العناية بالشعرتنعيم الشعر

أستعيدي جمال شعرك .. خلطة سحرية لتنعيم الشعر كالحرير من أول أستعمال… الخلطة مضمونة 100٪ ومجربة

يُعد الحصول على شعر ناعم وحريري هو الغاية لكل سيدة ، ولتحقيق هذه الغالية لابد من استخدام خلطة سحرية لتنعيم الشعر كالحرير ، فإذا كنتِ تبحثين على خلطات للشعر لتنعيمه كالحرير من اول أستخدام ، ومعالجة الشعر الجاف والخشن وللحصول على مظهر جذاب وحيوي وأكثر جمالاً .

خلطة سحرية لتنعيم الشعر كالحرير ؟

تنعيم الشعر,تنعيم الشعر الجاف,فرد الشعر,تنعيم الشعر للرجال,تنعيم الشعر الخشن,تطويل الشعر,ترطيب الشعر,تنعيم الشعر المجعد,تنعيم الشعر مثل الكوريات,تنعيم الشعر للرجال طبيعيا,الشعر,تنعيم الشعر حرير,تنعيم الشعر كالحرير,فرد الشعر بالنشا,لتنعيم الشعر كالحرير بسرعة,تنعيم الشعر الخشن للرجال,تنعيم,وصفة لتنعيم الشعر,تكثيف الشعر,الشعر الجاف,الشعر المجعد,تنعيم الشعر الحرش,لتنعيم الشعر حرير,ترطيب الشعر طبيعيا,كريم فرد الشعر,تنعيم الشعر الكيرلي

تَسعى كل سيدة بالظهور بأجمل طلة سواء في بشرتها أو شعرها وحتى أزيائها، لكن يبقى تأثير الشعر كبير لدرجة أن يضفي الجانب الجذّاب لكل أمرأة ويُبرز حِسنها وجمالها ، ويعتبر سّر أنوثة المرأة، وفي المقابل مشاكل الشعر كالجفاف والخشونة والنفشة ، من الأسباب التي تؤثر سلباً على عامل الجمال، وهنا نقدم لابد من التعرف على خلطة سحرية لتنعيم الشعر كالحرير بثواني .

أقرأ أيضًا : استعدي للتألق .. خلطة لتطويل الشعر في 3 ايام .. شعرك هيبقى غزير بسرعة البرق ..

أقرأ أيضًا : خلطات لتطويل الشعر من الكركديه لتغذية الشعر وترطيبه في أسرع وقت ممكن…

خلطه لتنعيم الشعر بالخميرة ؟

تنعيم الشعر,ماسك للشعر,ماسك للشعر الجاف,فرد الشعر,تنعيم الشعر الجاف,تنعيم الشعر للرجال,ماسك للشعر التالف,افضل ماسك للشعر,تنعيم الشعر الخشن,ماسك الموز للشعر,وصفة لتنعيم الشعر,تطويل الشعر,ترطيب الشعر,ماسكات للشعر,العناية بالشعر,ماسك للشعر للتنعيم,ماسك النشا للشعر,ماسك المايونيز للشعر,ماسك ترطيب للشعر,لتنعيم الشعر,ماسك غارنييه للشعر,ماسك كيراتين الموز والبيض لتنعيم الشعر وفرده,تكثيف الشعر,الشعر المجعد,وصفه لتنعيم الشعر,الشعر,ماسك السدر للشعر

تُعد خميرة من المصادر الطبيعية الغنية ببعض المواد الغذائية ، وتلعب دوراً كبيراً في عناية البشرة والشعر ، وتعتبر أفضل خلطة سحرية لتنعيم الشعر كالحرير ، حيث تُساعد في إنتاج البروتينات الهامة لتصنيع أنسجة شعر الرأس لينمو بشكل صحي .

ونمو أنسجة الشعر، لتنبت الشعرة من الفروة قوية غير قابلة للتكسر ، وتنظيم إفرازات الزهم ومقاومة الإنتاج المفرط للزهم في الفروة، مما قد يكون له تأثير إيجابي على صحة ومظهر الشعر وهذا بفضل الفيتامينات وأحماض أمينية التي تلعب دورًا هامًّا في أستعادة مرونة شعركِ .

المكونات :

  • 3 ملعقة من الخميرة الفورية .
  • 2 ملعقة من زيت جوز الهند.
  • 5 ملعقة من زيت الزيتون.
  • 2 ملعقة من زيت الخروع.
  • 2 ملعقة من العسل .

طريقة التحضير :

1- في وعاء زجاجي قومي بأضافة الخميرة الى نصف كوب من الماء واتركيها لمدة نصف ساعة ، ثم أضيفي زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت الخروع ، بالأضافة الى العسل وقلبيهم جيداً .

2- يقسم الشعر الى أربعة أجزاء ثم قومي بتوزيع الماسك على كامل شعرك من بداية الجذور الى نهاية الأطراف مع التدليك البسيط لفروة الرأس .

3- قومي بارتداء قبعة بلاستيكية أو البونيه الخاصة للرأس واترطي الماسك لمدة ساعة ، ثم أشطفي شعرك كالمعتاد .

4 تكرر الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على شعر ناعم وجذاب في وقت قصير .

ملاحظة : يفضل أجراء أختبار حساسية لجميعه الوصفات المذكورة ، لتفادي الأعراض الجانبية يمكنك تجريبها على جزء معين من شعرك من الخلف ، في حال عدم ظهور أي أعراض فهي مناسبة لكِ ، مع العلم أن جميع الوصفات ، هي خلطات مجربة ذات النتائج الجيدة . ولكن هذا لايعني أنها تناسب الجميع .

ماسك لتنعيم الشعر ؟

تنعيم الشعر,الفازلين للشعر,الفازلين,تطويل الشعر بالفازلين,فرد الشعر,فوائد الفازلين للشعر,تنعيم الشعر الجاف,تنعيم الشعر للرجال,تطويل الشعر,فوائد الفازلين,الفازلين لفرد الشعر,الفازلين لتسريحات الشعر,ترطيب الشعر,تنعيم الشعر مثل الكوريات,الشعر المجعد,تنعيم الشعر للرجال طبيعيا,ماسك للشعر,ماسكات كورية لتنعيم الشعر,فوائد الفازلين للشعر الخشن,الشعر,اطاله الشعر بالفازلين,فرد الشعر بالنشا,وصفات لتنعيم الشعر,ماسك للشعر التالف,خلطة لتنعيم الشعر

ماسك لتنعيم الشعر بالفازلين:

يدخل ماسك لتنعيم الشعر بالفازلين ضمن أهم 10 خلطة سحرية لتنعيم الشعر كالحرير ، فالفازلين هو عبارة عن مادّة شبه دهنيّة لا تتأثر بالماء، فهو لا يُستخدم لترطيب البشرة فحسب، إنّما يمكن إستخدامه في تنعيم وفرد الشعر ، حيث يُعد من المستحضرات الأساسية للشعر الجاف والخشن.

فهو يساعد على حماية الشعر من التقصف والجفاف ، من خلال حبس الرطوبة داخل الشعر بسبب الطبقة الواقية التي يمتلكها والمكونة من الزيوت المعدنية والبترولية والشموع الطبيعية،ويساعد على تغذية بصيلات الشعر من خلال تحفيز البصيلات لامتصاص العناصر الغذائية، ويُنشط الدورة الدموية في فروة الرأس ما يساعد على علاج الشعر الخفيف وزيادة كثافته .

المكونات :

  • 2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند العضوي .
  • 1 بياض بيضة كبيرة الحجم .
  • 1 ملعقة كبيرة من زيت الأورغان .
  • 1 ملعقة كبيرة من زيت القرنفل .
  • 2 ملعقة كبيرة من الفازلين السائل .
  • 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون .
  • 2 ملعقة كبيرة من زيت الخروع .
  • 1 ملعقة كبيرة من نشاء الذرة .

طريقة التحضير :


تتميز هذه الوصفة بتشابه مفعولها مع الوصفة الرهيبة لتنعيم وفرد الشعر بـ 5 دقائق ، ولنجاح خلطه الشعر الجبارة .. لفرد الشعر وتكثيفه ، لابد أن تُطبق على شعر نظيف وخالي من الزيوت والكريمات ، وفي حال تواجد أي كريم أو بلسم لابد من غسله وتنظيفه بالماء الدافئ وتجفيفه أولاً .

1- في وعاء زجاجي نقوم بوضع كل من زيت الخروع ، زيت الزيتون ، زيت القرنفل ، زيت الأرغان ، والفازلين السائل ، في الميكرويف ويسخن لمدة 30 ثانية .

2- نقوم بمزج بياض البيض والنشا في وعاء آخر وتضاف الكمية الى الزيوت السابقة وتمزج جميع هذه المكونات مع بعضها البعض حتى يصبح لدينا خلطة الفازلين لتنعيم الشعر جاهزة. ، وتُطبق على الشعر وهي دافئة.

4- يوزع الماسك على الشٌعر كم الجذور الى نهاية الأطراف، مع الحرص على أرتداء البونيه الخاص للشعر .

5- يترك الخليط لمدة ساعة ثم يشطف بالماء الدافئ والشامبو الخالي من الكبيريت .

6-تكرر وصفة الفازلين مرة فى الأسبوع، وبعد أربعة أسابيع نلاحظ الشعر أصبح ناعم كالحرير .

أقرأ أيضًا : لو عاوزة شعرك يطول .. جربي أفضل 5 خلطات للشعر … والنتيجة ستفاجئك !!

أقرأ أيضًا : وداعاً للشعر الأبيض.. مع خلطة الزيوت الهنديه لتطويل الشعر والتخلص من الشيب للأبد .. جربيها الآن ..

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى