العناية بالبشرةكريمات العناية بالبشرة

هدية لكل العرايس قنبلة التفتيح كريم اليكا للمنطقه الحساسة هيزيل سواد السنين !!

لو أنتي عروسة يبقى لازم تتعرفي على طريقة استخدام كريم اليكا للمنطقه الحساسة ، قنبلة التفتيح الفوري للمناطق الحساسة والركب والأكواع ، تسعى كل فتاة بالحصول على التبييض الفوري وخاصة الفتيات العرائس ، فمن منا لايحلم ببشرة صافية خالية من البقع والتصبغات .

فإذا كنتِ ترغبين في معرفة المزيد حول كريم اليكا للمنطقه الحساسة، فسوف نُقدم لكِ من خلال مجلة رمتاج العربية كافة التفاصيل عن هذا المُنتج، ما هي مُكوناته ومُميزاته ، كم هو سُعره وعُيوبه ، وما هي موانع استعماله، بالإضافة إلى الكثير من النصائح التي قد تهمك لتفتيح مناطق حساسة .

ماهو كريم اليكا للمنطقه الحساسة ؟

كريم اليكا ام للمنطقه الحساسه,كريم اليكا ام للمنطقة الحساسة,كريم اليكا للمناطق الداكنه,كريم اليكا ام هل يبيض المناطق الحساسة,كريم اليكا للمنطقه الحساسة,كريم اليكا للتصبغات,كريم اليكا ام,كريم اليكا لتبيض الوجه,تجربتي مع كريم اليكا للحبوب,كريم اليكا ام للابط,كريم اليكا ام للوجه,ماهو كريم اليكا ام,هل كريم اليكا يفتح الوجه,كريم اليكا للمنطقه الحساسه للحكه,تبييض المنطقة الحساسة,كريم اليكا ام تجربتي,كريم اليكا ام للمنطقه الحساسه للحكه

كريم اليكا للمنطقه الحساسة هو واحدُ من أشهر المٌستحضرات والتي تم إنتاجها لدى شركة جمجوم لصناعة الأدوية وكريمات العناية بالبشرة ، والذي تم تطويره خصيصاً لعلاج العديد من مشاكل البشرة، وعلى رأسها تبييض المنطقة الحساسة.

حيث أثبت كريم اليكا ام فعاليته في علاج مشكلة اسمرار المناطق الحساسة، والتخلص من البقع والتصبغات الجلدية، وكذلك الوقاية من مُختلف أنواع العدوى وتخليص منطقة الحساسة من مشكلة الألتهابات الجلدية والأحمرار.

وذلك بفضل تركيبته الفعالة وفائقة الجودة والذي أستحوذ أهتمام جميع الأشخاص وخاصة العرائس ، بسبب نتائجه المذهلة والفورية لدى الكثير من السيدات .

يحتوي كريم اليكا للمنطقه الحساسة على العديد من المكونات الفعالة الضرورية لتفتيح البقع الأكثر صعوبة في الجسم ، حيث يضم على مادة الفعالة الـ “موميتازون” (Mometasone) فيروات بتركيز 1 فى المائة، وهي إحدى مُشتقات الكورتيكوستيرويد، التي تمتلك تأثيراً فعالاً في القضاء على الالتهابات الجلدية بمُختلف أنواعها وتفتيح البشرة بشكل فوري.

كما يحتوي كريم اليكا على مادة الميكونازول نترات بتركيز 2 فى المائة، والعديد من المكونات الأخرى غير الفعالة، والتي تمتلك خصائص فيزيائية تساعد في تفتيح بَشرة .

أقرأ أيضًا : كريم اليكا لتفتيح الوجه 7 إستخدامات و8 موانع استخدام يجب تجنبها !!

أقرأ أيضًا : كريم اليكا لتفتيح الوجه والمناطق الحساسة خلال 15 يوم … بطريقة سريعة ومضمونة

أقرأ أيضًا : مراجعة كريم اليكا ام 1- فوائده و أثاره الجانبية

فوائد كريم اليكا ام ؟

يأتي كريم اليكا للمنطقه الحساسة ضمن مجموعة من الكريمات الموضوعية قوية المفعول ، فهو يستخدم في علاج العديد من المشاكل الجلدية عدا التبييض الفوري ، وهي كالتالي :

1- تقليل الحكة واحمرار الجلد .

2- علاج بعض المشاكل الجلدية الناتجة عن مرض الصدفية .

3- تبييض المنطقة الحساسة والتخلص من التصبغات الجلدية .

4- علاج حالات الاكزيما الخفيفة والمتوسطة .

5- علاج الحساسية والحكة لدى الاطفال والرجال والنساء .

6- تفتيح المطقة الحساسة لدى الرجال .

7- القضاء على الفطريات المُسببة للعدوى.

8- يعالج الأمراض التي تظهر على الجلد نتيجة نقص المناعة .

9- علاج الألتهابات الجلدية والبثور والتورمات ، والحبوب الحمراء .

10- علاج التسلخات لدى الأطفال .

كريم اليكا ام الازرق للمنطقه الحساسة ؟

كريم اليكا ام للمنطقة الحساسة,فوائد كريم اليكا ام للمنطقه الحساسه,كريم اليكا للمنطقه الحساسة,كريم اليكا ام هل يبيض المناطق الحساسة,كريم اليكا ينفع للمناطق الحساسه,كريم اليكا واليكا ام,تبييض المنطقة الحساسة,كريم اليكا ام للابط,كريم اليكا ام لتبيض البشره وازالة الكلف وتبيض المنطقة الحساسه,كريم اليكا ام للبهاق,كريم سودوكو للمنطقه الحساسه,كريم اليكا ام,ماهو كريم اليكا ام,كريم اليكا ام للوجه,كريم سودو مع زيت اللوز المر للمنطقه الحساسه,ما فوائد كريم اليكا ام

كريم اليكا ام الازرق Cream Elica-m ، هو كريم موضعي ، يستخدم في علاج الألتهابات وبعض أنواع الفطريات الجلدية ، والتخفيف من التورمات ، فهو يحاوي على مادة السستيرويدات التي تقلل من إلتهاب الجلد ،عن طريق تثبيط الإستجابة المناعة ، لمسببات الالتهات، وتقليل من التورمات والالتهاب ، وتفتيح مناطق الأغمق درجة من الجسم .

مرهم اليكا أم لا يستعمل فى العلاجات التي تستهدف بعض الأمراض الحلدية مثل مرض الوردية وحب
الشباب ، والأكزيما حول الفم والشفاه ، لأنه يتسبب فى زيادة الأعراض .

أقرأ أيضًا : كريم اليكا لعلاج الحكة والالتهابات الجلدية Elica Cream

أقرأ أيضًا : كريم اليكا للحبوب 1- فوائده وطريقة استعماله

أقرأ أيضًا : احلى هدية للعرايس مرهم بيبانثين الوردي لتبييض الوجه والمناطق الحساسة !!

مميزات كريم اليكا للمناطق الحساسة ؟

يتميز مرهم اليكا ام ،بالعديد من الفوائد والمزايا للمناطق حساسة وأيضًا لبشرتك ، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

1- يعتبر كريم اليكا من المنتجات المناسبة للجميع بسبب سعرها الرخيص نسبياً، مقارنةً بالعديد من المستحضرات الأخرى المُنافسة ذات الفعالية المماثلة لهذا الكريم.

2- يتمتع اليكا Cream Elica باستخداماته المُتعددة، حيث يتميز بفعاليته العالية وسرعة رؤية نتائجه ، وأيضًا يلعب دوراً فعالاً في علاج العديد من مشاكل البشرة.

3- اليكا ام يعد من الكريما السريعة الأمتصاص بسبب قوامه الخفيف واللطيف على البشرة، مما يجعله من المنتجات المُفضلة لدى الكثير من السيدات وخاصة العرائس المقبلات على الزواج لفعاليته العالية بتبييض المناطق الحساسة ..

طريقة استخدام كريم اليكا للمنطقه الحساسة ؟

  • في البداية يجب شطف المنطقة الحساسة جيداً وتجفيفها بمنشفة ناعمة.
  • وضع كمية بسيطة من الكريم مرتين على المنطفة المصابة للشحص البالع.
  • دلكيها برفق بشكل دائري بحيث يمتصه الجلد تماماً .
  • آما في حال أستخدامه لدى الأطفال ، يوصى بعدم أستخدامه ، آلا بعد استشارة الطبيب والتشخيص لمعرفة كمية الجرعة المناسبة.
ما هي أضرار كريم اليكا ام للمناطق الحساسة؟
كريم اليكا ام للمنطقة الحساسة,كريم اليكا ام للمنطقه الحساسه,كريم اليكا ام,كريم اليكا للمناطق الداكنه,ماهو كريم اليكا ام,كريم اليكا ام للابط,كريم اليكا ام للوجه,كريم اليكا ام هل يبيض المناطق الحساسة,كريم اليكا ام للبهاق,كريم اليكا ام تجربتي,فوائد كريم اليكا ام للمنطقه الحساسه,كريم اليكا ام للمنطقه الحساسه للحكه,كريم اليكا ينفع للمناطق الحساسه,كريم اليكا للمنطقه الحساسة,كريم للمناطق الحساسة,كريم اليكا للمنطقه الحساسه للحكه,ما فوائد كريم اليكا ام

على الرغم من الفوائد العديدة التي يمنحها لك كريم اليكا ام ، إلا أنه عادةً ما يتضمن عدداً من الأعراض الجانبية ، قد يعاني يعض الأشخاص من حساسية مُفرطة تجاه مادة الكورتيزون، مما يسبب بعض الأعراض الجانبية.

لذلك لا يوصى باستخدام الكريم بدون وصفة من الطبيب المختص، لتحديد المشكلة، وكمية الجرعى الموصى بها، وفترة الاستخدام، وذلك لتجئب تفاعل الكورتيزون مع الجلد وإلحاق الضرر به، ومن أبرز هذه الآثار الجانبية نورد لكم ما يلي:

  • ترقق طبقة الجلد السطحية .
  • الأستخدام لفترات طويلة ، قد يسبب ظهور بعض الشعيرات الدموية الرفيعة.
  • تلون الجلد ، وظهور الخطوط اليضاء أو الحمراء.
  • في حالة ضعف الجلد، قد يتعرض إلى التقرحات عن استخدام الخاطئ.
  • في بعض الحالات قد يسبب ظهور حبوب .
  • من الاعراض الجانبية ايضاً أنه يُعزز من نمو الشعر في تلك المناطق.
  • ألتهاب الجلد واحمراره، وخاصةً في حال تحسس من أحد مكونات الكريم.
  • قد يتسبب جفاف الجلد وخاصةً في فصل الشتاء، لذا يوصى بترطيب البشرة .
كريم اليكا للمنطقه الحساسة للحامل ؟

للأسف كريم اليكا ام غير آمن على الحوامل نظراً لإحتواءه على المادة الفعالة “الموميتازون”، وهى أحد مشتقات الكورتيزون ، لذا يُنصح بعدم استخدام كريم اليكا ، الا بعد إتشارة الطبيب وتحت إشرافه ، ويجب آلا يُستخدم أكثر من أسبوع وعلى المنطقة المصابة فقط.

بعض النصائح للعناية بالمنطقة الحساسة قبل الزواج ؟

العناية بالمنطقة الحساسة,المنطقة الحساسة,العناية بالمنطقة الحساسة قبل الزواج,عناية العروس بالمنطقة الحساسة قبل الزواج,المنطقة الحساسه,العناية بالمناطق الحساسة,العنايه بالمنطقة الحساسه,نصائح للعروس قبل الزواج,تبييض المنطقة الحساسة,المنطقة الحساسة قبل الزواج,نصائح للبنات,نصائح للعرايس,العناية بالمنطقه الحساسه للعروسة بعد الزواج,العناية بالمنطقة الحساسة بعد الولادة,+العناية بالمنطقة الحساسة,العناية بالمنطقة الحساسة للمتزوجات

1- يجب الألتزام بالنظافة الشخصية للمنطقة الحساسة والعناية بها و، ذلك لمنع حدوث التهابات أو عدوى فطرية في تلك المنطقة، الأمر الذي يسبب إزعاج شديد ورائحة كريهة .

2- الحرص على تنظيف المنطقة الحساسة جيداً ، وذلك باستخدام الماء الدافئ أو أحد أنواع الغسول المختصة بالمنطقة الحساسة وينصح باستخدام غسول كيرفري ، فهو يعتبر من المستحضرات الخالية من أي مواد كيميائية أو معطرات.

الأبتعاد كلياً عن جميع أنواع الصابون لأنها تحتوي على نسب عالية من المواد الكيميائية والتي قد تساعد في قتل البكتيريا النافعة الموجودة في تلك المنطقة واستخدام صابون بيزلين .

3- تجنب الملابس الداخلية الضيقة ، وارتداء ملابس داخلية قطنية بنسبة 100% لأنها تسمح للرطوبة بالخروج ، على عكس الملابس المصنوعة من النايلون والبوليستر ، والتي تسبب التهابات وحساسية.

4- ترطيب المنطقة الحساسة من الأمور الهامة في روتين العناية بالمنطقة الحساسة قبل الزفاف ، لأعادة توازن الرطوبة لديها، واستخدام الكريمات المرطبة الخاصة بالمنطقة والخالية من أي مواد كيميائية كــ كريم بيزلين .

5- تقشير المناطق الحساسة ، باستخدام ليفة مع ماء دافئ أو بعض المقشرات الطبية أو الطبيعية كالسكر البني و زيت الزيتون ، حيث يعتبر التقشير من العوامل التي تساعد إزالة الجلد الميت وتجديد خلايا البشرة والمساعدة على تنظيف المنطقة من العوامل التي تسبب تراكم البكتيريا الضارة ، والتي تؤدي الى ظهور الرائحة الكريهة.

أقرأ أيضًا : خلطات تبيض الجسم للعرايس والمناطق الحساسة في ثلاثة أيام !!

أقرأ أيضًا : خلطة بياض الثلج لتفتيح الوجه والمناطق الحساسة بـ30 دقيقة

أقرأ أيضًا : كريم جلسرين لتفتيح الوجه و المناطق الحساسة

سعر كريم اليكا للمنطقه الحساسة ؟

يبلع سعر كريم اليكا ام في السعودية 25 ريال سعودي تقريبا ، ويبلغ سعر كريم اليكا للمنطقه الحساسة في الأمارات العربية المتحدة 20 درهم أمارتي ، بينما يبلغ سعره في مصر العربية 12 جنيه تقريباً .

زر الذهاب إلى الأعلى