العناية بالبشرةخلطات للعناية بالوجه

الماسك الياباني المعجزة .. تبييض الوجه في يوم .. وتوريد البشرة وإزالة التجاعيد في ثواني ..

استخدام خلطات تبييض الوجه في يوم ، للحصول على وجه أبيض مُشرق كبياض الثلج بمكونات طبيعية ، أصبح أمر ضروري لكل سيدة في عالم حواء تسعى بالحصول على بشرة بيضاء خالية من التصبغات والتجاعيد ، واليوم سنتعرف على أفضل الوصفات الطبيعية لتفتيح وتوريد الوجه وأزالة التجاعيد في ثواني .

تبييض الوجه في يوم ؟

تبييض الوجه,تبييض الوجه بسرعة,تبييض البشرة,كيفية تبييض الوجه,وصفة لتبييض الوجه,تبيض الوجه,تبييض اليدين,خلطات تبيض الوجه,تبييض الجسم,خلطة سحرية لتبييض الوجة,خلطة لتبيض الوجه,تبييض,تبييض الوجه بالنشا,تبييض الوجه للرجال,تبييض الوجه بالكركم,وصفات لتبييض الوجه,وصفه لتبيض الوجه,خلطات لتبيض الوجه,تبييض الوجه بسرعة فائقة للنساء,تبييض البشره,الوجه,#تبييض الوجه,لتبييض الوجه,تبييض الوجه;,تببيض الوجه,وصفات لتبييض البشرة,تبييض الوجه كريم

تبحث العديد من السيدات في العالم عن الخلطات الطبيعية لتبييض الوجه في يوم ، للحصول على وجه أبيض مُشرق كالثلج بدون تصبغات أو تجاعيد ، حيث اخترنا هذه الوصفات بعناية فائقة ، بناءاً على فوائد كل مكّون ، حيث يساهم كل عنصر في هذه الخلطات على إزالة البقع الداكنة ، والأسمرار بشكل نهائي.

كذلك القضاء على الكلف والتصبغات وتوريد البشرة بثواني ، طريق علاج مشكلة اختلاف لون الجلد من خلال التحكم في صبغة الميلانين المسؤولة عن تلون البَشرة وفي وخلطتنا اليوم سنركز على البنجر والنشا لتعدد فوائدهم للبشرة والجلد .

أقرأ أيضًا : لا داعي للخجل … مع خلط كريم اكرتين مع مرطب صاروخ التبيض الفوري للركب والمناطق الداكنة ..

أقرأ أيضًا : بمكونين فقط ..أصعني خلطة تبييض المناطق الحساسة للعروس للحصول على بياض الروسيات الطبيعي ….

كريم البنجر والفازلين ؟

كريم البنجر للوجه,ماسك البنجر والنشا,ماسك البنجر والجيلاتين,ماسك البنجر للهالات السوداء,فوائد البنجر,كريم البنجر,كريم وجه القمر السحري,البنجر,كريم البيافين,ماسك البنجر,طريقة عمل التنت بالفازلين,اضرار البنجر,عمل مرطب و احمر شفاه طبيعي من البنجر,طريقة عمل التنت بالبنجر,كريم جليسيرين,احمر شفاه طبيعى من البنجر,كريم بيافين,كريم,كريم جليسوليد,اقوي كريم لتفتيح البشره,الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم بيافين,كريم مرطب,كريم مرطبة,كريم تبييض,كريم لتبييض

يحتوي البنجر ” الشمندر الأحمر ” على صبغة حمراء قوية، وفيتامين C ، تحمي البَشرة من أي شوائب كالتصبغاتٌ ، البقع الدّاكنة، الهالات السوداء والجفاف حول العينين ، كما يتم اللجوء إليه أحيانًا لإضفاء لون وردي جميل على البَشرة أو الشفاه ،وتوحيد وتفتيح لون البَشرة بشكل طبيعي ، لذا سنتعرف على أكثر من خلطة لـ تبييض الوجه في يوم .

فوائد الشمندر للبشرة ؟

فوائد الشمندر,فوائد الشمندر للبشرة,فوائد الشمندر الاحمر,فوائد الشمندر للجسم,فوائد البنجر,فوائد عصير الشمندر,الشمندر,ما هي فوائد الشمندر,عصير الشمندر,فوائد الشمندر للجنس,فوائد,فوائد الشمندر للدماغ,فوائد الشمندر للقولون,الشمندر فوائد,الشمندر للبشرة تجربتي,فوائد البنجر الاحمر,فوائد عصير البنجر,فوائد الشمندر للقلب,فوائد الشمندر للكبد,فوائد الشمندر للحامل,فوائد الشمندر للرجيم,ماسك الشمندر للبشرة,فوائد اكل الشمندر,ما هي فوائد الشمندر للبشرة

1- يحتوي الشمندر على فيتامين A ، الذي يُحسن من ملمس البشّرة ويمنع من ظهور علامات التقدم بالعمر ، كالشيخوخة والخطوط الدقيقة .

2- يحتوي الشمندر أيضًا على مضادات الأكّسدة التي تحارب الشوارد الحرة ، لتبدو أكثر نعومة ونضارة.

3- الكاروتين Carotenoids، اللوتين Lutein المودو في الشمندر ، يساعد على أزالة خلايا الجلد الميتة ويوفر لها الوقاية الكافية من أشعة الشمس الضارة .

4- يحتوي أيضاً على مادة الليكوبين التي تحفز البشرة على إنتاج الكولاجين ويحسن من نسيج الجلدِ .

5- يحتوي على مركبات البوليفينول Polyphenols والبيتالين Betalain التي لها خصائص مضادة للأكسدة وللالتهابات ، مما يجعلها أقل عرضة للألتهابات ويعالج جميع مشاكل البٌشرة .

6- يرطب الجلد من الأعماق ، بالأضافة الى علاج الأجهاد التأكسدي ، ليجعل بشرتك أكثر نقاء وتوريد لتستعيد حيوتها .

المكونات :

  • 1 حبة من الشمندر الأحمر .
  • 2 ملعقة من الفازلين.
  • 1 ملعقة زيت جوز الهند العضوي.
  • 3 قطرة من فيتامين c .

طريقة التحضير:

1- في البداية نقوم بأزالة القشرة عن البنجر ثم نقطعها الى مكعبات صغيرة وتخلط في خلاط كهربائي ، ثم يصفى المزيج للحصول على مياه حمراء اللون .

2- في وعاء زجاجي نقوم بمزج ملعقة كبيرة من مياه الشمندر المُصفاه ، ويضاف أليها ملعقة من جوز الهند العضوي ، وملعقتين من الفازلين ـ وسيروم فيتامين c ، ويمكنكم الحصول عليه من خلال الرابط التالي ، باستخدام كود الخصم 30% ، من أيهيرب .

3- تُقلب المكونات جيداً ، للحصول على خليط كريمي وتتجانس تماماً ، ثم يُطبق على البشرة كالوجه والمناطق الحساسة والداكنة ، قبل الذهاب للنوم ويترك للصباح التالي ، ثم يغسل جيداً .

4- تكرر الوصفة يومياً لمدة شهر للحصول على أفضل النتائج .

كريم البنجر والنشا ؟

كريم البنجر للوجه,ماسك البنجر والنشا,كريم البنجر,ماسك البنجر والجيلاتين,فوائد البنجر,البنجر,ماسك البنجر للهالات السوداء,ماسك البنجر,ايس كريم البنجر,كريم بالبنجر والياسمين,كريم البنجر لتفتيح البشرة,طريقة عمل ايس كريم البنجر,كريم البنجر الطبيعي لوجه مشرق,كريم وجه القمر السحري,عصير البنجر,ماسك البنجر للوجه,اضرار البنجر,فوائد البنجر للبشرة,البنجر للبشره,كريم وسنفرة البنجر لجسم وردي مع نسمه علي,البنجر والجلسرين,ماسك الباربا والنشا,طريقه استعمال البنجر

يعتبر كريم البنجر والنشا من أفضل خلطات تبييض الوجه في يوم ، وتتشابه مفعول هذه الخلطة الى حد كبير ، خلطة كريم اكرتين مع بيبانثين لتبييض الوجه ، و خلط كريم اكرتين مع مرطب صاروخ التبيض الفوري للركب والمناطق الداكنة .. .

حيثُ تسعى كل فتاة بالحصول على وجه مُشرق وخدود وردية اللون وبشكل طبيعي دون استخدام أي مكونات كيميائية ضارة، وللحصول على بشرة وردية لابد من أستخدام البنجر ، يُعد الشمندر من أفضل المواد الطبيعية التي يمكن استخدامها في خلطات تبييض الوجه وتفتيح الجسم، ومنحها النضارة والأشراق التي تستحقه بشرتكِ .

المكونات :

  • 1 ثمرة بنجر .
  • 1 ملعقة جليسوليد .
  • 5 ملاعق نشاء الذرة .
  • 1 ملعقة زيت الورد .
  • 1/2 كوب ماء الورد .

طريقة التحضير:

1- في وعاء معدني نقوم بوضع ماء الورد ويضاف إليه مسحوق النشاء على الغاز لمدة 5 دقائق مع التحريك المُستمر حتى يتشكل لدينا مسحوق هلامي أبيض .

2- يرفع المزيج عن النار حتى يبرد تماماً ، في خلاط كهربائي بعد تقشير البنجر وتقطيعه يخلط ثمرة الشمندر ، ثم تصفى لأستخراج المياه منها .

3- في وعاء زجاجي يُمزج كريم النشا ويضاف اليه زيد الورد والجليسوليد ومقدار ملعقة أو أكثر من مياه الشمندر ، للحصول على خليط كريمي القوام .

4- يوزع الكريم على الوجه والركبة والأكواع ، الركب وتحت الأبط وجميع المناطق المُراد تفتيحها ، بشكل يومي في الليل ويترك للصباح التالي ، ثم يغسل كالمعتاد .

5- تُكرر الوصفة يومياُ لمدة شهرين للحصول على أقصى أستفادة يفضل أستخدام كريم بيبانثين مرطب أو اي كريم أخر.

فوائد كريم البنجر للوجه والجسم ؟

  1. يعمل كريم البنجر والنشاء على تعزيز الكولاجين وزيادة نضارة البشرة ومنحها إشراقة طبيعية.
  2. القضاء على الاسمرار وتوحيد لون البَشرة منحها الوردي الجذاب.
  3. خلطة تبييض الوجه في يوم تمنحك بشرتك الفيتامينات المغذية التي تجعلها صحية بشكل أكبر.
  4. يساهم على ترطيب البشرة ويقضي على الجفاف.
  5. يعالج الخطوط الدقيقة ويكافح التجاعيد الموجودة بالبشرة،ويؤخر من ظهورها .

أقرأ أيضًا : خلطة تبييض جسم العروسة .. بوصفة صاروخية للتبيض الفوري وازالة السواد الى الابد …

أقرأ أيضًا : قولي وداعاً للأسمرار…مع خلطه تبيض الجسم السحرية … تألقي ببشرة صافية كالحرير..

خلطة السدر لتفتيح الجسم سريعاً ؟
تفتيح الجسم,خلطة السدر لتبيض الجسم,خلطة السدر لتبييض الجسم,توحيد لون الجسم,خلطة السدر والكركم لتبيض الجسم,خلطة الكركم والسدر لتبييض الجسم,السدر,دلكة لتفتيح الجسم,خلطة السدر,خلطة التفتييح,السدر للتفتييح,الجسم,السدر لتوحيد لون الجسم,تفتيح الجسم كامل,تفتيح البشرة,خلطة السدر والحليب,السدر للجسم,وصفات السدر لتبييض الجسم,اوراق السدر لتفتيح البشرة بصفة عامة,تفتيح البشره والجسم,وصفات السدر لتبييض الجسم تجربتي,صابونية تفتيح الجسم

يعمل ماسك تبييض الوجه في يوم باستخدام أوراق السدر ، على تنظيف بٌشرتك من الشوائب وتقشيرها ، وخاصة البشرة الدهنية التي تعاني من الدهون الزائدة والحبوب بكافة أشكالها ، كالبثور وحب الشباب ، بالأضافة الى قدرتها العالية على توحيد لون البشرة والقضاء على التجاعيد .

يحتوي الزبادي على حمض اللاكتيك وهو أحد الأحماض والتي تعمل على ازالة بقع داكنة، ويساهم في توحيد لون البشرة ، وتبيض البشرة من أول استخدام، بينما يحتوي العسل على مواد مطهرة تساعد في التخلص من الفطريات والبكتريا ، وتساعد بالتخلص من حب الشباب وتعالج التهابات الجلد.

يساعد ماء الورد بتنظيف البشرة ، والتعزيز من نضارتها وازالة الشوائب والجلد الميت الموجود بداخلها، لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة، وفيتامين A وفيتامين B ، المعروفين بخصائصم التي تمنحكِ التبيض والتفتيح من اول استخدام.

المكونات :

  • 2 ملعقة من مسحوق السدر .
  • 2 ملعقة من الزبادي .
  • 1 ملعقة من العسل .
  • 1 ملعقة من مسحوق شمندر .
  • 1 ملعقة من ماء الورد .
  • 1 ملعقة من زيت الورد .

طريقة التحضير:

1 – بعد استخراج مياه الشمندر بعد وضع حبة شمندر في خلاط وتصيتها ، نقوم بوضع مقدار ملعقة فوق الزبادي ويضاف أليه العسل ويمزج جيداً حتى يذوب .

2- يضاف الى الخليط السابق زيت الورد ومسحوق السدر ، ويمزج جيداً ، ويضاف اليه ماء الورد ، يمكن أضافة ملعقة من عصير الليمون لزيادة فاعلية الماسك .

3- يترك الخليط لمدة 20 دقيقة حتى تتفاعل مكونات ، ثم يوزع على الوجه واليدين والمناطق مراد تفتيحها ، ويترك لمدة 30 دقيقة حتى يجف بشكل نهائي .

4- يُشطف الوجه ويجفف جيداً ، يوصى باستخدام ماء الورد البارد لأغلاق المسامات ، واستخدام كريم مرطب مناسب لبشرتك .

5- يفضل تكرار الماسك 3 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج المرجوة .

أقرأ أيضًا : لبشرة بيضاء أستخدمي ماسك تبيض الوجه في 5 دقائق .. لاستعادة نضارة وجهك مهما كان عمرك ..

أقرأ أيضًا : قبل زفافك أستخدمي خلطات تبيض الجسم كامل من اول استعمال .. أحصلي على بياض الكوريات في ثواني ..

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى