العناية بالبشرةكريمات العناية بالبشرة

كريم ليفيان للقضاء على الهالات السوداء بـ 30 يوم فقط

كريم ليفيان من الكريمات التي أستحوذت نطاقاً واسعاً ضمن منتجات العناية بالبشرة ، حيث تعد الهالات السوداء من أكثر المشاكل التي تتأثر به المرأة بشكل كبير، وهذا نتيجة للإستخدام الخاطئ لبعض المنتجات وبعض العوامل الأخرى.

تعتبر منطقة أسفل العين من المناطق الحساسة والأكثر تعرضاً للتصبغات ، مما يجعل بعض السيدات تبحث عن أنواع الكريمات المتنوعة لعلاجها، وهذا ما جعلنا نتحدث عن كريم ليفيان للقضاء على الهالات السوداء بـ 30 يوم فقط.

كريم ليفيان للهالات السوداء Levian eye contour cream :

كريم ليفيان للهالات,تجربتى مع كريم ليفيان للهالات,كريم ليفيان لهالات العين,الهالات السوداء,كريم ليفيان,ازاي احط كريم الهالات,كريم نيفيا,كريم ليلي,الهالات,علاج الهالات السوداء,هالات سوداء,ماسك للهالات السوداء,افضل كريم تفتيح الهالات السوداء,الهالات السودا,الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم نيفيا,تفتيح الهالات السوداء,التخلص من الهالات السوداء,الهالات السوداء تحت العين,الهالات السوداء حول العين,للهالات السوداء,افضل منتج للهالات,كريم بيافين

يُعد كريم ليفيان واحداً من أهم الكريمات التى تعالج الهالات السوداء أسفل العينين ، وذلك نسبة لأحتوائه على مجموعة من المعادن والفيتامينات المُغذية للبشرة ، والتي تساعد على تفتيح المناطق الداكنة به، بالإضافة إلى أحتوائه على العنصر الفعال ( زيت السمسم ) الغنيّ بخصائه الفريدة كالترطيب وشد البشرة .

شاهد أيضاً : ريفيو كريم ماربالين لحل مشاكل البشرة

فوائد كريم ليفيان للهالات السوداء :

يتميز هذا الكريم بالعديد من الفوائد الرائعة ، و التي يحتوي عليها كريم ليفيان للهالات، وهذا بفضل مكوناته الطبيعية الغنية بباقة من أفضل العناصر التي تساعد على ترطيب البشرة والقضاء على ظهور الهالات السوداءب 30 يوم فقط ، ومن أبرز فوائده :

الهالات السوداء,علاج الهالات السوداء,ماسك للهالات السوداء,تفتيح الهالات السوداء,هالات سوداء,التخلص من الهالات السوداء,الهالات السوداء تحت العين,الهالات السوداء حول العين,الهالات السودا,علاج الهالات السوداء تحت العين,افضل كريم تفتيح الهالات السوداء,للهالات السوداء,وصفه للهالات السوداء,الهالات السوداء والحمل,أنواع الهالات السوداء,حل الهالات السوداء,هالات السوداء,خلطة الهالات السوداء,ازالة الهالات السوداء,اسباب الهالات السوداء,إزاله الهالات السوداء
  • يحتوي هذا الكريم على خلاصة التوت البري الغنيّ بمضادات الأكسدة والفيتامينات المغذية للجلد الرقيق حول العين ، فيساعد على تفتيح الهالات السوداء بشكل طبيعي .
  • يعمل على تلطيف وتهدئة البشرة المحيطة بالعين، وهذا لأنه يحتوي على خلاصة الصبار.
  • هذا المستحضر يحتوي على بمضادات الإجهاد التأكسدي الفعالة ، فيعمل بدوره على تأخير ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العين.
  • يحتوي أيضاً على مستخلصات طبيعية مرطبة مثل زيت السمسم فيقوم بترطيب البشرة من الأعماق ويساعد بأزالة الخطوط الرقيقة .
  • يعمل كريم ليفيان للهالات السوداء بشكل كبير في تحسين الدورة الدموية في الجلد المحيط بالعينين .
  • يساهم بحماية بشرتكِ من أشعة الشمس بنوعيها، وهذا ما يجعله من أفضل الكريمات التي تضمن لكِ سيدتي عدم عودة اسمرار محيط العين بسبب الشمس.
  • يتميز بقوام سريع الامتصاص.
  • يعمل على تخفيف الهالات السوداء ، والحدّ من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد حول العين.
  • يحتوي على خلاصة الصبار، لذا يساعد في ترطيب محيط العين وحمايتها من الجفاف بشكل فَعال.

شاهد أيضا : كريم ابو اسد البرتقالي فوائده وطريقة استخداماته

سعر كريم ليفيان للهالات :

سعر كريم فيفيان,سعر كريم فير اند لفلى,اضرار كريم فيفيان,كريم فيفيان الاصلي,كريم نيفيا,سعر كريم فير اند لفلى الاصلى,كريم فيفيان الطبيعي,كريم فيفيان مع سولاف,فوائد و اضرار كريم فيفيان,طريقة استعمال كريم فيفيان,اعلان شهد الشمري لكريم فيفيان,كريم ليلي,كريم فيفيانvivian,الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم نيفيا,فيفيان,كريم فير اند لفلى,اضرار كريم فير اند لفلى,كريم,ريفيو منتجات باليا balea كريم,كريم فير اند لفلى التقليد,خلطة فيفيان,صابون فيفيان
  • يتوفر هذا الكريم في السعودية بسعر 100 ر.س
  • يتوفر هذا الكريم في الإمارات بسعر 127 د.إ

تجربتي مع كريم ليفيان للهالات السوداء :

لاحظت مع استعمال المنتظم خلال ثلاثون يوماً ، تحسن ملحوظ بالهالات الداكنة ، حيث تساؤل أصدقائي عن سر أختفاء الهالات بهذا الوقت القصير ، وعندما أخبرتهم عن هذا المنتج السحري ، وبعد أستخدامه له لعدة أيام لاحظو النتيجهة القوية لأختفاء الهلات ، لا بل أختفت الخطوط أيضاً وأصبحت بشرتهم مشدودة خالية من أي علامات أو تصبغات .

ويعتبر ليفيان بالنسبة لي من أفضل كريمات التي قمت بتجربتها، فهو مناسب للاستخدام اليومي، استخدمه مرتين يوميًا، وأعتقد أني سأستمر على استخدامه كل 6 شهور ، ومما يميزه أنه يبقى لديك مدة طويلة . بخلاف المنتجات الأخرى التي تحتاج لشرائها كل شهر ، نقطة واحدة تكفي لكلا العينين .

طريقة استعمال كريم ليفيان للهالات السوداء :

قومي بتنظيف منطقة العينين جيداً، وجففيها برفق ثم أدهني منطقة أسفل العين بالكريم باطف وعن طريق الطبطبة لتجنب ظهور التجاعيد، نقطة واحدة تكفي يتم أستعمال بمعدل مرتين في اليوم صباحاً ومساءً مع المواظبة على استعماله للحصول على نتيجة أفضل .

شاهد ايضاً : qv كريم أستخدامات كريم كيو في للتبيض وتفتيح البشرة

أسباب الهالات السوداء :

الهالات السوداء,علاج الهالات السوداء,أسباب الهالات السوداء,علاج الهالات السوداء تحت العين,الهالات السوداء تحت العين,اسباب الهالات السوداء,ازالة الهالات السوداء,الهالات,الهالات السوداء حول العين,التخلص من الهالات السوداء,علاج الهالات السوداء حول العين,للهالات السوداء,السوداء,هالات سوداء,هالات السوداء,إزالة الهالات السوداء,تفتيح الهالات السوداء,الهالات السودا,وصفة لإزالة الهالات السوداء,علاج الهالات السوداء الوراثية

 1. العوامل الوراثية :

تُشير معظم الأبحاث والدراسات إلى أن العوامل الوراثية تلعب دوراً كبيراً في ظهور الهالات السوداء أسفل منطقة العينين.

2. التَقدم في العمر:

تُعتبر منطقة أسفل العينين رقيقة وحساسة وتُصبح أضعف وأرق مع التقدم في السن، مما يسمح بظهور الأوعية الدموية والخطوط الدقيقة بوضوح وتمنحك مظهراً غير جذاب.

3. اتباع العادات غير الصحية:

يتسبب الإفراط في التدخين والسهر لساعات متأخرة من الليل تعتبر عوامل ضارة في ظهور الأوعية الدموية تحت الجلد، وبالتالي ظهور الهالات السوداء أسفل منطقة العين، وكذلك الحال بالنسبة لتناول كميات كبيرة من المشروبات الغازية و التي تحتوي على الكافيين قد يتسبب في ظهور الهالات السوداء.

4. الريجيم :

الريجيم وعدم اتباع نظام غذائي صحي خالي من الفيتامينات والمعادن، يُعد عاملاً أساسياً لظهور الهالات السوداء تحت العينين.

5. الأجهاد وقلة النوم :

يتسبب قلة النوم والإجهاد في شحوب البشرة ومع الوقت يتحول إلى هالات سوداء، لذلك احرصي على النوم المتواصل 8ساعات يومياً على الأقل .

6. عدم أزالة المكياج :

بقاء المكياج أسفل منطقة العين يتسبب في شحوب الجلد وبالتالي ظهور التصبغات و الهالات السوداء، لذا اهتمي بتنظيف هذه المنطقة من المكياج وآثاره ورطبيها بكريم مناسب قبل النوم.

7. اضطراب الهرمونات :

في فترة الطمث و الحمل والولادة تحدث بعض التغيرات الهرمونية، مما يتسبب في الشعور بالإجهاد وبالتالي البدء للهالات السوداء بالظهور.

8. الجفاف:

ينصح بتناول 8 أكواب من الماء في اليوم ، فنقص يتسبب في جفاف بشرتك ، مما يسمح للهالات بالظهور أسفل العينين.

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى