العناية بالبشرةغسول الوجه

وداعًا للبقع الداكنة مع غسول لاروش بوزيه إيفاكلار المطور كلياً

تَسعى كل فتا بالحصول على بشرة خالية من المشاكل أو العيوب، وكما هو معروف تحتاج إلى البشرة لعناية خاصة ، ومن أهم خطوات روتين اليومي للعناية بِالبشرة ـ إستخدام الغسول المناسب لها ، ومن هذا المنطلق أطلقت ماركة لاروش بوزيه العديد من المنتجات ، ومنها غسول لاروش بوزيه إيفاكلار .

ويعد غسول لاروش من أفضل مستحضرات التي يمكنك استخدامها للبشرة الدهنية والمختلطة ، حيث إنه يعالج الكثير من المشاكل الشائعة للبشرة مثل التصبغات و حب الشباب والبقع الداكنة. وفيما يلي سوف نعرض لكِ كل ما يخص غسول ايفاكلار مميزاته وعيوبه ، بالاضافة الى سعره وتجارب المستخدمين له .

غسول لاروش بوزيه إيفاكلار؟

غسول لاروش بوزيه,لاروش,غسول لاروش,لاروش بوزيه,غسول,غسول للبشرة الدهنية لاروش بوزيه,تجربتي مع غسول لاروش,ريفيو غسول لاروش بوزيه,غسول لاروش بوزيه ايفاكلار,افضل غسول,احسن غسول,غسول لاروش بوزيه للبشرة الدهنية,غسول للبشرة الدهنية,غسول فيشي,لاروش غسول,افضل غسول للبشرة الدهنية,غسول افين,غسول لاروش بوزيه للبشره الدهنيه والمختلطه,#لاروش بوزية,غسول لاروش بوزاى,غسول لاروش بوزية,غسول للبشرة,غسول لاروش افكلار,غسول للبشرة المختلطة,غسول طبي

اكتسبت شركة لاروش بوزيه الفرنسية شهرة واسعة وثقة من العملاء ، فهذا الغسول مناسب للبشرة الدهنية والحساسة حيث يعمل على إزالة الشوائب والإفرازات الدهنية الزائدة و يترك البشرة نظيفة ونقية بفضل أحتوائه على مياه الينابيع الحرارية، فهو يخفف من حساسية البشرة ، ومن مكوناته :

1- تحتوي المياه الحرارية على عناصر هامة (مثل السيلينيوم) ، فهي تساهم في تخفيف من التهيج وحب الشباب.

2- أملاح الزنك ZINC PCA ، الذي يعمل على تنقية البشرة من الشوائب وبقايا المكياج ، وتقاوم الالتهاب الناتج عن زيادة الدهون، وتحمي البشرة من البكتيريا والفطريات المسببة للحبوب، ولها قدرة على تقليل إفراز الدهون المسببة للرؤوس السوداء، كما يقوم بتلطيف البشرة وحمايتها من الجفاف

3- فيتامين B3: والذي يخقلل من حجم المسامات و يُحسن من مظهر البشرة ، وملمسها كما يمنح البشرة إشراق.

4- الجلسرين : يعمل على شدّ البَشرة وأخفاء التجاعيد وإخفاء الخطوط الرفيعة ،كما يساعد على ترطيب البشرة ويعطيها ملمس ناعم .

أقرأ أيضًا : تجربتي مع غسول لاروش بوزيه La Roche Posay للبشرة الدهنية والمختلطة !!

أقرأ أيضًا : فوائد غسول نيتروجينا للوجه والبشرة : أسعاره ومراجعة 7 أنواع منه !!

مميزات غسول لاروش بوزيه إيفاكلار ؟

قامت الشركة المصنعة لغسول لاروش بتطويره خصيصًا للاستعادة صحة وجمال البشرة المجهدة والباهتة، فهو يتمتع بالعديد من الفوائد منها :

1- يعالج مشكلة البشرة اللامعة والتي تحتوي على دهون ليمنحك ملمس غير دهني .

2- يتميز أيضًا بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة.

3- تركيبته الغنيه تنظف البشرة بعمق.

4- يمنح بشرتك الفيتامينات والعناصر اللازمة لها .

5- رائحته القوية تدوم لترة طويلة .

6- يحمي بَشرتك من الشوائب أو الأوساخ.

7- يمنع من ظهور حب الشباب والبثور ويقضي على أثارها .

8- يساهم ب تفتيح البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة.

9- يرطب البشرة ويمنحا ملمس أكثر ليونة .

10- يزيل الشوائي وبقايا المكياج من على البَشرة دون أن يترك وراءه آي أثار لها .

عيوب غسول لاروش La Roche Posay Effaclar :

  • سعره المرتفع مقارنة ببعض المنتجات .
  • الأشخاص الذين يعانون من حساسية قد يسبب له بعض الأزعاج بسبب رائحته القوية .

أقرأ أيضًا : غسول الوجه المبيض بخلاصة الحليب .. ومراجعة 3 أنواع مع الصور و الأسعار ؟؟

أقرأ أيضًا : علاج اثار حب الشباب للبشرة والغسول المناسب

سعر غسول لاروش بوزيه ؟

لاروش بوزيه,غسول لاروش بوزيه,غسول للبشرة الدهنية لاروش بوزيه,لاروش,لاروش بوزيه غسول,غسول لاروش بوزيه ايفاكلار,#لاروش بوزية,غسول لاروش,غسول لاروش بوزيه الجديد,غسول لاروش بوزيه للحبوب,ريفيو عن غسول لاروش بوزيه,سعر كريم لاروش بوزيه,سعر مرطب لاروش بوزيه,غسول لاروش بوزيه إيفاكلار h,غسول لاروش بوزيه ايفاكلار جل,غسول لاروش بوزيه للبشرة الجافة,غسول لاروش بوزيه للبشره الجافه,غسول لاروش بوزيه للبشره الدهنيه,غسول لاروش بوزيه للبشره الحساسه

يتوافر الغسول بحجمين ، حجم ٤٠٠ مل فى عبوة ذات لون أزرق ، مزودة بمضخة لكنه من الداخل جل شفاف خفيف على البشرة ، وحجم ٢٠٠ مل يتوافر فى عبوة بدون مضخة ويخرج منها الجل بسهولة عند الضغط على العبوة.

يبلغ سعر غَسول لاروش بوزيه إيفاكلار في مصر تقريباً ، 219 جنيه مصري .

يبلغ سعر غَسول لاروش بوزيه إيفاكلار في الأمارات العربية المتحدة تقريباً ، 75 درهم أماراتي .

يبلغ سعر غَسول لاروش بوزيه إيفاكلار في المملكة العربية السعودية تقريباً ، 80 ريال سعودي .

طريقة إستخدام غسول لاروش بوزيه إيفاكلار ؟

  • قبل البدء في الأستعمال يجب غسل الوجه واليدين بالماء .
  • توضع كمية خفيفة من الجل في اليد مع قليل من الماء ، حتى تتكون الرغوة .
  • تطبق الرغوة على الوجه ثم يدلك الوجه بلطف.
  • يتم غسل الوجه جيدًا بالماء الفاتر او البارد .
تجارب غسول لاروش بوزيه إيفاكلار ؟


ذكرت أحدى السيدات عبر صفحتنا رمتاج العربية على الفيس بوك، إنها استخدمت العديد من المنتجات للعناية ببشرتها ولكن غسول ايفاكلار للبشرة هو الأفضل على الإطلاق حيث إنه يمنح البشرة تنظيف عميق ونعومة لا مثيل لها من أول استخدام.

قالت ريم عبر مواقع التواصل الأجتماعي إنها على مدى الشهور الماضية كانت تستخدم منتجات لاروش بوزيه إيفاكلار للعناية ببشرتها وقد حصلت على بشرة صافية ونظيفة وخاليةمن حب الشباب بعد أستخدامها له لمدة شهر واحد فقط ، لذلك فهي تنصح به.

بينما أشارت آخرى قائلة إن العيب الوحيد الموجود في هذا الغسول هو احتواءه على عطر رائحته قوية نوعاً ما ، والذي يسبب لها العطس المستمر أثناء تطبيقه على وجهها ، فهي تتمنى أن يتم طرح غسول لاروش بوزيه إيفاكلار بدون رائحة.

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى