العناية بالبشرةخلطات للعناية بالوجه

قولي وداعاً للأسمرار…مع خلطه تبيض الجسم السحرية … تألقي ببشرة صافية كالحرير..

لون البشرة غير الموحد هو مشكلة تعاني منها أغلب السيدات، وفي مقالنا اليوم عبر مجلة رمتاج سنتعرف على خلطه تبيض الجسم السحرية ، التي تساعد في القضاء على التصبغات والكلف ، وأزالة السواد من المناطق الحساسة ، فالعديد من الفتيات من المقبلات على الزواج يعانين من لون البشرة غير الموحد في هذه المناطق .

حيث أن اختلاف لون البشرة وظهور بعض البقع الداكنة على سطحها يُسبّب إزعاجًا كبيرًا لهن وقد يعتبر علاج هذا الاسمرار من الأمور الصعبة لديهن ، مما يقودهن إلى البحث عن وسائل طبيّة وطبيعية لحل هذه مُشكلة .

كالخلطات الطبيعية كخلطات تبيض الجسم للعرايس والمناطق الحساسة في ثلاثة أيام !! ، و أيضًا خلطة كريم جليسوليد لتبييض الوجه وتفتيح الجسم ، لحصول على بشرة صافية ، بيضاء خالية من التصبغات والاسمرار.

خلطه تبيض الجسم ؟

تبييض البشرة,خلطات تبيض الوجه,تبيض البشره,خلطه تبيض البشره,تبييض الوجه,تبيض البشرة,تبيض الوجه,تفتيح البشرة,تبييض اليدين,خلطات لتبيض الوجه,تبييض الوجه بسرعة,خلطة لتبيض الوجه,وصفات لتبييض البشرة,تبييض الجسم,تبيض البشرة بسرعه,تبييض البشرة بسرعة,خلطات تبيض البشرة,وصفات لتفتيح البشرة,وصفة لتبييض الوجه,تبييض الركب,خلطات تبييض,تبييض البشره,خلطه تبيض الجسم,العناية بالبشرة,توحيد لون البشرة,وصفه لتبيض الوجه,كيفية تبييض الوجه,خلطه تبييض

فوائد خلطه تبيض الجسم متعددة ، ولعل أبرزها توفير أحتياجات البَشرة والترطيب الدائم لها ، وتوفير الفيتامينات والمعادن الهامة اللازمة لمقاومة التغييرات البيئية والهرمونية وبالتالي القضاء على جميع مشاكلها ، وعلا الأمراض الجلدية التي تصيبها بسبب نقص المناعة.

كما تتميز  خلطات تبيض الجسم كامل من اول استعمال ، بفعاليتها العالية لمكافحة التجاعيد والشيخوخة المبكرة ، لاحتوائها على مضادات الأكسدة، والأهم من ذلك أنه من الممكن الحصول عليها بمكونات داخل منزلد بدون أي تكلفة مادية، فكل ما عليكي هو قراءة المقال التالي وتجربة هذه الخلطات.

لاتنسى أن تشاركينا رأيك وتجربتك بخلطه تبيض الجسم السحرية عبر صفحتنا على فيسبوك مجلة رمتاج العربية ، ولكن قبل البدء بتطبيقها يُوصى بأجراء أختبار حساسية للتأكد من أنها مناسبة لبشرتك .

أقرأ أيضًا : ماسك النيلة الزرقاء للوجه 1.فوائدها وطريقة أستخدامها

أقرأ أيضًا : فوائد قشر الموز لتفتيح الوجه وعلاج الهالات السوداء !!

خلطه تبيض البشره بالقهوة :

تبييض البشرة,ماسك القهوة,تفتيح البشرة,تبييض الوجه,تبييض البشرة بالقهوة,افضل خلطه لتبيض البشره,ماسك القهوة لشد وتبيض البشرة,تبييض اليدين,شد البشرة,تبييض الجسم,تنظيف البشرة,القهوة,تنظيف البشرة بالقهوة,ماسك القهوة للوجه,تبيض البشرة,تبييض البشرة بالنشا,تبييض البشرة بالليزر,قناع القهوة,لتبييض البشرة,تبييض البشرة للرجال,تبييض البشرة والجسم,ترطيب البشرة,غلق المسام تبيض البشرة بسرعة,تبييض البشرة السمراء,تبييض البشرة الدهنية

تُعد القهوة من أهم العناصر الطبيعية التي تدخل في خلطه تبيض الجسم ، بسبب فوائدها المتعددة للعناية بالبشرة ، حيث تُساهم بتقشير خلايا البَشرة وإزالة الجلد الميت بفاعلية كبيرة،مما يعني الحصول على بشرة أكثر نعومة.

القهوة تحتوي على مضادات الأكسدة الذي يحافظ على البشرة من أضرار العوامل الخارجية ، ويساعد بالتقليل من علاماتت التقدم في السن ، والشيخوخة مما يزيد من نضارة البشرة وتفتيح لونها ، اما عن طريقة أستخدام خلطه تبيض الجسم .

المكونات :

  • نشاء الذرة .
  • قهوة مطحونة .
  • زيت جوز هند العضوي .

طريقة التحضير:

  1. في وعاء زجاجي أمزجي مقدار يناسب المنطقة المُراد علاجها مع نصف الكمية من النشا ، وأضيفي مقدار مناسب الى المزيج من زيت جوز الهند بحيث يتشكل لريط مزيج لين .
  2. أخلطي المكونات السابقة ، مع بعضها بشكل جيد .
  3. يطبق هذا الماسك على البشرة باليد ويوزع بشكل كامل على جميع مناطق مراد تفتيحها .
  4. اتركي الوصفة على البشرة لمدة 20 دقيقة، من ثم قومي بفرك الجلد باليد او باستخدام ليفة مغربية ، لازالة الجلد الميت .
  5. يشطف الوجه او الجسم او المناطق الحساسة باستخدام الماء الفاتر.
  6. تُكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع حتى تحصلي على النتائج التي ترغبييّن إليها.

خلطة الطين الهندي لتفتيح الوجه والجسم ؟

الطين الهندي,قناع الطين الهندي,تفتيح الوجه,خلطة الطين الأخضر لتنظيف,تجربتي مع ماسك الطين الهندي,الوجه,فوائد الطين الأخضر للوجه,تبييض الوجه,الماسك الهندي,ماسك الطين النقي من لوريال,تفتيح البشرة,كيفية التخلص من التصبغات في الوجه,وصفة الطين الأخضر للتخلص من البقع البنية والداكنة وتبييض الوجه,ماسك الحمص لتسمين الوجه,قناع ازتيك الهندي,ماسك دقيق الحمص والزبادي لتفتيح,ماسك لتفتيح البشرة,لتفتيح,الهندي,والبقع الداكنة من الوجه,التين الشوكي

تتعرض البشرة للعديد من المشاكل ومن ضمنها حب الشباب والأسمرار ، نتيجة الأفرازات الدهنية والتعرض المباشر لأشعة الشمس الضارة والعوامل الأخرى ، لذا سنتعرف على ماسك الطين الهندي الطبيعية للتخفيف من حب الشباب والتخلص من الأسمرار ، لتبدو بشرتك اكثر توهجاً وأشراقاً .

المكونات :

  • طين هندي.
  • ماء الورد .

طريقة التحضير:

  • في وعاء عميق بمزج مسحوق الطين الهندي مع كمية مناسبة من ماء الورد.
  • تحرك المكونات جيدا مع بعضهما لتتشكل مزيج طري القوام .
  • بوضع هذا الخليط على كامل الجسم والوجه، ويترك لمدة 30 دقيقة حتى يجف تماماً .
  • يشطف بالماء الدافئ للتخلص من آثار المزيج بكل سهولة .

خلطة الزبادي والأفوكادو ؟

الافوكادو,الأفوكادو,خلطة الافوكادو,الافوكادو والزبادي للشعر,فوائد الأفوكادو,خلطة الافوكادو للبشرة,ماسك الافوكادو,الافوكادو للرضع,خلطة,الافوكادو للاطفال الرضع,الأفوكادو كيف يؤكل,فوائد الافوكادو,فوائد الافوكادو للرضع,طريقة تقديم الافوكادو,فوائد الافوكادو للاطفال الرضع,صلصة الأفوكادو المكسيكية,طريقة تقديم الافوكادو للرضع,فوائد ماسك الافوكادو للبشره,ماسك الافوكادو للشعر,عصير الأفوكادو,ماسك النشا والزبادي,خلطة لتطويل الشعر,الافوكادو للأطفال

عند خلط الزبادي مع زيت الزيتون فإنهما يعملان على محاربة الخطوط البيضاء والتجاعيد المبكرة، كما يعملان على قتل الفطريات والفيروسات التي تعمل على تهيج وإحمرار البشرة، فضلًا على أن زيت الزيتون يعطى ترطيبًا ولمعانُا دائمًا للبشرة، يمكنك تحضير الوصفة من خلال:

المكونات :

  • 1/4 كوب من الزبادي .
  • ملعقةمن زيت الزيتون .
  • 1 ملعقة من عصير الليمون.
  • 1 ملعقة من دقيق القمح .
  • نصف ثمرة من الأفوكادو .

طريقة التحضير:

1- تقشر ثمرة الأفوكادو وينوع منها البذر وتخلط في خلاط كهربائي ، حتى تصبح طرية ، يضاف أليها عصير الليمون ثم يتم تقليبهما جيدًا، ثم نضيف الزبادي وملعقة من زيت الزيتون ، ودقيق القمح ملعقة صغيرة وتُقلب جيداً.

2- يطبق الخليط على المناطق المطلوب تبييضها ، وتترك لمدة 30 دقيقة ، ثم تشطف بالماء الفاتر .

3- ثم تُرطب بماء الورد النقي .

خلطة الفازلين والليمون لتبييض الوجه :

تبييض الوجه,خلطة لتبيض الوجه,تبيض الوجه,خلطة تبيض الوجه,وصفة لتبييض الوجه,الفازلين والليمون,تبييض البشرة بالفازلين والليمون,خلطات تبيض الوجه,تبييض الوجه بسرعة,لتبييض الوجه بسرعة,لتبييض الوجه بسرعة فائقة,لتبييض الوجه في 3 ايام,خلطة سحرية لتبييض الوجة,تبييض البشرة,خلطات لتبيض الوجه,الفازلين,خلطة الفازلين والليمون وماء الورد,الفازلين والليمون لتبييض,كريم الفازلين والنشا المبهر لتبييض البشرة,الفازلين والليمون سيجعلك كأنك شابة,ماسك الفازلين والنشا للوجه

تعتبر خلطه تبيض الجسم بالفازلين والليمون من الوصفات الفعالية لتفتيح الجسم ، وهذا لأحتوائها على فيتامين سي، حيث تتميز بأنها تساعد بالتخلص من الجلد الميت، ويُعزز من نمو الخلايا الجديدة ظهور، ولاستخدام خلطة الفازلين والليمون لتبييض الوجه و المناطق الحساسة يمكنك اتباع الآتي:

المكونات :

  • 3 ملعقة من الفازلين الطبي.
  • 1 ملعقة من عصير الليمون.
  • 1 ملعقة ومن ماء الورد.
  • 1/2 ملعقة من زيت جوز الهند.

طريقة التحضير:

  1. في البداية قبل تحضير تلك الخلطة يُوصى بتنظيف بشرتك بالبشرة( لتفتح المسامات ) .
  2. في وعاء زجاجي نضع كمية المذكورة من الفازلين الطبي ، ويضاف أليها ماء الورد ، ونصف ملعقة من جوز الهند ، تُقلب المكونات جيداً حتى تتجانس تمامًا.
  3. يُطبق المزيج على البشرة بشكل يومي ويترك ليلة كاملة .
  4. تكرر هذه العملية يومياً لمدة 20 يوم ، للحصول على بشرة بيضاء ولامعة .

أقرأ أيضًا : ماسك لتفتيح البشرة الجافة والعادية بياض ناصع من اول استخدام ..

أقرأ أيضًا : الدلكة السودانية لتفتيح الجسم وإزالة البقع الداكنة بثواني معدودة

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي. 

زر الذهاب إلى الأعلى