العناية بالبشرةخلطات للعناية بالوجه

هديتي للعرايس أستعيدي نضارة وجهك مع خلطة سكينورين للتبييض وإزالة السواد حول الفم …

هل تعبتي من شراء المنتجات باهظة الثمن وبدون نتيجة ؟ وفرنا لكي سيدتي خلطة سكينورين للتبييض وإزالة السواد حول الفم ، للحصول على بشرة مثل بشرة الاطفال ، خالية من المشاكل والعيوب ، من خلال خلط كريم سكينورين مع بيبانثين مثل بياض الكرويات ، بخطوات سهلة وبسيطة .

حيث يعتبر كريم سكينورين أحد أشهر المستحضرات الطبية التي تقوم بإنتاجها شركة باير فارما ،والتي تعد من الشركات الكبرى في قطاع أنتاج كريمات العناية بالبشرة والأدوية.

يساعد سكينورين مرهم في علاج العديد من الأمراض الجلدية مثل : الكلف والتصبغات الجلدية ، حب الشباب وآثارها، وفي مقالنا اليوم عبر مجلة رمتاج العربية سنتعرف على كيفية خلطة سكينورين للتبييض ، وطريقة استخدامه تابعي معي هذا المقال.

ماهي خلطة سكينورين للتبييض ؟

سكينورين,كريم سكينورين,خلطة,كريم سكينورين يطلع حبوب,سكينورين كريم,سكنورين,سكينورين كريم للوجه,سكينورين كريم للكلف,فوائد سكينورين كريم,سكينورين كريم للمرضع,كريم سكينورين والحمل,كريم سكينورين كم سعره,كريم سكينورين وفوائده,سكينورين كريم للتصبغات,كريم سكينورين هل هو مقشر,كريم سكينورين في الكويت,استخدامات سكينورين كريم,تجارب كريم سكينورين للحامل,كريم سكينورين يناسب الحامل,كريم سكينورين واستخداماته,كريم سكينورين فيه كورتيزون,تجارب كريم سكينورين للتبييض

خلطة سكينورين للتبييض وإزالة السواد حول الفم ، من الخلطات الثلاثية التي أثبتت فاعلية ونجاح لدي كل من قام بتجربتها، لأنها تساعد بالقضاء على أغلب مشاكل البَشرة .

وصفة سحرية تبيض الوجه في 5 دقائق ، خلطة التبييض الجبارة لا تبيض البشرة بشكل مؤقت ، لا بل أنها تساعد بتفتيح بشرتك بشكل آمن وطبيعي وتساهم في علاج المشاكل التي تعاني منها أغلب السيدات كالبقع وآثار الحبوب والسواد حول الفم، مع شرط الأنتظام في أستخدامها للحصول على بشرة أكثر نضارة، صافية وموحدة اللون .

ملاحظة : قبل أستخدم خلطة التفيح من سكينورين أو آي خلطات آخرى ، يوصى بأجراء اختبار حساسية لتفادي أي مشاكل او اعراض جانبية ، بالأضافة يجب عدم استخدامها آلا بعد استشارة الطبيب المختص او الصيدلاني .

الخلطة الثلاثية للتفتيح ؟

الخلطة الثلاثية,الخلطة الثلاثية للتفتيح,الخلطه الثلاثيه,الخلطة الثلاثية لليدين,الخلطه الثلاثيه لتفتيح البشره,الخلطة الثلاثية للتبييض,الخلطة الثلاثية للوجه,الخلطة الثلاثية للحبوب,الخلطة الثلاثية للركب والاكواع,الخلطة التلاتية للتفتيح,الثلاثية,الخلطة الثلاثية للتقشير,الخلطة الثلاثية للجسم,ما هي الخلطه الثلاثيه لتفتيح البشره,الخلطة الثلاثية للرقبة,الخلطة الثلاثية لتقشير,الخلطة الثلاثية للبشرة,خلطة ثلاثية للتفتيح,التركيبة الثلاثية للتفتيح


تعتمد هذه الخلطة على حمض الأزيليك الموجود سكينورين ، وتتألف خلطة سكينورين للتبييض من ثلاث أنواع وتركز في مفعولها على إنتاج المادة المسؤولة عن صبغ البشرة وهي الميلانين بالكمية التي تناسب الوجه.

وتتالف هذه الخلطة من كريم سيكنورين الذي يساعد على تجديد خلايا الجلد من خلال دوره القوي في تقشير الطبقات الخارجية للجلد ، مما يمنع اغلاق المسامات والغدد الدهنية.

وكبسولة من فيتامين ” E “ ، يساعد فيتامين هـ في تفتيح البشرة وخاصة بعد التخلص من البثور والحبوب على سطح الجلد ، عدا عن مفعوله القوي في التخلص من البثور والحبوب ، التقليل من البقع والتصبغات التي تظهر على سطح البشرة .

بالأضافة الى كريم بانثينول المرطب ، يتكون البانثينول من المادة الفعالة هي D-panthenol أحد مشتقات فيتامين B5 ، فهو يساعد على ترطيب الجلد و علاج الألتهابات الجلدية ، ويساعد في علاج علامات تمدد الجلد البسيطة ولا سيما علامات تمدد الحمل .

ومن مميزات خلطة سكينورين للتبييض الجبارة :

1- القضاء على الكلف والبقع الداكنة

2- أزالة السواد حول الأنف والتصبغات .

3- تساعد هذه الخلطة في تفتيح لون البَشرة تدريجاً ، وتوحيد لونها .

4- التخلص من حب الشباب والبثور .

5- التقليل من فرص الإصابة بالعدوى البكتيرية.

6- تنشيط الدورة الدموية ، مما يساعد في تجديد نضارة البشرة وحيويتها .

7- تحفيز إفراز مادتي الكولاجين والإيلاستين المقاومتين للتجاعيد داخل خلايا البشرة .

8- يساعد حمض الأزيليك بتفتيح لون البشرة ، عبر الحدّ من إنتاج الميلانين ، والعمل على تثبيط إنزيم التيروزيناز وهو المسؤول عن لون البشرة .

طريقة الأستخدام:

قبل البدء في تطبيق هذه الوصفة ينصح بعدم أستخدامها آلا بعد استشارة طبية ، وأجراء أختبار حساسية على جزء مكشوف من اليد، ومراقبة النتائج في حال ظهور أي ردة فعل أو أحمرار أو تهيج يوصى بالتوقف نهائيا عن استخدامها ، واستخدام كل جزء منها بشكل منفرد .

تستخدم هذه الوصفة بشكل منفرد ، في حال حدوث ردة فعل تحسسي ، بالطريقة التالية :

  • يستخدم كريم سكينورين ، على الوجه والمناطق المراد تفتيحها يومياً على آلا يزيد عن 15 يوم .
  • يطبق الكريم ليلاً ولمدة 4 ساعات ، ثم يشطف بالماء البارد .
  • يمزج كبسولة من فيتامين هــ ، مع كمية قليلة مع كريم بانثينول .
  • تطبق الكمية كاملة على الوجه ومناطق المستهدف علاجها .
  • يوصى بعدم استخدام خلطة سكينورين للتبييض في النهار .
  • تجنب التعرض لأشعة الشمس خلال فترة العلاج .

آما عن طريقة خلطة الثلاثية لكريم سكينورين ، مايلي :

  • يمزج كمية قليلة ، مقدار يفي أحتياجك مع كمية قليلة من كريم بانثينول ، ويضاف أليها كبسولة فيتامين ه ، وتمزج جيداً .
  • تطبق الخلطة الثلاثية للتفتيح على الوجه والمناطق المستهدف علاجها ليلاً .
  • تطبق الخلطة لمدة 3 ساعات ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر .
  • ينصح باستخدام كريم مرطب مناسب لبشرتك .
  • يوصى بعدم التعرض لأشعة الشمس خلال فترة العلاج .
  • يجب ان لايزيد فترة العلاج عن 10 ايام .
  • في حال حدوث اي ردة فعل تحسسي ينحص بالتوقف عن استخدامها بشكل نهائي .

خلط كريم سكينورين مع ديفرين ؟

كريم ديفرين,ديفرين كريم,كريم ديفرين وسكينورين,ديفرين,كريم ديفرين وكريم اكرتين,سكينورين,سكينورين كريم,كريم ديفرين وجل ديفرين,كريم سكينورين يطلع حبوب,كريم ديفرين واكرتين,كريم ديفرين و اكرتين,كريم ديفرين وهاي كوين,تجارب كريم سكينورين للحامل,تجارب كريم سكينورين للتبييض,كريم ديفرين لليدين,كريم ديفرين والحمل,كريم ديفرين جل,كريم سكينورين للكلف والتصبغات,كريم ديفرين ينفع للكلف,كريم ديفرين للوجه,كريم ديفرين وطريقة استخدامه,كريم ديفرين ينفع للحامل

يعتبر كريم ديفرين و مرهم سكينورين من المنتجات الرائدة في عالم التجميل ، للقضاء على مشاكل حب الشباب والبقع و الأسمرار ، ولكن أيهما أفضل؟ وهل يؤثر مزجهما على البشرة؟

كما هو معروف طبياً إن السكينورين يحتوي على مركب عضوي يقتل البكتيريا ويقلل الكيراتين ، بتركيز 20٪ من حمض الأزيليك ، أما كريم ديفرين فيحتوي على مادة الأدابالين بتركيز 0.1% ،أحد مشتقات فيتامين A .

فكلاهما يؤديان نفس الدور والتأثير تقريباً ، علاج حب الشباب و أزالة خلايا الجلد الميتة ، لذلك لاداعي لمزجهم مع بعض لان كلاهما يعطي نفس التاثير ، وأيضأ بجب تجنب مزجهم مع الكريمات التي تستخدم لعلاج حبوب الشباب ، لتفادي الاعراض الجانبية والمشاكل الناتجة عن التفاعلات الدوائية .

خلطة سكينورين مع هاي كوين ؟

هاي كوين,سكينورين,الخلطة الثلاثية هاي كوين,الخلطة الثلاثية هاي كوين اليكا أكرتين,كريم هاي كوين,الخلطة الثلاثية هاي كوين اليكا ديفرين,الخلطة الثلاثية هاي كوين عالم حواء,الخلطة الثلاثية للتفتيح هاي كوين الفاكورت اكراتين,كريم سكينورين,كريم هاي كوين ٤٪,كريم هاي كوين لجين قفاص,فوائد كريم هاي كوين,مقشر هاي كوين,كيف استعمل هاي كوين,اضرار هاي كوين,كريم سكينورين يطلع حبوب,طريقة استعمال مقشر هاي كوين,طريقة استخدام كريم هاي كوين,خلطة,كريم سكينورين في الكويت

يُعد كريم هاي كوين من كريمات الهيدروكينون التي تعمل على تفتيح البشرة بفاعلية أقوى ، ولكن بشكل مؤقت ، بينما يعالج السكينورين حالات الأكثر شدة كحالة التصبغات الشديدة، فكلاهما يؤديان نفس المفعول في تفتييح البّشرة .

وبالرغم من تشابه الأستخدامات لحداَ ما ، آلا أنه يُوصى بعدمخلط منتجين معاً ، لتفادي تهيج واحمرار وخاصة اصحاب البشرة الحساسة ، بينما يمكن خلط كريم اكرتين مع بيبانثين و كريم هاي كوين للتفتيح، نظرًا لأن مشتقات فيتامين A مثل الادابالين أو التريتينوين تزيد من امتصاص مادة الهيدروكينون، مما يساعد على مكافحة التصبغات بصورة أفضل.

أقرأ أيضًا : مع سر خلطة كريم سبوتلس للتفتيح .. خلي صحباتك يتجننو من نضارة وجهك .. ماتقوليش السر داه لحد!!

أقرأ أيضًا : لو أنتي عروسة يبقى لازم تجربي خلطه تبيض الجسم … المبيض الصاروخي لجسم العروس !!

أقرأ أيضًا : سحر مفعول خلطة كريم اكرتين مع بيبانثين لتبييض الوجه والتخلص من البقع من اول أستعمال ..

خلط كريم سكينورين مع بيبانثين ؟

بيبانثين,سكينورين كريم,كريم بيبانثين,بيبانثين كريم,بيبانثين كريم مرطب للوجه,سكينورين,كريم مرطب بيبانثين للبشرة,هل بيبانثين كريم يناسب البشرة الدهنية,بيبانثين مرطب,بيبانثين مرهم,بيبانثين للوجه,بيبانثين للبشره,البيبانثين,بيبانثين للشفايف,بيبانثين يطلع حبوب,بيبانثين يعالج الحبوب,بيبانثين يناسب البشره الدهنيه,بيبانثين للبشرة الدهنية,ببانثين,سكينورين لتفتيح المناطق الحساسه,هل يستخدم بيبانثين للمنطقه الحساسه,كريم توريد الشفايف

يمكنك سيدتي مَزج كريم سكينورين مع كريم بيبانثين الازرق أو الوردي لتفتيح والعناية ببشرتك من الجفاف أو التقشر والأحمرار، نظرًا لأن بيبانثين من الكريمات المرطبة الخفيفة على الجلد ، والتي تعمل على ترطيب البشرة وتلطيفها وتهدئتها بعد التهيج والجفاف الذي قد يسببه السكينورين.

وللتعرف أكثر على فوائد خلط كريم سكينورين مع بيبانثين تابعي المقال التالي : خلط كريم سكينورين مع بيبانثين

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى