العناية بالبشرةخلطات للعناية بالوجه

بمكونين فقط ..أصعني خلطة تبييض المناطق الحساسة للعروس للحصول على بياض الروسيات الطبيعي ….

تعمل خلطة تبييض المناطق الحساسة للعروس ، على تفتيح المناطق الحساسة ومناطق مجاورة لها ، بكفاءة عالية مفعول فوري ، فهي من الوصفات المُجربة والمضمونة ، فكما عودناكم عبر مجلة رمتاج ، بالمواضيع الحصرية ، اليوم سنقدم لكم أفضل خلطة لتفتيح المناطق الحساسة .

الكثير مننا يسآل عن سّر جمال الروسيات ، وعن سر نقاء بشرتهم ، لاأخفيكم أن العامل الوراثي يلعب دور كبير ، لكن هذا لايعني انهم لا يعانون من بعض المناطق الداكنة ،وللقضاء على هذه المشكلة كانو يستخدمون بعض الخلطات المشهورة لتفتيح المناطق الحساسة والحصول على جسم موحد اللون .

ومن أبرز هذه الخلطات الطبيعية خلطة بياض الثلج التي ذكرناها سابقاً ، بالأضافة الى وصفة تبييض المناطق الحساسة للعروس وبعض الخلطات التي سنتعرف عليها لأول مرة عبر موقعنا ، تابعي المقال الى النهاية .

خلطة تبييض المناطق الحساسة للعروس ؟

تبييض المناطق الحساسة,تفتيح المناطق الحساسة,تبييض المناطق الحساسة للعروس,المناطق الحساسة,تبييض المنطقة الحساسه,تبييض المناطق الحساسه,تبييض المنطقة الحساسة,خلطة لتبيض المناطق الحساسة مجربة,تبيض المناطق الحساسه,تبييض الجسم,كيفية تبييض المناطق الحساسة,تبييض المناطق الحساسة بسرعة,لتبييض المناطق الحساسة,تبييض المناطق الحساسة بسرعة فائقة,تفتيح المناطق الحساسة بسرعة,تبييض,تفتيح المناطق الحساسه,أقوى خلطات تفتيح المناطق الحساسة قبل الزفاف

تُعد المناطق الحساسة هي من أكثر المناطق عرضة للتصبغات والاحمرار أكثر من مناطق الجسم الأخرى ، مما يُسبب الكثير من الأحراج وخاصة للسيدات المقبلات على الزواج .

اليوم لا داعي للخجل والقلق مع ماسك تبييض المناطق الحساسة للعروس ، هذه الوصفة الفريدة من نوعها بمساعدة المكونات الطبيعية الفعالة التي تحتويها ـ تعمل على تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد من أول استخدام .

تتميز خلطة تبييض المناطق الحساسة للعروس ، بأحتوائها على عناصر مهمة تدخل في التركيب العلاجي لاغلب الكريمات العالمية الخاصة بالعناية بالبشرة .

وتشتمل على مسحوق عشبة عنب الدب التي تحتوي على مادة “أربوتين”، التي تساعد على تنظيف البشرة ، والقضاء على البقع الصبغية وتحمي البشرة من تشكلها ، والحصول على بشرة موحدة خالية من التصبغات والشوائب والبثور ، اكثر نضارة وحيوية.

وتحتوي على البلاك بيري الذي يساهد في تعزيز من عملية انتاج الكولاجين ، وتأخير علامات التقدم بالسن ، حماية من حب الشباب وأشعة الشمس الضارة، بالأضافة الى خصائصها المبيضة والتي تساهم في تفتيح البشرة والقضاء على البقع الصبغية .

يحتوي خلاصة العرقسوس على مجموعة من الأحماض الدهنية وبعض الخصائص الأخرى التي تساعد على تجديد الإيلاستين والكولاجين المسؤولان عن مرونة الجلد أستعادة مرونتها وترطيبها، ويساهم في التحكم بفرط التصبغ في البشرة عن طريق منع إنتاج صبغة الميلانين وتوحيد لون البَشرة ، ولشراء هذا المنتج الأصلي بخصم عالي .

المكونات :

  • زيت عرق السوس.
  • مسحوق أوراق عنب الدب .
  • نبات التوت البري .
  • علبة كريم جليسوليد .

طريقة التحضير :

1- في البداية في خلاط كهربائي ضعي نبات التوت البري واخلطيه جيداً حتى يصبح قوامه سائل ، يصفة المزيج من بقايا الترسبات .

2- يؤخذ كمية من سائل التوت البري ، ويضاف اليه 3 ملعقة من كريم الجليسوليد و2 ملعقة من مسحوق أوراق عنب الدب ، وملعقة من زيت عرقسوس الأصلي ويفضل شراءه من موقع أي هيرب أو أي متجر معتمد ، للحصول على المنتج الأصلي .

3- يخلط مزيج جيداً الى أن يتشكل لدينا مزيج قوامه كريمي .

4- قبل تطبيق الخليط يفضل أجراء اختبار حساسية لتجنب الحساسية أو آي اعرراض جانبية .

5- يطبق المزيج على المناطق الحساسة وجميع مناطق مراد تفتيحها ، ويترك لمدة ساعة على الأقل ثم يشطف بالماء الفاتر .

6 تكرر الوصفة يومياً للحصول على النتائج المرغوبة ، وفي أسبوع واحد فقط ستلاحظين النتيجة الفورية .

خلطة الليمون والخميرة لتفتيح البشرة ؟

الخميرة,ماسك الليمون والخميرة,الليمون والخميرة للوجه,ماسك الخميرة والليمون,ماسك الخميرة والليمون والزبادي,ماسك الخميرة والليمون للوجه,ماسك الخميرة والليمون وماء الورد,الليمون للبشرة ماسك الخميرة,ماسك الخميرة والليمون لتفتيح البشرة,طريقه عمل ماسك الخميره والليمون,ماسك الخميرة والليمون للتخلص من حبوب البشرة,ماسكات الخميرة ماسك خميرة وليمون,والليمون,الليمون,فوائد الليمون,وصفة الخميرة,الخميرة للشعر,فوائد الخميرة,صناعة الخميرة,الخميرة وفوائدها للبشرة

تشبه خلطة تبييض المناطق الحساسة للعروسا لى حد كبير بمفعولها ، خلطة تبييض جسم العروسة ، وتعتبر من الخلطات الفعالة في تفتيح المنطقة حساسه لاحتوائها على الليمون الغنيّ بفيتامين سي ، الذي يعمل على تنظيف الجلد بعمق وازالة البقع الداكنة واللون الاسمر وتوحيد لون البشرة.

المكونات :

  • 1 عصير ليمونه كاملة .
  • 1 باكينج بودر .

طريقة التحضير :

1 – في وعاء عمميق تفرغ محتوى الخميرة بمقدار 1 ملعقة في كوب من الماء واتركبها لمدة 20-30 دقيقة .

2 – أضيفي عصير الليمون إلى الخليط وضعيه على المناطق الحساسة وجميع مناطق مراد تفتيحها لمدة 25 دقيقة .

(( ملاحظة : يُوصى بأجراء أختبار حساسيةقبل استخدام أي خلطات تبييض المناطق الحساسة للعروس ، لتجنب ردات الفعل الناتجة عن الليمون أو الخميرة ، وللتأكد من سلامتها ومدى ملائمتها لبشرتك ))

3- يشطف الجسم بالماء الفاتر وتكرر الوصفة مرتين في الأسبوع لاحتوائها على الخميرة ، التي من خصائصها تقشير طبقة الجلد السطحية .

اقرأ أيضًا : قولي وداعاً للأسمرار…مع خلطه تبيض الجسم السحرية … تألقي ببشرة صافية كالحرير..

اقرأ أيضًا : قبل زفافك أستخدمي خلطات تبيض الجسم كامل من اول استعمال .. أحصلي على بياض الكوريات في ثواني ..

اقرأ أيضًا : هديتي للعرايس أستعيدي نضارة وجهك مع خلطة سكينورين للتبييض وإزالة السواد حول الفم …

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي. 

زر الذهاب إلى الأعلى