العناية بالبشرةخلطات للعناية بالوجه

مش حتصدقي وصفة سحرية تبيض الوجه في 5 دقائق .. ذي بياض القشطة ؟؟

يعرض لك موقع مجلة رمتاج العربية في هذه المقالة مجموعة من أفضل وصفات السحرية في تبيض الوجه في 5 دقائق ، لبشرة بيضاء كبياض القشطة ، للتخلص من التصبغات والبقع الداكنة الناتجة عن اسمرار الشمس ، فالعديد من السيدات في فصل الصيف تبحث عن خلطات  تبيض الوجه في يوم واحد للتفتيح في 3 دقائق فقط !! .

من الآن !! سيدتي لا داعي للكريمات الضارة ، والتي تسبب جفاف وظهور التجاعيد على المدى البعيد ، مع توفر الوصفات الطبيعية والمنزلية، في تبييض البشرة، والتخلص من بعض العيوب التي ظهرت ، فلاداعي لانفاق المزيد من الاموال .

فقط تابعي هذا المقال لتتعرفي على أفضل وصفة سحرية تبيض الوجه في 5 دقائق ، التي تمت تجريبها ، بالأضافة الى بعض النصائح الهامة للعناية بالبشرة .

أفضل وصفة سحرية تبيض الوجه في 5 دقائق ؟

تبيض الوجه في 5 دقائق تبحث الكثير من الفتيات على طرق مختلفة لتبييض البشرة ، وتسعى دائماً في الحصول على بشرة بيضاء خالية من العيوب نتيحة التعرض إلى أشعة الشمس ، أو نتيجة مسببات أخرى كالحالة النفسية ، وأيضًا العوامل البيئة والنظام الغذائي ، ومن أبرز هذه الخلطات مايأتي :

أقرأ أيضاً : إحصلي على بياض كالثلج مع خلط كريم سكينورين مع بيبانثين مثل بياض الكرويات

أقرأ أيضاً : الدلكة السودانية لتفتيح الجسم وإزالة البقع الداكنة بثواني معدودة

أقرأ أيضاً : تعالي أقولك على خلطة تبييض الوجه واليدين في يومين سر التفتيح الفوري !!

ماسك القهوة لتبيض الوجه في 5 دقائق :

ماسك القهوة,ماسك القهوة والسكر,ماسك القهوة للوجه,ماسك القهوة بالسكر,طريقة عمل ماسك القهوة والسكر,القهوة,ماسك القهوة والسكر يعطى نضارة للبشرة,ماسك القهوة والسكر والعسل وزيت الزيتون,ماسك القهوه والسكر يزيل الخلايا الميتة,ماسك القهوة والعسل,ماسك القهوة بالسكر يزيل الخلايا الميتة,ماسك,ماسك القهوة والعسل للوجه,ماسك القهوة التركية,ماسك القهوة الطبيعي,السكراب القهوة والسكر للجسم,ماسك القهوه,ماسك القهوة للبشرة,ماسك القهوة والعسل والجيلاتين,ماسك بالقهوة

تحتوي القهوة على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة ، والتي تساعد في إنتاج الكولاجين والإيلاستين في البشرة، والحفاظ على رطوبة البشرة، والقضاء على الفطريات والأضرار الناجمة عن التعرض المطول لأشعة الشمس .

المكونات :

  • 1/2 كوب من دقيق القهوة.
  • 1 ملعقة كبيرة من السكر .
  • 2 ملعقة كبيرة من الحليب .

طريقة التحضير:

  • في وعاء عميق يمزج مسحوق القهوة مع الحليب ، ويتم التقليب جيداً حتى الحصول على عجينة متماسكة.
  • يضاف السكر الى المزيج بدون تحريك .
  • تغسل البشرة جيداً بالماء الدافئ وتجفف ، وذلك لفتح مسامات البشرة، ثم يوزع الماسك على الوجه والرقبة.
  • يترك الخليط على البشرة لمدة 20 دقيقة تقريباً.
  • بحركات دائرية يفرك الماسك من على البشرة، وتغسل جيداً بالماء البارد.


ماسك القهوة والسكر للتفتيح الفوري :

تبييض الوجه,تبيض الوجه,خلطات تبيض الوجه,تبييض الوجه بسرعة,وصفة لتبييض الوجه,تبييض البشرة,كيفية تبييض الوجه,تبييض اليدين,خلطة سحرية لتبييض الوجة,تبيض البشره,تبيض الوجة خلال ربع ساعه,تبييض الجسم,خلطة لتبيض الوجه,وصفه لتبيض الوجه,تبييض الوجه بالنشا,تبييض الوجه للرجال,تبييض الوجه بالكركم,وصفات لتبييض الوجه,تبيض البشرة,ماسك للوجه,#تبييض الوجه,لتبييض الوجه,تبيض الوجه وشده,وصفات لتبييض البشرة,تبيض الوجه بسرعة,تبيض الوجه في يوم,تبيض الوجه وصفات

تعتبر القهوة بمثابة مقشر طبيعي فعال بأزالة الجلد الميت من البشرة، كما أن القهوة تتمتع ببعض الخصائص المضادة للميمروبات ، بفضل أحتوائها على حمض الكافيين، وبالتالي تعد خيارًا مثاليًا لإزالة خلايا الجلد الميتة و تساعد في حماية الجلد من الجراثيم.

المكونات :

  • 1/4 كوب من القهوة البودر .
  • 2 ملعقة من السكر الخشن .
  • 1/2 ملعقة من الخل الابيض .
  • 1 ملعقة من العسل .

طريقة التحضير:

  • يمزج القهوه مع الخل الأبيض في وعاء ، ويضاف أليه ملعقة من العسل والسكر الخشن .
  • يفرد الخليط على البشرة او المنطقة المراد علاجها ، ويترك لمدة ربع ساعة تقريباً .
  • يفرك الخليط من على البشرة لمدة دقيقتين .
  • ثم يشطف الوجه او المنطقة المطبقة عليها هذا الماسك ، بالماء الفاتر .
  • يوصى باستخدام ماء الورد أو اي كريم مرطب يناسب بشرتك للحفاظ على نعومة وترطيبها جيداً .
  • تكرر هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع منعاً لحدوث أي ردات فعل حساسية على بشرتكِ.

ماسك القهوة واللبن لتفتيح البشرة :

ماسك القهوة,ماسك القهوة للوجه,تفتيح البشرة,ماسك القهوة لتفتيح البشرة,ماسك القهوة للبشرة,تفتيح البشرة بسرعة,ماسك القهوه,ماسك,القهوة,ماسك القهوة والعسل للوجه,ماسك للوجه,ماسك القهوة للتخلص من الحبوب,ماسك التفتيح البشره,ماسك طبيعى لتفتيح البشرة,ماسك تفتيح البشرة,ماسك القهوة لنضارة البشرة,ماسك القهوه واللبن البودره,شد البشرة,ماسك للبشرة,ماسك بالقهوة,ماسك التفتيح بالقهوه,تبييض البشرة,ماسك طبيعى لتفتيح البشرة من اول مرة,ماسك اللبن للبشرة الدهنية

يعتبر ماسك القهوة والزبادي من الوصفات الفعالة في تبيض الوجه في 5 دقائق ، اذ تبين ان القهوة تحتوي على مواد فعالة تشبه الى حد كبير فاعلية حمض الهيالورونيك (Hyaluronic acid) ، والتي تعزز من إنتاج الكولاجين داخل خلايا البشرة مما يساهم بالقضاء على الشيخوخة وتأخير من علامات التقدم بالسن .

المكونات :

  • 1ملعقة كبيرة من مسحوق القهوة.
  • 1 ملعقة كبيرة من اللبن او الزبادي .
  • 3 ملاعق كبيرة من حليب البودر.

طريقة التحضير:

  • في وعاء يمزج كل من القهوة والزبادي ةحليب البودرة كامل الدسم.
  • يمزج الماسك جيداً حتى يصبح متماسك ، ويطبق على البشرة .
  • يترك لمدة 20 دقيقة تقريباً ، حتى يجف تماماً.
  • يتم فرك الماسك على البشرة لمدة دقيقة ، ثم يشطف بالماء الفاتر .
  • تكرر هذه الوصفة مرتين بالأسبوع للحصول على أفضل النتائج .

خلطة لتبيض الوجه من اول استعمال :

تبييض الوجه,خلطة لتبيض الوجه,خلطات تبيض الوجه,وصفة لتبييض الوجه,تبييض الوجه بسرعة,تبيض الوجه,خلطة لتبيض الوجة والجسم من اول استعمال,تبييض البشرة,تبيض الوجه من اول استعمال,خلطات لتبيض الوجه,كيفية تبييض الوجه,ماسك تبيض الوجه من اول استعمال,تبيض الوجه بسرعه من اول استعمال,خلطة سحرية لتبييض الوجة,تبييض الجسم من اول استعمال,خلطات للوجه,خلطات تبييض,عالم سهام لتبيض الوجه,من اول استعمال,تبييض الجسم,خلطة لتبيض الوجه بسرعة,تبييض اليدين,وصفات لتبييض الوجه

خلطة تبيض الوجه في 5 دقائق سريعة المفعول باستخدام الحليب ، حيث يُصنّف الحليب على أنّه مُطهّر جيد للبشرة، وهذا لأحتوائه على إنزيم الليباز الذي يساعد بالقضاء على الدهون الموجودة في الجسم.

كما أنّه يَحتوي على بروتياز البروتين الذي يساعد بأزالة التصبغات والشوائب من البشرة، ومع الاستخدام المُستمر لـ خلطة بالحليب، ستحصلين على ببشرة بيضاء كبياض القشطة .

تتميز خلطة لتبيض الوجه من اول استعمال بأنها مُناسبة لجميع أنواع البشرة، ومع الأستخدام المستمر ستحصلين على بشرة أكثر نعومة وإشراقاً،

طريقة الأستخدام :

1- في البداية ستحتاجين الى حليب كامل الدسم ويفضل ان يكون حليب عضوي ، والقليل من القطن .

2- ينقع كرة قطنية صغيرة الحجم بالحليب الخام ، ثم يمسح الجلد حتى يُبلغ تماماً كافة مناطق المكلوب تفتيحها .

3- يترؤك الحليب على البَشرة حتى يجف ثم يشطف بالماء الفاتر.

4- تُكرر هذه الوصفة مرتين يومياً ولمدة 3 أشهر على الأقل ، للحصول على بياض كبياض الثلح .

ماسك جل الصبار والكركم :
ماسك الصبار,جل الصبار,الصبار,ازاي اعمل تبيض البشره بالكركم و جل الصبار,ماسك الصبار والعسل,ماسك الصبار والخيار,ماسك الاوفيرا والكركم,جل الصبار واستخدامه,ماسكات بجل الصبار,الصبار للوجه,ماسك الكركم والعسل,ماسك الصبار والزبادي للوجه,استعمالات جل الصبار الكوري,ماسك الكركم,استخدام جل الصبار كمرطب,ماسك الكركم والحليب,ماسك الصبار الطبيعي,ماهي استعمالات جل الصبار,جل الصبار الاصلي,استخدم جل الصبار,استعمالات جل الصبار للشعر,استعمالات جل الصبار للوجه

يعتبر هذا الماسك من افضل ماسكات في تبيض الوجه في 5 دقائق ، فالكركم يساعد على تنظيف البشرة، تفتتيح لونها، وتنقيتها من الحبوب والبثور، والحصول على بشرة صافية خالية من الهالات السوداء.

بينما يعمل الصبار بالحصول على بشرة صافية متوهجة. فالصبار يحتوي على الفيتامينات، مما يساهم بترطيب البشرة، وعلاج حب الشباب وتخفيف التجاعيد .

طريقة الأستخدام :

  • يمزج ملعقة كبيرة من بودرة الكركم مع ملعقة صغيرة من جل الاوليفيرا الصبار مع التقليب الجيد.
  • يوزع الخليط على البشرة والرقبة وكامل المناطق في الجسم .
  • يترك الماسك لمدة نصف ساعة، ويشطف بالماء الفاتر .
  • تكرر هذه الوصفة مرتين أسبوعيًا ، للحصول على النتائج المطلوبة .

أقرأ أيضاً : خلطات تبيض الجسم للعرايس والمناطق الحساسة في ثلاثة أيام !!

أقرأ أيضاً : بمكونات داخل منزلك أحصلي على خطلة تبييض الوجه في يوم واحد فقط !!

أقرأ أيضاً : فوائد قشر الموز لتفتيح الوجه وعلاج الهالات السوداء !!

أهم نصائح للعناية بالبشرة ؟
العناية بالبشرة,روتين العناية بالبشرة,عناية بالبشرة,طرق العناية بالبشرة,كيفية العناية بالبشرة,العناية بالبشرة الدهنية,منتجات العناية بالبشرة,عناية بالبشرة كورية,نصائح للعناية بالبشرة,العناية بالبشرة الجافة,البشرة,عناية بالبشرة الدهنية,روتين العناية بالبشرة الجافة,الاعتناء بالبشرة,الاهتمام بالبشرة,نصائح رضوى الشربيني للعناية بالبشرة الدهنية,نصائح للعناية,عناية بالبشرة للعيد,حيل العناية بالبشرة,خلطات العناية بالبشرة,العاب العناية بالبشرة

أثبتت الدراسات والأبحاث الحديثة إلى أنه يمكن اتباع بعض الإرشادات والنصائح المفيدة للعناية بالبشرة إلى جانب تطبيق بعض الوصفات الطبيعيةالمنزلية ، ومنها كالتالي :

1- يجب القيام بعملية تقشير الخلايا التالفة والميتة والشوائب، للوجه والجسم وكذلك المناطق الحساسة ، وهذا بشكل منتظم وعلى فترات متباعدة.

2- حيث يوصى بعض الاطباء بأجراء جلسةتقشير للبشرة مرتين في الأسبوع، وذلك للتخلص من الدهون و خلايا الجلد الميتة وتجديد خلايا البشرة.

3- الحرص على الترطيب، لأنها تعد أسلوباً رائعاً في الحماية من الجفاف ، ومنع ترسيب الخلايا الميتة على سطح البشرة ، مع أختيار المرطب المناسب لنوع بشرتك .

4- تنظيف البشرة باستمرار بالماء الفاتر، والذي يساهم في تعزيز وظائفها، مع استخدام تونر مناسب لنوع البشرة، والحرص باستخدام الغسول المناسب لها.

5- تنازل كميات وفيرة من المياه ، والحرص على الأهتمام بالتغذية الصحية، والذي يعود بمردود سريع على صحة البشرة والجسم ، لتوفير النضارة للبشرة، ف تناول أكل صحي يخلو من السكريات والدهون والإكثار من تناول الفواكه والخضروات، يساهم بتنقية البشرة وجعلها أكثر نضارة .

6- استخدام مستحضرات التجميل التي تصنع من مركبات طبيعية، وتتجنب المواد الكيماوية، واختيار الميك المناسب لنوع البشرة، مع الحرص على استخدام واقي الشمس ، مع تجنب التعرض لأشعة الشمس في ساعات الذروة.

7- استعمال كريمات التبييض الطبيعية والأبتعاد عن الكيميائية، بالرغم أنها يمكن أن تأتي بنتيجة مؤقتة في تبيض الوجه، ولكنها تدمر البشرة على المدة البعيد .

8- الضروري التوقف عن التدخين الذي يترك أضراراً كثيرة على على البشرة، ويتسبب في تلف للأنسجة .

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى