العناية بالبشرة

تفتيح بشرة الرجال بالليزر .. مع أفضل الطرق وأحدث التقنيات تعرف عليها معنا !!

تفتيح بشرة الرجال بالليزر ، أصبح محور أهتمام الفئة الغالبة من الشباب ، فالعناية بالجمال ليس قصراً على السيدات فقط ، بل أصبح محور أهتمام الرجال ، حيث يلجأ العديد للبحث عن تقنيات جديدة لتفتيح بشرتهم .

فما هي تقنية تفتيح البشرة للرجال ، وكيف يتم ذلك جمعنا لكِ كا ما تريد معرفته عن تفتيح بشرة الرجال بالليزر، كما نسعرض لك بدائل أخرى للتفتيح ، هذا سنتعرف عليه عبر موقع رمتاج بالتفصيل .

تفتيح بشرة الرجال بالليزر :

تفتيح,بشرة,تجارب تفتيح الشفايف بالليزر,نتائج تفتيح الشفايف بالليزر,تفتيح لون الشفايف بالليزر,اسعار تفتيح الشفايف بالليزر,طريقة تفتيح الشفايف بالليزر,العناية ببشرة الرجال,تفتيح الشفايف بالليزر قبل وبعد,جربتي مع تفتيح الشفايف بالليزر,إزالة الشعر بالليزر,تجربتي مع تفتيح الشفايف بالليزر,توريد الشفايف بالليزر للرجال,الليزر,زيادة الوزن بسرعة فائقة للرجال,العناية بالبشرة للرجال,الاعتناء بالبشرة للرجال,كيفية العناية بالبشرة للرجال,روتين العناية بالبشرة للرجال

تفتيح البشرة بالليزر عموماً  أمر يحتاج إلى كثير من الإهتمام والرعاية ، حيث يعدّ من أكثر علاجات تبييض البشرة فعالية، حيث تتعرض بشرة الرجال إلى الضرر نتيجة التعرض الدائم لأشعة الشمس الفوق البنفسجية ، أو استخدام شفرات الحلاقة، وعدم تقديم العناية اللازمة لها .

وتستخدم أشعة الليزر ذات الطول الموجي المحدد في تفتيح بشرة الرجال بالليزر ، لتفكيك الميلانين المركز في خلايا الجلد ، وذلك من خلال تكسير الميلانين إلى قطع مجهرية ،مما يساعد على تفتيح بشرتك بسرعة قصوى مقارنة بالكريمات والعلاجات الطبيعية .

وبالرغم من سرعة النتائج آلا أن هناك مجموعة من الحقائق المهمة عن تفتيح البشرة بالليزر عليك معرفتها :

  • يتم ذلك من خلال تسليط أشعة الليزر على شكل نبضات على المنطقة المراد تفتيحها ، من خلال جلسات جلسات متتالية في العيادات الخارجية، أو من خلال العيادات الخاصة.
  • ومن أكثر المشاكل التي يعالجها الليزر للرجال حب الشباب و أثاره ، الخطوط البيضاء حول الفم والعين التي تظهر مع التقدم في السن، البقع الداكنة والتي تظهر على الوجه بكل أنواعها .
  • يختلف أنواع أجهزة الليزر المستخدم في تفتيح البشرة، فمنها النوع الذي يتم فيه تخدير المريض بشكل كامل لأن الليزر يخترق كل طبقات الجلد الخارجية والداخلية للتخلص من المشكلة، وذلك لتقشير وإزالة طبقات الجلد واحدة تلو الأخرى المتضررة .
  • ىما النوع الأخر من العلاج بالليزر يحتاج إلى التخدير الموضعي فقط ، فهويعمل على التخلص من التصبغلت السطحية والبقع الداكنة في الجلد ، وكذلك يساعدبتحفيز الكولاجين في البشرة حتى تستعيد البشرة رونقها و جمالها .
  • تختلف سعر جلسات تفتيح بشرة الرجال بالليزر، من بلد الى آخر بحسب أختلاف الاجهزة المستخدمة ولكن من المؤكد أنها ستوفر عليك المبالغ الضخمة للكريمات والوصفات بالاضافة لحصولك على نتائج مرغوب فيها بوقت قصير .

شاهد أيضًا : 

تجربتي مع النيلة المغربية للوجه والجسم وطريقة استخدامها

تنظيف البشرة بعمق وإزالة الرؤوس السوداء بـ 3 ماسكات فقط

كريم جلسرين لتفتيح الوجه و المناطق الحساسة

طرق تفتيح بشرة الرجال بالليزر :

الليزر الكربوني,الليزر الكربوني لليد,عروض الليزر الكربوني,الليزر الكربوني للوجه,الليزر الكربوني للكلف,اضرار الليزر الكربوني,الليزر الكربوني للبكيني,الليزر الكاربوني,الليزر الكربوني والمسامات,ما هو الليزر الكربوني للبشرة,علاج الكلف بالليزر الكربوني,الليزر الكربوني للرؤوس السوداء,ماذا يفعل الليزر الكربوني للوجه,الليزر الكربوني فوائده واضراره,طريقة عمل الليزر الكربوني للوجه,الليزر الكربوني لاثار حب الشباب,carbon laser,التقشير الكربوني

يتوفر العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تبييض البشرة للرجال بالليزر، أهمها:

تفتيح الوجه بالليزر الضوئي النابض Pulsed Dye :

يعمل من خلال إرسال نبضات ضوئية سريعة ومتتالية، تتحول إلى طاقة حرارية ليتم من خلالها اختراق كافة طبقات الجلد، مما يساهم بالتخلص من خلايا البشرة الميتة ، وبالتالي القضاء على التصبغات و آثار حب الشباب .

يساعد بتخفيف الأوردة العنكبوتية التي تظهر على الوجه من خلال تقليص الأوعية الدموية، ويساهم في إزالة الوحمات وآثار الندبات فضلاً عن تقليل الخطوط الرفيعة حول العين ، ويتميز :

  • يتميز هذا النوع من الليزر الضوئي النابض ، بأنه أكثر أنواع التفتيح والتنظيف أماناً، لا بل أكثرهم شهرة وأنتشاراً أيضاً، لتكلفته المنخفضة وتواجده بالعديد من المراكز وصالونات التجميل.
  • ومن اهم مزاياه جلساته القصيرة والتي تغطي مساحة كبيرة من الوجه خلال دقائق معدودة.
  • ويتميز أيضًا بنتائجه الفعالة والتي تظهر من رابع جلسة كحد أقصى .
تفتيح الوجه بالفراكشنال ليزر Fractional laser :

أحد التقنيات الحديثة فى تبييض الوجه للرجال بالليزر، التي تعتمد على تسليط الضوء على طبقات الخارجية للبشرة ، والتي تساعد بتحفيز الخلايا لإنتاج الكولاجين الطبيعي، وبالتالي ظهور خلايا جديدة ، ويتميز بنتائجه المذهلة من الجلسة الأولى .

ويتم أستخدامه بجلسات متتالية على الوجه ، لمدة 6 أشهر تقريباً ، عبر 6 جلسات على أن يفصل بين كل جلسة وأخرى حوالي 4 أسابيع.

شاهد أيضاً:

خلطة بياض الثلج لتفتيح الوجه والمناطق الحساسة بـ30 دقيقة

تعالي اقولك على أفضل كريم بعد الليزر للبكيني والجسم لعام 2023

تجربتي مع الليزر للمنطقة الحساسة .. 6 مميزات و 4 عيوب وأهم النصائح للحصول على نتائج مرضية ..

التفتيح بواسطة الليزر الكربوني Carbon Dioxide :

 تتم هذه عملية من خلال تسليط جهاز الليزر على الوجه، بعد إضافة طبقة من جزيئات الكربون على سطح البشرة لمدة 15 دقيقة وتمرير الضوء عليها ، حيث تساعد هذه العملية بازالة حب الشباب، وأثار الحبوب وتنظيف البشرة من الأعماق بالأضافة الى تخفيف آثار الحروق والتصبغات.

فوائد تفتيح بشرة الرجال بالليزر:

تفتيح,الليزر,تفتيح البشرة بالليزر,الليزر الكربوني للوجه,ازالة الشعر بالليزر,بشرة الجراحة بالليزر ليزر العلاج الضوئي طب البشرة,الليزر الكربوني لتفتيح المناطق الحساسه,ماذا يفعل الليزر الكربوني للوجه,طريقة عمل الليزر الكربوني للوجه,تبييض الاسنان بالليزر,ازالة الشعر الوبري بالليزر,جهاز ازالة الشعر بالليزر,ليزر للوجه,البشرة بالليزر,هل ازالة الشعر بالليزر حرام,علاج الكلف بالليزر الكربوني,تجربتي مع ازالة الشعر بالليزر,تفتيح البشرة,الماسك الضوئي
  • يساعد تفتيح بشرة الرجال بالليزر ، على توحيد لون البشرة وتعزيز من نضارتها لتبدو أكثر نعومة.
  • يساهم بتحسين الدورة الدموية، وفتح المساما وتنظيفها من الأعماق .
  • يعمل على إزالة الآثار والندوبات الناتجة عن حب الشباب والأمراض الجلدية ، مثل الجدري التي تتسبب في حفر وندوبات بالوجه أيضاً.
  • يقضي على الخطوط الدقيقة ويقلل من علامات التقدم في السن .
  • يعالج آثار الحروق ويقضي على الكلف و ويساعد بازالة الجلد التالف نتيجة التعرض للشمس الحارقة.
  • يعتبر التقشير بالليزر علاج فعال لازالة الشامات والعيوب الخلقية الأخرى.
  • يعالج مشاكل الحبوب والبثور الناجمة وجميع مشاكل البشرة الدهنية.
  • يحسن ملمس البشرة ويحافظ على قوامها، وأيضاً يساعد على امتصاص منتجات العناية بالبشرة بشكل أفضل وأسرع في الجلد.

شاهد أيضاً:

 4 وصفات لـ تفتيح البشرة الدهنية باستخدام زيت جنين القمح

 ماسك الشاي الأخضر والليمون لـ تفتيح البشرة الدهنية !!!

خلطات طبيعية لتفتيح وجه الرجال :

يفضل البعض أستخدام الوصفات الطبيعية المنزلية لتفتيح بشرة الرجال، والتي تتمتع ببفعالية عالية في تبييض بشرة الرجال كما يلي:

شاهد أيضًا :

إزالة الشعر بالليزر ..معلومات لا غنى عنها

كريم فيوسيدين بعد الليزر والطريقة الصحيحية لاستخدامه .. 3 بدائل عنه !!

دقيق الحمص والزبادي لتفتيح بشرة الرجال :

خلطات تبيض الوجه,تفتيح البشرة,تبييض الوجه,وصفات لتفتيح البشرة,تفتيح الوجه والرقبة بمكونات طبيعية,وصفة لتبييض الوجه,وصفات طبيعية,اقوى خلطة طبيعية لتفتيح البشرة,خلطة لتبيض الوجه,تبييض الوجه بسرعة,خلطة تفتيح البشرة الطبيعية,تبيض الوجه,خلطات,خلطات لتبيض الوجه,كيفية تبييض الوجه,وصفة طبيعية لتبييض الوجه,التفتيح الامن للوجه والرقبة,تبييض الوجه عند الرجال,لتفتيح,تفتيح دائم,خلطات للوجه,ماسك لتفتيح البشرة,تفتيح طبيعى للبشرة,اقوى تفتيح للوجه والرقبة

يعتبر الزبداي او اللبن من العناصر الغذائية التي تعود بالنفع على البشرة بشكل مذهل ، كونه غني بالمعادن والفيتامينات فهو يحتوي على حمض اللاكتيك والذي يعمل على التفتيح الطبيعي للبشرة.

بالإضافة لدقيق الحمص الذي يعتبر أيضاً من العناصر التي تساهم في ترطيب البشرة وتحسين ملمس جلد بشكل كبير. وبشكل عام أيضاً يساهم مزيج الزبادي بالتخلص من الدهون الزائدة بها .

طريقة التحضير:

  • يمزج الزبادي مع دقيق الحمص جيداً حتى يتجانس الخليط تماماً .
  • يطبق المزيج برفق على بشرتك ويترك حتى يجف لمدة 20 دقيقة.
  • قبل غسل البشرة تدلك بلطف لازالة جلد ميت ثم تشطف بماء فاتر.
  • يفضل تكرار هذه الطريقة مرتين في أسبوع .

ولكن قبل استخدام هذه الوصفات تفتيح بشرة الرجال بالليزر، يجب عمل اختبار حساسيةوذلك من خلال توزيع جزء من المزيج على رقعة صغيرة من الجلد للتأكد من عدم وجود تفاعل.

الخلطة السحرية لتفتيح بشرة الرجال :
الخلطة السحرية لتفتيح بشرة الرجال

هذا الخليط معروف بفوائدها العديدة للبشرة، فالبابايا معروف باستخدامه في الكثير من منتجات العناية بالبشرة، كونه يمنحها الترطيب والتوهج وإشراقة طبيعية ، بالإضافة لكونه مفتح طبيعي للبشرة.

الموز والعسل من العناصر الغذائية التي تساهم في تبييض البشرة وتوحيد لونها والقضاء على البقع الداكنة ومنحها الترطيب الطبيعي، و القضاء على الهالات السوداء والبقع الداكنة بالوجه.

طريقة التحضير:

  • نقوم بهرس الموز مع البابايا جيداً ثم يضاف العسل لهما.
  • يمزج الخليط جيداً ثم يوزع برفق على البشرة.
  • يترك الخليط على الوجه لمدة 15-20 دقيقة
  • يشطف الوجه برفق بماء دافئ ويجفف .

ولكن قبل استخدام هذه الوصفات تفتيح بشرة الرجال بالليزر ، يجب عمل اختبار حساسيةوذلك من خلال توزيع جزء من المزيج على رقعة صغيرة من الجلد للتأكد من عدم وجود تفاعل.

البرتقال لتبيض بشرة الرجال :
الخلطة السحرية لتفتيح بشرة الرجال 1

يعتبر البرتقال من أهم المصادر الغنية بفيتامين C، وهو من أفضل الطرق المستخدمة على الإطلاق لتفتيح البشرة ومنحها مظهراً مشرقاً وصحياً واكثر نضارة .

طريقة الاستخدام:

يطبق على بشرتك يومياً ، ويمكن إضافته أيضاً لنظامك الغذائي بشكل مستمر، ةتحديداً في وجبة الفطور لتحقيق أقصى استفادة منه.

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى