العناية بالجسمتفتيح الجسم

خلطات للعرايس لتبييض المناطق الحساسة والجسم من 3 درجات والنتيجة دائمة دون العودة للإسمرار …

تبييض المناطق الحساسة والجسم هو الهدف الأول لكل فتاه أو سيدة مُقبلة على الزواج أو حضور حدث مهم في حياتها ، في الحقيقة هناك الكثير من  خلطات تبيض الجسم ، الآمنة والمجربة التي تساعد على تبييض الوجه و  تبيض الجسم وإعطاءه الجمال والنضارة ، كما أن هذه الخلطات يتم تحضيرها بمكونات طبية يمكنك الحصول عليها من الصيدليات .

ولكن في البداية يفضل أستشارة الطبيب المختص أو الصيدلاني ، قبل البدء في استخدام الخلطة على البشرة ، وفي مقالنا اليوم عبر رمتاج سنتعرف على طريقة تحضير خلطة تبييض المناطق الحساسة والجسم ، ، وطريقة الاستخدام للحصول على نتيجته فعالة في تفتيح وتبييض البشرة .

خلطات تبييض المناطق الحساسة ؟

تبييض المناطق الحساسة,تفتيح المناطق الحساسة,تبييض المناطق الحساسة للعروس,تبييض المناطق الحساسة بسرعة فائقة,تبييض المناطق الحساسه,تفتيح المناطق الحساسة بسرعة,تبييض المناطق الحساسة بسرعة,كيفية تبييض المناطق الحساسة,خلطة لتبيض المناطق الحساسة مجربة,تبييض الجسم,أقوى خلطات تفتيح المناطق الحساسة قبل الزفاف,كريم تفتيح المناطق الحساسة,وصفة لتفتيح المناطق الحساسة,تفتيح المناطق الحساسة بالليزر,خلطات لتبيض المناطق الحساسه,المناطق الحساسة,تبيض المناطق الحساسه

يعتقد إن تبييض المناطق الحساسة والجسم أمر في غاية الصعوبة ، ولكن الحقيقة يمكنكِ سيدتي تبييض الوجه والمناطق الحساسة، بمكونات من الصيدلية ومن داخل منزلك ،وبتكاليف بسيطة للغاية.

هذه الوصفات الطبية تتكون من مجموعة كريمات من الصيدلية وتعمل على ترطيب البَشرة من الأعماق وحمايتها من الحبوب والقضاء على البقع الداكنةوالإسمرار ، وتوحيد لون الجلد بسرعة رهيبة تصل إلى 3 درجات في فترة قصيرة،.

أقرأ أيضًأ : لن تخجلي بعد اليوم …كريم بيبانثين لسواد الفخذين وتبييض الركب وإزالة الأسمرار والجلد الميت في دقائق …

أقرأ أيضًأ : لا داعي للخجل … مع خلط كريم اكرتين مع مرطب صاروخ التبيض الفوري للركب والمناطق الداكنة ..

خلطة كريم بانثينول وفيتامين e ؟

كريم بانثينول,كريم بانثينول وفيتامين e,فيتامين e,كريم بانثينول للوجه,فوائد كريم بانثينول,بانثينول,خلط كريم بانثينول مع فيتامين e,فوائد فيتامين e,بانثينول كريم,كريم بانثينول للشعر,كريم بانثينول لفر الشعر,بانثنول وفيتامين e,كريم بانثينول لتفتيح البشرة,فيتامين e للوجه,كبسولات فيتامين e,كريم فيتامين e,فيتامين e للشعر,فيتامين e للبشرة,كريم فيتامين e للشعر,كبسولات فيتامين e للبشرة,كريم البانثنول وفيتامين اى,فيتامين e وكريم نيفيا

تعتبر خلطة كريم بانثينول وفيتامين e من أفضل واهم خلطات تبييض المناطق الحساسة والجسم ، لأحتوائها على فيتامين e ، المعروف بخصائصه المضادة للاكسدة والتي تعمل على معالجة تصبّغات البشرة ، ومحاربة ترهّل البشرة من خلال حفظ الرطوبة .

بينما يحتوي كريم بانثينول على مادة فعالة ورئيسية هي D-panthenol أحد مشتقات فيتامين B5، الذي يساعد على ترطيب البشرة الجافة بعمق وتجديد خلاياها ، وتعزيز قدرتها على إنتاج الكولاجين بالأضافة الى علاج البقع الداكنة وتفتيح البشرة بلطف وتوحيد لونها.

المكونات :

  • كريم بانثينول .
  • 2 كبسولات فيتامين e.
  • 1 ملعقة صغيرة من زيت الورد.

طريقة التحضير :

1- في عبوة صغير الحجم أمزجي نصف عبوة كريم البانثينول ، ويضاف إليه 2 كبسولة من فيتامين e ، وزيت الورد وتقلب جيدًا حتى تصبح متجانسة تمامًا.

2- يحفظ الكريم في مكان جاف وبعيدا|ً عن الحرارة والضوء ، وتُستخدم يوميًا في المساء ويُشطف في الصباح التالي.

3- مع انتهاء الأسبوع الثاني سوف تلاحظين بشرتكِ أصبحت اكثر بياضأ وتألقاً .

ملاحظة : قبل تطبيق أي خلطة او كريم يجب اجراء أختبار حساسية ، لتجنب حدوث اعراض جانبية ، وفي حال ظهور احمرار أو وخز او حرقة ، يجب التوقف نهائياً عن أستخدامها .

خلط كارباميد مع بانثينول ؟

كريم بانثينول,كريم كارباميد وبانثينول,بانثينول,كريم كارباميد وكريم بانثينول,كريم كارباميد,كريم كارباميد مع كريم بانثينول,كارباميد و بانثينول,البانثينول,كريم بانثينول و كارباميد,بانثينول للشعر,الفرق بين كارباميد و بانثينول,كريم بانثينول للشعر,الفرق_ بين _بانثينول_ و_كارباميد,تجربتي مع كريم كارباميد,أضرار كريم كارباميد,كريم كارباميد يوريا,فوائد كريم بانثينول,كريم كارباميد للتفتيح,كريم بانثينول لفر الشعر,سعر كريم كارباميد يوريا,كريم كارباميد لجلد الوزة

يعتبر خلط كارباميد مع بانثينول من الخلطات الثلاثية التي نالت إعجاب الجميع ، بسبب نتائجها القوية في تبييض المناطق الحساسة ، وكذلك الوجه والجسم هذه الخلطة تتمتع بمركبات مغذية للبشرة ، لأحتوائها على كريم كارباميد يوريا .

يتمتع كريم كارباميد لعلاج حالات جفاف الجلد الشديد والخشونة في مختلف مناطق الجسم . بينما يعمل البانثينول في ترطيب الجلد وتنعيمه ، وتعزيز نضارة المنطقة الحساسة وتجديد خلايا الجلد، تفتيح المنطقة الحساسة وتخفيف اسمرارها.

المكونات :

  • كريم كارباميد .
  • كريم بانثينول .
  • 2 كبسولة فيتامين ه .

طريقة التحضير :

1- اخلطي ربع عبوة كريم كارباميد، ويضاف أليها نصف عبوة البانثينول ، وفيتامين هـ ، وتحرك جيداً للحصول على مسحوق كريمي متجانس .

2- توزع كمية قليلة من خلطة الثلاثية على المناطق الحساسة ، والمناطق المراد تفتيحها ، مع التدليك المُستمر للتاكد من امتصاصها .

3- تثترك الخلطة على الوجه والجلد لمدة ساعة، وتكرر الوصفة يومياً في الليل ، وتُحفظ في مكان جاف بعيداً عن متناول الاطفال .

كريم بانثينول مع سبوتلس ؟
كريم بانثينول,كريم بانثينول للشعر,بانثينول كريم,بانثينول,كريم بانثينول للوجه,فوائد كريم بانثينول,كريم بانثينول للشعر المجعد,كريم بانثينول للشعر التالف,سبوتلس,كريم بانثينول 2,كريم بانثينول سعره,كريم بانثينول ماكرو,كريم بانثينول للجلد,اضرار كريم بانثينول,أضرار كريم بانثينول,كريم بانثينول للحامل,كريم بانثينول للحروق,كريم بانثينول الجديد,كريم بانثينول ونيفيا,كريم بانثينول باهر السعيد,ريفيو عن كريم بانثينول,كريم بانثينول للشفايف,كريم اسبكترا بانثينول

خلطة كريم بانثينول مع سبوتلس لتفتيح منطقة البكيني و الركب والأكواع ، من الوصفات الممتازة لتبيض البُشرة بشكل تدريجي ، وتعمل هذه الخلطة على زيادة نضارة البٌشرة ، وتنعيمها بشكل فوري، كما أنها تساعد على إزالة الترهلات والتجاعيد ، وعلاج البقع واسمرار الجلد بصفة عامة.

المكونات :

  • كريم بانثينول .
  • كريم سبوتلس .
  • فيتامين سي .
  • زيت الورد .

طريقة التحضير :

1- في البداية يجب أجراء أختبار حساسية للتأكد من سلامتها ومدى ملائمتها لبشرتك ، ثم أخلطي 2 ملعقة من كريم سبوتلس ، ويضاف أليه 4 ملاعق من كريم البانثينول ، و3 قطرات من زيت الورد ، وملعقة صغيرة من سيروم فيتامين سي ، يمكنك الحصول عليه من موقع اي هيرب عبر رابط التالي .

2- سر مفعول الخلطة في مكوناتها وطريقة حُفظها ، تُحفظ الوصفة في مكان مظلم لمدة 30 دقيقة.

3- تُدلك المنقطة الداكنة بكمية قليلة من الوصفة ، وتترك لمدة 60 دقيقة، ونغسل البشرة بالماء الفاتر ، ويطبق ماء الورد البارد لأغلاق المسامات .

أقرأ أيضًأ :سحر مفعول خلطة كريم اكرتين مع بيبانثين لتبييض الوجه والتخلص من البقع من اول أستعمال ..

أقرأ أيضًأ :إحصلي على بياض كالثلج مع خلط كريم سكينورين مع بيبانثين مثل بياض الكرويات

خلطة كريم بانثينول وفير اند لفلي ؟
كريم بانثينول,فير اند لفلي,خلطه كريم بانثينول وسبوتلس وفير اند لفلي,كريم فير اند لفلي,كريم بانثينول للشعر,اضرار خلطة سبوتلس وبيتاديرم وفير اند لفلي,كريم فير اند لفلي للحبوب,كريم فير اند لفلي واضراره,وصفات بكريم فير اند لفلي,بيتاديرم وسبوتلس وفير اند لفلي,كريم بانثينول وفيتامين e,كريم بانثينول للوجه,كريم بانثينول للشعر التالف,بانثينول كريم,كريم بانثينول ماكرو,فوائد كريم بانثينول,كريم بانثينول للجلد,كريم بانثينول و كارباميد,فوائد كريم بانثينول للوجه

تعد خلطة كريم بانثينول وفير اند لفلي من الخلطات الفعالة جدًا في تفتيح البشرة خلال فترة قصيرة، وكذلك للتخلص من البقع الداكنة ، كما أنها تساعد على منح البشرة الترطيب العميق للقضاء على الجفاف وأيضاً التخلص من الكلف والاسمرار ، وعلاج البقع الداكنة الناتجة عن التعرض إلى أشعة الشمس الضارة.

المكونات :

  • 4 ملعقة من كريم بانثينول.
  • 2 ملعقة من كريم فير اند لفلي.
  • 1 كبسولة فيتامين (هـ).

طريقة التحضير :

  • في علبة فارغة نضع بداخلها الـمكونات السابقة. مع التقليب جيدًا حتى تتجانس تماماً.
  • نغلق العبوة ونحتفظ بها في مكان بارد وجاف.
  • بعد تنظيف مناطق المُراد تبييضها تُشطف جيدًا بالماء الدافئ مع التجفيف.
  • تُطبق الوصفة على الجسم قبل النوم، ولكن يجب الابتعاد عن الضوء أو الهواء الساخن، لتجنب حدوث تهيج واحمرار للبشرة.
  • كما ينصح إجراء اختبار الحساسية قبل الاستخدام، من خلال تطبيق الوصفة على جزء صغير من البشرة، وفي حال ظهور أي ردة فعل تحسسية يمنع استخدام الكريم ..

أقرأ أيضًأ : هديتي للعرايس أستعيدي نضارة وجهك مع خلطة سكينورين للتبييض وإزالة السواد حول الفم …

أقرأ أيضًأ : مع سر خلطة كريم سبوتلس للتفتيح .. خلي صحباتك يتجننو من نضارة وجهك .. ماتقوليش السر داه لحد!!

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى