العناية بالجسمازالة الشعر

تجربتي مع الليزر للمنطقة الحساسة .. 6 مميزات و 4 عيوب وأهم النصائح للحصول على نتائج مرضية ..

اليوم سنتعرف على تجربتي مع الليزر للمنطقة الحساسة ، فترة الزمن القديم كانت تستعمل السيدات الوسائل التقليدية لإزالة الشعر الزائد في الجسم ، و التي تحمل الكثير من الآثار الجانبية ، و خاصة للمناطق الحساسة مثل الألم الشديد في حال استعمال الشمع و في حال استعمال شفرة الحلاقة سوف تسبب شعر تحت الجلد و غيره .

و لكن مع تقدم العلم و التكنلوجيا قد ظهرت تقنيات عديدة و سهلة للتخلص من الشعر الزائد مثل الليزر لذلك سوف نقوم بسرد تجربتي مع الليزر للمنطقة الحساسة في مقالنا هذا.

الليزر للمنطقة الحساسة ؟

طريقة الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة,ليزر ازالة الشعر للمنطقة الحساسة,تجربة الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة,تجارب الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة,طريقة عمل الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة,الليزر المنزلي للمنطقه الحساسة,جهاز الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه,نتائج الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه,فوائد الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه,الليزر المنزلي فيليبس للمنطقه الحساسه,ليزر منزلي للمنطقة الحساسة,ليزر المنطقه الحساسة,ازالة الشعر بالليزر,الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة

قبل التعرف على تجربتي مع الليزر للمنطقة الحساسة لابد من التطرق قليلاً لهذه التقنية الفريّدة ، حيث تعتبر تقنية ازالة الشعر الزائد عن طريق الليزر من إحدى التقنيات الطبية التجميلية الحديثة ، و التي تناسب جميع المناطق في الجسم مثل الإبطين و الوجه و بشكل خاص المنطقة الحساسة .

و تتميز هذه التقنية بأنها من أكثر الطرق آمان للقضاء على الشعر الزائد بشكل كامل ، حيث أثبتت العديد من الأبحاب وخلال تجارب العديد من الأشخاص و تجربتي مع الليزر للمنطقة الحساسة، أن إزالة الشعر بواسطة الليزر أظهرت نجاح كبير في تساقط الشعر بنسبة 90% خلال 3 إلى 6 جلسات و عدم نموها مرة أخرى.

أقرأ أيضًا : تعالي اقولك على أفضل كريم بعد الليزر للبكيني والجسم لعام 2023

أقرأ أيضًا :إزالة الشعر بالليزر ..معلومات لا غنى عنها

تجربتي مع الليزر للمنطقة الحساسة ؟

يستهدف الليزر بصيلات الشعر لإتلافها و القضاء عليها بالكامل لعدم نمو الشعر مرة أخرى ، و من الطبيعي أن يكون حلم كل فتاة و سيدة الحصول على جسم أملس خالي من الشعر الزائد، وللتعرف أكثر على هذه العملية يمنكم مشاهدة الفيديو التالي للدكتور أحمد نقلاً عن قناة العربية .

صباح العربية | إزالة الشعر بالليزر هل هي آمنة ؟

لذلك يلجأ الكثير من النساء إلى تقنية ازالة الشعر عن طريق الليزر ، و سوف نتعرف على تجربتي مع الليزر للمنطقة الحساسة ، ونقوم بإخباركم عن تجارب النساء مع هذه التقنية الحديثة ، بالتالي :

التجربة الأولى :

راودتنا هذه التجربة من قبل فتاة شابة و قالت من خلال تجربتي مع الليزر للمنطقة الحساسة ،أنها استخدمت تقنية الليزر لإزالة الشعر في منطقة البكيني ، مع العلم انها كانت أيضاً تعاني من اسمرار في هذه المنطقة ، و قد لاحظت الفرق في لون بشرة البكيني بعد جلسات الليزر.

إذ أنها أصبحت افتح و أنظف و مع الوقت أصبح نفس لون بشرتها الطبيعية ،و تخلصت من الاسمرار و أن هذه التجربة كانت مفيدة لها ، و تخلصت من استخدام الشمع الذي يسبب ترهل مع الوقت ، و ارتاحت من الألم و عدم نمو الشعر مرة أخرى.

التجربة الثانية :

كانت هذه التجربة لسيدة و قالت خلال تجربتي مع الليزر للمنطقة الحساسة ،أنها التجأت إلى الليزر للتخلص من الشعر الزائد و خاصة لمنطقة البكيني ، و لكن لم تكن مرضية لها بشكل كامل، فقد حصلت على نتائج جيدة من قبل عدم نمو الشعر مثل السابق و خلال فترة قصيرة، و لكنها تعرضت إلى احمرار و تهيج الجلد في منطقة البكيني لذلك لم تكون راضية عن الليزر لهذه المنطقة.

التجربة الثالثة :

كانت هذه التجربة من قبل إحدى النساء إذ أنها كانت تعاني من اسمرار شديد في منطقة البكيني ، مما دعاها أن تلجأ إلى استخدام الليزر في هذه المنطقة للتخلص من الشعر و تفتيح البشرة في نفس الوقت ،و بالفعل قد ساعدها ذلك بشكل كبير و تخلصت من طبقة الجلد السمراء.

التجربة الرابعة :

وصلتنا هذه التجربة على لسان فتاة شابة قالت أنها من خلال تجربتي مع الليزر للمنطقة الحساسة ،كانت تجربة جيدة نوعاً ما قد تخلصت من الشعر بنسبة 80% ، و لكن بعد مرور فترة طويلة قد عاد بعض الشعر و لكن بنسبة خفيفة و لم أجد نتيجة في تفتيح بشرة البكيني ، مثل ما قال البعض و أظن ان هذا يعود لطبيعة جسم كل فتاة.

من خلال استماعنا إلى هذه التجارب المختلفة و تجربتي مع الليزر للمنطقة الحساسة ، فقد نلاحظ بأن الليزر بشكل عام يعتبر تجربة جيدة جداً ، للتخلص من الشعر الزائد بنسبة 90% بأسرع وقت بدون أي ألم .

و مع توفير الوقت و الجهد و مع أهم فائدة و هي تبيض المنطقة الحساسة و التخلص من طبقات الجلد الميت، و لكن تختلف الاستفادة من سيدة إلى أخرى في تغيير لون بشرة البكيني إلى الأفتح أو الأغمق.

مميزات و عيوب الليزر :

الليزر,ازالة الشعر بالليزر,عيوب الليزك,عيوب متر الليزر,ميزات وعيوب الليزك,اضرار الليزر,جلسات الليزر,عيوب,إزالة الشعر بالليزر,جلسات الليزر لازالة الشعر,حفر الليزر,ضوء الليزر,الحفر بالليزر,نتيجة الليزر,ميزان الليزر,متر الليزر بوش,سعر متر الليزر,عمليات الليزر,كل شي يخص الليزر,الليزر المنزلي,عيوب السيراميك,متى تبان نتيجة الليزر,5 عيوب,نصائح قبل وبعد الليزر,عيوب تركيب البورسلين,انواع متر الليزر,مشاكل متر الليزر,عملية الليزك للعيون

مزايا الليزر :

تحمل تقنية الليزر لإزالة الشعر العديد من المميزات و هي :

  1. يزيل الجلد المييت و يجدد خلايا البشرة مما يؤدي إلى تفتيح المنطقة .
  2. الليزر لا يسبب أي الم بعكس الطرق التقليدية الاخرى مثل الشمع و الحلاوة.
  3. نتائج الليزر شبه دائما بعكس الطرق الأخرى التي يتوجب إجرائها كل كم يوم.
  4. يزيد من نضارة و نعومة البشرة.
  5. توفير الوقت و الجهد .
  6. يوفر لكم نتائج سريعة و تدوم لوقت طويل جداً.

عيوب الليزر :

رغم نجاح تجربتي مع الليزر للمنطقة الحساسة ، وتجارب العديدة في التخلص من الشعر الزائد فلا بد من وجود بعض الآثار الجانبية له مثل:

  1. احمرار و تهيج الجلد بعد الجلسة مباشرة و يزول خلال ساعات أو عدة ايام.
  2. حدوث بعض التقرحات و الندوب.
  3. تغيرات مؤقتة في لون الجلد مثل للأغمق أو للأفتح.
  4. من الممكن إجراء عدد جلسات كبيرة على حسب نوع البشرة.
أهم نصائح بعد إزالة الشعر بالليزر ؟
ازالة الشعر بالليزر,إزالة الشعر بالليزر,ليزر ازالة الشعر,ازالة الشعر,ازاله الشعر بالليزر,ليزر ازاله الشعر,إزالة الشعر,ليزر إزالة الشعر,أزاله الشعر بالليزر,الليزر لازالة الشعر,جلسات الليزر لازالة الشعر,نصائح ليزر إزالة الشعر,اهم النصائح بعد إزالة الشعر بالليزر,ازالة الشعر بدون الم,ازالة الشعر بالليزر للوجه,ازالة الشعر نهائيا,ازالة الشعر بالليزر للنساء,عدد جلسات الليزر لازالة الشعر,ليزر ازالة الشعر للمنطقة الحساسة,ازاله الشعر,جلسات ليزر ازاله الشعر

بعد التعرف على تجربتي مع الليزر للمنطقة الحساسة ، لابد من التعرف على أهم الإجراءات التي سوف تساعدك سيدتي لتحصلي على أفضل نتائج الليزر بدون التعرض لأي آثار جانبية ، و هي كالتالي :

  • وضع بعض الكريمات الطبية على المنطقة التي خضعت لليزر و بشكل خاص منطقة البكيني ، لتهدئة الجلد و تجنب حدوث الالتهابات.
  • الابتعاد عن إزالة الشعر بالشمع و الحلاوة، إذا عاد نمو الشعر بعد جلسة الليزر.
  • يفضل عدم ارتداء الملابس الضيقة بعد جلسات الليزر و التعرض للماء الساخن أو استعمال الصابون على المنطقة.
  • عدم التعرض بشكل مباشر لأشعة الشمس.

كم جلسة ليزر يحتاج الجسم لإزالة الشعر بشكل كامل ؟

تختلف عدد الجلسات من شخص لأخر ، لأن هذا يعود إلى طبيعة لون الجلد فإذا كانت البشرة ذو لون غامق ، يتطلب عدد جلسات أكبر، يتم تحديد عدد الجلسات من قبل الطبيب المختص بالليزر .

على حسب لون الشعرة و مدى سماكتها و حسب تجاوب البصيلات مع الليزر لإزالة الشعر، يحدد أيضًا الفترة الزمنية بين الجلسة و الأخرى للحصول على أفضل النتائج خلال أقصر وقت ممكن.

متى تبدأ ظهور نتائج الليزر للمنطقة الحساسة ؟

تجربتي مع ازالة الشعر بالليزر,تجربتي مع الليزر,ليزر ازالة الشعر للمنطقة الحساسة,طريقة الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة,ازالة الشعر بالليزر,تجربة الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة,ليزر المنطقه الحساسة,تجارب الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة,تجربتي مع الليزر المنزلي,الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة,الليزر,طريقة عمل الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة,الليزر المنزلي,الليزر المنزلي للمنطقه الحساسة,تفتيح المناطق الحساسه,ازاله الشعر بالليزر للمنطقه الحساسه،ليزر ازالة الشعر للمنطقة الحساسة,طريقة الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة,ازالة الشعر بالليزر,نتائج الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه,ليزر المنطقه الحساسة,الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة,تجارب الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة,تجربة الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة,طريقة عمل الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة,الليزر المنزلي للمنطقه الحساسة,إزالة الشعر بالليزر للمنطقه الحساسة,فوائد الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه,الليزر,جهاز الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه

لا يتم سقوط الشعر بعد أول جلسة ليزر مباشرة ، و لكن بعد عدة أيام قد تصل إلى 10 ايام يبدأ الشعر بالتساقط من تلقاء نفسه بدون أي ألم و بعد ذلك يعود للنمو مجدداً ، و لكن بكثافة أقل و سمك أخف و هذا يتطلب إجراء جلسة أخرى لإعادة ضرب بصيلات الشعر و التخلص منه بشكل نهائي.

يفضل الالتزام بوقت الجلسات حيث يكون بين الجلسة و الأخرى 4 إلى 6 أسابيع للحصول على نتائج أسرع و قد يكون عدد الجلسات من 3 إلى 6 جلسات و تظهر النتيجة المثالية.

سوف نقدم لكم بعض النصائح لتجنب إسمرار المنطقة الحساسىة و التمتع ببشرة نظيفة و بيضاء ، ومن أبرزها :

1- ارتداء ملابس قطنية واسعة.

2- الابتعاد عن إزالة الشعر من خلال الشمع و الحلاقة و التي تسبب في بعض الأحيان الألتهابات.

3- استخدام منتجات لطيفة مثل الكريمات المغذية و التي تساعد على تجديد خلايا الجلد و ترطيب البشرة.

4- الحفاظ على نظافة المنطقة الحساسة و استخدام غسول مطهر بشكل يومي .

أقرأ أيضًا :كريم فيوسيدين بعد الليزر والطريقة الصحيحية لاستخدامه .. 3 بدائل عنه !!

أقرأ أيضًا :تفتيح بشرة الرجال بالليزر .. مع أفضل الطرق وأحدث التقنيات تعرف عليها معنا !!

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى