العناية بالبشرةكريمات العناية بالبشرة

طريقة استخدام كريم كاب للتبيض الوجه والجسم 1-فوائده واضراره

يعتبر كريم كاب للتبيض الوجه والجسم ، من أفضل الكريمات الموضعية الفعالةعلى البشرة، وغالبًا ما تتأثر بشرتنا بالعوامل البيئية مثل الحرارة وتغير الطقس ، الشمس والأتربة والرطوبة وغيرها، وقد يغير ذلك من لون البشرة أو درجة نقائها.[1]

فيعد هذا الكريم من أفضل الكريمات الفعالة في روتينك الأسبوعي للعناية بالبشرة ،ومن الكريمات التي اشتهرت بجودتها و فعاليتها في التخلص من الحبوب والتصبغات [1]، وتفتيح و تبييض الجسم و الركبتين و الاكواع و الجسم بشكل عام .

– ماهي فوائد كريم كاب للجسم والبشرة :

كريم كاب للتبيض التقشير من أفضل كريمات السنفرة والتقشير والعناية بالبشرة ، وذلك بفضل أحتواءه على الجلسيرين ومادة الألفا أربوتين ، حمض الهيالورونيك الذي يحفز إنتاج الكولاجين لمحاربة التجاعيد والقضاء على الخطوط الرقيقة ، ولهذه المكونات العديد من الفوائد ومن أبرزها :

كريم كاب للتبيض ,كريم الكاب,سعر كريم كاب,كريم كاب للوجه,كريم كاب الاصلي,تحذير من كريم كاب,هل كريم كاب مسرطن,كريم كاب للوجه الدهني,كريم كب,كريم,كريم كاب لليدين,كريم كاب للتبييض,تجربتي مع كريم كاب,كريمة,هل كريم كاب فيه ماده مسرطنه,كريم للتبيض,#كريم كاب,برو كاب,سكراب,مقشر كريم كاب,كريم كاب للجسم,كريم كاب سنفره,كريك كاب,كريم كاب للتقشير,#تجربي مع كريم كاب,#ريفيو عن كريم كاب,كريم كاب كيك للابط,مقشر للجسم كريم كاب,خلطة كريم كاب لتفتيح
كريم كاب
  • يساعد بتبييض وتفتيح البشرة والجسم وتوحيد لونها ، كما أنه يعمل على أزالة الدهون الزائدة وخلايا الجلد الميتة وينظف المسام بعمق.
  • يعمل على تفتيح البشرة والمناطق الحساسة ، ويستخدم لتقشير وتفتيح الركبتين والكوعين، لأن المفاصل تكون أكثر المناطق احتكاكًا نجدها أغمق من البشرة ، لذا تحتاج الى أهتمام اكثر و تقشير مستمر حتى نحافظ على درجة لونها .
  • ترطيب البشرة والجلد وتجديد خلاياها ، وإظهار الجمال الطبيعي للبشرة ويزيل التصبغات والكلف.
  • القضاء على علامات شيخوخة البشرة مثل التجاعيد والخطوط البيضاء والدقيقة ، وذلك بفضل مكوناته الطبيعية كحمض الهيالورونيك .
  • يساعد بوقاية البشرة من ظهور الحبوب والحكه بعد إزالة الشعر.

– ماهي اضرار كريم كاب للتبيض :

تعتبر اضرار كريم كاب للتبيض على البشرة قليلة لا تذكر بالنسبة لفوائدة المتعدة، فهو من المقشرات الفعالة على البشرة ، والتي تعمل على تجديد خلايا الجلد ، للحصول على بشرة أكثر نضارة وأشراقاً ، واستخدام هذا الكريم بشكل مفرط قد سبب بعض الأثار الجانبية ومن أبرزها :

  • ظهور مسامات في البشرة بشكل واسع جداً.
  • تحسس البشرة واحمرار بشكل واضح بعد الاستخدام.
  • ظهور حبوب في البشرة نتيجة التهيج والحكةفي الجلد.

– ماهي فوائد صنفرة كاب للبشرة :

كريم كاب يعرف بكفائته العالية ونتائجه الفعالة السريعة بتفتيح البشرة ، حيث لاتقتصر فوائده على أزالة خلايا الجلد لبميتة و تبييض لون البشرة فقط، بل يعالج بعض عيوب و مشاكل البشرة الاكثر شيوعاً بين كافة الناس من ضمنهما، حب الشباب وأثارة التصبغات نتيجة التعرض للشمس، ومن ضمن فوائد الصنفرة فيما يلي:

  • تساعد صنفرة كريم كاب على أزالة الطبقة السطحية من البشرة، والتي تكون مليئة بالشوائب ،حيث ينعم البشرة ويزيل طبقات الجلد الميتة ويساعد على تبيض لونها عند استعماله بشكل متواصل ومنتظم.
  • لهذا الكريم فوائد أيضاً حيث يفتح مسام البشرة في الجلد، ويعقمها ويطهرها من الأوساخ و الشوائب، ليتنفس الجلد بطريقة صحية ، ويعزز من إنتاج الكولاجين الضروري لصحة الجلد.
  • يسهل من عملية امتصاص البشرة للفيتامينات والعناصر المغذية،الموجودة في الكريمات والمرطبات، للحصول على نتائج أفضل عند استخدام كريمات العناية بالبشرة.
  • يعتبر هذا الكريم من المنتجات التجميلية الآمنة على بشرة الجلد، والتي تتميز بتركيبها الطبيعية ، حيث تمنع تعرض الجلد لأي تاف اوضرر ويساعد على تخلص الخلايا الميتة وذلك من خلال عملية الصنفرة والتقشير.
  • تساعد هذه الصنفرة بكاب كريم على فتح مسامات الجلد ـ من خلال التخلص من أي أوساخ أو شوائب متراكمة عليها، حتى يتنفس الجلد بشكل طبيعي .
  • تساعد أيضاً الصنفرة على عملية امتصاص البشرة للكريمات المغذية ، التي تعزز من صحتها شبابها ونضارتها وإعطائها النتائج الفعالة والسريعة.
  • يساعد هذا الكريم على توحيد لون البشرة، وإزالة التصبغات الجلدية للحصول على بشرة موحدة ، حيث يعتبر كاب كريم من أفضل كريمات تفتيح الوجه والبشرة ، الذي يدخل في روتين الشهري والأسبوعي لتنظيف البشرة ويتم استخدامه في أشهر مراكز التجميل لعامل اساسي في صنفرة البشرة.
  • ترطيب الجلد من الأعماق فأزالة الشوائب والاوساخ يعزز من أمتصاص الكريمات المرطبة داخل الجلد ، ويساعد أيضاً في إزالة اللون الشاحب والباهت و الحصول على بشرة مشرقة كالأطفال .
  • ولهذا الكريم فوائد عديدة فهو يحسن من مستوى تدفق الدم وينشيط الدورة الدموية ،من خلال عملية التدليك التي تساعد بدورها بتحريك الدورة الموية وعلاج البشرة من ندبات وأثار حب الشباب.
  • أزالة البثور والرؤوس السوداء التي تظهر في الوجه بسبب تغيير الطقس والحرارة والبيئة الخارجية الضارة التي تتواجد بها الملوثات ، وأشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة والتي ينتج عنها تعرض الجلد للبقع وللتصبغات وبالتالي عدم توحيد لون الجلد.

– طريقة أستعمال كاب كريم للبشرة :

قبل استخدام كريم كاب، هناك العديد من التنبيهات و التعليمات التي يجب اتباعها، لتجنب حدوث أي ضرر أو تلف في البشرة، وتعرضها لأي أثار وأعراض جانبية أخرى، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. غسل المنطقة مراد عمل لها صنفرة، بالماء الفاتر وتجفيفه جيداً باستخدام منشفة رطبة.
  2. وضع كمية محددة من هذا الكريم على مختلف مناطق البشرة الوجه، و تدليكه برفق بحركات دائرية باتجاه عقارب الساعةباستخدام أطراف الأصابع .
  3. ترك الكريم لمدة ثلاث دقائق على الوجه او البشرة عموماً.
  4. فرك الكريم بطريقة مساج اي بحركات ذات أتجاه واحد لإزالة الأوساخ والأتربة موجودة بمسام البشرة.
  5. تنظيف الوجه ومنطقه معالجة ، بماء فاتر مرة أخرىومسحه بقطعة قطن ويفضل تطبيقها بماء ورد.
  6. وضع الكريم المرطب فورا بعد مساج أو أي كريم لتفتيح او تبيض وجه.
  7. يستخدم هذا الكريم على البشرة والجلد ، وذلك بمعدل مرة واحدة في الأسبوع لمدة شهر.

– الفرق بين كريم كاب الأصلي والتقليدي :

الفرق بين الأصلي و التقليد,الاصلي والتقليد,كريم كاب الاصلي والتقليد,الفرق بين اليزي الاصلي والتقليد,كريم كاب,كيف افرق بين الاصلي ، التقليد,كريم كاب للوجه,الفرق بين زيت سيسا الاصلي والمضروب,شامبو كيش كينج الأصلي والتقليد,جل الصبار الاصلي والتقليد,شامبو كيش كينج الاصلي والتقليد,الاصلي من التقليد,#ريفيو عن كريم كاب,#كريم كاب لتوحيد اللون,كريم كاب سنفره,#تجربي مع كريم كاب,#كريم كاب,كريم كاب للجسم,كريم كاب للمناطق الحساسه
الفرق بين كريم كاب الأصلي والتقليدي

أغلب الماركات المشهوره يوجد لها بديل مقلد في الأسواق ، ويصعب التفريق بينهما أحياناً ، ومعظم الأشخاص يكونوا عرضة للخداع بسبب عدم التقريق بين الأصلي والمقلد ، لامتلاكهما نفس الشكل والمظهر واللون، ولكن العلبتين لا يكونوا متماثلين في الجودة والمفعول، وقد يكون هناك بعض الاختلافات، حيث أن كريم كاب الأصلي يكون في اسفل العلبة موجودد الرقم التسلسلي باللون الأسود الكبير الغامق ، بينما في العلبة المقلدة لا يوجد إلا أرقام صغيرة، ويتواجد في العلبة المقلدة شكل سداسي الأضلاع بداخله حرفان وهما، ” PE ” ، بينما في العلبة الأصلية مربع ومثلث بداخله حروف،

وكذلك أيضاً الورقة الصفراء التي يغلب بها كريم كاب في المنتج الأصلي ،تميل إلى الأصفر الفاتح، بينما في العلبة المقلدة نجد اللون الأصفر داكن أو غامق نوعاً ما، و الرقم التسلسلي في أسفل في العلبة المقلدة أكبر من العلبة الأصلية، وكذلك أيضاً بجوار العلامة الرقم التسلسلي في العلبة الأصلية كلام صغير الحجم باللون الأسود الغامق ، أما العلبة المقلدة الرقم التسلسلي يكون خالي لا يوجد به كلام،

الجانب الأيمن في أسفل العلبتين، نجد العلبة المقلدة مكتوب فيها وزن العلبة بطريقة أصغر من العلبة الأصلية، وكذلك المربع الذي بجانبها نجده في العلبة الأصلية باللون الأبيض بينما في العلبة المقلدة يكون باللون الأصفر من نفس لون العلبة، كما أن فوقها لا يوجد أي كلام، بينما في العلبة الأصلية يتواجد كلام فَوق الوزن.

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى