العناية بالبشرةكريمات العناية بالبشرة

الفا بلس كريم لتفتيح البشرة بـ 7 أيام .. فوائده واستخداماته

الفا بلس كريم من avalon pharma ، يعمل على تفتيح وتوحيد لون البشرة و ازالة البقع الداكنة ، فهو يقلل من ظهور البقع الداكنة في مختلف أنحاء الجسم بسرعة كبيرة ، ويعدّ من أفضل كريمات الوجه التي يتم استخدامها بشكل يومي حيث يمنحك نتائج فعالة، فهو من الكريمات الأمنة على البشرة التي لا تسبب أي حساسية على المدى البعيد.

يحتوي كريم الفا بلس alpha plus cream ، على العديد من المكونات الفرنسية فائقة الجودة ، حيث لم يدخل في تركيبه أي مكونات ضارة وهو آمن تمامًا على البَشرة. تسمح تركيبته الخفيفة بالتغلغل لأعماق الجلد ، ليعالج جميع مشاكل البشرة ، ويحافظ على نسبة الترطيب ، ليمنحك النعومة و نضارة طبيعية.

مكونات الفا بلس كريم Alpha Plus :

كريم الفا بلس,كريم الفا بلس للتبيض,كريم الفا بلس للوجه,كريم الفا بلس للكلف,كريم الفا بلس للركب,كريم الفا بلس لليدين,كريم الفا بلس لتفتيح الوجه,سعر كريم الفا بلس,كريم الفا بلس فى مصر,كريم الفا بلس النهدى,كريم الفا بلس للحامل,مكونات كريم الفا بلس,كريم الفا بلس النهدي,الفا بلس,الفا بلس كريم تفتيح,سعر كريم الفا بلس في مصر,استخدامات كريم الفا بلس,كريم الفا بلس لاثار الحبوب,طريقة استخدام كريم الفا بلس,سعر كريم الفا بلس فى مصر,سعر كريم الفا بلس فى السعودية

يحتوي الفا بلّس كريم على العديد من العناصر المفيدة للبشرة ،والتي تعمل على تقشير البشرة وعلاج البقع و تبيض وتوحيد لون الجلد في يوم واحد ، ويضم 4 مكونات رئيسية ، بالتالي :

  • حمض الالفا اربيوتين: هي مادة مستخلصة من التوت البري والتي تشبه في فاعليتها الهيدروكينون ،وتستخدم في كريمات تفتيح البشرة وازالة الكلف والتصبغات والهالات السوداء، ويتم استخدامها في كريم Alpha Plus بتركيز 1.% ،وهذا ما يميز الفا بلس عن غيره من كريمات الالفا اربوتين .
  • الجلابريدين: هي مادة طبيعية يتم استخلاصها من جذور نبات العرقسوس ، وهي مادة لها تأثير مضاد للإلتهابات و هي ليست فعالة في التفتيح بمفردها ولكن وجودها مع مادة الألفا اربيوتين يجعل كريم الفا بلس أكثر فاعلية ،وتوجد في الكريم بتركيز 0.5%. وتمتاز هذه المادة بقدرتها على علاج البقع الصعبة وأثار حب الشباب.
  • حمض الكوجيك: يساعد بالحدّ من إنتاج مادة الميلانين المسؤولة عن ظهور الكلف و البقع الداكنة في الجلد، مما يساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها بشكل طبيعي.
  • حمض الجلوكونيك:  يتكون هذا الحمض من جزيئات صغيرة وخفيفة الوزن يسهل عليها اختراق طبقات الجلد ، و علاج حب الشباب ومقاومة علامات شيخوخة، وتعزيز من عملية إنتاج الكولاجين في الجلد . ومقاومة بعض مشاكل وأمراض البشرة كالصدفية وفرط التقران (Hyperkeratosis)، ترطيب البشرة ومقاومتها للعوامل البيئية الضارة .

شاهدي أيضًا : خلطة بياض الثلج لتفتيح الوجه والمناطق الحساسة بـ30 دقيقة

فوائد كريم الفا بلس :

كريم الفا بلس,كريم الفا بلس للتبيض,كريم الفا بلس للوجه,كريم الفا بلس للكلف,كريم الفا بلس للركب,كريم الفا بلس لليدين,كريم الفا بلس لتفتيح الوجه,الفا بلس كريم تفتيح,سعر كريم الفا بلس,كريم الفا بلس فى مصر,استخدامات كريم الفا بلس,كريم الفا بلس النهدى,كريم الفا بلس للحامل,مكونات كريم الفا بلس,كريم الفا بلس النهدي,سعر كريم الفا بلس في مصر,طريقة استخدام كريم الفا بلس,كريم الفا بلس لاثار الحبوب,الفا بلس,سعر كريم الفا بلس فى مصر,سعر كريم الفا بلس فى السعودية

يحتوي ألفا بلس كريم على العديد من الفوائد ، لأن مكوناته طبيعية وآمنة على البشرة ، هذا بالإضافة إلى الفوائد التي سنوضحها فيما يلي :

  1. يساعد بتفتيح البشرة وتقشيرها ، والحَدّمن فرط الإفرازات الدهنية للجلد .
  2. تفتيح الجسم والبَشرة وإزالة التصبغات ، لأحتوائه على حمض الكوجيك و مستخلص العرق سوس الذي يقلل من إفراز الميلانين.
  3. يعتبر حل فعال للتخلص من الكلف الناتج عن تغيرات هرمونات الجسم اثناء الحمل بصورة فعالة.
  4. القضاء على البُقع الغامقة وتبييض منطقة الكوعين والركبة والأبط واليدين واي منطقة في الجسم
  5. يعتبر alpha plus cream الحل الأفضل لتفتيح المناطق الحساسة بسرعة وامان ، وبدون أن يسبب حساسية أو احمرار للبشرة.
  6. يساهم بالتخفيف من الخطوط البيضاء في الجسم.
  7. تبييض المناطق الحساسة بلطف وإزالة الجلد الميت والتصبغات الخفيفة .

أقرئي أيضًا : كريم يوسيرين Eucerin Aquaphor ..سعره و 6 فوائد 5 نصائح مهمة!

طريقة استخدام كريم alfa blus لتفتيح لون البشرة :

للحصول على أفضل أستفادة يجب أتباع الطريقة التالية :

  1. بعد غسل اليدين وتجفيفها جيداً ، نقوم بوضع كمية قليلة من الكريم على المكان الذي ترغبين في تفتيحه وذلك باتباع أرشادات الطبيب .
  2.  يفضل وضع الكريم مساء ويُترك حتى الصباح .
  3. دلكي مرهم الفا بلس المنطقة المراد تفتيحها بحركات دائرية، وذلك مع تجنب منطقة العين والأنف والفم.
  4. يُستخدم الكريم مرة في اليوم، ولكن يجب الأنتباه بمجرد تعود البشرة عليه ، يفضل أستخدامه مرتين فقط في الأسبوع ولمدة شهر .

الأحتياطات الواجب أتباعها قبل أستخدام الفا بلس :

  1. عدم استخدام الكريم بدون استشارة الطبيب.
  2. تجنب أستخدام العطور أثناء فترة استعمال الكريم
  3. تجنب استخدامه إذا كانت بشرتك تعاني من حساسية لأحد مكوناته.
  4. تجنب أستعماله اذا كانت بشرتك تعاني من الحبوب لأنه قد يؤدي الى زيادتها .
  5. تجنب استعمال أي مستحضرات تجميل على البشرة لمدة ثلاثة أيام قبل استخدام الكريم، وذلك حتى تكون البشرة نظيفة وخالية من أي مواد كيميائية ضارة .
  6. عدم أستخدام الكريم على أماكن الحبوب بشكل مباشر ، بل يفضل علاج الحبوب وبعدها استعمال الكريم.

الأعراض الجانبية لكريم آلفا بلس :

سعر كريم الفا بلس,كريم الفا بلس,كريم الفا بلس للكلف,كريم الفا بلس للتبيض,كريم الفا بلس النهدى,كريم الفا بلس النهدي,كريم الفا بلس لاثار الحبوب,سعر كريم الفا بلس في مصر,كريم الفا بلس للوجه,كريم الفا بلس فى مصر,كريم الفا بلس للركب,كريم الفا بلس لليدين,كريم الفا بلس للحامل,مكونات كريم الفا بلس,كريم الفا بلس لتفتيح الوجه,استخدامات كريم الفا بلس,الفا بلس كريم تفتيح,طريقة استخدام كريم الفا بلس,الفا بريميوم بلس,الفا بلس,الكريم المعجزة,اعراض انفجار البويضة

لا يوجد اى أعراض جانبية مؤكدة الحدوث، حيث يختلف ردة فعل أتجاه مكونات الكريم من شخص إلى آخر، ولكن هناك بعض من الآثار الجانبية الواردة الحدوث عند استخدام ألفا بلس كريم، ومن أبرزها :

يعتبر هذا مستحضر من الكريمات المشهورة لتفتيح الوجه والمناطق المختلفة بالجسم ، لأنه يحتوي على مادة الآلفا اربوتين التي تعتبر بديل آمن لمادة الهيدروكينون التي يحذر منها أطباء الجلدية ، وقد يسبب هذا منتج بعض الأعراض التالية :

  • الشعور في الحكة في المكان المصاب بالبقع نتيجة استخدام الكريم بشكل متكرر.
  • الطفح الجلدي أو الاحمرار .
  • الشعور ببعض الالم على البشرة .

اقرئي أيضًا : تونر المعجزه الكوري .. 8 فوائد لــ مجموعة المعجزة الكوري

الفرق بين كريم الفا بلس الاصلي والتقليد :
كريم الفا بلس للتبيض,كريم الفا بلس,كريم الفا بلس للوجه,كريم الفا بلس لليدين,كريم الفا بلس للكلف,كريم الفا بلس للركب,كريم الفا بلس النهدى,كريم الفا بلس لتفتيح الوجه,كريم الفا بلس لاثار الحبوب,كريم الفا بلس فى مصر,كريم الفا بلس للحامل,مكونات كريم الفا بلس,سعر كريم الفا بلس فى مصر,سعر كريم الفا بلس فى السعودية,استخدامات كريم الفا بلس,طريقة استخدام كريم الفا بلس,الفا بلس,كريم الفا بلس النهدي,كريم الفا بلس لتفتيح المناطق الحساسة

تجدر الأشارة على صعوبة التميز بين الفا بِلس كريم الأصلي من التقليد ، وللتأكد من سلامه الكريم الأصلي ، نلاحظ ان الشركة المصنعة في الوطن العربي شركة أفالون فارما ، وهي شركة سعودية مشهورة .

الكريم الاصلي تلاحظ النتيجة من سابع يوم ، اما التقليد ستلاحظين عدم وجود فائدة ولونه ليس فاتح عكس منتج الأصلي .

بعض الأسئلة الهامة عن آلفا بلسّ :

هل يمكن استخدام كريم الفا بلس لتفتيح البشرة ؟

كريم الفا بلس,كريم الفا بلس للتبيض,كريم الفا بلس للوجه,كريم الفا بلس لتفتيح الوجه,طريقة استخدام كريم الفا بلس,كريم الفا بلس لليدين,استخدامات كريم الفا بلس,كريم الفا بلس للكلف,كريم الفا بلس للركب,الفا بلس كريم تفتيح,كريم الفا بلس للحامل,مكونات كريم الفا بلس,كريم الفا بلس النهدى,كريم الفا بلس لاثار الحبوب,سعر كريم الفا بلس,كريم الفا بلس فى مصر,تفتيح البشرة,الفا بلس,كريم الفا بلس النهدي,سعر كريم الفا بلس في مصر,سعر كريم الفا بلس فى السعودية

نعم، حيث يحتوي ألفا بلس كريم، على العديد من المكونات الطبيعية التي تساعد بتفتيح الجلد بشكل مباشر من خلال تجديد خلايا الجلد ، والحد من انتاج مادة الميلانين في الجلد، مما يساعد على تفتيح و توحيد لون البشرة وازالة الكلف واسمرار البشرة الناتج عن التعرض للشمس.

هل يمكن استخدام كريم الفا بلس للمناطق الحساسة ؟

هل يمكن استخدام كريم الفا بلس للمناطق الحساسة

نعم ، كريم الفا بلس آمن لتفتيح المناطق الحساسة وتحت الأبط والرقبة واليدين، وذلك بفضل مكوناته الطبيعية والتي تعمل على تقشير البشرة بطريقة لطيفة بدون التسبب في التهابات.

هل ألفا بلس كريم يزيل الكلف ؟

كريم نيفيا سوفت,كريم نيفيا,كريم نيفيا للوجه,الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم نيفيا,استخدامات كريم نيفيا,كريم نيفيا ضد التجاعيد,ريفيو عن كريم نيفيا,استخدامات كريم نيفيا سوفت,كريم نيفيا الازرق,نيفيا سوفت,فوائد كريم نيفيا للوجه,نيفيا,نيفيا سوفت للتفتيح,كريم نيفيا سوفت وكريم جونسون والافضل,كريم نيفيا الأزرق,كريم نيفيا سوفت الابيض,تجربتي مع كريم نيفيا سوفت,نيفيا كريم,فوائد كريم نيفيا الازرق للوجه,فوائد كريم نيفيا الازرق للجسم,ازالة التجاعيد

يعتبر كريم الفا بلس من أفضل الحلول الفعالة للتخلص من الكلف ، من النوعين السطحي والمختلط. ولكن، من الصعب أن يعالج كريم الفا بلس النوع الثالث للكلف وهو الكلف العميق الذي يحتاج إلى استشارة طبيب مختص للحصول على العلاج المناسب.

هل يمكن استخدام كريم الفا بلس للمرضع والحامل ؟

هل يمكن استخدام كريم الفا للمرضع والحامل

في فترات الحمل تتعرض الحامل إلى ظهور الكلف ، وهو نتيجة العديد من التغيرات الهرمونية في الجسم والتي قد تصل إلى البشرة ،وتسبب ظهور بعض التصبغات، ولكن خلال فترة الحمل والأرضاع ، يمنع بشكل تام استخدام كريم الفا بلس أو اى نوع من الادوية العلاجية ،ويجب ايضا استشارة طبيب لعدم حصول اى أثار جانبية.

هل يمكن أستخدام كريم الفا بلس لعلاج حب الشباب ؟

هل يمكن أستخدام الفا بلس كريم لعلاج حب الشباب

لايمكن أستخدام كريم الفا بّلس في علاج حبوب الوجه والجسم. ولكن، يعتبر كريم الفا بلس علاج فعال للتخلص من الآثار الناتجة عن حب شباب، ولكن بعد فترة علاجها وليس في فترات وجودها على البشرة .

متي تظهر نتائج استخدام كريم الفا بلس ؟

متي تظهر نتائج استخدام الفا بلس كريم

بعد الاستخدام المنتظم لكريم الفا بلس للتبيض، فمن المتوقع ظهور نتائج بعد 15 يوم الى 3 أشهر، وذلك حسب درجة قوه الكلف والبقع في بشرتكِ، وفي مختلف الحالات تختلف كل حالة عن الأخرى. والجرعة الصحيحة للكريم يحددها لكِ الطبيب المعالج .

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى