العناية بالبشرةكريمات العناية بالبشرة

ماهي فوائد سيروم دكتور راشيل فيتامين c وطريقة استخدامه للحصول على بشرة صافية

يتسائل العديد عن فوائد سيروم دكتور راشيل فيتامين c للوجه ، حيث أستحوذ هذا السيروم على أعجاب أغلب أعجاب اغلب السيدات في العالم ، وقد تم تصنيفه ضمن واحد من أفضل سيروم لتوحيد لون البشرة وعلاج علامات تقدة السن والتجاعيد ، وهذا بفضل أحتوائه على باقة فريدة من المكونات و فيتامين سي .

حيث استحوذ على اعجاب جميع من قام بتجربته ، ويعد أكثر المنتجات مبيعاً للعناية بالبشرة والوجه في العالم ، ويتوفر في اغلب المتاجر العالمية في الشرق الأوسط والعالم ، واليوم عبر مقالنا في موقع رمتاج سنتعرف على فوائد سيروم دكتور راشيل للوجه ، سعره والفرق بينه وبين التقليد ، وتجارب بعض السيدات له .

سيروم دكتور راشيل فيتامين سي,سيروم دكتور راشيل,سيروم فيتامين سي دكتور راشيل,سيروم فيتامين سي,سيرم فيتامين سي من دكتور راشيل,دكتور راشيل سيروم فيتامين سي,سيرم دكتور راشيل بفيتامين سي,سيروم فيتامين سى من دكتور راشيل,سيروم فيتامين سي من دكتور راشيل,ريفيو عن سيروم فيتامين سي دكتور راشيل,دكتور راشيل,دكتور راشيل فيتامين سي,فوائد سيروم فيتامين c دكتور راشيل,سيروم فيتامين سى,سيروم فيتامين سي للوجه,سيروم دكتور راشيل فيتامين سى,سيرم دكتور راشيل هيالورنيك اسيد

قبل التعرف على فوائد دكتور راشيل فيتامين سي لابد من التعرف على هذا المستحضر ، هو احد المنتجات التي تم انتاجها من قبل الطبيب راشيل ، حيث تم ابتكار هذا السيروم لعلاج التصبغات الجلدية ، وتوحيد لون البشرة، والقضاء على اثار حب الشباب والعديد من المشاكل الآخرى .

serum الوجه بفيتامين سي من دكتور راشيل يعتبر الحل الأمثل لعلاج مشاكل البشرة ، ويعتبر الخيار المُفضل لدى اغلب الأطباء ومختصين العناية بالبشرة .

يحتوي هذا منتج على مركبات طبيعية ومستخلصات تساعد في حفاظ على الترطيب لأطول فترة ممكنة ، سيروم سهل الأمتصاص يتغلل حتى أعماق بشرتك بفضل قوامه اللطيف الذي لايترك أي آثر دهني على بشرتك ، ومن اهم مكوناته ، مايلي :

1- فيتامين C : الذي يعد من أهم مضادات الآكسدة والتي تمنع تشكل البقع ، من خلال أيقاف الجذور الحرة التي تشكل الكلف والتصبغات ، ومما يحافظ على البشرة ويمنحا الملمس اللطيف واللون الموحد .

2- كولاجين : يحتوي سيروم دكتور راشيل على كولاجين بشكل مفكك مما يسهل عملية امتصاصة ، عكس الكولاجين العادي الذي يحتوي على جزء كبير مما يعيثق وصوله الى خلايا العميقة من سطح الجلد ، حيث تساعد هذه المركبات هلى تقليل التجاعيد وملئ الخطوط مما يمنحك النضارة والتالق الفائق .

3- حمض الهيالورونيك أسيد ، من المركبات التي تتواجد في بشرتنا ولكن مع التقدم في السن ، تقل عملها وتنقص داخل الجلد ، لذلك يوصى باستخدام حمض الهيالورونيك أسيد بعد سن الثلاثين للحفاظ على ترطيب البشرة ومنع جفافها .

4- زيت الخروع : من الزيوت التي تدخل في العديد من المستحضرات الخاصة بالعناية بالبشرة والعناية بالشعر ، لما يحتويه من مركبات التينلات ومضادات الأكسدة التي تمنحك بشرة صافية ومتجددة خالية من علامات التقدم ، والحبوب .

5- بروبلين ، غليكول ، غليسرين : والعديد من العناصر الآخرى التي تكون مُشبعة بالمياه مما يحافظ على الترطيب وملمس الجلد، ويعيد رونق البشرة ويجدد شبابها .

سيروم دكتور راشيل,سيروم دكتور راشيل فيتامين سي,دكتور راشيل,دكتور راشيل سيروم,دكتور راشيل سيروم الذهب,سيروم فيتامين سي دكتور راشيل,سيروم دكتور راشيل للوجه,سيروم دكتور راشيل بالذهب,سيروم الذهب من دكتور راشيل,سيروم دكتور راشيل للوجه بالذهب,دكتور راشيل سيروم فيتامين سي,تجربتي مع سيرم دكتور راشيل,سيروم دكتور راشيل للوجه فيتامين سي,سيروم كرات الذهب من دكتور راشيل,سيروم فيتامين سى من دكتور راشيل,سيرم دكتور راشيل بفيتامين سي,منتجات دكتور راشيل

من فوائد سيروم دكتور راشيل فيتامين سي ، العلاج على المدى الطويل ، يعني يمكنك اعتماد هذا المنيج ضمن روتين اليومي للعناية بالبشرة ، حيث يعد من المستحضرات الأمنة التي يمكنك استخدامها قبل وضع المكياج او حتى خلال النوم.

تم اختباره على ايدي أفضل الخبراء والأطباء حيث صنف ضمن اهم المنتجات التي تساعد في علاج مشاكل البشرة والتي يمكنك استخدامها دون ان تسبب أي آثار جانبية ، واليك تهم المميزات والفوائد لهذا منتج السحري :

  1. يساعد فيتامين c للوجه أنه يعوض عن كافة العناصر الهامة التي تفقدها بشرتك .
  2. يحتوي على تركيبة فريدة من نوعها تساعد على تقليل التجاعيد بشكل سريع .
  3. سيروم متطورة يساعد على تغذية البشرة بمكوناته الفريدة .
  4. من فوائد سيروم دكتور راشيل أنه يعمل على توحيد لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة.
  5. serum فيتامين سي يساعد في أزالة آثار حب الشباب .
  6. يساهم في تجديد خلايا بشرتك من خلال التخلص من الخلايا الميتة وإنتاج خلايا جديدة.
  7. يرطب بشرتك زيحميها من جفاف من خلال تزويدها بالعناصر الازمة للترطيب العميق.
  8. حماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة ويخلصك من أثار ناتجة عنها كالاسمرار .
  9. يعمل على توحيد لون البشرة ومعالجة الكلف الناتج عن الحمل والولادة .
  10. من فوائد سيروم دكتور راشيل يعيد شباب ونضارة البشرة لتدو أصغر سناً .
  • في البداية وبعد التعرف على فوائد سيروم دكتور راشيل من فيتامين سِ ، يجب التنويه على عدم استخدامه آلا بعد تنظيف الوجه ، وأزالة المكياج واستخدام غسول مناسب وينصح باستخدام غسول لاروش بوزيه قبل استعمال السيروم .
  • يوصى برج العبوة قبل الاستخدام حتى تختلط المكونات.
  • توزع كمية مناسبة على راحة اليد من السيروم ، ثم قومي بتطبيقها على الوجه والرقبة جيداً.
  • ينصح بتركه حتى ساعة على الآقل للحصول على أقصى استفادة .

يتفاوت سعر سيروم من بلد الى آخر ، حيث يبلغ سعره في الأمارات العربية المتحدة 20 درهم أماراتي ، بينما يبلغ سعره في المملكة العربية السعودية 40 ريال تقريباً ، بينما يتجاوز سعره 150 جنيه في جمهورية مصر العربية .

وللحصول عليه في الامارات العربية المتحدة يمكنك الضغط على الرابط التالي .

الفرق بين سيروم راشيل الأصلي والتقليد ،سيرم فيتامين سي من دكتور راشيل,الفرق بين سيروم دكتور راشيل الاصلي والتقليد,دكتور راشيل فيتامين سي,سيروم فيتامين سي,سيروم دكتور راشيل الاصلي والتقليد,سيروم دكتور راشيل,سيروم فيتامين سي دكتور راشيل,سيروم فيتامين سى من دكتور راشيل,سيروم فيتامين سى,سيروم دكتور راشيل فيتامين سي,برايمر سيروم فيتامين سي دكتور راشيل,سيروم فيتامين سى من دكتور راشيل للوجه,تجربتى مع سيروم فيتامين سى من دكتور راشيل,سيروم دكتور راشيل الاصل,تونر دكتور راشيل فيتامين سي


بعد التعرف على فوائد سيروم دكتور راشيل ، لابد من التعرف على الفرق بين المنتج الأصلي والتقليد ، حيث يرغب العديد من الأشخاص باقتناء هذا المنتج لكن يخشى الوقوع بالفخ من المستحضرات المُقلدة ، وخاصة بعد ان نال شهرة واسعة في الفترة الآخيرة ، وللتميز بين المنتج الأصلي والتقليد لابد من التعرف على الأمور التالية :

  • أول علامات التي تميز المنتج الأصلي عن التقليد وجود باركود على الغطاء الخارجي للعبوة.
  • شكل الخط ولون الخط من العلامات الأساسية فمنتج سيروم من دكتور راشيل الأصلي تكون الكتابة عليه باللون الأسود أما المنتجات المقلدة فتكون باللون البرتقالي أو الأسود.
  • سيروم الوجه بفيتامين سي من دكتور راشيل الأصلي لونه شفاف مائل للأصفرار بينما المقلد لونه أبيض .
  • شعار الشركة على المنتج الأصلي يكون حجمه كبير، والمنتج المقلد يكون صغير.
  • الأصلي قوامه ثقيل نوعاً ما رائحته قويه عكس المقلد .
تجربتي مع منتجات دكتور راشيل/ ريفيو سيرم فيتامين سي/سيرم الكولاجين والدهب/ سيرم الهيالورنيك

تقول إحدى السيدات تجربتها مع سيروم فيتامين c من دكتور راشيل، فقالت ما يلي: كنت أعاني من الكلف والبقع الداكنة ، حيث أشارت صديقاتي الى بسيروم فيتامين c من دكتور راشيل ، وبعد استعمال لمدة شهر لاحظت أن تلك التصبغات قد اختفت وأصبح لون بشرتي موحد .

بينما تقول سيدة ريم و التي استخدمت سيروم الوجه بفيتامين سي من دكتور راشيل أنها كانت تعاني من أثار حب الشباب في الوجه وجربت العديد من المنتجات، وأثناء تصفحها لأحد مواقع التواصل الاجتماعي شاهدت أعلان السيروم وقررت تجربته وبعد شهر من الاستخدام تقول أنها لاحظت أنه مكان الحبوب اختفى تدريجاً، واصبحت أكثر نعومة بشرتي .

قد يهمك أيضاً :

كيف استعمل سيروم ذا اورديناري نياسيناميد لعلاج التصبغات ومشاكل البشرة

سيروم فيتامين سي للوجه : 11 فائدة و 3 انواع تعرفي عليها مع رمتاج …

سيروم فيتامين سي للوجه : 11 فائدة و 3 انواع تعرفي عليها مع رمتاج …8 فوائد ناتافيس سيروم فيتامين سي !!

8 فوائد ناتافيس سيروم فيتامين سي !!

أفضل 12 سيروم للوجه – أفضل سيروم للبشرة الحساسة والدهنية والعادية والجافة

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى