العناية بالبشرةكريمات العناية بالبشرة

ما هو كريم اليديل وفوائده للبشرة ؟ 15 فائدة سحرية و 8 موانع لاستخدامه

كريم اليديل من أفضل الكريمات الفعالة في علاج الإلتهابات الجلدية ، والتي تسبب حدوث حكة شديدة وانتفاخات واحمرار في الوجه أو الجلد ، وعلاج الحالات التي تعاني من تورم في البشرة ، والحالات التي يتم فيها خروج سوائل من المنطقة المصابة بالالتهابات.

كريم إليديل يعمل كمثبط مناعي وذلك لأنه يستخدم في الكثير من الحالات التي تعاني من التهابات الجلد التماسي ، وكذلك ألتهابات في الجلد التأتبي أو الحالات المصابة بالأكزيما ، وعلاج العديد من الأمراض الجلدية ، وفي مقالنا عبر رمتاج العربية سنتعرف على فوائد هذا الكريم وطريقة الاستعمال والأعراض الجانبية .

ما هو كريم اليديل Elidel Cream :

يستخدم كريم إليديل في علاج الحالات المصابة بمرض الاكزيما التي تصيب المناطق الحساسة في الجسم مثل الرقبة واليدين و الوجه والقدميّن ، حيث يعمل كمضاد للألتهابات الجلدية التي تنتج عن تفاقم الحالات المصابة بالإكزيما الجلدية، بالإضافة إلى أنه يمنع من تفاقم الأعراض المصاحبة للأكزيما التحسسية .

شاهد أيضاً :كريم بروتوبيك 7 فوائد سحرية تظهر من أول استخدام!

يستخدم Elidel Cream في علاج تورم و التهابات الجلد ، واغلب الحالات التي يعاني فيها المصاب من الأكزيما و التهابات الجلد التأتبي ، كما يستخدم في علاج الحكة الشديدة في الجلد وانتفاخ الوجه و الحالات التي سنتاول بذكرها في التالي .

دواعي الاستعمال و فوائد كريم اليديل Elidel Cream

يستخدم كريم إليديل في علاج تورم و التهابات الجلد ، وأغلب الحالات التي يعاني فيها المصاب من الأكزيما و التهابات الجلد التأتبي ، كما يستخدم في علاج الحكة الشديدة في الجلد وانتفاخ الوجه، ويستعمل  فى علاج الحالات التالية:

elidel cream,elidel,elidel cream side effects,elidel 1 cream,elidel cream face,elidel 1 cream 15g,elidel 1 cream 30g,elidel cream price,elidel 1 cream 10gm,elidel cream فوائد,elidel 1 cream price,elidel cream reviews,elidel cream generic,elidel 1 cream reviews,elidel 1 cream for acne,elidel cream how to use,elidel 1 cream buy online,elidel cream لماذا يستخدم,elidel cream for vitiligo,elidel 1 cream side effects,what is elidel cream used for
  • يستخدم هذا المستحضر في علاج أكزيما ، ويعدّ مرض الاكزيما من أحد الأمراض التي تصيب الجلد بشكل مباشر خاصة في الوجه والرقبة والمناطق الرقيقة في البشرة .
  • يستخدم في علاج الالتهابات الجلدية بشكل عام ، والألتهابَات التي ينتج عنها خروج السوائل من المنطقة المصابة .
  • يستعمل كعلاج موضعي في الحالات المصابة بالحكة الجلدية بشكل مستمر.
  • يعالج الحالات المصابة بتورم الجلد.
  • يعمل على عِلاج التهاب الجلد الشديد والإكزيما والتي تعد واحدة من الأكثر أنتشاراً بين الأمراض الجلدية .

فوائد كريم كريم إليديل للبشرة :

علاج البهاق,وصفة لعلاج البهاق,لعلاج البهاق,البهاق,علاج البهاق بالاعشاب,مرض البهاق,وصفة علاج البهاق,علاج البهاق نهائيا,اليديل كريم للبهاق,وصفة البهاق,علاج فعال للبهاق,القضاء على البهاق,علاج البهاق الابيض,علاج البهاق مجرب,التخلص من البهاق,دواء البهاق,مرضى البهاق,اليديل كريم للوجه elidel كريم للبهاق,علاج البهاق كريم علي,افضل علاج للبهاق,علاج للبهاق سريع,البهاق كريم علي,أحدث علاج للبهاق,الاحدث لعلاج البهاق,هل للبهاق علاج نهائي,طرق علاج البهاق

كريم اليّديل لعلاج البهاق :

يساعد Elidel Cream بعلاج مرض البهاق ، وذلك لأنه يحتوي في تركيبه على العديد من العناصر الهامة والتي تساعد الخلايا الجلدية في إفراز مادة الميلانين التي تعد المادة المسئولة عن صبغة الجلد أو لون الجلد الطبيعي .

تفتيح البشرة,كريم تفتيح البشرة,تفتيح البشره,كريمات كورية لتفتيح البشرة,لتفتيح لون البشرة,تفتيح لون البشرة,كريمات تفتيح البشرة من الصيدلية,كيفية تفتيح لون البشرة,كريمات تفتيح البشرة,كريم تفتيح,توحيد لون البشره,ارخص كريم تفتيح للبشرة,كريم لتفتيح وتوحيد لون,كريمات تفتيح البشرة السمراء,افضل كريمات تفتيح البشرة,تفتيح,افضل كريم لتفتيح البشره,3 كريمات لتفتيح وتوحيد لون,افضل كريمات العناية بالبشرة,كريمات تفتيح البشرة السمراء بسرعة من الصيدلية

كريم أليديل لتفتيح لون البشرة :

يستعمل هذا المنتج في تفتيح لون البشرة والوجه، وذلك بفضل المواد الفعالة ، والتي تساعد في استعادة لون البشرة الطبيعي وذلك عن طريق علاج الحالات الجلدية الملتهبة أو المصابة بالتهابات في الجلد ولذلك يتم استخدام كريم إليديل للتبييض.

السواد حول الفم,سواد حول الفم,ازالة السواد حول الفم,الاسمرار حول الفم,حل السواد حول الفم,ماسك لازالة السواد حول الفم,ماسك السواد حول الفم,السواد حول الفم عند الاطفال,السواد حول الفم طلال المحيسن,السواد حول الفم تجربتي,ازالة السواد حول الفم في اسبوع,اسمرار حول الفم,خلطه لتبيض السواد حول الفم,كريم لازالة السواد حول الفم,السواد حول الفم علاجه,كريم لعلاج الاسمرار حول الفم,السواد حول الفم اسبابه وعلاجه,تفتيح حول الفم,السواد حول الفم كريم elidel للتصبغات

أليّديل لعلاج السواد حول الفم :

كريم إليديل للسواد حول الفم فعّال جداً في علاج الكثير من الحالات المصابة بأمراض في البشرة ، حيث يساعد في علاج الحالات المصابة بالتصبغات في الجلد وعلاج حالات البهاق حيث يتم وضع كمية من الكريم حول الفم ويتم استخدام الكريم مرتين في اليوم.

كريم اليديل لعلاج إلتهاب البشرة

مرهم اليديل لعلاج إلتهاب البشرة :

يعاني العديد من الأشخاص من التهاب الجلد وذلك بسبب الاكزيّما وتعرضه إلى العدوى الفيروسية في الجلد ، حيث تظهر حالات الإصابة بالتهاب الجلد بسبب تعرض المريض إلى لدغة من أحد الحشرات التي تسبب حكة شديدة ينتج عنها التهاب في الجَلد، والتعرض مباشر الى أشعة الشمس ولكن ينصح الكثير من الأطباء استعمال كريم آليديل وذلك لأنه يعالج الكثير من الحالات المصابة بالتهابات الفيروسات الجلدية .

فوائد كريم كريم اليديل

ايديل كريم لعلاج اكزيما الجلد:

اكزيما الجلد هي حالة مرضية ينتج عنها الاحمرار والحكة في البشرة ، بالإضافة إلى ظهور التهابات في الجلد وهي حالة مرضية منتشرة بشكل شاسع عن الأطفال والمراهقين ، ولكن بإمكانها إصابة جميع المراحل العمرية ، وقد تكون اكّزيما الجلد مصابة للإصابة بالربو أو السعال الشديد ولكن يتم استخدام كريم إليديل لعلاج الحالات المصابة بأكزيما الجلد.وقد ترافق اكّزيما الجلد للاشخاص مصابيّن بالربو أو السعال الشديد.

كريم اليديل لعلاج البقع البيضاء

كريم إليديل لعلاج البقع البيضاء :

كريم اليّديل للبقع البيضاء يستخدم في علاج الحالات التي تصاب بظهور بقع بيضاء على الوجه وجسم وذلك بسبب تعرض البشرة إلى الفطريات ، وبهذه الطريقة قد يتعرض المصاب إلى حدوث تلف في الخلايا المسؤولة عن إفراز مادة الميلانين، ولذلك يستخدم هذا الكريم في علاج الحالات المصابة بظهور البقع البيضاء نظراً لأحتوائه على مجموعة من المواد الفعالة التي تعزّز من إمكانية إفراز مادة الميلانين ، التي تعيد للبشرة لونها الطبيعي.

طريقة استخدام كريم اليديل Elidel Cream :

  1. نقوم بوضع طبقة قليلة من الكريم على المناطق المصابة، لمدة مرتين على مدار اليوم مع ضرورة تدليك المنطقة المصابة بطريقة جيدة حتي يتم امتصاص الدواء بطريقة فعالة.
  2. يفضل عدم استعمال هذا المستحضر بدون وصفة من الطبيب المعالج ، مع ضرورة الإلتزام بالجرعات المحددة من جانب الطبيب المختص .

إقرأ أيضاً :  كريم ليفيان للقضاء على الهالات السوداء بـ 30 يوم فقط

الأعراض الجانبية لكريم اليديل Elidel Cream :

يترتب على هذا الكريّم بعض الآثار الجانبية ،ومن أبرزهذه المضاعفات ما يلي :

  • الأحساس بصداع شديد .
  • في بعض الحالات ينتج إلتهابات شديدة فى البلعوم .
  • الإصابة بالسعال والحكة .
  • حدوث إلتهابات مؤلمة فى القصبات الهوائية.
  • عدوي شديدة بالقناة التنفسية .
  • حدوث إلتهاب شديد في المفاصل .
  • تلون ملحوظ بخلايا البشرة .
  • احمرار شديد للمتوسط بالجلد .
  • جفاف بالبشرة .
  • حكة وطفح جلدي .
  • تهيج العين .
الاحتياطات وموانع استخدام كريم إليديل :

يرجى توخي الحذر عند استخدام هذا الكريم , وإخبار الطبيب إذا كانت هناك معوقات تمنع أستخدامه ، وهناك بعض الموانع التي عليك معرفتها ومن أبرزها :

  • التوقف عن استعمال الكريم في حالة الحساسية المفرطة لمكونات الدواء والمواد التي تدخل بتركيبه.
  • الأمتناع عن استخدام الدواء عند حدوث عدوي بكتيرية أو فيروسية بالجلد .
  • يحذر من استخدام الدواء للأطفال الصغار الاقل من عمر عامين .
  • امتناع عن أستعماله أثناء فترة الحمل وذلك لمنع حدوث تشوهات خلقية بالجنين .
  • امتناع عن أستعماله خلال الرضاعة الطبيعية لاحتمال نزول المادة الفعالة ،مع حليب السيدة المرضعة مما يسبب ضرر على الطفل الرضيع ولذلك يفضل استشارة الطبيب المعالج قبل استعمال هذا الكريم .
  • يستخدم هذا مستحضر بحذر شديد في حالة حدوث ضعف بالجهاز المناعي .
  • يمتنع من استخدامه في حالة الإصابة بسرطان بالجلد.

بديل كريم إليديل :

من الادوية البديلة لكريم اليديل (Elidel Cream )، والتي تحتوي على عناصرفعالة مشابهة له ما يلي :

  1. مرهم فلوسينونيد (ليدكس).
  2. حقن دبيلوماب
  3. العلاج بواسطة الضوء.
  4. كريم موميتازون.
  5. الضمادات المبللة
  6. كريم كريسابورول .
  7. الهيدروكورتيزون.
  8. كريم بروتوبيك.

هل كريم أليديل يحتوي على الكورتيزون ؟

إليديل كريم سعر,كريم إليديل للتبيض,اليديل كريم,إليديل كريم للشعر,سعر كريم إليديل في مصر,كريم إليديل للبقع البيضاء,اليديل كريم 30 جم,اليديل كريم للبهاق,مكونات اليديل كريم,كريم اليديل كم سعره,كريم تفتيح اليدين,هل كريم اليديل فيه كرتزون,اليديل كريم في مصر elidel كريم,كريم تفتيح اليدين ايفلين,كريم تفتيح اليدين والوجه,كريم تفتيح اليدين والرجلين,كريم تفتيح اليدين والقدمين,اليديل كريم للوجه elidel كريم للبهاق,كريم لتفتيح اليدين والرجلين,كريم إديال

لا ، هذا الكريم خالي من الكورتيزون ، وفعال لعلاج المصابين بالأكزيما،

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى