العناية بالأسنان

قلم تبييض الاسنان الفوري هل بالفعل يبيض !! مميزات و7 عيوب ..

هل تعاني من أسنان صفراء وتبحث عن الحل الأمثل في العناية للاسنان وتبيضها ، دعنا نقدم لكم لمحة تفصيلية عن قلم تبييض الاسنان ، حيث يتطلب الحصول على ابتسامة بيضاء مشرقة الى المزيد من العنايةللحصول على الأبتسامة الرائعة التي تخطف الانظار .

حيث تتعد الوسائل المتبعة في تبييض الأسنان ومنها تبييض باليزر ، والآخر باستخدام قوالب تبييض الأسنان، وأيضا الفرشاة والمعجون والوصفات الطبيعية ، وتجنب بعض العادات الضارة كتناول الأطعمة والمشروبات وعدم تنظيف الاسنان ، في حين يمكن لهذا القلم السحري في تبييض الأسنان في ثواني .

ماهو قلم تبييض الاسنان الفوري ؟

تبييض الأسنان,تبييض الاسنان في المنزل,تبييض الاسنان,تبييض الأسنان في المنزل,قلم تبييض الأسنان,طرق تبييض الاسنان في المنزل,خلطة تبييض الاسنان,كيفية تبييض الأسنان,تبييض الأسنان بالليزر,تبييض الأسنان بالفحم,قلم تبييض الاسنان,وصفات تبييض الاسنان,وصفة لتبييض الاسنان في المنزل,لصقات تبييض الاسنان من الصيدليه,وصفات لتبييض الاسنان في المنزل,قلم تبييض الاسنان والنتيجة هى,وصفات لتبييض الاسنان,وصفه وصفه لتبييض الاسنان في المنزل

قلم تبييض الأسنان هو عبارة عن أنبوبة بلاستيكية متوسطة الحجم وسهل الاستخدام ، يسمح لك بتنظيف أسنان وأزالة التصبغات وتبييضها عبر الجل المخصص للتبييض القوي.

هذا القلم يشبه قلم أحمر الشفاه ، بمجرد فتح الغطاء تظهر فرشاه رفيعة الحواف تحتوي على مواد تساعد في تفتيح ، حيث تحتوي هذه مواد عادة على بيروكسيد الهيدروجين، ويعمل عن طريق تبييض الأسنان والقضاء على البقع وتفتيح اللون بدقائق .

تعتبر أقلام تبييض الأسنان من الوسائل المتبعة بهدف تبيض والتي تعتبر أقل تكلفة من تلك المستخدمة في قوالب تبييض الاسنان ، أكثر فاعليه من الطرق الطبيعية لتبييض الاسنان وازالة اصفرار الاسنان ، حيث تتميز بأنها سهلة الاستخدام في المنزل ، وتساعد في تحقيق النتائج المرجوة في وقت أقل .

أقرأ أيضًا :علاج تاكل الاسنان ماهي أسبابه ؟ و 5 نصائح لمنع تآكل مينا الأسنان !!

أقرأ أيضًا :اسباب اصفرار الاسنان وكيفية تبيضها بــ 4 طرق طبيعية !! تعرفي عليها الآن ؟؟

مكونات قلم تبييض الأسنان ؟

تستخدم معظم أقلام تبييض الأسنان بيروكسيد الهيدروجين كعامل تبيض رئيسي. يتراوح تركيز بيروكسيد الهيدروجين في هذه الأقلام عادة بين 3٪ و 6٪. وتحتوي بعض الأقلام أيضًا على مكونات أخرى مثل الجلسرين أو بيروكسيد الكارباميد أو بيكربونات الصوديوم أو كلوريد الصوديوم. يمكن أن تساعد هذه المكونات في تحسين طعم القلم، أو تسهيل وضعه، أو المساعدة في حماية الأسنان واللثة من التهيج.

تعد بيروكسيد الهيدروجين أو كربوكسيد بيروكسيد بمثابة المركبات الفعالة بقلم تبييض الأسنان، بينما تستخدم بعض العلامات التجارية الشهيرة بيكربونات الصوديوم، وربما يحتوي أيضًا على مكونات أخرى مثل الجلسرين والماء وحمض بولي اكريليك ونكهات والميثانول وهيدروكسيد الصوديوم.

كيف استخدم قلم تبييض الأسنان ؟

تبييض الأسنان,قلم تبييض الأسنان,قلم تبييض الاسنان,تبييض الاسنان,قلم تبييض الاسنان الامريكي,قلم تبييض الاسنان الفوري,قلم تبييض الاسنان السحري,قلم تبييض الاسنان والنتيجة هى,قلم تبييض الاسنان الامريكي الاصلي,خلطة تبييض الاسنان,تبييض الاسنان في المنزل,القلم السحري لتبييض الاسنان,قلم تبيض الاسنان,تبييض الأسنان بالليزر,قلم تبيض الاسنان فوري,وصفات تبييض الاسنان,طرق تبييض الاسنان في المنزل,تبييض الاسنان عند طبيب الاسنان,تبييض الاسنان المنزلي

يعد قلم تبييض الاسنان وسيلة ذهيدة الثمن ومتاحة للجميع ، للحصول على أسنان خالية من تصبغات وأكثر بياضا ، حيث يسأل العديد من الاشخاص كيف استخدم قلم تبييض الأسنان ، وللاجابة على هذا السؤال يجب ان نعلم ان استعماله بسيط جداً.

مع اتباع تعليمات الاستخدام المُرفقة للمنتج والتي تختلف قليلا من علامة تجارية إلى أخرى، ويمكن تلخيصها في خطوات التالية :

  1. في البداية يجب قراءة التعليمات المرفقة في منتج ، مع رَجّ القلم جيدا قبل كل استخدام.
  2. بعد تنظيف الاسنان جيداَ ، وتجفيفها عبر المسح بقطعة قماش نظيفة وجافة.
  3. بعد ذلك تقوم بالنقر على القلم أو الضغط حسب طبيعة المنتج، حتى ظهور مادة الجل.
  4. ثم تمرر طبقة رقيقة من الجل مباشرة على سطح أسنانك.
  5. يجب الانتظار لمدة زمنية معينة تتراوح بين 20 و 30 دقيقة حسب تعليمات الاستخدام، ثم يشطف فمك جيداً.
  6. بعد استخدام بشكل مباشر يجب تجنب الأكل والشرب لفترة لا تقل عن 30 دقيقة.
  7. بالنسبة للحامل والمرضعة ، ولمرضى داء السكري ، ينبغي عليهم أولاً استشارة الطبيب قبل استخدام قلم تبييض .
قلم تبييض الأسنان في الصيدلية ؟

تبييض الأسنان هو الطريقة الأكثر جدارة في تنظيف الاسنان من التصبغات ، والتخلص من إصفرار الأسنان العميقة. وهو إجراء تجميلي لايستغرق مدة زمنية طويلة ويعتبر آمن ، ويتوفر قلم تبييض الاسنان في الصيدليات بأشكال وأنواع مختلفة نذكر منها :

دازيلنج وايت قلم تبييض الأسنان الفوري ؟
قلم تبييض الأسنان,تبييض الأسنان,أصفرار الأسنان,كود تخفيض نون,كوبون تخفيض نون,كود الخصم نون,كود نون الجديد,كوبون نون الجديد,كود خصم نون الجديد,كود خصم نون السعوديه,كوبون خصم نون السعودية,كوبون خصم نون السعودية 2020,كوبونات نون,اكواد خصم نون,كوبونات خصم نون,dazzling white,كوبون خصم نون,كود خصم نون,خصم نون,خصومات نون,خصم موقع نون,نون كود خصم,كود نون خصم,كود نون,كود خصم من نون,كوبون نون خصم,كوبون نون,كود خصم نون 2020,خصم كود نون

قلم تبييض الاسنان من دازيلنج ويتم تصميمه خصيصاً للاستخدام بسهولة والوصول الى اصعب اماكن وأكثرها انحناء ، ويساعد على تفتيح الأسنان حتى أقصى 3 درجات ،هذا الجهاز المحمول والحاصل على تقيم 4.4 من /5 عبر متجر نون يمنكك الاعتماد عليه للحصول على ابتسامة رائهة .

يحتوي هذا المستحضر على 35٪ بيروكسيد الكرباميد بالإضافة إلى أكثر من 20 مادة تساهم في تبييض الأسنان، كل ما عليك فعله هو نزع الغطاء ولف الجزء الأسفل من القلم لدفع مادة مخصصة للتبييض وتمريرها على الأسنان لتبييضها بدون الحاجة لاستخدام قوالب تبيض الأسنان .

تم تصميم قلم تبييض الاسنان بطريقة تمكنك من استخدامه بسلاسة لتساعد في إزالة بقع الأسنان وتبييضها مع منح الفم رائحة منعشة تدوم لفترة زمنية طويلة ، يبلغ سعره 8 دراهم ويمكنك الحصول عليه من متجر نون الامارات .

سمايل كيت طقم تبييض الأسنان ؟

تبييض الأسنان,تبييض الاسنان,عروض تبييض الاسنان,طريقة تبييض الاسنان,سعر قوالب تبييض الاسنان,تبييض الاسنان في المنزل,قوالب تبييض الاسنان كرست,تجارب قوالب تبييض الاسنان,عروض تبييض الاسنان بالرياض,طرق تبييض الاسنان في المنزل,اسعار تبييض الاسنان بالرياض,زراعة الأسنان,افضل طريقة لتبييض الاسنان,لصقات كرست لتبييض الاسنان,قوالب تبييض الاسنان في النهدي,قوالب تبييض الاسنان من الصيدليه,طريقة لتبييض الاسنان في 6 أيام فقط,تبييض,الاسنان,تبيض الاسنان,الأسنان

يعتبر سمايل كيت من المنتجات الاحترافية مستخدمة في تبييض الاسنان والتي تعتمد طريقة زوم تبييض الاسنان أو الليزر في تبييض الأسنان، وكذلك تبييض الاسنان لالبلازما أو بالفلاش يساعدك هذا الطقم في جعل اسنانك بيضاء حتى 6 درجات وبشكل احترافي .

ويتميز بأنه جهاز صغير يعمل بالشحن ويمكنك استخدامه في المنزل بكل سهولة ، ويحتوي على تركيبة كضوء LED مثل تقنية التبييض التي يستخدمها أطباء الأسنان في مراكز تجميل ،تركيبته فعالة وأمنة على اللثة وتمنحك اسنان في غاية الروعة ، يبلغ سعره 59درهم اماراتي ، يمكنك الحصول عليه من متجر نون الامارات.


ويعد علاج جذري في ازالة التصبغات والبقع ناتجة عن تناول المشروبات والتدخين ، حيث يعمل جهاز سمايل كيت LED على تنشيط جل التبييض بقوة إضافية لتسريع نتائج تبييض ، يحتوي على 35 % بيروكسيد الكارباميد الذي يمنحك تبييض احترافي ، ويعتبر سهل الاستخدام في المنزل يمكنك استعماله مره واحدة في اليوم ولمدة زمنية لاتتجاوز 20 دقيقة .

IVISMILE Whitening Teeth ؟

teeth whitening,teeth whitening kit,teeth whitening kits,best teeth whitening kit,teeth whitening at home,in office teeth whitening,teeth whitening kit review,fast teeth whitening,teeth,teeth whitening strips,at home teeth whitening kit,professional teeth whitening,white teeth,whiter teeth,whitening teeth,how to whiten teeth,diy whitening teeth,teeth whitening pen,top teeth whitening,zoom teeth whitening,best teeth whitening,teeth whitening light

يعتبر من أفضل الأجهزة المصنفة في تبيض الاسنان، وينافس تبييض الاسنان في الليزر وبالعيادة ، ويعد الخيار الآمثل للقضاء على تصبغات الأسنان العميقة. يتميز جهاز IVISMILE Whitening بالنتائج الفورية والتي تظهر من الأسبوع الأول للاستعمال .


يحتوي جهاز IVISMILE Whitening على قلم تبييض الاسنان، التي تحتوي على المادة المبيضة ، وقالب مصنوع من السيكون لذلك يمتاز بالمرونة ، ولاستخدامه ما عليك سوى وضع المادة المبيضة على أسنانك باستخدام الأقلام ثم تثبيت جهاز مخصص للتبييض على أسنانك .
بالتاكيد مع استخدام لمدة 15 يوم سوف تحصل على النتيجة المميزة لتبييض الأسنان والتي تنافس تبييض الأسنان الاحترافي ، ويمكنك الحصول عليه من متجر تتراوح تكلفة جهاز IVISMILE Whitening Teeth Kit بين 125 درهم اماراتي

أضرار قلم تبييض الأسنان ؟

عادة ما يسبب استخدام قلم تبييض الاسنان ببعض الآثار الجانبية ، وهذا باحتمال من 10-10000 ، وخاصة تلك التي تحتوي على مواد غير أصلية ، أو ذات جودة سيئة ، لذا يةصى أطباء الأسنان باستخدام قلم يحتوي على مادة بيروكسيد الهيدروجين لتبييض الأسنان ، ومن أبز هذه الأعراض مايلي :

1- ممكن أن يسبب التهاب اللثة في بعض الحالات .

2- في حال الأستعمال الخاطئ ممكن أن يسبب حساسية الأسنان حيث يصعب تحمل المشروبات الساخنة أو الباردة.

3- حال استخدامه بطريقة خاطئة أو زيادة قوة تركيز هذه المادة ممكن أن يسبب في احتقان الحلق .

مزايا قلم تبييض الأسنان ؟

يمتاز أقلام تبييض الأسنان عن باقي طرق التبييض المنزلية بأنها أمنة ، وأكثر فاعلية وأيضًا بالعديد من المزايا، نذكر أهمها :

  1. يمتاز بتكلفته الأقل حيث يكون سعر قلم تبييض الأسنان منخفضا مقارنة مع طرق تبييض الأسنان الأخرى.
  2. من مزاياه أيضاً أنه سهل الاستخدام ، حيث يتمتع بمرونة إستعماله حيث يمكنك استخدام قلم التبييض على الأسنان محددة دون غيرها ، والتي عادة ما تظهر بها البقع فقط دونًا عن باقي الأسنان.
  3. يعد قلم تبييض الأسنان خفيف ويمكن حمله بسهولة ، حيث يمكنك التحكم به .
  4. عملية التبييض بواسطة قلم التبييض تعتبر عملية سهلة عموما .

أقرأ أيضًا :هل قوالب تبييض الأسنان آمنة الأستخدام ؟ ماهي فوائدها وأضرارها …

أقرأ أيضًا : تجربتي في تبييض الأسنان طبيعيا في المنزل والنتائج فورية 100%

عيوب قلم تبييض الأسنان ؟
  • من عيوب استخدام قلم تبييض اسنان انه قد يسبب في التهاب اللثة ، وكذلك حساسية في الأسنان وخاصة إذا تم استخدامه بطريقة خاطئة وهذا لاحتوائه على مادة الفعالة بيروكسيد الهيدروجين.
  • يعتبر ايضا من عيوبه صعوبة التحكم بالأضراس الخلفية قد يكون من الصعب تبييض الأضراس في نهاية الفم.
  • يتطلب الأمر انتظار مدة أطول مقارنة بالليزر في العيادة حتى ترى نتائج ملموسة .

تجربتي مع قلم تبييض الاسنان ؟

من خلال تجربتي مع قلم تبييض الأسنان لوحظ من خلال الآراء التالية ، تفاوت بعض الآراء بين الايجابية والسلبية :

حيث تقول ريم من خلال تجارب تبييض الاسنان ،لقد كنت متحمسة =لتجربة قلم تبييض السنان الذي رأيته في احد مواقع الالكترونية ، اشتريته بالفور واتبعت الارشادات المرفقة بعناية ووضعت القلم على أسناني ، ولكنني لم أجد أي اختلاف في بياض أسناني ، لقد أصبت بخيبة أمل حقًا واعتقد انه لايستحق شراء مرة اخرى.

بينما اضافت الاء قائلة لقد نصحتني صديقتي بمجموعة اقلام وقوالب لتبييض الاسنان ، قررت تجربتها على أسناني وأشارت قائلة ، إنني سعيدة جدًا بالنتائج! القلم سهل الاستخدام ولا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لرؤية اختلاف ملحوظ في بياض أسناني وكذلك قالب سيلكون ، أوصي بشدة بهذا المنتج لأي شخص يبحث عن طريقة سهلة واقل تكلفة وفعالة لتحقيق أسنان أكثر إشراقًا.


بينما قالت منو انا اعرف لصقات تبيض الاسنان ، برا هههه بس انتبهو بنات من هــالقلم سمعت ان كثرتو تطيح الاسنان
وش حلاتك لا رحت المستوصف وسيتي تبيض اسنان تطلعين كشخة بالتوفـــــــــيق .

سعر قلم تبييض الأسنان ؟

تبييض الأسنان,تبييض الاسنان,قلم تبييض الأسنان,خلطة تبييض الاسنان,وصفات تبييض الاسنان,تبييض الأسنان بالليزر,سعر لصقات تبييض الأسنان,طرق تبييض الاسنان في المنزل,تبييض الاسنان في المنزل,تبييض الأسنان بالمنزل,كيفية تبييض الأسنان,تبييض الأسنان في المنزل,تبييض الأسنان بالجل,وصفات تبييض الأسنان,تبييض الأسنان بالفحم,تبييض الأسنان الطبيعي,تبييض الأسنان بالتقويم,لصقات تبييض الأسنان orex,قلم تبييض,سعر لصقات كرست لتبييض الاسنان فى الصيدليات

تتفاوت اسعار قلم تبييض الاسنان من منتج الى آخر ومن بلد الى آخر ولكن يتراوح سعرها في الامارات العربية متحدة من 9- 200 درهم اماراتي .

بينما يبلغ سعرها في المملكة العربية السعودية ، من 125 – 350 ريال سعودي تقريباً .

وجب التنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى