العناية بالشعرتطويل الشعر

خلطات لتطويل الشعر من الكركديه لتغذية الشعر وترطيبه في أسرع وقت ممكن…

هل جربت العديد من خلطات لتطويل الشعر بسرعة ، لكنكِ لم تجدي النتيجة التي ترغبيين بها ، هل ترغبي بالحصول على شعر طويل ولامع، فلا بد من قراءة المقال للتعرف على أفضل خلطات الطبيعية لتكثيف الشعر، والزيادة من طوله في شهر واحد فقط .

خلطات لتطويل الشعر بسرعة ؟

خلطة لتطويل الشعر,خلطة,شعر,تطويل الشعر,خلطات للشعر,شعر كثيف,تساقط الشعر,خلطة سحرية لتطويل الشعر,خلطة للشعر,الشعر,خلطات لتطويل الشعر,تكثيف الشعر,خلطة نعمت شعر بنتي,خلطة حناء للشعر,خلطات,خلطة تطويل الشعر,خلطة للشعر الجاف,خلطة طبيعية للشعر,خلطة حناء شعر للأطفال,خلطات الشعر,خلطة للشعر المتقصف,وصفات للشعر,تنعيم الشعر,خلطة حناء تطول الشعر,خلطة حناء تكثف الشعر,خلطة المايونيز للشعر,خلطة حناء مغذيه للشعر,خلطة الرز والنشا للشعر

هنالك العديد من الوصفات الطبيعيّة التي تساهم بتطويل الشّعر، ونذكر لكم أبرزها وأكثرها فعالية ، من ضمن خلطات لتطويل الشعر المعروفة بخصائها المغذية والتي من شأنها علاج مشاكل شعرك التالف والجاف والمُتعب .

خلطه الشعر بالكركديه ؟

تطويل الشعر,الشعر,تكثيف الشعر,خلطات لتطويل الشعر,خلطة لتطويل الشعر,تساقط الشعر,تنعيم الشعر,وصفة لتطويل الشعر,فرد الشعر,تطويل الشعر في اسبوع,خلطات تكثيف الشعر,اطالة الشعر,خلطة طبيعية للشعر,تطويل الشعر بسرعة,طريقة لتطويل الشعر,وصفات لتطويل الشعر,العناية بالشعر,افضل طريقة لتطويل الشعر بسرعة,تطويل الشعر في يوم واحد,خلطة للشعر,الشعر الطويل,الشعر الهايش,طول الشعر,شيب الشعر,خلطات طبيعيه للشعر المصبوغ والتالف,حناء الشعر

تعتبر هذه الوصفة من أفضل خلطات لتطويل الشعر ، لأحتوائها على مجموعة من المواد الهامة في هذه الصدد، مثل: فيتامين ج، وبعض الأحماض الامينية، التي تدعم وتعزز نمو الشعر الرأس ،وتساعد على تنعيمه،و لمعانه، وزيادة طوله، وهذه الوصفة تتألف من مواد ومكونات بسيطة موجودة في كل منزل ، وسوف نوضح المكونات اللازمة لتحضيرها .

المكونات :

  • باقة من روزماري .
  • 6 حبات من ورق غار .
  • 1/4 كوب حبة البركة.
  • 1 ملعقة قرنفل.
  • 1 كوب من الماء.
  • 1/5 كوب من كركدية.
  • كبسولة فيتامين E.

طريقة التحضير :

  • في وعاء توضع كمية الماء ويضاف اليها أوراق الغار ، مع كمية حب البركة والقرنفل ، ويضاف اليها الروزماري ، على نار هادئة وتقلب جيداً .
  • يضاف للماسك السابق أوراق الكركديه وتترك على نار هائة لمدة 14 دقيقة ، حتى تتجانس تماماً .
  • يصفى الخليط ويضاف اليه فيتامين E ، ويحرك جيداً .
  • بعد أن يبرد الخليط يتم وضعه في علبه رزاذ بلاستيكيه .
  • نقوم برش الشعر بشكل يومي في المساء قبل النوم ، لمدة 15 يوم ويغسل الشعر في الصباح التالي أو لمدة 3 أيام في الأسبوع .
  • مع المداومة والنتظام على خلطه الشعر بالكركديه ،سوف نلاحظ خلال فترة قصيرة نمو شعر في الأماكن الفارغة ، ومع الأستمرار على المدى الطويل ، سوف تحصلين على شعر طويل وكثيف .

خلطة شعر بالكركديه وزنجبيل ؟

خلطة,خلطة لإعادة انبات الشعر,الشعر,خلطة لإنبات فراغات الشعر,خلطة لإنبات الشعر وتكثيفه,خلطة طبيعية للشعر,خلطة للشعر بالحناء,تكثيف الشعر,خلطة للشعر,خلطة لتطويل الشعر,خلطة حنة تطويل الشعر,خلطة حنة تكثيف الشعر,خلطة حنة للشعر,خلطة الحناء,خلطة حنة تطويل الشعر للركبة,خلطة حناء للشعر,خلطات هنديه لتطويل الشعر بسرعه,خلطات هنديه لتطويل الشعر,خلطة حناء لتكثيف الشعر,خلطة حناء لتطويل الشعر,الكركديه,خلطة الحنه لتطويل الشعر,خلطة لتكثيف الشعر وتطويله

يعتبر الكركديه من الأعشاب الطبيعية المفيدة للشّعر ، نظرًا لاحتوائه على العديد من العناصر الغذائية التي يحتاجها ،فهو يساعد على منع الشعر من التقصف وزيادة كثافته وطوله ، عدا عن خصائصه المضادة لتشكل القشرة والوقاية من الشيب المبكر .

وعند مزجه مع الزنجبيل المعروف بخصائصه المُظهرة لفروة الرأس ، والتي تساعد بتحفيز نمو شَعر جديد وبالتالي منع التساقط وملئ الفراغات ، تعد هذه طريقة بالفعل من آهم الخلطات لتطويل الشعر بشهر واحد .

المكونات :

  • 1 كوب من الماء .
  • 1/4 كوب من أزهار الكركديه .
  • 3 ملاعق كبيرة من مبشور الزنجبيل الطازج .

طريقة التحضير :

1- في البداية على نار هادئة وفي وعاء عميق يضاف كمية المياه وتترك لتغلي ، ثم ياف اليها أزهار الكركديه وتترك لمدة ربع ساعة .

2 يرفع مزيج من النار ويصفى ، ويترك جانباُ حتى يبرد بشكل نهائي .

3- يضاف الزنجبيل الى خليط ويترك 6 ساعات على الأقل ثم يصفى المزيج على علبه بلاستيكيه لاستخدامها لاحقاُ .

4- يمكنك أستخدام هذه الوصفة من خلال رشها على شعرك من الجذور الى نهاية الأطراف .

5- ويمكنك أيضاً بتطبيقها بشكل مباشر على كاكل شعركِ ، كماسك ويترك لمدة 20 دقيقة ، ثم يشطف بالشامبو المناسب لشعركِ .

أقرأ أيضًا : وداعاً للشعر الأبيض.. مع خلطة الزيوت الهنديه لتطويل الشعر والتخلص من الشيب للأبد .. جربيها الآن ..

أقرأ أيضًا : افضل كريم للشعر المجعد و الشعر الكيرلي

أقرأ أيضًا : فوائد زيت الارغان للشعر- علاج التقصف والتساقط

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى