العناية بالشعرتساقط الشعر

الأخضر لحماية شعرك مع كريم هيبتا بانثينول للشعر قولي وداعا للتساقط

جفاف الشعر وهيشانه أحد الأسباب التي تجعل كريم هيبتا بانثينول للشعر أحد أفضل المنتجات للعناية بالشعر ، بتركيبته الفريدة والآمنة على فروة الرأس ، واليوم عبر موقع رمتاج سنتعرف على فوائد كريم هيبتا بانثينول للشعر ، وماهو سعره ، وما هي طريقة استعماله.

يمتلك كريم هيبتا بانثينول للشعر على خاصية تُدعى “Liquid oil in cream”،  ترمز إلى تركيبة ثلاثية من السائل والزيت والكريم، تم تضمينها في تركيبة الهيبتا للشعر ، لينتخ عنها كريم امتصاصه سريع وغير ثقيل على فروة الرأس، ولا يترك آي آثار دهنية بعد الاستعمال ، ويمنع من فقدان الرطوبة من بصيلات الشعر.

كريم هيبتا بانثينول للشعر هو كريم يرطب ويحمي بصيلا شعرك ، تمّ تصميمه خصوصًا بعناصر وتركيبة ملائمة للاستعمال اليومي ، كما يعتبر كريم هيبتا الاخضر ، ٣ مستحضرات في مستحضر واحد.

حيث يمتلك خواص البلسم ، الكريم ، الزيت في ذات الوقت ، وبالرغم أنه تم تصنيفه ضمن مستحضرات العناية بالبشرة ، إلا أن هيبتا بانثينول يعد اروع كريم يمكنك استخدامه للشعر والبشرة في آن واحد .

يحتوي هذا المنتج على باقة فريدة من الزيوت الطبيعة والعناصر ، التي تساهم في بناء شعر صحي وأنسيابي ، ولعل أبرزها مايلي :

  1. زبدة الشيا : من المعروف أن زبدة الشيا تدخل في أغلب المنتجات الرائدة في العناية بالبشرة والشعر ، وهذا لاحتوائها على نسبة عالية من الأحماض الأمينية والأحماض الدهنية التي تعمل على تعزيز ملمس شعرك ، مما يمنحك شعر ناعم وطري .
  2. زيت الجوجوبا : من المعروف أن زيت الجوجوبا يحتوي على خصائص تمنح شعرك المظهر الصحي ، وتساعد في أعادة تحفيز ونموه من جديد ، كما يحمي شعرك من التقلبات الجوية التي تسبب في تقصفه .
  3. البانثينول : يحتوي أيضاً على نسبة عالية من مادة بانثينول التي تساعد في القضاء على التلف والتقصف ،وتعالج الحكة الناتجة عن بعض الامراض الفطرية والألتهابات ، التي بدورها تسبب في تساقط الشعر .
  4. زيت الكافيين : هذا الزيت يحفز بصيلات الشعر ويساعد في نموها ، ويعالج مظهر الشعر الهايش والمتطاير ويحسن من ملمسه .
  5. فيتامين E : يساعد فيتامين E ،على ترطيب شعرك لاحتوائه على مضادات الأكسدة ، مما يجعل شعرك يبدو لامعاً مشرقاً ،ويعالج التقصف أيضًا .
  6. زيت السيليكون : الذي يشكل حاجز وقائي ضد العوامل الخارجية التي بدورها تضر صحة شعرك ، ويحبس الرطوبه داخلها لأطول فترة ممكنه .



كريم بانثينول للشعر,فوائد كريم بانثينول للشعر,بانثينول للشعر,هيبتا بانثينول,فوائد كريم البانثينول للشعر,كريم بانثينول للشعر التالف,كريم بانثينول للشعر الجاف,كريم بانثينول للشعر المجعد,استخدام كريم بانثينول للشعر,هيبتا بانثينول للشعر,طريقة استخدام كريم بانثينول للشعر,البانثينول للشعر,كريم بانثينول,فوائد البانثينول للشعر,كريم البانثينول للشعر,استخدامات البانثينول للشعر,كريم بانثينول اقوى كيراتين للشعر,كريم بانثينول لفر الشعر,فرد الشعر بكريم بانثينول

يتمتع كريم هيبتا بانثينول للشعر بمكوناته الطبيعية ، عدا عن كونه واحد من أشهر الكريمات للعناية بالبشرة والشعر ، بتركيبته الطيفة تمنحك شعرك اللمعان والبريق دون أن يترك أثر دهني ، حيث يحتوي على العديد من المميزات والفوائد ومن أبرزها ، مايلي :

1- الحد من تساقط الشعر : يبدأ تساقد الشعر عند تغير الطقس وبعض التغيرات الهرمونية التي تطرأ على أجسادنا ، بالأضافة الى العديد من العوامل الآخرى التي تحدثنا عنها في مقال ماهي اسباب الحكة في فروة الراس وتساقط الشعر م، لذلك يحتاج الآمر الى عناية خاصة تبدأ بعلاج الأسباب والتركيز على تغذية البصيلات من الداخل وحكاية الشعرة من الخارج .

2- تقليل فراغات بين الشعر : الشعر الخفيف والفراغات أحد أكثر المشاكل التي يعاني منها أغلب الأشخاص ، حيث تحدث الفراغات نتيجة تساقط الشعر مشكلاً خلفه بقع فارغة ، تسبب التوتر ، مما يستدعي الى اللجوء الى الطبيب ، وعمل بعض التحاليل للحصول على العلاج الجيد .

ولكن يمكنك استخدام هذا منتج كعلاج مبدئي لملء الفراغات ، حيث تبدأ النتائج عادة بالظهور خلال الأسابيع الأربعة ، ستلاحظين أثاره الأيجابية ونمو شعيرات صغيرة ، وزيادة كثافة شعرك بسبب أحتوائه على مادة الكافيين التي تحفز من نمو الشعر .

3- علاج التشابك وخشونة الشعر : من المهم ايضاً تقليل التشابك قدر الامكان يحرض البعض على أستخدام البلسم كعلاج للتشابك لكن بعض انواع الموجودة في اسواق حقيقة تسبب التساقط ، لذلك ياتي كريم هيبتا بانثينول للشعر كحل طبيعي وأمن لعلاج التشابك والخشونة .

4- يرطب ويغذي شعرك : يحتويهذا الكريم على مواد طبيعية أمنه تساعد في حفظ الترطيب لأطول فتره ممكنه، لتساعدك في الحصول على شعر انسيابي وخالي من الزيوت والدهون ، حيث يحتوي بعض منتجات العناية بالشعر على نسبة عالية من زيوت ، ممايترك أثر زيتي على شعرك .

5- علاج التقصف : بتركيبته الخفيفة وقوامه سهل امتصاص ،ومكوناته المغذية و الآمنة يعالج التقصف ، حيث ينتج التقصف بسبب تفكك بروتينات الشعرة ، لتبدو متعبه قابلة للتكسر ، ولهذا نوصي باستخدام الهيبتا كروتين يومي في علاج مشاكل الشعر بشكل عام .

كريم بانثينول للشعر,طريقة استخدام كريم بانثينول للشعر,بانثينول للشعر,كريم بانثينول للشعر التالف,استخدام كريم بانثينول للشعر,كريم بانثينول للشعر المجعد,كريم بانثينول للشعر الجاف,استخدامات البانثينول للشعر,كريم بانثينول,البانثينول للشعر,فوائد كريم بانثينول للشعر,كريم بانثينول لفر الشعر,فرد الشعر بكريم بانثينول,كريم بانثينول اقوى كيراتين للشعر,كريم البانثينول للشعر,فوائد كريم البانثينول للشعر,طريقة استخدام كريم البانثينول لفرد الشعر,كريم بانثينول للشعر الضعيف

هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها مع كريم البانثينول الأخضر ، حيث يمكنك أستخدامه كروتين يومي ، أو ماسك للشعر بالطرق التالية :

  • ماسك للشعر : يمكنك استخدامه عبر خلطه مع أي زيت عضوي كزيت الزيتون ، أو زبدة الشيا ، على أن يتم وضعه على أطراف الشعر لعلاج التقصف والشعر الهايش ، ويوصى باستخدام شامبو بانثوفيل للشعر الضعيف والمتساقط  .
  • للعناية بشعرك يفضل وضعه بعد تنظيف فروة رأسك، ومن ثم تمشيط خصلات شعرك ووضع كمية قليلة منه وتوزيعها على راحة يديك ،والبدء بتدليك فروة الرأس والأطراف بشكل دائري لتعزيز الدورة الدموية، ويفضل استخدامه مرة واحدة يومياً قبل النوم للحصول على أفضل نتيجة مرضية.

يتوافر بالأسواق نوعين من كريم هيبتا البانثينول، ولمعرفة الفرق بين نوعي هذا الكريم ، نوضح لكم فيما يلي:

  • كريم هيبتا بانثينول الأخضر: هذا النوع من المستحضرات ، تم تخصيصه للعناية بمختلف أنواع الشعر، ولكن هناك العديد من الدراسات الحديثة التي أجريت، تقول بإن لا ينصح بتطبيقه على البشرة .
  • كريم هيبتا بانثينول الأزرق: لايمكن استخدامه على الشعر، لأن هذا النوع من المنتجات صنع خصيصاً كي يتناسب تطبيقه مع البشرة وتحديداً البشرة الجافة، حيث يمكن أن يؤدي استعماله الى تقصف الشعر وتساقطه .

هناك بعض الأعراض الجانبية التي يجب الحذر منها عند استخدام كريم هيبتا بانثينول للشعر وهي:

  1. يمكن أن يسبب بِحرقة في الشعر.
  2. قد يتسبب في الألتهابات الجلدية والعدوى.
  3. حكة مع الشعور بالتنميل.
  4. قدّ يتعارض مع بّعض الأدوية لِذا يجب إخبار الطبيب قبل الاستخدام وعند استخدام بعض المنتجات مثل غالانتامين، دونّيبيزيل، التتراسيكلين.
  5. يوصى استشارة الطبيب قبل استخدامه للمرأة الحامل، أو المرضع.
  6. لا يجب استخدامه بالقرب من العين.
بانثينول,كريم بانثينول,سعر كريم بانثينول,هيبتا بانثينول كريم سعر,البانثينول,هيبتا بانثينول,كريم بانثينول للشعر,هيبتا بانثينول كريم,هيبتا بانثينول لجلد الوزه,هيبتا بانثينول للبشرة,هيبتا بانثينول للهالات السوداء,هيبتا بانثينول للبشرة الدهنية,هيبتا بانثينول للبشرة المختلطة,ريفيو عن كريم هيبتا بانثينول,بانثينول للشعر,واخيرا هيبتا بانثينول الجديد مخصص للشعر اول ريفيو,سعر كريم البانثينول,بانثينول كريم,بانثينول للوجه,فوائد بانثينول,بانثينول للبشرة الدهنية

من الجدير بالذكر أنه يختلف سعر كريم هيبتا باثينول للشعر من بلد الى آخر ، وفيما يلي متوسط أسعار هذا الكريم بمجموعة من الدول العربية ، نذكر منها مايلي:

  • يبلغ سعر هذا الكريم في المملكة العربية السعودية في كافة الصيدليات بأسعار مِتفاوتة ولكنها لا تتعدى نهائياً 10 ريال سعودي.
  • بينما يبلغ سعر الكريم في الإمارات العربية المتحدة بسعر يبلغ حوالي 9.5 دولار إماراتي.
  • ويباع في جمهورية مصر العربية بحوالي 80 جنيه مصري.

هنالك العديد من البدائل لهذا الكريم، التي من الممكن الحصول عليها في الصيدليات المختلفة، تكمن أبرز هذه البدائل فيما يلي:

  1. كريم فيتو.
  2. دابر أملا.
  3. صانسيلك cream.
  4. كريم كازانوفا للشعر .
  5. كريم بالمرز .
  6. كريم فاتيكا للشعر
  7. امبولات كريشنا للشعر.

قد يهمك أيضاً :

ماهي اسباب الحكة في فروة الراس وتساقط الشعر … وأفضل طرق العلاج ..

فيتامين ب 6 لمنع تساقط الشعر .. بين الحقيقة والخيال تعرفي على اهم فوائد لهذا الفيتامين

تعرفي معنا على فوائد فيتامين شوقر بير هير الوردي للبشرة والشعر والأظافر …

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى