العناية بالبشرةكريمات العناية بالبشرة

افضل كريم لشد الوجه المترهل بـ 30 دقيقة فقط ..

العديد من السيدات يبحثون عن افضل كريم لشد الوجه المترهل ، وبعد البدء بعميلة البحث عبر الصيدليات والمتاجر العالمية ، واختيار الكريم والبدء بالعلاج ، يلاحظن بعدم ظهور أي نتائج على بشرتهم ، وهنا عبر موقع رمتاج ، قد خصصنا لك سيدتي أفضل مجموعة وحسب نوع بشرتك مجموعة من أفضل الكريمات لعلاج التجاعيد وشد الوجه بطريقة فعالة وسريعة .

التقدم بالعمر و فقدان الوزن ، الحمل والولادة ، جميعها تعتبر من العوامل الرئيسية لترهل البشرة ، ومن هنا يعتبر أختيارك لكريم شدّ الوجه المترهل سيمنحك الثقة والنضارة ، واستعادة الشباب والحيوية من جديد مع التمتع بمظهر أكثر نعومة وحيوية .

وللتعرف على افضل كريم لشد الوجه المترهل لابد من التعرف على ابرز المكونات الهامة التي يجب أن تتواجد داخل الكريم .

ما هي المكونات الرئيسية عند أختيارك افضل كريم لشد الوجه المترهل :

افضل كريم لشد الوجه المترهل,كريم لشد الوجه من الصيدليه,افضل طريقة لشد الوجه المترهل,افضل كريم طبي لشد بشرة الوجه,كريم لشد الوجه,تجاعيد الوجه,أفضل كريم لشد ترهلات البطن بعد الولادة,شد الوجه,أفضل كريم لشد الجسم وازالة السيلوليت,أفضل كريم لشد ترهلات المؤخرة والأفخاذ,كريم شد الوجه الفوري,أستخدام الكريمات لشد الوجه,طريقة شد البطن المترهل,كريم لشد الترهلات بعد الرجيم,افضل طريقة لشد الترهلات,النشا لشد الوجه,افضل كريم لازالة التجاعيد حول الفم


هناك الكثير من المستحضرات التجارية العالمية التي تنتج سنوياً كريمات لشد البشرة والوجه، ومايميزها عن غيرها أحتوائها لأهم العناصر الأساسية لشدّ البَشرة والقضاء على التجاعيد ، ومن أبرز هذه المكونات :

حمض الألفا ليبوليك:

يحتوي على ألياف الكولاجين التي تشد البَشرة ، وتجعل بشرتك صحية ومشرقة ، ويعمل على معالجة جميع مشاكل البشرة ، ويساهم بالقضاء على التجاعيد حول العينين ، ويساعد بعلاج الأنتفاخ الموجود حول العيون ، وكذلك الأكياس ويمنع من تكون السموم والمياه على سطح الجلد .

لهذا الحمض فوائد عيدية ومنها القضاء على التصبغات والبقع الداكنة ، التي تتسبب بها أشعة الشمس الضاره أذ يعمل على تنشيط الدورة الدموية والسماح بسريان الدّم إلى خلايا الجلدّ .

البيوتين:

لعنصر البيوتين دور فعّال في الحفاظ على صحة البَشرة من خلال تأثيره على عمليات الأيض للدهون، وهي عملية مهمة للحفاظ على بشرة مثالية خالية من الحبوب والبقع ، ويساعد بالتخلص من مشاكل حب الشباب وأثاره ، ويعتبر البيوتين مفيد في السيطرة على تقشير وجفاف الجلد ويساهم بتخفيف التهيج والطفح الجلدي الأحمر.

الكافيين:

للكافيين دور فعال في تقليل السيلوليت ، تخفيف الهالات السوداء حول العيون. تخفيف تهيج البشرة وتهدئة البشرة المصابة بحروق الشمس الضارة ، عدا عن دوره البارز في علاج التورم والالتهاب والاحمرار، لا سيما بسبب ما يتمتع به الكافيين من خصائص قابضة للأوعية الدموية.مما يمنحك مظهرا أكثر ثباتاً وقوة للجلد.


السيراميد:

هو مفتاح السر والجمال وتعتبر من العناصر الأساسية للحفاظ على الترطيب الضروري لرفع كفاءة استفادة البشرة من العناصر الغذائية المختلفة ، وتساعد مادة السيراميد في مكافحة التجاعيد والخطوط الدقيقة ، وذلك لأحتوائه على خصائص مضادة للشيخوخة ، حيث يعمل عنصرالسيراميد كجهاز وقائي لمنع البشرة من فقدان المياه بسبب التبخّر، ممّا يعزز في إعادة الرطوبة والحيوية إلى البشرة الجافة .


انزيم Q 10 :

وهو من العناصر الأساسية في إنتاج الكولاجين ، فيساعد في الحدّ من أضرار أشعة الشمس حيث إن مضادات الأكسدة القوية لـأنزيم CoQ10 تساعد على حماية بشرتك من التلف الذي تسببه الجذور الحرة و المؤثرات الضارة للشمس .

ويعزز من إنتاج الكولاجين والإيلاستيس أذ يساهم على دعم قدرة الجسم ، على إنتاج الكولاجين لإعادة النضارة والشباب إلى البشرة ،فضلاً عن قدرته العالية بالتخلّص من التجاعيد و الخطوط الرفيعة.


حمض الجليكوليك :

حمض الجليكوليك أو مايسمى بأسم AHA ، يعمل  على تقشير البشرة والتخلص من الخلايا الجلدية الميتة التي قد تسهم في ظهور البشرة بمظهر جاف ومتقشر ، حيث يتفاعل مع الطبقات العليا من الجلد ويعمل على تكسير الروابط بين خلايا البشرة الميتة، فبالتالي يساعد حمض الجليكوليك على تجديد خلايا البشرة والسماح للبشرة بالتنفس وإفراز خلايا جديدة


الشاي الأخضر:

للشاي الاخضر فوائد عديدة ، هذا لأنه يحتوي على عناصر غذائية هامة، كفيتامين والذي يعمل على حماية البشرة الدهنية لعمله على تقليص نسبة إفراز الدهون بالغدد الدهنية ، مضادات الأكسدة والتي  تمنع ظهور التجاعيد والتخلص من علامات الشيخوخة ، وحمض الفولينيك ،  الذي يساعد على حماية بشرتك من التعرض للأمراض والالتهابات المختلفة .

بالأضافة لخصائصه العديدة بتفتيح البشرة وجعلها أكثر نضارة ، والتخلص من الهالات السوداء تحت منطقة العينين، والوقاية من البقع التي تصيب الجلد ، إضافة إلى الحماية من أشعة الشمس الضارة ، والوقاية من الإصابة بسرطان الجلد.


حمض الهيالورنيك:

لهذا الحمض دور فعّال فهو شبيه بالإسفنجة يمتص الماء ويحافظ عليها داخل البشرة ، و يخترق حمض الهيالورونيك الطبقة العليا من الجلد ويمنحها الرطوبةاللازمة ، إذ يجعل بشرتك أقلّ عرضة للتلف والجفاف ، جرّاء العوامل الخارجية والبيئية الضارة .

يعمل حمض الهيالورونيك على إصلاح وتجديد الخلايا والأنسجة التالفة نتيجة التقدم في السن ، و المحافظة على مادة الكولاجين وتعزيزها في الأنسجة الضامة و شد البشرة ومنع ترهّلها مع مرور الوقت ،  وترطيب البشرة وذلك بفضل العناصر التي تخترق طبقات الجلد.


زيت الجوجوبا :

يحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين A، وفيتامين B، والعناصر المعدنيةالهامة ، بالإضافة إلى الزنك مما يعزز قوة البشرة الحساسة ويمنع الترهل والتخلص من علامات الشيخوخة المبكرة مثل التجاعيد، والحدّ من أثارحب الشباب، بالإضافة إلى قدرته العالية بفتيح البشرة.

ما هو افضل كريم لشد الوجه المترهل من الصيدلية :

من أكبر التحديات التي تواجه السيدات عند التقدم في السن والشيخوخة هي البحث عن افضل كريم شد الوجه المترهل من الصيدلية بشكل فوري ، ومع تعدد المنتجات وبعد تحديد السبب الأساسي للترهل ، خسارة الوزن ، التقدم في العمر ، نقدم لك مجموعة من أفضل المستحضرات التي أثبتت فعاليتها في شد بشرة بشكل فوري :

1 . كريم يوسرين Eucerin Hyaluron-Filler Night Cream :

كريم يوسيرين,يوسرين,كريم يوسيرين يوريا,كريم يوسيرين فيلر,كريم اليد يوسيرين,كريم يوسيرين للتصبغات,كريم يوسيرين للتبييض الجسم,مرطب يوسيرين,يوسيرين كريم العين,كريم يوسيرين للوجه الجاف,يوسيرين,كريم يوسيرين الليلي للتفتيح,اوسيرين كريم الليل,اوسيرين كريم النهار,سيرم يوسيرين فيلر,يوسيرين لوشن,غسول يوسيرين,يوسيرين يوريا 10%,كريم ضد التصبغات والكلف من يوسيرين,يوسيرين واقي شمس,واقي شمس يوسيرين,غسول يوسيرين للبشرة,نضارة البشرة يوسيرين,مقشر يوسيرين,يوسرن

هو كريم ليلي مضاد للشيخوخة لجميع أنواع البشرة ، يساعد في التخلص من التجاعيد وشد الوجه المترهل من خلال تغلغل جزئياته داخل طبقات الجلد ، حيث يعمل على ترطيب البشرة بعمق مما يجعلها اكثر نعومة ونضارة ، وذلك بفض مزيجه المبتكر من Glycine Saponin، Dexpanthenol،Hyaluronic Acid ، يساعد بملء التجاعيد العميقة بشكل فوري .

يدعم Glycine Saponin بإنتاج Hyaluronic Acid في خلايا البشرة ، مما يساهم بتقليل ظهور التجاعيدبشكل ملحوظ ، حيث أثبتت الدراسات السريرية فعاليته على العديد من الأشخاص ، حيث أثبت من خلال تجاربه على 90٪ من المستخدمين أن كريك يوسرين يمنح البشرة نعومة ويساعد بتقليل علامات التقدم في العمر فيقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة ويزيد من صلابة البشرة وقوتها ضد المؤثرات الخارجية.

ويعتبر كريم Eucerin Hyaluron-Filler Night Cream من افضل كريم لشد الوجه المترهل بشكل فوري .

شاهدي أيضاً : كريم يوسيرين Eucerin Aquaphor ..سعره و 6 فوائد 5 نصائح مهمة!

2 . كريم ستيفز كولاجين ايلاستين St.ives Collagen Cream :

كريم ستيفز بالكولاجين,فوائد كريم ستيفز بالكولاجين,كريم ستيفز بالكولاجين للوجه,كريم ستيفز كولاجين,كريم ستيفز,كريم ترطيب ستيفز,ستيفز كولاجين,تجربتي مع كريم ستيفز بالكولاجين,كريم ستيفز للوجه,ريفيو عن كريم ستيفز,كريم الكولاجين من ستيفز,كريم الكولاجين للبشرة,كريم الكولاجين ستيفز للوجه,كريم سانت ايفز,كريم ستيفز بالكولاجين لليدين,كريم مرطب بالكولاجين ستيفز,ستيفز كريم,كريم كولاجين ايفا,كريم سانت ايفز بالكولاجين,#تجربتي مع كريم ستيفز بالكولاجين

يعتبر من افضل كريم لشد الوجه المترهل ، ويحتوي كريم ستيفز على عدة مكونات مرطبة بالإضافة إلى بروتين الكولاجين النباتي والإيلاستين ، ويساعد بترطيب وتغذية مرطب البشرة ومنحها النضارة والحيوية والنعومة ، يفتح البَشرة ويساعد في توحيد لونها ، وبحسن من مظهر الندبات ويقضي على التجاعيد مع الاستخدام المنتظم.

كريم ستيفز كولاجين ملائم لجميع أنواع البشرة ، يعمل على تقليل وجود التجاعيد أو الخطوط التعبيرية ، كما يساعد الكولاجين المتواجد في هذا الكريم على حماية البشرة من العوامل البيئة التي قد تسبب تهيج البشرة.

3 . كريم فيشي نورماديرم Vichy Normaderm Anti-Age :

فيشي,كريم فيشي كولاجين,فيتشي,كريم فيتشي,كريم فيشي للتجاعيد,افضل كريم من فيشي,أسوأ كريم من فيشي,كريم فيشي بالكولاجين,سعر كريم فيشي كولاجين,كريم كولاجين من فيشي,مميزات كريم فيشي كولاجين,ريفيو عن كريم فيشي كولاجين,كريم الكولاجين من فيشي,كريم فيتشي التجاعيد,كريم فيشي ليفت اكتيف كولاجين,ريفيو كريم فيتشي الاحمر,قبل ماتشتري كريم فيشي كولاجين اعرفي,ريفيو كريم فيتشي بالكولاجين,اهم مميزات كريم فيتشي لتجاعيد,افضل وأسوأ كريمات فيتشي

هو كريم للعناية بالتجاعيد بتركيبة مضادة للشيخوخة ويعتبر من افضل كريم لشد الوجه المترهل ، وذلك بفضل تركيبته الغنيّة بالجليكوليك وأحماض هيدروكسي الشفاه (LHA) لتقشير الطبقة الخارجية للبشرة، ويعمل بإزالة انسداد المسامات وتشجيع تجديد الخلايا للحصول على بشرة صحية ، والحد من ظهور التجاعيد .

و شد الوجه بشكل فوري عن طريق تقشير الطبقة الخارجية من البشرة مما يجعلها متماسكة ومشدودة أكثر ولذلك يصنف من افضل كريم لشد الوجه المترهل وقد صمم خصيصاَ لأصحاب البشرة الدهنية أذ يساعد بتعزيز أنتاج كولاجين وأغلاق المسامات والتحكم من عملية أفراز الدهون .

شاهدي أيضاً : أفضل كريمات محاربة التجاعيد للبشرة

4 . كريم كلارنس Clarins Hydra-Sculpt :

كلارنس,كلارينس,كريم كلارنس الجديد,#كلارنس,كلارينس سيريم,كلارينس دبل سيريم,سيروم كلارنس,مكياج كلارنس,كرتون كلارنس,أب كلارنس,نظريات كلارنس,قصة كلارنس,كلارنس جيف,عسول كلارنس,كلارنس مرعب,كلارنس سومو,حلقات كلارنس,كلارنس بوسترز,كلارنس بيلسون,كلارنس المضحك,كلارانس,كلارنس الحلقة 1,معلومات كلارنس,كلارنس بالعربي,ظهور والد كلارنس,كلارنس يوم حيوان,كلارنس الحلقة 20,جديد كلارنس 2020,كلارنس حلقة جديدة,كلارنس حلقات جديدة,كلارنس الشرق الأوسط

بمجرد أستخدام كريم كلارنس على البشرة ستلاحظين شدّ مثالي في بشرتك ، لتدوم معك لمدة12 ساعة، وفي حالة المواظبةلمدة 4 أسابيع ستلاحظين أن الجلد أصبح مشدودًا بنسبة 90%.

وهذا لاحتوائه على مكونات نباتية طبيعية تدعم الطبقة الداخلية من الجلد وتزيد من نضارة البشرة ومرونتها دون أي أضرار جانبية ولذلك يعتبر من افضل كريم لشد الوجه المترهل .

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى