العناية بالبشرةكريمات العناية بالبشرة

طريقة أستخدام كريم هاي كوين لتفتيح البشرة

تسأل العديد من السيدات ، هل كريم هاي كوين يبيض الوجه؟ وعلى الرغم أن الإجابة عن ذلك السؤال سهلة نوعا ما، إلا أنها متشعبة قليلا. و في مقال اليوم عبر موقع رمتاج العربية ،دعونا نتعرف على الطريقة الصحيحة لاستخدامه ؟ وتركيبة هذا الكريم؟ وعن فوائده وكيفية أستخدامه؟ .

يعد كريم هاي كوين للتبيض من المنتجات الطبية الفعالة في تفتيح البشرة وأزالة البقع و التصبغات الداكنة، وذلك بفضل تركيبته ذات التأثير المضاعف بتفتيح وعلاج أغلب مشاكل البشرة ، هاي كوين من أحد منتجات شركة جمجوم السعودية {1} الرائدة في مجال الأدوية ومستحضرات التجميل و العناية بالبشرة .

مكونات كريم هاي كوين للتبيض:

كريم هاي كوين من المنتجات الأكثر رواجاً وذات الفعالية الفائقة في نضارة البشرة، وتفتيح الوجه و المناطق الحساسة، وهو من من أفضل المستحضرات بفضل المادة الفعالة الهيدروكينون [2] .

التي تدخل في مكوناته ، والتي لها القدرة العالية بالتخلص من البقع الداكنة بفعالية لا نظير لها، وذلك يفضل ومركباته والعناصر الطبيعية الفعالة التي تدخل في هذا الكريم ، ومن أبرز مكونات هذا المنتج ما يلي:

هاي كوين,كريم هاي كوين,فوائد كريم هاي كوين,طريقة استخدام كريم هاي كوين,كريم هاي كوين ٤٪,اضرار هاي كوين,الخلطة الثلاثية هاي كوين,مقشر هاي كوين,اخطار هاي كوين,كريم هاي كوين ٤ ٪,مكونات هاي كوين,هاي كوين للحوامل,هاي كوين حرقت وجهي,هاي كوين للمرضعات,استعمالات هاي كوين,هاي كوين لحب الشباب,كيف استعمل هاي كوين,اضرار وفوائد هاي كوين,طريقة استعمال مقشر هاي كوين,سعر كريم هاى كوين,هاي كوين للتصبغات الوجه,معلومات خطيرة عن هاي كوين,هاي كوين للمناطق الحساسة
  • الهيدروكينون: هو دواءٌ فعال ، عادةً ما تأتي بتركيز 2% و 4% ، يعمل في علاج فرط تصبغ الجلد كالكلف و النمش والبقع التي تظهر نتيجة التعرض للشمس وحب الشباب، ويساعد بتفتيح لون الجلد والبقع الجلدية الداكنة، وذلك عن طريق إبطاء إنتاج الميلانين (Melanin) في الجلد .
  • ويساهم أيضاً على التخلص منخلايا الجلد الميتة و طبقات البشرة السطحية بصورة سريعة وفعالة، مما يساهم في تفتيح و تجديد خلايا البشرة ومنحها الإشراقة الطبيعية[3] .
  • المكونات الأخرى: يحتوي هذا المنتج على العديد من المكونات الأخرى ذات الفعالية المحدودة، ومن أبرزها: ميثيل البارابين ،البارافين السائل، بولي أوكسيل 40 ستيرات، حمض الستياريك، بروبيلين جليكول، الكحول الستياريلي.

فوائد هاي كوين للوجه والبشرة :

تطمح كل فتاة للحصول على مظهر جذاب وبشرة طبيعية خالية من التصبغات والشوائب ، والحصول على بشرة براقة أكثر نضارة وحيوية ، فيعد هذا الكريم الحل المثالي لبشرة صحية ومشرقة وتتعدد أستخدامات هاي كوين للبشرة ، ومن أبرزها :

– كريم هاي كوين للمنطقه الحساسه :

مناطق ما تحت الابطين من أكثر المناطق التي تعرضاً للاسمرار وتغير لونها ، وذلك نتيجة التعرق والاحتكاك، يستخدم هاي كوين كريم في تفتيح المناطق الحساسة بفاعلية ملحوظة، حيث يعمل هذا الكريم على تقشير الجلد الداكن والتخلص من التصبغات و تفتيح تلك المناطق الغامقة.

وتبيضهاشيئاً فشيئاً مع الاستعمال المنتظم لفترات طويلة، كما يدخل هاي كوين كريم في إعداد عدد من الوصفات المنزلية للتفتيح، على سبيل المثال وصفة هاي كوين كريم مع زيت النعنع لتفتيح الإبطين [4].

– كريم هاي كوين لأزالة التصبغات :

يعتبر الوده من اكثر المناطق تعرضاً للبقع وتصبغات ، نتيجة التعرض للشمس او بسبب تغيير الطقس وكذلك أيضاً حب الشباب ، حيث يساعد هذا الكريم في تفتيح البشرة و التخلص من التصبغات الجلدية.

مثل الكلف الناتج عن المرور بفترات الحمل الولادة ،و البقع الناتجة عن التعرض المستمر لأشعة الشمس [5]، ويلعب دوراً هاماً في إخفاء الندوب الناتجة عن الحوادث أو الحروق مع الاستعمال المنتظم.

– هاي كوين لتبيض الركب والأكواع :

تتعرض هذه المناطق إلى الاسمرار و التجاعيد ويحدث ذلك نتيجة الاحتكاك المستمر بالأرض أو حتي نتيجة فرط التصبغات واستخدام المنظفات الطبيعية، ويعمل هذا الكريم على تنعيم هذه المناطق وجمايتها من أي فرط بالتصبغات والاسمرار ويفتح من لونها ويجعلها أكثر بياضاً ونقاءاً .

– هاي كوين كريم لتبيض البشرة:

يمنحك كريم هاي كوين بشرة ناصعة البياض خالية من الترهلات و التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة ، حيث يساعد بشد البشر و التخلص من طبقات الجلد الميتة ، والحصول على بشرة ذات ملمس حريري بصورة سريعة، لذا فهو مفيد في تفتيح الوجه و اليدين الجافة والداكنة نتيجة فرط التعرض لأشعة الشمس.[6]

طريقة إستخدام كريم هاي كوين علي البشرة :

لتبيض البشرة وعلاج البقع الداكنة أو التصبغات و الكلف و الآثار الناتجة عن حب الشباب نتبع الخطوات والنصائح التالية:

هاي كوين,كريم هاي كوين,فوائد كريم هاي كوين,طريقة استخدام كريم هاي كوين,كريم هاي كوين ٤٪,اضرار هاي كوين,الخلطة الثلاثية هاي كوين,مقشر هاي كوين,اخطار هاي كوين,كريم هاي كوين ٤ ٪,مكونات هاي كوين,هاي كوين للحوامل,هاي كوين حرقت وجهي,هاي كوين للمرضعات,استعمالات هاي كوين,هاي كوين لحب الشباب,كيف استعمل هاي كوين,اضرار وفوائد هاي كوين,طريقة استعمال مقشر هاي كوين,سعر كريم هاى كوين,هاي كوين للتصبغات الوجه,معلومات خطيرة عن هاي كوين,هاي كوين للمناطق الحساسة
  • تغسل اليدين جيداً والمناطق مراد علاجها ،ا قبل استخدامه وقبل تطبيقه علي البشرة ثم تجفيفها بهدوء ورفق شديدين منعا لتهيج الجلد باستخدام منشفة قطنية.
  • وضع كمية بسيطة من الكريم علي البشرة مع التدليك المستمر على شكل حركات دائرية منتظمة حتى تمتصه بشرتك بشكل كامل .
  • تكرار العملية السابقة مرتين يوميا مرة بالصباح ومرة بالمساء حسب تعلميات الطبيب المعالج، ثم قومي بشطفه وتجفيفه.
– الاحتياطات الواجب اتباعها عند أستخدام هاي كوين كريم:

يجب الابتعاد عن أشعة الشمس في الصباح أثناء تطيق الكريم ، وذلك لتجنب حدوث الحساسية وتهيج الجلد ،ويجب استخدام الاهتمام بتطبيق واقي الشمس المناسب لبشرتك لتوفير الحماية المتكاملة ويساعد أيضا بمنع تهيج الجلد عند التعرض للشمس عن طريق عكس أشعة الشمس فوق البنفسجية.

الاهتمام جيدا بحكم أغلاق الكريم بالغطاء الخاص به منعاً لتسرب أي ملوثات أوبكتيريا لداخله، مما قد تتسبب العدوي الجلدية الضارة والامراض الجلدية .

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى