هي أحماض يتم استخدامها في كريمات علاج حب الشباب ، وذلك لقدرتها العالية على مقاومة الالتهابات والتخلص من البكتيريا المسببة للحبوب ، يُطلق عليها أحماض البيتا هيدروكسي، تعمل على إزالة الدهون وزيوت الزائدة في البشرة وتنظيف المسامات بعمق، بالإضافة إلى قدرتها بالوقاية من علامات شيخوخة الجلد.

زيت شجرة الشاي:

هو زيت طبيعي يحتوي على خصائص مضادة للميكروبات ، ومكونات مضادة للالتهاب، تعمل على التخلص من البكتيريا المسببة لظهور حب الشباب، بالإضافة لقدرتها الفعالة بتسريع ألتئام الجروح ، وتقليل الزيوت لدى أصحاب البشرة الدهنية .

فوائد تونر المعجزة الكوري :

تونر المعجزه,تجربتي مع تونر المعجزة الكوري,تجربتي مع تونر المعجزه الكوري,تونر,تونر المعجزة,تونر المعجزة الكوري,مجموعة تونر المعجزة,تجربتي مع التونر الكوري المعجزه لبشره مثاليه خلال ٣٠ يوم,سوم باي مي تونر المعجزة الكوري ١٥٠ مل,تجارب تونر المعجزه الكوري,تونر المعجزه الكوري عالم حواء,فوائد التونر,مجموعة المعجزة الكوري,التونر المعجزة,فوائد ماء الورد كتونر,تونر للبشرة الدهنية,كريم المعجزة الكورية,التونر الكوري,تونر الارز الكوري,تونر المعجزة تجارب

يقدم تونر المعجزه الكوري الأصلي العديد من الفوائد الهامة لصحة وسلامة البَشرة، وهي كالتالي:

  1. تنظيف البشرة من الأعماق ، وإزالة بقايا المكياج والشوائب من الجلد.
  2. يساعد بالتخلص من البثور و يعالج حب الشباب والتخلص من آثاره، بفضل مكوناته التي تحتوي على المقشرات الكيميائية وزيت شجرة الشاي.
  3. يضيق المسامات الواسعة ويقبضها ، وذلك بفضل خلاصة مسحوق البندق.
  4. إزالة الجلد الميت وتقشير البشرة ،بفضل ما يحتويه من أحماض AHA.
  5. إزالة التصبغات وتنقية البَشرة بفضل ما مكوناته التي تضم على أحماض BHA.
  6. توحيد لون البشرة والتخلص من الدهون الزائدة ، بفضل خلاصة البابايا.
  7. علاج الشخوخة والقضاء على التجاعيد ، وذلك بفضل مادة الأدينوزين و النياسيناميد.
  8. ترطيب البشرة والعناية بها بشكل متكامل ، دون أن يسبب جفافها أو زيادة نسبة الدهون .

شاهد أيضًا : كريم eveline للوجه والبشرة : فوائده ومراجعة 5 أنواع أخرى

موانع استخدام مجموعة المعجزة الكورية:

  • لا يُوصى باستخدامه بدون استشارة الطبيب المعالج .
  • لا يُنصح للحامل والمرضع باستخدامه ، بسبب مكوناته العديدة، إلا بعد استشارة الطبيب المختص.
  • تجنب استخدامه إذا كانت البشرة حساسة تجاه أحد مكوناته.

اضرار مجموعة المعجزة الكوري :

على الرغم من فوائده، إلا أن مجموعة المعجزة قد تسبب بعض الأثار الجانبية . وتتمثل الأضرار فيما يلي:

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى