العناية بالشعرالشعر الجافتنعيم الشعر

سر خلطة السدر للشعر الخشن والمموج وإنبات فراغات الشعر في أسبوع لن تصدق النتيجة ..

هل تعاني من تساقط الشعر ؟ مع خلطة السدر للشعر الخشن ، قولي وداعاً للمستحضرات والكريمات الباهظة الثمن ، وأستعيدي حيوية شعركِ بأسبوع واحد فقط ، واليوم في مقالنا سنتعرف على أفضل خلطات للشعر .

تعد عشبة السدر من النباتات الغنية بالفوائد الجمالية للشعر بشكل خاص، فهي تساعد في التقليل من تساقطه وتقويتة من الجذور وبالتالي أنبات ملئ الفراغات وعلاج مشكلة الشعر الهايش والخشن ، كما يمنح السدر اللمعان والحيوية للشعر، ولكي تتمتعي بهذه الفوائد لابد من التعرف على خلطة السدر للشعر.

خلطة السدر للشعر الخفيف ؟

السدر للشعر,السدر لتكثيف الشعر,خلطة السدر للشعر,خلطة السدر لتكثيف الشعر,السدر لتطويل الشعر,خلطة السدر لتطويل الشعر,ماسك السدر للشعر,خلطة السدر,تكثيف الشعر,تساقط الشعر,علاج تساقط الشعر,تطويل الشعر,فائدة السدر للشعر,فوائد السدر للشعر,الشعر الخفيف,تكثيف الشعر الخفيف,السدر,الشعر,السدر لإنبات الشعر,السدر لانبات الشعر,ماسك السدر لتكثيف الشعر,اوراق السدر لتطويل الشعر,انبات الشعر,خلطة لتكثيف الشعر,السدر للشعر الخفيف,اوراق السدر للشعر

تُعد خلطة السدر للشعر من الوصفات الطبيعية لحل مشكلة الشعر الخفيف والخشن ، التي تنتج عن تلف الجذور وضعف بصيلات الشُعر، وذلك من خلال تغذيتها وتحسين ملمسه وصحته، ومن فوائد السدّر للشعر :

1- القضاء على القشرة وتعزيز مظهر وملمس شعركِ .

2- تنعيم الشٌعر وتقوية جذور الشعر والوقاية من تساقط الشعر نهائياً .

3- القضاء على التهاب فروة الرأس وترطيبه بشكل فوري .

4- علاج مشكلة مشكلة الشعر الخفيف وتكثيفه خلال فترة قصيرة .

5- ملأ الفراغات من خلال أنبات شعر جديد ، وتطويله بشكل سريع .

6- علاج مشكلة الشعر الخشن والجاف وفرده وتمليسه .

المكونات :

  • 1 كوب من الماء .
  • 4 ملعقة كبيرة من الكريمه السائلة .
  • 4 ملعقة من مسحوق السدر .
  • 1 ملعقة زيت الخروع .
  • 1 ملعقة زيت الزيتون .
  • 1 ملعقة زيت افوكادو .

طريقة التحضير :

1 – في وعاء عميق اخلطي المياه مع مسحوق السدّر وأمزجيهم جيداً ، أضيفي للخليط الكريمه الغنية والزيوت وقلبيهم جيداً للحصول على مزيج متجانس .

2- يترك الخليك لمدة ربع ساعة قبل استعمال ، ثم وزعي الكمية بشكل متساوي على شعرك مع تدليك فروة الرأس ، ثم أرتدي قبعة بونيه واتركيه لمدة 45 دقيقة .

3- يشطف الشعر بالماء الفاتر والشامبو المناسب ، تُكرر الوصفة مرة في الاسبوع للحصول على افضل نتيجة .

أقرأ أيضاً : غيري شعرك 100% .. ماسك الافوكادو للشعر الجاف أقوى كرياتين طبيعي لتنعيم وفرد الشعر بثواني ..

أقرأ أيضاً : أستعيدي جمال شعرك .. خلطة سحرية لتنعيم الشعر كالحرير من أول أستعمال… الخلطة مضمونة 100٪ ومجربة

ماسك سدر لتكثيف الشعر ؟

تكثيف الشعر,السدر للشعر,السدر لتكثيف الشعر,تساقط الشعر,علاج تساقط الشعر,خلطة السدر,خلطة السدر للشعر,خلطة السدر لتكثيف الشعر,السدر لتطويل الشعر,خلطة السدر لتطويل و تكثيف الشعر,خلطة السدر والحناء لتكثيف الشعر,تطويل الشعر,ماسك السدر للشعر,ماسك السدر لتكثيف الشعر,خلطة السدر لتطويل الشعر,خلطة السدر وعد التركي,فائدة السدر للشعر,وصفة السدر للشعر,خلطة لتكثيف الشعر,خلطة لتطويل الشعر,السدر,خلطة السدر لتطويل الشعر يوتيوب.,أوراق السدر للشعر

شعركِ الجاف والخشن يحتاج إلى عناية خاصة والترطيب المضاعف ، حيث تساهم خلطة السدر للشعر في تنعيمه ومنحه الملمس الحيوي، بينما يعمل زيت الزيتون في ترطيب شعركِ وحمايته من التلف ، بالأضافة الى الحد من تساقطه لاحتوائه على مضادات الأكسدة .

المكونات :

  • 1/2 كوب من مسحوق السدر.
  • 5 ملعقة من زيت الزيتون.
  • 1/4 كوب من الزبادي.

طريقة التحضير :

  • في وعاء زجاجي أمزجي دقيق السدر مع الزبادي ، وأضيفي الى المزيج زيت الزيتون، وقلبيهم جيداً .
  • اتركي الماسك لمدة 15 دقيقة في مكان دافئ قبل استخدامه.
  • طبقي الماسك على شعركِ بالكامل ، مع تدليك فروة رأسكِ جيداً، ثم ضعي البونيه مخصصه للرأس ، واتركيه لمدة 30 دقيقة، قبل غسله جيداً بالماء.

خلطة السدر لتكثيف الشعر في أسبوع ؟

تكثيف الشعر,تطويل الشعر في اسبوع,السدر للشعر,تطويل الشعر,علاج تساقط الشعر,خلطة السدر لتكثيف الشعر في أسبوع,السدر لتكثيف الشعر,تساقط الشعر,خلطة السدر للشعر,خلطة السدر لتكثيف الشعر,خلطة لتطويل الشعر,خلطة السدر لتطويل و تكثيف الشعر,خلطة السدر والحناء لتكثيف الشعر,السدر لتطويل الشعر,ماسك السدر للشعر,الشعر,خلطات لتطويل الشعر,ماسك السدر لتكثيف الشعر,وصفة لتطويل الشعر,خلطة السدر لتطويل الشعر,خلطة السدر,السدر لتكثيف وتطويل الشعر,فائدة السدر للشعر

يلعب السدر دور مهمّ في زيادة نعومة شعرك والقضاء على التساقط وملئ الفراغات ، حيث تعتبر خلطة السدر للشعر من الخلطات المجربة في تكثيف الشعر وتطويله ،والحد من مشكلة تساقط الشعر، ويعالج الجفاف في شعرك مما يسبب الخشونة .

المكونات :

  • شامبو مناسب لشعرك .
  • 1/2 كوب من مسحوق سدر .
  • 7 حبات قرنفل .

طريقة التحضير :

1- أمزجي نصف الكمية من الشامبو المفضل لديك ، بما يعادل كوب من الشامبو ، مع مسحوق سدر وأشفي الى مزيج القرنقل ، واتركيه لمدة 24 ساعة قبل الأستعمال .

2- أستخدمي شامبو سدر كبديل للشامبو ، واغسلي شعرك بانتظام من هذه الخلطة .

3- في الأسبوع الثاني ستلاحظين بنمو شعر خفيف ، وبعد شعر ستتمتعين بحيوية ولمعان شعرك وايضاً نعومة لطالما كنتي تحلمين بها .

أقرأ أيضاً : أقوى من الكيراتين : خلطات للعناية بالشعر الجاف .. أعيدي بناء شعرك في مدة قصيرة ..

أقرأ أيضاً : لفرد الشعر وتنعيمه .. خلطة السدر للشعر الجاف والخشن … الخلطة المعجزة ..

خلطة السدر مع زيت السمسم ؟
خلطة السدر,فوائد زيت السمسم,زيت السمسم,خلطة السدر والحناء,زيت السمسم قبل النوم,خلطة السدر الصاروخية,زيت السمسم لعلاج الشيب,فوائد زيت السدر,خلطة لتكثيف الشعر,خلطة لتطويل الشعر,خلطة الحناء والسدر للشعر,فوائد زيت السمسم والعسل للجنس,فوائد السمسم مع العسل,خلطة السدر و الثوم و البصل لتكثيف وتطويل ولمعان الشعر,زيت لتطويل الشعر,السدر,فوائد السمسم مع العسل الاسود,فوائد السمسم مع العسل للاطفال,السدر لإنبات الشعر,السدر للشعر,خلطة لإعادة انبات الشعر

بعد التعرف على خلطات لتطويل الشعر في 3 ايام ، لابد من التعرف على طريقة تحضير خلطة السدر للشعر الخشن والكيرلي ، حيث يرتبط الشعر الخشن بالتقصف في الكثير من الحالات والتي نلاحظ أنها تعاني من التقصف والجفاف ، ولكن عشبة السدر قادرة على علاج مشكلة التقصف والخشونة .

المكونات :

  • 1/4 كوب من مسحوق السدر.
  • 4 ملعقة كبيرة من زيت السمسم.
  • نصف كوب من مياه البصل.
  • 2 ملعقة من زيت القرنفل .
  • 3 ملعقة من زيت الخروع .

طريقة التحضير:

  • في وعاء عميق أمزجي جميع المكونات حتى تتجانس مع بعضها تماماً .
  • طبقي الماسك على كامل شعركِ مع عمل تدليك لجذور رأسكِ بشكل جيد.
  • اتركيه ماسك على شعركِ لمدة ساعة على الأقل ، مع ارتداء القبعة البلاستيكية.
  • اشطفي شعركِ جيداً بالماء الدافئ والشامبو.

أقرأ أيضاً : أفضل 8 خلطات لتكثيف الشعر وتطويله بعيداً عن الكريمات والمواد الضارة تعرفي عليها ؟

أقرأ أيضاً : أحصلي على شعر أنسيابي … طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر الجاف والخشن

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى