العناية بالبشرةخلطات للعناية بالوجه

6 خلطات لتبيض الوجه واليدين والرجلين بيوم واحد فقط!!

نقدم لكم اليوم عبر مجلة رمتاج أفضل خلطات لتبيض الوجه واليدين والرجلين بيوم واحد ، الوجه الجميل المشرق واليدين الحريريتان والاقدام الناعمة هم حلم كل سيدة تسعى للجمال ، ومع استخدام الخلطات الطبيعية سوف تحظين سيدتي بالنعومة والنضارة الطبيعية .

ومن هذا المنطلق أخترنا لك مجموعة من بين أكثر من 100 وصفة طبيعية ، والتي تمنحك بشرة بيضاء ذات لون موحد ، خالية من علامات التقدم بالسن والتصبغات ،

خلطات لتبيض الوجه واليدين والرجلين 

لأشعة الشمس وارتفاع درجات الحرارة تأثيرات سلبية على البشرة ونضارتها وجفافها ، مما يسبب من الاسمرار في بعض الأماكن من الجسم خصوصاً الظاهرة كالوجه مثلاً ، فاليدين والأرجل هي من ضمن الأماكن التي تتعرض لأشعة الشمس ، مما يسبب في اسمرارها وجفافها.

ومن هنا اخترنا لك مجموعة من أفضل خلطات لتبيض الوجه واليدين والرجلين منها يسعى لتفتيح ب30 دقيقة كــ خلطة بياض الثلج لتفتيح الوجه والمناطق الحساسة بـ30 دقيقة ومنها مايهدف للترطيب وتبييض الجسم كــ خلطة كريم جليسوليد لتبييض الوجه وتفتيح الجسم .

ومنها ماهو يهدف لازالة الخسونة والبقع الداكنة كــ تبييض الركب والأكواع في 3 خطوات .. والنتيجة نهائية بياض كالثلج!! .

شاهدي أيضاً: تطويل الرموش بالفازلين في 7 أيام فقط.. وداعاً للرموش الأصطناعية

الكركم والبرتقال لتبيض الوجه

تبييض الوجه,وصفة الكركم لتبييض الوجه,تبييض الوجه بالكركم,الكركم لتبييض الوجه,الكركم للوجه,وصفة لتبييض الوجه,ماسك لتبييض الوجه,نتيجه صادمة /الكركم وقشر البرتقال لتبيض الوجه,الكركم,خلطة لتبيض الوجه,خلطه الكركم لتبييض البشره,وصفة الكركم لتبيض الوجه,ماسك الكركم لتبييض الوجه,تببيض الوجه,ماسك الكركم للوجه,وصفة الكركم للوجه,وصفات الكركم للوجه,ماسك الكركم,فوائد الكركم للبشرة,وصفة البرتقال والكركم والعسل,وصفة الكركم المعجزة في تبييض الوجه بياض ناصع و نضارة

يحتوي البرتقال على مجموعة هامة من الفيتامينات والمعادن كـ فيتامين سي الذي يُعتبر أهم الخصائص الطبيعية لتبييض الوجه ، لذلك يُنصح أطباء الجلدية بتناول عصير البرتقال بانتظام يوميًا للحصول على أقصى أستفادة منه .

خلطات لتبيض الوجه واليدين والرجلين ويساعد الكركم بتنظيف بشرتك من الاعماق لذلك عند مزجه مع البرتقال نحصل على ماسك غني بالمعادن وعوامل التبيض.

المكونات:

  • 1 ملعقة من عصير البرتقال.
  • 1/2 ملعقة كبيرة من الكركم.

الطريقة:

  1. في وعاء عميق توضع مكونات السابقة وتمزج جيداً للحصول على عجينة رقيقة .
  2. اشطفي وجهك جيدا بالماء الدافئ لفتح مسامات الجلد ثم يجفف بمنشفة ناعمة .
  3. تطبق وصفة البرتقال والكركم على وجهك (مع تجنب منطقة العين) .
  4. ينرط الخليط على وجهك لمدة 20 دقيقة حتى يجف.
  5. يغسل بعدها بالماء الدافئ ثم يطبق كريم مرطب حسب نوع بشرتك.

ملاحظة:

  • يُمكنك استخدام هذه الخلطة لتبييض الوجه واليدين والاكواع ومختلف انحاء الجسم أيضا.
  • تكرر هذه الوصفة مرة واحدة يوميا.
  • اذا كنت تعانين بحساسية اتجاه الكركم ينصح باستبدالة بنشا الذرة .

شاهد أيضًا : خلطة كريم جليسوليد لتبييض الوجه وتفتيح الجسم

خلطة الخيار لتفتيح الوجه في يوم :

تبييض الوجه,تفتيح البشرة,تفتيح الوجه,ماسك الخيار,خلطة تبيض الوجه في يوم واحد,ماسك الخيار للوجه,ماسك لتفتيح البشرة,خلطة سحرية لتبييض الوجة,وصفة لتبييض الوجه,كريم الخيار,قناع الخيار,طريقة لتبيض الوجه في يوم واحد,الوجه,خلطات تبيض الوجه,تبيض الوجه,وصفات لتفتيح البشره,وصفات لتفتيح البشرة,قناع الخيار لتبييض الوجه بسرعة,قناع الخيار لتبييض الوجه بسرعه,الخيار للوجه,خلطة لتبييض الوجه,تفتيح البشره الدهنيه,كريم الخيار للوجه,خلطة لتبيض الوجه

تعمل خلطات لتبيض الوجه واليدين والرجلين باستخدام الخيار على تبييض الوجه وأزالة البقع الداكنة بطريقة سريعة وصحية ، وعند اذافته الى الزبداي نحصل على مكون رائع وفعال في التفتيح السريع ، هذه الوصفة تصلح لمعظم أنواع البشرة.

المكونات:

  • 1 ملعقة من الزبادي.
  • 2 ملعقة من بشر الخيار.
  • 1/2 ملعقة صغيرة عصير حامض .

الطريقة:

  1. في وعاء امزجي فيه ملعقة من بشر الخيار والزبادي وبعد خلطهم جيدا أضيفي عصير الحامض حتى تحصلي على قوام لين .
  2. اغسلي وجهك بالماء الدافئ ثم جففيه.
  3. ادهني وصفة الزبادي على وجهك ويديك بحركات دائرية خفيفة.
  4. اتركي الماسك على وجهك ويديك حتى يجف تماماً.
  5. اشطفي وجهك ويديك بالماء الفاتر.

ملاحظة هامة: استخدمي هذه الخلطة مرتين أسبوعيا.

أقرئي أيضًا : مجموعة المعجزة الكورية .. تعرفي معنا على 4 من منتجاتها وفوائدها

خلطة البطاطا للوجه :

خلطات تبيض الوجه,خلطات للوجه,خلطة لتبيض الوجه,خلطة تبيض الوجه,خلطات لتبيض الوجه,تبيض الوجه,تبييض الوجه,قناع البطاطس لتبييض الوجه,خلطه للوجه,وصفات للوجه,خلطات,تبييض الوجه بسرعة,ماسك للوجه,خلطات وجه,خلطة تفتيح للوجه,خلطات الوجه,وصفة لتبييض الوجه,تبييض الوجه بالبطاطس,خلطات تبييض الوجه,خلطات تبيض,خلطة لتبيض الوجه بسرعة,الوجه,كيفية تبييض الوجه,ماسك البطاطس,خلطة,خلطة سحرية لتبييض الوجة,خلطة بيكربونات الصودا لتقشير وتبييض الوجه,الطماطم للوجه

تحتوي البطاطا على العديد من عناصر الهامة التي تعمل على تغذية البشرة بعمق وزيادة نضارتها بسهولة. كما أنها عامل هام بالوقاية من النمش وعيوب البشرة. وتظهر نتيجة البطاطا في خلطات لتبيض الوجه واليدين والرجلين بعد استخدامه مباشرة .

الطريقة:

  1. نظفي وجهك ويديك وقدمين جيدا بالماء الدافئ لفتح المسام ثم جففيه بمنشفة ناعمة.
  2. افركي بشرائح البطاطس بحركات دائرية على وجهك ،يديك وقدميك، وتأكدي من أمتصاص الجلد لها واتركيها حتى تجف.
  3. بعد ذلك اغسلي المنطقة المطبق عليها الماسك جيدا بالماء البارد لإغلاق المسام مرة أخرى.
  4. جففي وجهك مرة أخرى بمنشفة قطنية واستخدمي كريمك المفضل.

شاهد أيضًا : تجربتي مع النيلة المغربية للوجه والجسم وطريقة استخدامها

خليط الكركم وعصيرالخيار لتبيض الوجه من اول مرة

خلطات لتبيض الوجه,وصفة الكركم لتبييض الوجه,تبييض الوجه بالكركم,خلطات الكركم للوجه,وصفة لتبييض الوجه,تبييض الجسم بالكركم,الكركم للوجه,ماسك الكركم للوجه,وصفة الكركم للوجه,الكركم للوجه للكلف,وصفات الكركم للوجه,ما فائدة الكركم للوجه,خمس طرق للتخلص من الهالات السوداء في المنزل,جربي غسول طبيعي للوجه من 4 مكونات فقط,ماسك الزبادي والكركم للوجة,ماسك الكركم,لبشرة خالية من العيوب,تبيض الوجه,كريمات تبيض الوجه,وضعت الكركم حول عينيها.. بعد 10 دقائق حدثت المعجزة !

من افضل خلطات لتبيض الوجه واليدين والرجلين ، فعند خلط الكركم مع عصير الخيار نحصل على وصفة لتبيض الوجه من اول مرة وتغذية البشرة بعمق وازالة الهالات السوداء وعلامات الشيخوخة المبكرة.

المكونات:

  1. عصير خيار.
  2. الكركم .

الطريقة:

  1. احضري وعاء وامزجي فيه  3 ملاعق كبيرة من عصير الخيار مع القليل من الكركم للحصول على خليط خفيف. 
  2. اغسلي وجهك بالماء ثم جففيه بمنشفة ناعمة.
  3. وزعي الخليط على اليدين والقدمين، بحركات دائرية خفيفة .
  4. اتركي وصفة لمدة 15 دقيقة حتى تجف تماما.
  5. اشطفي وجهك بالماء البارد لإغلاق المسام .

شاهد أيضًا : خلطة بياض الثلج لتفتيح الوجه والمناطق الحساسة بـ30 دقيقة

العسل لتبييض الوجه بسرعة فائقة :
تبييض الوجه,تبييض الوجه بسرعة,وصفة لتبييض الوجه,خلطة لتبيض الوجه,تبييض البشرة,تبيض الوجه,تبييض الوجه بسرعة فائقة,تبييض الجسم,تبيض الوجه بسرعة,خلطات تبيض الوجه,وصفات لتبييض الوجه,لتبييض الوجه بسرعة,تبييض اليدين,ماسك لتبييض الوجه,تبييض الوجه للرجال,تبييض الوجه بالكركم,خلطة لتبيض الوجه بسرعة,وصفه لتبيض الوجه,خلطات لتبيض الوجه,كيفية تبييض الوجه,تبييض الوجه بسرعه,ماسك للوجه,تبييض العنق,تبييض الوجه بالنشا,أسرع خلطة لتبييض الوجه والجسم كلة

يتميز العسل بفوائده العديدة ومنها تبيض الوجه فضلاً عن تغذيته بعمق لما يحتويه العسل من مكونات رائعة تُغذي البشرة وتعمل على توحيد لونها وازالة البقع وعلاج حب الشباب. كما أن العسل يصلح للعديد من أنواع بشرة الوجه مثل البشرة الدهنية وغيرها .

الطريقة:

  1. بعد تنظيف المنطة مراد تفتيحها يدهل بالعسل مباشرة.
  2. اتركي العسل على وجهك وقدميك لمدة 30 دقائق حتى يجف تماما.
  3. اغسلي منطقة مطبق عليها عسل بالماء الفاتر جيدا ثم جففيه.

ملاحظة هامة: يُمكنك استخدام هذه الوصفة يوميا نظراً لمييزات العسل الرائعة فهو أمن تماماً .

اقرأ أيضًا: ماسك الشاي الأخضر والليمون لـ تفتيح البشرة الدهنية !!!

دقيق الحمص للتفتيح :
دقيق الحمص,ماسك دقيق الحمص للوجه,ماسك الحمص للوجه,ماسك الحمص,ماسك دقيق الحمص والزبادي لتفتيح,تفتيح البشرة,الحمص,وصفة دقيق الحمص للوجه,ماسك دقيق الحمص,وصفة لترطيب البشرة بدقيق الأرز و دقيق الحمص,ماسك للوجه بدقيق الحمص,وصفة للوجه بدقيق الحمص,ماسك دقيق الحمص وماء الورد,طريقة عمل ماسك الحمص للوجه,خلطة لتفتيح البشرة,وصفات لتفتيح البشرة,ماسك الحمص للوجه لتبيض البشرة والوجه وتفتيحها وتنظيفها,ماسك الحمص والبيض للوجه,خلطة لتفتيح البشرة من حروق الشمس

تعتبر من أفضل خلطات لتبيض الوجه واليدين والرجلين ، حيث يعمل دقيق الحمص على تفتيح الوجه وتغذية البشرة بعمق، كما أنه يعمل أيضا على ازالة الدهون الزائدة في البشرة الدهنية والمختلطة و مما يُساعد على علاج حب الشباب و الحبوب تحت الجلد.

المكونات:

  • دقيق الحمص.
  • الكركم.
  • عصير الخيار

الطريقة:

  1. احضري وعاء واخلطي كميات متساوية من دقيق الحمص مع الكركم، ثم يضاف عصير نصف ليمونة وملعقة كبيرة من عصير الخيار .
  2. بعد غسل وجهك وتجفيفه، تطبق الوصفة على وجهك بحركات دائرية رقيقة.
  3. اتركي الوصفة على وجهك لمدة نصف ساعة حتى تجف.
  4. اغسلي وجهك بالماء الفاتر .

اقرأ أيضًا: بمكونات داخل منزلك أحصلي على خطلة تبييض الوجه في يوم واحد فقط !!

نصائح لتفتيح الوجه :

تبييض الوجه,تفتيح البشرة,تفتيح,الوجه,لتفتيح,نصائح لتفتيح البشرة,تفتيح دائم,كريم لتفتيح البشرة,تفتيح الوجه,تبييض الوجه بسرعة,كريم تفتيح الوجه,لتفتيح البشرة,كريم تفتيح البشرة,تقشير الوجه,خلطة تفتيح للوجه,تفتيح البشرة السمراء,تفتيح المناطق الحساسة,ماسك للوجه,وصفات لتفتيح البشرة,نصائح لايف,تفتيح الركب,ماسك الزبادي للوجه للتفتيح,تفتيح البشره,لتبييض الوجه,حبوب تفتيح البشرة,كريم للتفتيح,تفتيح دائم مدى الحياة,كريم تفتيح,لتفتيح لون البشرة
  1. عند أستعمال أي خلطات طبيعية لتبييض الوجه يُفضل أن تجربي جزء صغير من الوصفة قبل استخدامها، وذلك حتى تتأكدي أن بشرتك غير حساسة تجاه مكونات هذه الوصفة.
  2. يفضل أستخدام روتين يعتمد على نظام غذائي صحي حتى يتم تغذية البشرة من داخل الجسم ومن خارجه أيضا.
  3. تجنب أرهاق البشرة بالكثير من منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل .
  4. الاعتماد على مقشر مناسب لبشرتك حتى تحصلي على بشرة بيضاء خالية من العيوب والمشاكل.
  5. تجنب أشعة الشمس الحارقة قدر الإمكان، لأن معظم مشاكل البشرة مثل ظهور بقع داكنة واختلاف لونها وتغير يكون بسبب التعرض لأشعة الشمس .
  6.  تنظيف وجهك بالبخار بطريقة منتظمة لأنه يُساعد على أزالة البكتيريا وفتح المسام وتهدئة البشرة.
وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى