العناية بالبشرةالبشرة المختلطة

فوائد مرطب نيفيا للبشرة المختلطة وطريقة استخدامه الصحيحة

مرطب نيفيا للبشرة المختلطة يمنح بشرتك الترطيب العميق والملسم الناعم لأبعد حد ، ويعتبر واحداً من أشهر مستحضرات العناية بالبشرة ، يصلح إستخدامه لترطيب الوجه واليدين ، الجسم بشكل كامل .

يحتوي كريم الوجه من نيفيا سوفت على تركيبة لطيفة تساعد في الحفاظ على ليونة بشرتك ، وزيادة الترطيب للحماية من الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، وجعلها اكثر نضارة وتألق .

علاوة على ذلك يساعد في الحفاظ على التوازن الطبيعي للبشرة المخلطة ، عدا عن كونه أحد مستحضرات المصرح بها للأستخدام اليومي ، كونه لطيف على الجلد ومتطابق مع البشرة.

لا يسبب أية تفاعلات جلدية ، فإذا كنت تهتمين ببشرتك و ترغبي أن يصبح لديك بشرة كلها إشراق وحيوية تابعي معنا في المقال التالي عبر موقع رمتاج .

فوائد كريم نيفيا,كريم نيفيا للوجه,كريم نيفيا الليلي,كريم نيفيا,تمن كريم نيفيا للوجه,فوائد كريم نيفيا للوجه,مزايا كريم نيفيا للوجه,كريم نيفيا للبشرة الجافة,فواءد كريم نيفيا,اضرار كريم نيفيا,كريم نيفيا للبشرة الدهنية,ما فوائد كريم نيفيا,فوائد كريم نيفيا الازرق للوجه,فوائد كريم نيفيا الازرق للجسم,نيفيا,ريفيو عن كريم نيفيا,كريم نيفيا للشعر,كريم نيفيا للتفتيح,كريم نيفيا للتبييض,كريم نيفيا الأزرق,كريم نيفيا الازرق,فوائد كريم نيفيا للرجال

يحتوي مرطب نيفيا للبشرة المختلطة على تركيبة فّعالة ، وخاصة من نوعها مؤلفة من زيت الجوجوبا الذي يغذي البشرة.
، بالإضافة إلى فيتامين E الذي يحمي البنية الطبيعية للبشرة ،حيث يتم امتصاص هذه التركيبة الفريدة بسرعة لتجعل بشرتك تشعر بالحيوية والنعومة و الليونة.

كريم الترطيب الناعم من نيڤيا سوفت كريم متعادل الحموضة (PH) ، قوامه خفيف وناعم الملمس ، مناسب لمناطق الجسم المختلفة ،يتم إمتصاصه بسرعة في الجلد .

يمكن وضعه أسفل المكياج كبرايمر لترطيب البشرة وحمايتها ، خال من المواد الحافظة ، لا يحتوي على بارابين أو الصبغات التي تؤذي البشرة ، مناسب ليس فقط للبشرة المختلطة بل للدهنية والجافة والعادية.

غسول نيفيا للبشرة المختلطة,فوائد كريم نيفيا للوجه,فوائد كريم نيفيا,فوائد كريم نيفيا الازرق للوجه,فوائد كريم نيفيا الازرق للجسم,نيفيا,افضل مرطب للبشره المختلطه,البشرة المختلطة,فواءد كريم نيفيا,روتين البشرة المختلطة,ترطيب البشرة,كريم نيفيا للبشرة الجافة,افضل مرطب للبشرة الدهنيه,كريم نيفيا للبشرة الدهنية,فوائد كريم نيفيا للرجال,كريم مرطب للبشرة الدهنية,افضل مرطب للبشرة العاديه,ارخص مرطب للبشرة,فوائد الطحالب البحريه للبشره,ما فوائد كريم نيفيا

يحتوي مرطب نيفيا للبشرة المختلطة للأستعمال اليومي ، على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والمعادن ، يسااعد على حماية بشرتك من العوامل الخارجية والخالي من الزيوت يعتبر من الكريمات التي تحمي جلدك ضد الإجهاد التأكسدي.

يعد من الكريمات المناسب للبشرة الدهنية والمختلطة، هذا الكريم الفعال يتمتع بالعديد منت الفوائد والمميزات ولعل أبرزها أنه سريع الامتصاص سيرطب البشرة دون أن يسبب بغلق المسامات ، ومن اهم فوائده مايلي :

  • يقلل ظهور التجاعيد.
  • يرطب البشرة بشكل فعّال .
  • يعالج تشققات الجلد وال سيما في القدم و الكعبين.
  • له تأثير مبّيض على الجلد.
  • يعالج التهابات الجلدية .
  • يحمي الجلد من الجفاف .
  • يقلل من الحكة الجلدية .
  • يساعد على تقليل تقصف الشعر وهيشانه.
  • تحسين مظهر و ملمس البشرة.
  • يعمل على تفتيح الأماكن الداكنة مثل : الكوع والركبة ، لاحتوائه على مادة البانثينول ،بروفيتامين، 5B ، مما يجعله ممتاز للتفتيح والترطيب للبشرة الجافة.

1- كريم نيفيا :

يستعمل كريم نيفيا الاورجينال لترطيب القدمين واليدين ، وفي حالة استخدامه للوجه يستخدم ليلاَ ، بالنسبة للبشرة الجافة، آما البشرة الدهنية و المختلطة يفضل عدم استخدامه ، ويستعمل أيضاً كمرطب للشفاه .

2- نيفيا سوفت :

نيفيا سوفت مرطب للوجه يناسب كل انواع البشرة ،يمكن استخدامه مرطب نيفيا سوفت قبل استخدام كريم الأساس والمكياج ، بفضل خواصه اللطيفة وقوامه الخفيف على البشرة .

يستخدم بالليل والنهار عكس كريم نيفيا كريم الذي ممكن ان يسبب اسمرار عند التعرض لأشعة الشمس، وتعتبر منتجات نيفيا للعناية اليومية بالبشرة من الكريمات التي لا تسبب انسداد مسام الجلد.

كريم نيفيا,فوائد كريم نيفيا,الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم نيفيا,غسول نيفيا للبشرة المختلطة,كريم نيفيا للوجه,كريم نيفيا الليلي,كريم نيفيا للبشرة الجافة,كريم نيفيا للبشرة الدهنية,تمن كريم نيفيا للوجه,مزايا كريم نيفيا للوجه,فوائد كريم نيفيا للوجه,فوائد كريم نيفيا الازرق للوجه,فوائد كريم نيفيا الازرق للجسم,اضرار كريم نيفيا,فواءد كريم نيفيا,ما فوائد كريم نيفيا,البشرة المختلطة,ريفيو عن كريم نيفيا,روتين البشرة المختلطة,نيفيا,استعمالات كريم نيفيا للوجه

إذا كنت تستخدمين مرطب نيفيا لوجهك فضعي كمية قليلة على راحة يديك ، و قومي بتطبيقها على بشرتك ، مع الحرص على التدليك بشكل حركات دائرية ، مع الحرص دخوله في العين .

تقول سيدة : بعد إستعمال مرطب نيفيا لبشرتي التي كنت اعاني منها كونها تعد من البشرة المختلطة ، أصبحت بشرتي أكثر نضارة وحيوية و اصبحت أستعمله كل يوم فهو يرطب البشرة بشكل ملحوظ و يبعد التشققات ويحمي البشرة من الجفاف.

وتقول سيدة أخرى : كم كنتُ أعاني من البشرة الجافة و الغير محببة فقد كانت بشرتي متعبة بشكل كبير ولكن بعد إستخدام مرطب نيفيا للبشرة ،بدأت أرى الفرق و التحسن الكبير في بشرتي فقد أصبحت أكثر نعومة و أصبح ملمسها كملمس بشرة الأطفال و أنصح الجميع بتجربة هذا المنتج الرائع.

قد يهمك أيضاً :

فوائد كريم نيفيا سوفت للتفتيح وعلاج مشكلة الجفاف والتقشر للبشرة الجافة والعادية ..

كريم نيفيا سوفت للوجه Nivea Soft أهم استخداماته و3 اضرار له تعرفي عليها !!

نيفيا سوفت للتفتيح 10 فوائد وأضرار نادرة !!

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى