العناية بالشعرتساقط الشعر

لازم تجربيه.. فيتامين شوقر بير هير عايزة شعرك يبقى طويل وكثيف تعالي اقولك على السر داه …

يعتبر فيتامين شوقر بير هير الازرق المخصص لتعزيز صحة الشعر والأظافر ، المعروف بأسم فيتامين الدب الازرق، من أفضل فيتامينات الشعر الخالية من المركبات الضارة ، يحتوي هذا المنتج على مكونات نباتية وطبيعية لاتسبب الحساسية ، ومجموعة من الفيتامينات الهامة لأعادة اصلاح الجذور التالفة .

حاز فيتامين الدب الأزرق على شهرة واسعة وحقق مبيعات عالية منذُ عام 2016 ، والمدهش في فيتامين شوقر بير هير كونه أول منتج يأتي بشكل علكة أو لبان ، واليوم عبر رمتاج سنتعرف على فوائد شوقر بير هير للشعر ، والفرق بين شوقر هير الأصلي والتقليد ، والكثير من التفاصيل التي تتعلق به .

ماهو فيتامين شوقر بير هير ؟

يتمتع فيتامين شوقر بير هير بمذاق من خلاصة عصير التوت المركز ، ويستخدم للعناية بصحة وسلامة الشعر والقضاء على التساقط ، يحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات ومعادن الضرورية لنمو الشعر، حيث يحتوي هذا المنتج أمريكي الصنع على فيتامين B12 ، وفيتامين A ، فيتامين سي والعديد من المكونات التالية :

Sugar Bear Hair Vitamins فيتامينات شوجر بير هير للشعر

فيتامين سي C: يساعد هذا الفيتامين على تطويل الشعر من خلال تعزيز أنتاج البروتين والكولاجين داخل بصيلات شعرك، مما يساهم في حمايته من التسافط والتلف ، والتحفير من نمو شعر جديد .

فيتامين A: الفيتاميم الأساسي لتغذية جذور الشعر من البداية حتى نهاية اطرافه ، حيث يعمل على تعزيز تدفق الاكسجين في فروة الرأس لتقوية البصيلات.

حمض البانتوثينيك (فيتامين ب 5): يساعد على تحفيز نمو الشعر بمعدل ثابت من خلال دعم الكيراتين الطبيعي في الشعر.

فيتامين B6: يعمل على تكوين الخلايا وتعزيز الأكسجين في جذور شعرك ، ليمنع من تساقطه عدا عن فوائه المهمه للحفاظ على لون شعرك والقضاء على التهابات فروة الرأس .

فيتامين B7 : هذا البيوتين يقضي على الصلع ويدعم صحة فروة الرأس ، والحد من التساقط وخاصة خلال فترة المراهقة والحميات الغذائية ، من خلال تحفيز إنتاج الأحماض الدهنية التي تساعد على تغذية جذور الشعر لإنتاج بصيلات قوية ببحصول على شَعر صحي.

فيتامين B9 : يساعد الفوليك أسيد بالقضاء على مشكلة ترقق الشعرة ، والحد من التساقط و، ويُحفز الجذور من أنتاج بصيلا أكثر قوة .

فيتامين B12: هذا الفيتامين المسؤول عن توصيل الأوكسجين يساعد على تكوين خلايا الدم الحمراء التي تسمح لشعرك بالتنفس مما يمنحك شعر صحي خالي من التقصف والتساقط .

فيتامين E: يساعد على تعزيز الدورة الدمويه من خلال توصيل الاكسجين لخلايا الشعرة ، فهذا الفيتامين الغنيّ بمضادات الأكسدة التي تحمي شعرك من التعرض للتلف والتقصفيجعل شعرك طويل بفترة زمنية قصيرة .

زيت جوز الهند: من المعروف ان زيت جوز الهند يحتوي على خصائص تساعد في منع التهيش وحماية شعرك الخشن والمتقصف ، لأنه يرطب الجذور ويمنع جفاف فروة الرأس .

فيتامين D : من الفيتامينات التي تؤثر على دورة الشعر بالأضافة لقدرته العالية في علاج مشكلة التساقط ، وتقوية بصيلاته ،والحفاظ على حيويته.

الزنك : يعمل على تحفيز نمو الشعر وترطيبه من الأعماق ، ويعالج الصلع لدى الرجال والنساء ، ويحسن من محتوى الكرياتين مما يزيد من قوة ومتانة الشعر.

أقرأ أيضًا : فوائد الحلبة للشعر المجعد وطرق استعمالها

أقرأ أيضًا : افضل كريم للشعر المجعد و الشعر الكيرلي

فوائد فيتامين الدب الازرق للشعر؟

فيتامينات الشعر,شوقر بير هير فيتامينات للشعر,تطويل الشعر,فيتامين للشعر,افضل فيتامين للشعر,فيتامين برفكتيل للشعر,منتج الدب الازرق للشعر,افضل حبوب فيتامين للشعر,فوائد فيتامين sugarbearhair,فيتامين sugar bear للشعر,تجربتي ل فيتامينات الشهر,فيتامين الدب,فيتامين للشعر و الأظافر,فيتامينات للشعر,فيتامين يطول الشعر,احسن فيتامين للشعر,فيتامين شوجر بير,فيتامين هير برست,فيتامينات,فيتامين لعلاج تساقط الشعر,فيتامين لمنع سقوط الشعر,تساقط الشعر

تتعدد فوائد فيتامين الدب الأزرق للشعر والجسم ، حيث يعد فيتامين شوقر بير هير SugarBearHair جميع مشاكل الشعر ، والتي نستعرضها لكم فيما يلي:

1- يساعد على التخلص من تقصف الشعر والتلف الناتج عنه .

2- تغذيّة فروة الرأس وزيادة قوة بصيلات الشعر وحمايته من العوامل الخارجية.

3- يوفر المعادن والبروتين والفيتامينات الضرورية لصحة شعرك .

4- علاج الشعر الجاف وتوفير الترطيب الكافي .

5- يقلل من تساقط الشعر ويحميه من تأثير الجذور الحرة .

6- يعالج مشكلة الصلع ويؤخر من ظهور الشيب ويدعم انتاج صبغة ميلانين فيه .

7- يوازن من عملية افراز الدهون مما يعالج مشكله الشعَر الدهني .

8- يقوي الأظافر ويمنه تكسرها ويعزِز من نموها .

الاعراض الجانبية لشوقر هير ازرق ؟

بالرغم من أن تركيبة فيتامين شوقر بير هير الازرق آمنة للشعر والأظافر ، لكنه قد يسبب بعض الاعراض الجانبية التالية :

  • ظهور الحبوب أو البثور .
  • التعب والارهاق .
  • الشعور بالصداع الخفيف .
  • آلام بالمعدة .
  • الإقياء والغثيان .
الإحتياطات الواجب اتباعها عند اسخدام فيتامين دب ازرق ؟
  1. يمنع استخدام فيتامين شوقر بير هير للأشخاص دون سن ـ13 .
  2. يوصى بعدم استخدامه لدى المصابين بأمراض شديدة ، آلا بعد استشارة الطبيب .
  3. يجب الألترام بالجرعة المحددة من استخدام فيتامين الأزرق .
  4. تجنب استخدامه خلال فترة الحمل والرضاعة لعدم وجود دراسات أو تصريح باستعماله من قبل الـ FDA.
الفرق بين شوقر بير الازرق والوردي ؟
شوقر بير هير,تجارب شوقر بير هير,منتج الدب الازرق للشعر,فيتامين لمنع سقوط الشعر,فيتامينات الشعر,فيتامينات لشعر طويل وكثيف,شوجر بير,فتيامين مفيد للشعر,هير بيرست,هذه الفتيامينات ضرورية للشعر,فير اند لفلي,فيراند لفلي,بكيني,فيلورجا,فيتشي,بيوتين,السعودية,ديرما رولر,اسرع طريقة لمنع التساقط وتطويل الشعر,تطويل الشعر,تتقيل الشعر,تصفية البشرة,اسهل طريقة للحصول على شعر طويل وكثيف ولامع,كيفية الحصول على شعر كثيف وناعم في اقل من شهر,المناطق الحساسة

يتميز فيتامين شوقر بير هير الأزرق بأختلافات جوهرية بالمكونات والأستخدامات عن شوفر الزهري ، ومن أهم الأختلافات بين النوعين :

1- يحتوي فيتامين شوقر بير هير الأزرق على باقة مكونة من 13 عنصر من المعادن والفيتامينات للعناية بالشعر والأظافر، بينما يحتوي شوقر الوردي على 16 مادة فعالة ، مقسمة الى 5 عناصر للعناية بالجلد ، و5 مكونات للحفاظ على الأظافر والشعر ، و 6 مكونات لنشاط الجسم .

2- شوقر بير الزهري يستخدم للعناية بالجلد والبشرة بشكل اساسي ، بينما يستخدم فيتامين شوقر بير هير أزرق للشعر فقط، حيث يحتوي على مكونات خالية من الجلوتين ومنتجات الألبان، فهو يعتبر مثالي للأشخاص النباتيين .

الفرق بين شوقر بير هير الاصلي والتقليد ؟

شوقر بير هير,شوقر بير هير الاصلي,موقع شوقر بير هير,تجارب شوقر بير هير,شوقر بير هير تجارب,شوقر بير هير للشعر,شوقر بير هير فيتامينات للشعر,شوقر بير هير قبل وبعد,شوقر بير هير موقع,شوقر بير هير مع تجربة,شوجر بير هير,فيتامين شوجر بير,فيتامين هير برست,شوقر بير,مكونات شوقر بير هير,شرح الطلب من موقع شوقر بير هير,فيتامينات شوغر بيير هير,ريفيو شوجر بير هير,فيتامينات الشعر,فيتامين,شكر بير هير,شوقر بير للنوم,بير هير,فيتامينات,هير بيرست

أشتهر فيتامين شوقر بير هير الأزرق في الفترة الأخيرة في الوطن العربي واحد من أفضل المكلملات الغذائية لدعم الشعر والأظافر ، ولكن للأسف كغيره من باقي منتجات ، انتشرت منه العديد من العبوات الغير أصلية ، وبأسعار أقل من سعره الحقيقي أو احيانا بنفس السعر .

وكغالب المنتجات المقلدة لا تعطي أي فوائد أو نتائج ، مثل المنتج الأصلي ، وفي أغلب الأوقات يصعب التفريق بينهما بسبب تشابه المنتجين ، وبالرغم من مدى تشابه القريب آلا أنك يمكنك التفريق بينج منتج الأصلي والمُقلد من خلال النقاط التالية :

الغطاء الخارجي للعبوة :

بعد فتح العقار الطبي ، من فيتامين شوقر بير هير الأصلي ستلاحظين داخل العبوة بعد الأرقام والحروق المحفورة ، على عكس منتج المُقلد الذي يأتي بشكل مكتوب أحيانا بخط أسود أو خالي من الكتابه بأغلب الأوقات .

خطوط الخارجية على العبوة:

يمكنك التميز بين فيتامين شوقر بير هير الأصلي من خلال الخطوط المكتوبه ذات الحجم الكبير على زجاج العبوة الأصليةو بشكل واضح على عكس الكتابة على شوقر المقلد والتي تكون صغيرة جدا.

شكل الحبة :

يومن العوامل الجوهرية في معرفة الفرق بين شوقر بير هير الاصلي والتقليد في المنتج التقليد تكون الحبوب طرية أو ضعيفة و تتلف بسرعة عند الضغط عليها قليلا، وذلك عكس الحبوب بالمنتج الأصلي يكون لونها أزرق سماوي صافي صلبة ومتماسكة جدا .

سعر شوقر بير هير ؟

يبلغ سعر شوقر بير الأزرق في السعودية 90 ريال سعودي تقريبا ، بينما يبلغ سعره في الأمارات العربية المتحدة 290 درهم تقريباً للمجوعة الثلاثة لمدة ثلاث أشهر .


أقرأ أيضًا : سعر بانثوفيل للشعر الضعيف والمتساقط .. دواعي الاستخدام و 6 بدائل عنه !!

أقرأ أيضًا : لفرد الشعر وتنعيمه .. خلطة السدر للشعر الجاف والخشن … الخلطة المعجزة ..

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى