العناية بالبشرةكريمات العناية بالبشرة

كريم جلسرين لتفتيح الوجه و المناطق الحساسة

كريم جلسرين glycerin cream يستخدم للعناية بالبشرة والقضاء على جفاف البشرة واليدين وتشققات القدمين ، خاصة في فصل الخريف والشتاء، يحتوي على نسبة عالية من الهيدروكسيل القابل للذوبان في الماء ، ولهذا السبب يمتلك الجلسرين خصائص الترطيب العالية.

يساعد glycerin على حفظ الماء في الطبقه العليا من الجلد مما يساهم بالحفاظ على ترطيب وحماية بشرتك من المؤثرات الخارجية، وفي مقالنا هذا عبر موقع رمتاج العربية سنتعرف عن فوائده للوجه والبشرة و أهم الوصفات الخاصة بالجلسرين بفوائد العديدة .

ماهو الجلسرين :

يحتوي الجلسرين على ثمانية جزئيات من الهيدورجين ، و ثلاثة جزئيات من الكربون، و ثلاثة جزئيات أخرى من الأكسجين، فهوهو سائل لزج حلو المذاج ، يساعد بجعل بشرتكِ اكثر نعومة .

ويعتبر مناسب لجميع انواع البشرة، ومع الأستخدام المنتظم ستلاحظين إن بشرتك أصبحت اكثر نعومه وحيوية ، فضلاُ عن فوائده في علاج ألتهابات الجلد مثل الصدفية والأكزيما ، ومنع البكتريا والفطريات التي تتراكم علي الجلد.

أقرئي أيضاً :  كريم جليسوليد الاحمر للوجه و تبييض البشرة و المنطقة الحساسة

فوائد كريم جلسرين – glycerin cream:

كريم جلسرين  glycerin cream  يستخدم للعناية بالبشرة والقضاء على  جفاف البشرة واليدين وتشققات القدمين

قد أثبتت الدراسات والأبحاث الحديثة على أنه يمكن أستخدام كريم الجليسرين الأصلي لتفتيح البشرة وترطيبها ، ويعتبر من أفضل الكريمات والأكثر آماناً على جميع أنواع البشرة، ومن أهم هذه الفوائد:

الجلسرين لترطيب البشرة :

يعتبر من أفضل الأنواع التي تستخدم في ترطيب بشرتك ، وذلك لأنه يساعد بتحفيز الجلد لأمتصاص الماء من الهواء وهو ما يجعله الأختيار الأنسب في فصل الشتاء وخاصة للبشرة الجافة .

جلسرين كريم الاصلي لتغذية البشرة :

الأستخدام المنتظم لهذا المستحضر يساعد بشرتك في تغذيتها ،والتعزيز من إفراز الزيوت الطبيعية التي تحافظ على مستويات النضارة وحمايتها من التعرض للجفاف والتقشر.

الجلسرين للتنعيم :

حيث إن المداومة على استعماله بشكل يومي يجعل بَشرتك أكثر نعومة ، وذلك من خلال تحفيز الخلايا بملئ التشققات الصغيرة في سطح الجلد ، والحد من ظهور المشاكل المصاحبه للجفاف كالشيخوخة وتجاعيد، والتي تزداد ظهورها مع مرور الزمن ، ومقاومة ظهور الخطوط الرفيعة في الوجه والتي تعتبر أولى علامات التجاعيد بسبب فقدان بشرة لقدرتها في الحفاظ علي الرطوبه .

جلسرين كريم لعلاج البَشرة :

يستخدم هذا المنتج ايضاً في علاج بعض المشاكل الجلدية التي تصيب الجلد ، حيث يساعد بتعزيز نمو الخلايا والتخلص من خلايا الجلد الميتة ،وهو ما يساهم على سرعة الشفاء من الجروح والإلتهابات وبعض الأمراض الجلدية مثل الصدفية والإكزيما.

جلسرين لعلاج الالتهابات الجلدية :
glycerin cream,glycerin,glycerin benefits,review glycerin glysolid cream,glycerin cream asim tv,glycerine cream,glysolid glycerin cream,glycerin for face,glycerine,glycerin for hair,review glysolid glycerin,glycerin for body,glycerin for skin,how to use glycerin,glycerin cream reviews,benefits of glycerin,glycerin glysolid cream,glycerine cream at home,glycerin cream 15 w/w secalia,glycerine for face,glycerine cream for skin

يستخدم كريم الجلسرين لتهدئةالتهيج وعلاج الإلتهابات التي تصيب البشرة سواء للكبار أو الأطفال والأحمرار الناتج عن التقشير والليزر ، وذلك من خلال وضع طبقة رقيقة من الكريم على منطقة مصابة مرتين في اليوم حتى يتم الوصول إلى النتيجة المطلوبة.

جلسرين لعلاج الكلف :

يستخدم الجليسرين لعلاج الكلف والتصبغات ، وذلك من خلال وضع طبقة بسيطه على مكان الكلف، مع الحذر من التعرض إلى الشمس بعد استعماله ،وضرورة استعمال واقي للشمس أثناء فترة العلاج لتجنب أي تهيج أو التهاب.

أقرئي أيضا : أفضل أنواع واقي الشمس بيوديرما للبشرة الجافة والدهنية والمختلطة

استخدامات جلسرين كريم :

نظرا لتعدد فوائده في ترطيب وتفتيح وتنعيم الجلد ،مع الأخذ بعين الأعتبار لسعره الرخيص مقارنة ببقية المنتجات، يمكنك أعتماده عزيزتي كمنتج أساسي للعناية بالبشرة ، ومن أهم أستخداماته كروتين يومي :

كريم الجلسرين للوجه :

  • من ابرز أستخداماته للوجه ، الحصول على الترطيب العميق ، والحفاظ على مظهر صحي وجذاب لبشرتك لفترة طويلة.
  • يستعمل لجميع أنواع البشره ويعتبر فعال جداً مع البشره الدهنيه .
  • يساعد بالقضاء على الخطوط الرقيقه والتجاعيد والتهابات الجلد والبثور والرؤس السوداء .

جلسرين كريم لعلاج علامات التمدد:

  • تعاني العديد من السيدات من علامات التمدد والتي تحدث نتيجه زيادة الوزن ،وأيضاً بسبب الحمل والولادة .
  • ولتجنب ظهور هذه علامات التمدد والخطوط البيضاء ،يجب الحفاظ على نسبة الترطيب داخل الجلد مع شرب المياه بكميات وفيرة .
  • يعتبر كريم جلسرين هو الحل الامثل ، للحصول علي بشرة وذلك لقدرته الفائقه بالترطيب وحمايته من ظهور علامات التمدد فيه.

كريم جلسرين للمناطق الحساسة :

فوائد الجلسرين,كريم جليسوليد,جلسرين,كريم الجلسرين,فوائد كريم نيفيا للوجه,فوائد كريم الجلسرين للشعر,فوائد,كريم الجلسرين للتفتيح,فوائد الجلسرين للشعر الجاف,كريم جلسرين,فوائد زيت جلسرين للوجه,فوائد زيت جلسرين للبشره,فوائد زيت الجلسرين,طريقه استخدام فوائد كريم جليسوليد,فوائد الجلسرين للشعر,فوائد الجلسرين للجسم,فوائد الجلسرين الطبي,فوائد الجلسرين للبشرة,كريم جليسيرين,فوائد استخدام كريم جليسوليد,ما فوائد الجلسرين للشعر,فوائد الجلسرين للاظافر

تعتبر مشاكل المناطق الحساسة من الأمور الشائعة بين السيدات والفتيات ، ولتجنب هذه المشاكل يجب علينا استخدام الكريم بشكل يومي حيث إنه يعتبر الحل الأنسب :

  • لتطهير الجلد والحفاظ علي مرونه خلاياه وتجديد خلايا الجلد الميت التي تلعب دور اساسي في اسمرار الجلد وخاصه المناطق الحساسه.
  • يعمل أيضاً بتحفيز خلايا الجلد مما يساهم بالشفاء من الأصابات الطفيفه مثل الخدوش والحروق البسيطه.
  • لا يحتوي هذا المنتج علي آي زيوت عطرية تسبب الحساسية وحتى أي تهييج خاصه في المناطق الحساسه.

جلسرين كريم لليدين والقدمين:

أستخدام مواد التنظيف وغسل الأطباق وتغير الطقس يعتبر المسبب الأساسي لمشكله جفاف وتشققات اليدين والقدمين لدي السيدات، لذلك يجب أستخدام هذا الكريم صباحا ومساءا بشكل منتظم .

جلسرين كريم للجسم :

  • يمكنكِ عزيزتي استخدام الكريم بعد الاستحمام كلوشن مرطب .
  • يساعد بالحفاظ على الرطوبه ويعزز من نعومه الجسم .
  • يمكنك أضافة بعض الزيوت لكي تصبح رائحه الجسم اكثر جاذبيه.
كريم جلسرين للاطفال – glycerin for baby

أن بشره الأطفال تعتبر حساسة جداً وأكثر تعرضاً للالتهابات والتسلخات وخاصه منطقه الحفاض، ويعتبر هذا الكريم الاختيار الافضل لذلك نظراً لمكوناته الطبيعية ،مع تجنب أستعمال المناديل المبلله التي تعمل على تهييج الالتهابات نظرا لاحتوائها علي روائح عطريه.

جلسرين لتفتيح الركب والاكواع :

تعاني الكثير من الفتيات والسيدات من خشونه واسمرار الركب والاكواع وذلك نتيجه سماكة الجلد في هذه المناطق وعلاوه علي ذلك تصبح الاكواع والركب بيئه خصبه لتراكم الجلد الميت الذي ينتج عنه الاسمرار، ولذلك يعد الجلسرين هو الحل الأفضل للحدّ من الاسمرار وذلك لقدرته الفائقه علي الترطيب الذي يتغلغل داخل طبقات الجلد .

كيفيه استخدام كريم جلسرين :

كريم جلسرين لتفتيح الوجه,زيت الجلسرين الاصلي,الجليسرين كريم,الجلسرين الطبي,الجلسرين,كريم الجلسرين للتفتيح,كريم جليسوليد,الجليسيرين جليسوليد الغليسيرين,كريم جلسرين,الجلسرين الطبيعي,الجلسرين النباتي,صابون الجلسرين,زيت الجلسرين وزيت الليمون,الجلسرين الطبي للوجه,زيت الجلسرين الطبيعي,كريم كليسوليد,زيت الجلسرين والليمون لتبييض,زيت الجلسرين,زيت الجلسرين يسمر البشره,استخدامات الجلسرين,ماسك الجلسرين للوجه,عيوب صابون الجلسرين,الجلسرين للوجه,فوائد كريم جلسرين

لليدين :

قومي بوضع الكريم علي اليدين ثم يجب تدليكها جيدا وخاصه علي المناطق الجافه، ويفضل تكرار العملية كل ساعتين، وفي الليل قبل النوم مباشره حيث يعمل الجلسرين glycerin بطريقه فعاله في الليل ، ومع المواظبة المستمرة في الاستخدام ستلاحظين نتائج مذهله وتتمتعي بأيدي ناعمه ورطبه.

جلسرين كريم للقدمين

قومي بوضع القدمين داخل مياه ساخنة لمده 20دقيقة ،ثم استخدمي الحجر الخفاف لتنعيم التشققات وأزالة الجلد الميت ،ثم تنشف القدمين بفوطه ويوضع الكريم عليى القدمين مع التدليك ،وبعد ذلك البسي جوارب قطنيه وقومي بتكرار هذا الروتين كل يوم قبل النوم للحصول على أقدام ناعمه ورطبه وخاليه من التشققات.

للشفاه :

تتعرض الشفاه للجفاف الشديد في فصلي الحريف و الشتاء وينتج عن هذا الجفاف تشقق الشفاه ، وتصبح مؤلمه لذلك قومي بتدليك شفتيكي بكميه قليله من الكريم علي الشفاه وقومي بتدليكها لعدة مرات باليوم وستشعرين بالراحه ، وتصبح شفتيك اكثر نعومه ورطوبه ويمكنكي استخدامه كروتين يومي .

الأعراض الجانبية لكريم الجلسرين :

كباقي أنواع المستحضرات الطبية فإن كريم جلسرين قد يكون له بعض الآثار الجانبية، والتي قد تحدث عند استخدامه لأول مرة أو عند استعماله لفترات زمنية طويلة وكذلك لدى أصحاب البشرة التي تكون حساسة لبعض التركيبات الطبية، وتتمثل هذا الآعراض الجانبية في:

  • حكة خفيفة في الجلد.
  • احساس بوخر أو حرقة في الجلد.
  • في بعض الأحيان تحدث حساسية في البشرة لمن يعانون من حساسية أتجاه العطور.
  • قد ينتج في بعض الاوقات طفح جلدي، وذلك عند تجاوز المدة المصرح بها لإستخدامه.

الفرق بين كريم جلسرين الأصلي و كريم جليسوليد :


من الأفكار الشائعة لدى البعض أن ( كريم جليسرين وكريم جليسوليد ) هما نفس المنتج ، ولكن هذا خطأ حيث إن الجلسرين يختلف عن جليسوليد كريم ، لكن وجه الأتفاق بينهم بالمكون الأساسي والذي يعد المادة الفعالة في كليهما هو الجليسرين glycerin .

وبناءا علي ذلك يقدم المنتجين نفس النتيجة والمفعول للجسم والبشرة من حيث الترطيب والمرونة والتفتيح، ويختلفان في بعض الفروق :

  • كريم جلسرين الاحمر ( glycerin cream )يتميز بقوامه الخفيف سهل الأمتصاص، ولا يقتصر أنتاجه علي شركه واحده ، حيث تقوم عدة شركات بتصنيعه مثل :bebecom, cosmo, paris collection, glint, Elmore, Hollywood style,assila.
  • جليسوليد كريم ( glysolid cream ) يتميز بقوامه الثقيل ورائحته شبه معدومة ، حيث يتميز أيضاً بأنه يدوم لفترات أطول لصعوبه امتصاصه ، يتم أنتاجه في المانيا من قبل شركه glysolid .

ماسكات طبيعية بجلسرين كريم – glycerin cream:

خلطة كريم جلسرين للتقشير:

المكونات :

  1. كريم جلسرين
  2. قطرتين من الليمون
  3. ملعقة سكر خشن
خلطة كريم جلسرين للتقشير

طريقه الاستخدام: 

  • يخلط الجلسرين مع قطرات الليمون السكر الخشن في وعاء زجاجي ويمزج جيداً ، ثم يوضع علي المناطق المراد تقشيرها لمده 20 دقيقة ،وبعد ذلك يتم تدليك المنطقة بحركات دائرية لمده ثلاث دقائق ثم تغسل المنطقه جيداً.

هذه الوصفة فعالة جداً في منطقه الركب والاكواع، حيث تساعد على أزالة خلايا الجلد الميت في الجلد وتنعم البشره وجعلها اكثر حيوية ونضارة.

ماسك كريم جلسرين للتفتيح :

المكونات :

  1. كريم جلسرين
  2. قطرتين من الليمون
  3. ماء الورد
  4. لبان الدكر
كريم الجلسرين للتفتيح,تفتيح البشرة,كريم الجلسرين,خلطة الجلسرين لتفتيح,ماسك الجلسرين للوجه,ماسك تفتيح يدين,كريم تفتيح,ماسك تفتيح,كريمات تفتيح,تفتيح الجسم,ماسك لتفتيح البشرة,ماسك تفتيح اليدين,ماسك تفتيح يد,ماسك,#ماسك تفتيح,ماسك تفتيح وجه,تفتيح,ماسك تفتيح يومي,تفتيح البشرة بالجلسرين والليمون,ماسك تفتيح الوجه,ماسك تفتيح الركب,ماسك تفتيح الجسم,ماسك تفتيح الابط,كريمات تفتيح الوجه,ماسك تفتيح الرقبه,ماسك تفتيح البشرة,ماسك تفتيح وترطيب

طريقه الاستخدام: 

  • يمزج الجلسرين مع قطرات الليمون و ماء الورد ويضاف اليه القليل من منقوع لبان الدكر في وعاء زجاجي ويمزج جيداً ، ثم يوضع علي المناطق المراد تفتيحها تكرر هذه الوصفة يومياً ، بحد أقصاه 3 أشهر .

هذه الوصفة فعالة جداً في تفتيح وتبيض المناطق الداكنة في كافة أنحاء الجسم ، حيث تساعد على أزالة التصبغات وتوحيد لون البشرة وتنعمها لتصبح اكثر حيوية ونضارة.

ماسك جلسرين كريم للرؤوس السوداء :

المكونات :

  1. كريم جلسرين
  2. معلقه من الفازلين
  3. ثلاث ملاعق ماء ورد
  4. القليل عصير ليمونه
الرؤوس السوداء,ازالة الرؤوس السوداء,علاج الرؤوس السوداء,التخلص من الرؤوس السوداء,خلطة ازالة الرؤوس السوداء,كريم الجلسرين,إزالة الرؤوس السوداء,الرؤوس البيضاء,الرؤوس السوداء في الانف,كريم الجلسرين للتفتيح,خلطة لإزالة الرؤوس السوداء,علاج الرؤوس السوداء بالانف,ازالة الرؤوس السوداء من الانف,تنظيف البشرة من الرؤوس السوداء,السوداء,الرؤوس,الجليسرين كريم,ماسك صحراوي للعروس,كريم سودو كريم للوجه,استخدامات زيت جلسرين,طريقة استخدام سودو كريم لحب الشباب

طريقه الاستخدام: 

  • يمزج الخليط جيداً ويطبق على الوجه لمده عشر دقائق مع التدليك ، وبعد ذلك يغسل الوجه بالماء الدافئ.

مع العلم أنه يجب أستخدام هذا الماسك يومياً ، ومع الوقت ستلاحظين باختفاء الرؤوس السوداء من وجهك وتصبح بشرتك اكثر نعومه ولمعان .

ماسك الجلسرين كريم وبذر الكتان لعلامات التمدد :

المكونات :

  1. جلسرين كريم.
  2. معلقه زيت بزر الكتان.
  3. ثلاث قطرات من زيت الافوكادو.
  4. كبسوله من فيتامينE.
بانثينول كريم,زيت اركان للشعر الجاف,زيت اركان لتطويل الشعر,زيت اركان لتبيض الوجه,زيت اركان للشعر الخفيف,زيت اركان للبقع السوداء,زيت اركان المغربي الاصلي,اللبان الذكري,اللبان العماني,زيت اركان الاصلي,زيت اركان لحب الشباب,ماسك طبيعي لتصفية و تبييض البشرة,زيت اركان للوجه الدهني,فوائد زيت اركان لليدين,زيت اركان للخطوط البيضاء,اللبان الذكر,مبيو كريم,كوب التخسيس السريع,علاج السكر,عالم الجمال,زيت الاركان المغربي الاصلي بالرياض

طريقه الاستخدام: 

  • يمزج الخليط في اناء عميق مضافاً أليه كبسولة من فيتامين E ، ثم بوضع الخليط على المناطق التي يوجد بها علامات تمدد.

تساعد هذه الوصفة على تفتيح البشره وشد ترهلات الجلد وتحسين ملمس الجلد والتقليل من ظهور علامات التمدد ، وذلك بالمداومه علي استخدامها للحصول علي نتائج جيدة.

ملاحظة: يجب اختبار حساسية قبل أستخدام زيت بذر الكتان وزيت الورد علي بشرتك ،وذلك للتأكد انك لا تعانين من الحساسيه من هذه الزيوت.

ماسك كريم جلسرين وصابونه دوف :

المكونات :

  1. معلقتين كريم جلسرين.
  2. صابونه دوف مبشوره.
  3. زيت الجوجوبا أو اي زيت اخر
  4. زيت الليمون.
  5. ماء ورد.
صابون دوف,صابونه دوف,صابونة دوف,صابونة دوف للوجه,ماسك صابونة دوف وماء الورد,غسلت بصابونة دوف وجهي,كريم الجلسرين,كريم الجلسرين للتفتيح,وصفة صابون دوف,كريم دوف,صابون,كيفية استعمال صابونة دوف,طريقة استخدام صابونة دوف,خلطة صابون دوف,عندك صابونة دوف,صابونة دوف مع ماء الورد,صابونة دوف للجسم,غسلت بصابونة دوف,صابونة دوف للحبوب,صابونة دوف مبشورة,لو عندك صابونة دوف,صابونة دوف للبشرة الحساسة,صابون دوف لتبيض الجسم,صابونة دوف لحب الشباب

طريقه الاستخدام: 

  • نقوم بوضع الصابونه المبشورة مع ماء الورد لمده يوم كامل ،ثم نقوم باضافه كريم الجلسرين ونضيف الزيوت وتمزج المكونات جيدا ثم نقوم بدهن الجسم ومناطق المراد تفتيحها وترطيبها بهذا الخليط ويترك لمده ساعتين قبل الأستحمام .

الأسئلة الاكثر تداولاً :

هل كريم جلسرين يسبب حب الشباب؟

حب الشباب,علاج حب الشباب,التخلص من حب الشباب,ازالة حب الشباب,حب الشباب وعلاجه,اسباب حب الشباب,كيف اتخلص من حب الشباب,الشباب,أثار حب الشباب,علاج حب الشباب للبشرة الدهنية,إزالة حب الشباب,حب الشباب للبنات,معالجة حب الشباب,حبوب الشباب,كيف تعالج حب الشباب,كيف تخلصت من حب الشباب,اسباب ظهور حب الشباب,سبب حب الشباب,ندبات حب الشباب,مشاكل حب الشباب,مشكلة حب الشباب,تخلص من حب الشباب,قصتي مع حب الشباب,حب الشباب الكثير,اختفاء حب الشباب

يمكنك استخدام كريم جلسرين كمرطب ولكن أستعماله على الوجه قد يجذب الغبار مما قد يؤدي إلى ظهور حب الشباب والبثور ، لذلك يفضل مزجه بالقليل من ماء الورد قبل وضعه على الوجه.

هل يمكنني استخدام كريم جلسرين لعلاج الإكزيما؟

eveline,eveline bb cream,الطريقه الصحيحه لاستخدام كريم العين,كيفيه وضع كريم العين,eveline 3d,eveline slim extreme 3d before and after,#eveline,eveline cream,#eveline 4d,eveline 4d cream,eveline day cream,eveline products,eveline extreme 3d,eveline extreme 4d,reality of eveline,eveline cream price,eveline cream revie,eveline cream review,evelin mask,evelin cream,eveline slim extreme 3d,eveline slim extreme 4d,eveline whitening cream

نعم ، حيث يمكن أن يكون مفيدًا في حالات الجلد مثل الأكزيما أو الصدفية . ويساعد أيضًا في التئام الجروح وجفاف الجلد المتشقق نتيجة التهاب الجلد التماسي .

هل الجلسرين يوقف الحكة؟

هل الجلسرين يوقف الحكة

يستخدم هذا المنتج كمرطب لعلاج أو منع جفاف وخشونه الجلد والحكة وتهيج الجلد الطفيف (مثل طفح الحفاضات وحروق الجلد من العلاج الإشعاعي) ، فكريك جليسرين يعمل على تنعيم وترطيب الجلد وتقليل الحكة والتقشر.

هل كريم جليسرين يساعد بالقضاء على الهالات السوداء؟

الهالات السوداء,علاج الهالات السوداء,كريم الهالات السوداء,جربت اشهر كريمات علاج الهالات السوداء,افضل كريمات للهالات السوداء,كريم الهالات السوداء لاروش بوزيه بجمنتكلار,السوداء,الهالات السوداء علاج,علاج الهالات السوداء تحت العين,الهالات السوداء تحت العين,الهالات السوداء حول العين,التخلص سريعا من الهالات السوداء,ازالة الهالات السوداء,لازالة الهالات السوداء,التخلص من الهالات السوداء,افضل علاج للهالات السوداء,للهالات السوداء

نعم ، يمكنك استخدام الجلسرين ككريم مرطب تحت العين ليلاً فهذا يساعد على التخلص من الهالات السوداء ويترك البشرة تحت العين رطبة وناعمة.

هل الجلسرين يغمق البشرة؟

0f4da63cc14ba6c52ee9e70e5dfe9df0

لا في حالة عدم التعرض للشمس أثناء أستخدامه ، الجلسرين لا يجعل بشرتك أغمق . الجلسرين هو أحد المكونات الموجودة بالفعل في بعض منتجات التبييض.

هل يستطيع كريم جلسيرين بإزالة البثور وحب الشباب ؟

علاج حب الشباب,حب الشباب,إزالة حب الشباب,ازالة حب الشباب,قناع لازالة حب الشباب,التهاب البروستاتا عند الشباب,علاج حب الشباب للبشرة الدهنية,الروكتان لحب الشباب,التخلص من حب الشباب للبشرة الدهنية,طريقة علاج حب الشباب للبشرة الدهنية,الروكتان لعلاج حب الشباب,حب الشباب في الوجه,التخلص من حب الشباب,د كريم على حب الشباب,طريقة استخدام سودو كريم لحب الشباب,التهاب البروستاتا البكتيري,التهاب البروستاتا بسبب العادة,تخلص من حب الشباب,حب الشباب وعلاجه

نعم حيث ينظف الجلسرين مسام الجلد ويزيل الأوساخ، ويحافظ على صحة الجلد و يقلل من حب الشباب ويحافظ على نظافة مسامات البشرة .

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى