العناية بالبشرةكريمات العناية بالبشرة

ماهي فوائد كريم ايفلين للوجه؟ مميزاته وعيوبه ؟ ومراجعة 5 أنواع منه!!

تتعدد فوائد كريم ايفلين للبشرة ، فالعناية بالوجه يتطلب استخدام منتجات تحتوي على مستخلصات طبيعية كخلاصة الصبار، زبدة الشيا وفيتامين هـ وغيرها من الفيتامينات والعناصر الهامة.

eveline يعمل على تهدئة البشرة ويفتحعا ويساعد بالقضاء على التصبغات والبقع الداكنة ، ويمدها بالمعادن وينشطها ، وهذا لأنه يضم باقة فريدة من بانثينول ، آلانتوين وزيت الأفوكادو والصبار، عدا عن خصائصه المهدئة ومضادة للالتهابات.

واليوم في مقالنا عبر مجلة رمتاج العربية سنتعرف على فوائد كريم ايفلين للوجه ، وبعض أنواعه ومميزاتها ، وبعض النصائح للعناية بالوجه والبشرة .

كريم ايفلين للبشرة eveline ؟

فوائد كريم ايفلين للوجه،eveline cream,eveline,كريم ايفلين,كريم ايفيلين للهالات,eveline whitening cream,eveline white prestige 4d,eveline 4d,#eveline,ايفلين,eveline white prestige 4d bb cream review,eveline white prestige 4d day cream review,eveline 4d cream,eveline bb cream,bb cream eveline,غسول ايفلين,eveline day cream,eveline eye cream,eveline 4d bb cream,eveline hand cream,eveline cosmetics,eveline 4d day cream,eveline moisturiser,eveline bb cream price

ايفلين تعتبر من أفضل الشركات في أنتاج مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والجسم ، هي شركة بولندية صَمّمت منتجاتها ، عبر باقة مميزة من الفيتامينات والمستخلصات الطبيعية من أجل الحفاظ على بشرة الوجه والقضاء على جميع مشاكلها .

وما يميزها عن غيرها منافستها الشديدة بالأسعار المنخفضة مقارنة بأداء المنتجات ، فليس عليك عزيزتي سوى تحديد المشكلة التي تعاني منها واختيار الكريم المناسب من مجموعة ايفلين للعناية بالبشرة .

فوائد كريم ايفلين للوجه ؟

أهم أنواع كريمات العناية بالوجه,كريم علاج تجاعيد الوجه,كريم الليل من لوريال,كريم الليل والنهار من لوريال,كريم رائع لعلاج تجاعيد الوجه وتوحيد لون البشره,ايفلين,تجربتى مع كريم الليل من لوريال,كريم ايزيس,كريم حماية,كريم اولاي للتبييض,للوجه,فوائد,كريم النهار من لوريال,كريم اولاي الليلي لتجديد البشرة,لوريال باريس للوجه,كريم لوريال,كريم أولاي بالتوت البري الليلى,تجربتى مع كريم النهار من لوريال,كريم,سيروم فيتامين سي للوجه,كريم بيوديرما,كريم للتجاعيد

تتعدد فوائد كريم ايفلين للوجه حسب طبيعة لشرتك ونوع المشكلة التي تعاني منها ، ويبقى المفعول الفعال مرتبط بالانتظام في استخدامه ، ومن ابرز فوائده :

  • القضاء على الشيخوخة وعلامات تقدم السن.
  • منح البشرة مظهراً شبابياً أكثر نضارة .
  • ترطيب الوجه من الداخل ومنحه المرونة والنعومة لانه يضم على مادة الإلستين .
  • تجديد خلايا البشرةالتالفة والقضاء على البقع وتصبغات ، لاحتوائه الهيالويورنيك أسيد والكولاجين.
  • المالتي فيتامينز يغذي البشرة لتظهر بشكل متألق.
  • القضاء على الندبات وآثار حب الشباب .
  • تفتيح البشرة وتوحيد لونها .
  • أيضا القضاء على الهالات السوداء والأسمرار حول الانف والفم.

أنواع كريم eveline للبشرة والوجه ؟

1 . كريم ايفلين الليلي للقضاء على التجاعيد :

افضل كريم للتجاعيد,كريم علاج التجاعيد,كريم مزيل للتجاعيد,كريم لعلاج التجاعيد,الفرق بين كريم الليل وكريم النهار,كريم ضد التجاعيد,كريم الليلي,كريم لتجاعيد العين,كريم لتجاعيد الايد,كريم للتجاعيد,اسرع كريم لعلاج التجاعيد,كريم لعلاج تجاعيد اليدين,كريم لتجاعيد حول العين,كريمات لعلاج تجاعيد اليدين,كريم,كريم الليل والنهار من اولاي,كريم الليل للوجه,التجاعيد,كريم الليل والنهار,كريم علاج تجاعيد الوجه,كريم الليل للبشرة الدهنية,كريم تجاعيد,كريم النهار والليل

يحتوي eveline الليلي على مركب اللوميسكين ، والذي يساعد بالقضاء على التجاعيد ، وشد البشرَة والقضاء على جميع مشاكل البشرة ـ فتركيبته الخفيفة سريعة الامتصاص تمنحك النضارة والإشراقة للبشرة بعد أول شهر من الاستخدام المنتظم.

فمكوناته المخصصة من لطحالب البحرية الغنية بالبروتينات والمعادن التى تغذي البشرة ، والكولاجين ترمم البشرة وبالتالي يمنع تشكيل تجاعيد جديدة ، وتمنحك الراحة واتأثير المضاعف لشدّ وأزالة علامات التقدم في العمر.

اقرأ أيضًا : فوائد كريم ايفلين للوجه والبشرة ومراجعة 5 أنواع منه بالصور والأسعار ؟؟

أقرا أيضًا : كريم eveline للوجه والبشرة : فوائده ومراجعة 5 أنواع أخرى

أقرأ أيضًا : تونر المعجزه الكوري .. 8 فوائد لــ مجموعة المعجزة الكوري

2 . كريم ايفلين بالهيالويورنيك أسيد :

هاليرونيك أسيد،,حمض الهيالورونيك,العناية بالوجه,ترطيب الوجه،,تجاعيد الوجه,التهاب المفاصل,العناية بالبشرة,التلفزيون العربي,الاهتمام بالبشرة,علاج التهاب المفاصل,علاج الهالات السوداء,كيفية العناية بالبشرة,روتين العناية بالبشرة,صباح جديد,الهستيري,التجاعيد,الآم الكعب,البراند الكندى اورديناري,دواء مع دكتور سعيد النشيلى,هالات العين,تطويل الشعر,ضد التجاعيد،,سعيد النشيلى,الهالات حول العين انواع و اسباب هالات حول العين,علاج التجاعيد

تتميز فوائد كريم ايفلين للوجه ، باحتوائه على فيتامينات ومرطبات للبشرة و الهيالويورنيك أسيد ، الذي يساهم في اصلاح الجلد التالف والمتعب، وترطيب البشرّة من الاعماق .

يعمل هذا الكريم في إعادة بناء وتجديد خلايا البشرة ، حيث تقل نسبة الهيالويورنيك أسيد الطبيعية وخاصة بعد سن الأربعين الموجودة في الجلد ، وبالتالي تحتاج إلى تعويضه .

ايفيلين يساعد بتنشيط الدورة الدموية في الوجه مما يمنحه مظهرا طبيعيا رائعا يغنيك عن وضع المكياج ، لتستعيد بشرتك الشباب والنضارة التي طالما كنت تحلميّن بها .

3 . كريم ايفلين للتفتيح :
تفتيح,كريم ايفلين,كريم التفتيح,كريم ايفيلين للهالات,كريم ميلانو فري للتفتيح,كريم تفتيح,كريم اولاي لتفتيح البشرة,افضل كريم لتفتيح البشره,افضل كريم تفتيح للبشرة,ميلانوفري كريم التفتيح السحري,كريم ميلانو فري لتفتيح الوجه,كريم التفتيح المتكامل للبشرة بالنهار وبالليل,تفتيح البشرة,كريم اولاي لتفتيح البشرة وإزالة جميع الشوائب,أولاي كريم طبيعي لتفتيح البشرة بخلاصة ورق التوت البري,كريم اولاي للتبييض,كريم ايزيس,غسول ايفلين,كريم اولاي الليلي لتجديد البشرة

تتعرض البَشرة للعديد من العوامل الخارجية وأشعة الشمس الضارة ، فتجعلها أكثر جفافاً عدا عن التصبغات والاسمرار ، ومن هنا يأتي فوائد كريم ايفلين للوجه ، للتفتيح مضاعف بفضل تركيبته الفعالة 4d للتبيض المثالي ، والذي يوحّد لون البشرة ويقضي على الندبات والاسمرار المتواجد بها.

فيعمل هذا الكريم على اصلاح خلايا لبشرة التالفة ويجعلها بيضاء مشرقة ن يتم استخدامه ليلاً ، وينصح باستخدام واقي شمس نهاري ، مع العلم هذا الكريم يناسب جميع أنواع البشرة .

4 . كريم eveline للوجه بفيتامين سي :
سيروم فيتامين سي,فيتامين سي,فيتامين سي للوجه,فوائد فيتامين سي,سيروم فيتامين سي للوجه,كريم فيتامين سي لليدين,كريم بالفيتامين سي والهيالورونيك,فيتامين سي للبشرة,فيتامين سي للحامل,فيتامين سي ريكسول,فيتامين سي اوز,فيتامين سي كليو,فيتامين سي رخيص,فيتامين سي سيروم,افضل فيتامين سي للبشره,سيروم فيتامين سي للحامل,فيتامين سي سيروم للحامل,eveline,سيروم فيتامين سي من الصيدلية,سيرم فيتامين سي من دكتور راشيل,سيروم فيتامين سي الاصلي,فيتامين سي سيروم آي هيرب

الكريم السحري المطور خصيصاً من أيفلين بفيتامين سي يمنحك الإشراقة والنضارة الطبيعية، يوحد لون البشّرة ويقضي على جميع التصبغات ، يشدّ البشرة ويساعد بازالة الشيخوخة وعلامات البيضاء والتمدد ، بفضل خصائصة الغنية بفيتامين سي المركز .

حيث إن فيتامين سي يمنح الجلد المظهر الشبابي ، ويجدد البشرة ويعيد بناءها من جديد بفضل خصائضه الفعالة، ليمنحها إشراقة لا مثيل لها ، يمكن استخدامه مرتين في اليوم ليلا ونهارا، وما يميزه حقاً بانه مناسب لجميع أنواع البشرة.

أقرا أيضًا : أفضل 10 طرق طبية في علاج حساسية الجلد والهرش مرهم سريع وفعال !!

أقرأ أيضا : كريم الفاكورت للبقع دواعي استخدامه وفوائده – هل يستحق التجربة ؟؟

أقرأ أيضًا : جل كيلو كوت للحروق وعلاج الندبات و اثار حب الشباب

5- كريم ايفلين لليدين :

كريم اصلاح اليدين المتقدم eucerin,كريم اليد يوسيرين,كريم جليسوليد ينفع للوش,ايدين ناعمة,كريم جليسوليد يفتح البشرة,هل كريم جليسوليد يبيض,كريم جليسوليد للتبييض,كريم جليسوليد سعره,كريم جليسوليد يبيض الوجه,كريم جليسوليد الاصلى,كريم جليسوليد الاحمر,اليدين,كريم يوسيرين للتصبغات,زيت جلسرين وكريم جليسوليد,تفتيح اليدين والرجلين,كريم,كريم يوسيرين للتبييض الجسم,كريم جليسوليد يبيض المناطق الحساسة,تبييض اليدين,تفتيح اليدين,كريم يوسيرين فيلر,كريم يوسيرين يوريا

كريم تفتيح اليدين White Prestige 4 من ايفلين ، الغنيّ بالكولاجين ، بتركيبته المركزة الغنية بالبروتين الطبيعي و زبدة الشيا والإيلاستين، يعمل على تحسين مستوى الترطيب، وتعالج التشققات ويترك يديك ناعمة كالحرير ، ويوفر التجديد الدائم لبشرة اليدين .

فوائد كريم ايفلين لليدين ؟

يمنح ايفلين بشرتك العديد من المميزات وفوائد، ومن أهمها ما يلي:

  • يفتح ويوحد لون بشرتك.
  • يبييض البشرة الداكنة ويساعد بازالة التصبغات.
  • يجدد ويرطب البشرة ويحميها من الجفاف والتلف ويستعيد حيويتها ونشاطها .
  • يعيد بناء الحاجز المائي للجلد ، مما يعمل على حمايتها الإجهاد التأكسدي .

عيوب كريم eveline ؟

على الرغم من عدم تسجيل آي آثار جانبية ، على الاشخاص الذي اجريت لهم بعض الدراسات لهذا المنتج ، آلا انه وبنسبه قليلة قد يسبب أضرار تحسسية ، على شكل ردود فعل تحسسية اتجاه استخدام منتجات اخرى قبله او وجود عارض صحي كبثور مملوءة بالقيح ،لذلك يوصى بإجراء اختبار حساسية قبل استخدامه.

أقرأ أيضًا : مرهم بيتاديرم للوجه وتفتيح البشرة .. 4 بدائل عنه و 6 أحتياطات لابد من تجنبها !!

أقرأ أيضًا : كريم اليكا لتفتيح الوجه 7 إستخدامات و8 موانع استخدام يجب تجنبها !!

أقرأ أيضًا : ماهي اسباب حساسية الجيوب الانفية.. كيفية علاجها بالطرق الطبية والأعشاب ؟؟

تجارب كريم ايفلين ؟
كريم ايفلين,كريم ايفيلين للهالات,ايفلين,كريم ايزيس,كريم حماية,غسول ايفلين,تجربتى مع كريم الليل من لوريال,كريمات,تجربتى مع كريم النهار من لوريال,كريم الليل من لوريال,كريم الليل والنهار من لوريال,كريم النهار من لوريال,كريم بيوديرما,مكياج افلين,كريمات الشمس,كريم تفتيح,صن سكرين,كريم لوريال,افضل كريم للبشرة,احسن كريم مرطب للبشرة يؤخر تجاعيد الوجه,افضل كريم تفتيح للبشرة,افيلين,افضل كريم لتفتيح البشره,كريمات مرطبة للبشرة الدهنية والمختلطة


من خلا تجارب ايفلين للوجه تحدثت بعض السيدات عن فوائد كريم ايفلين للوجه واليدين ، ومن تجاربهن:

التجربة الأولى: مم خلال أستخدامها لكريم ايفليّن 4d الليلي للتفتيح، حيث كنت أعاني من التعرض المستمر للشمس خلال فترة النهار، مما أدى الى تغير لونه بشرتي جراء التعرض لأشعة الشمس،

بلأضافة الى ظهور علامات وخطوط أسفل العينين وعند الفم ، وقد نصحني الصيدلي بكريم ايفلين الليلي للتفتيح ،و بالفعل قمت باستعماله قبل النوم لمدة شهر متواصل، والنتيجة مذهلة اصبحت بشرتي اكثر نعومة خالية من التصبغات ذات لون موحد بالأضافة ان علامات التقدم والخطوط اختفت نهائيا بشهر واحد فقط.

التجربة الثانية : تقول فتاه انها استخدمت هذا المنتج بهدف تفتيح اليدين والقدمين ، وبالفعل بعد الاسمرار والمواظبة عليه يومياً ، اختفى الاسمرار من اليدين والقدمين ، لا بل كنت استخدمه قبل الخروج الى البحر والتعرض للشمس، فهو يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس فأي اسمرار باليدين والقدمين يخفيها في غضون أسابيع قليلة.

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى