العناية بالبشرةكريمات العناية بالبشرة

سواد 10 سنين .. سيختفي مع كريم اليكا ام للمنطقه الحساسة من أول استعمال !!

هل سألت نفسك يوماً !! عن سر النجمات في بياض المناطق الحساسة لديهم ، هل ترغبيين ببياض ناصع ذي المشاهير ، في مقالنا اليوم سنتعرف على كريم اليكا ام للمنطقه الحساسة ، الكريم السحري الذي سيخفي سواد السنين والبقع الداكنة من أول أستعمال .

الكثير من الأشخاص لديهم كريم اليكا ولكن أغلبهم لايعلمون الخلطة السحرية لهذا المنتج بالقضاء على التصبغات والأسمرار الناتج عن الاحتكاك ، والطفح الجلدي والعديد من الأسباب الآخرى، بالإضافة إلى قدرته في علاج الكثير المشكلات الخاصة بالبشرة.

وطريقة استخدام كريم اليكا ام للمنطقه الحساسة ، تختلف عن طريقة أستخدامه المعروفة ، لذا لابد من قراءة المقال الى النهاية لمعرفة كل التفاصيل المتعلقة به و الكثير من المعلومات المرتبطة .

وقبل الدخول في التفاصيل المتعلة بمرهم اليكا ، يمكنك قراءة المقال التالي هدية لكل العرايس قنبلة التفتيح كريم اليكا للمنطقه الحساسة هيزيل سواد السنين !! ، آما الآن دعونا نتعرف على سر هذه الخلطة .

الخلطة السحرية لكريم اليكا ام لتفتيح المناطق الحساسة ؟

كريم اليكا ام للابط,كريم اليكا ام,ماهو كريم اليكا ام,كريم اليكا ام للمنطقة الحساسة,كريم اليكا لتبيض الوجه,كريم اليكا,كريم اليكا ام للوجه,كريم اليكا ام للرضع,كريم اليكا ام للحبوب,كريم اليكا ام للحامل,اليكا ام,كريم اليكا ام تجربتي,كريم اليكا ام للمنطقه الحساسه,كريم اليكا للتصبغات,هل كريم اليكا يفتح الوجه,كريم اليكا ام للبهاق,كريم اليكا لتبيض,كريم اليكا للحبوب,كريم اليكا ام هل يبيض المناطق الحساسة,كريم اليكا للمناطق الداكنه,تجربتي مع كريم اليكا للحبوب

يمكن أستخدام كريم اليكا ام للمنطقه الحساسة ، في الخلطات الثلاثية لتفتيح البشرة والمناطق الحساسة ،من خلال مزجه مع إحدى كريمات التفتيح الطبيعية التى تحتوى على فيتامين سي أو الاربوتين ، للحصول على نتائج فعالة في التفتيح ، والحصول على اقصى استفادة منه .

ولتحضير هذه الخلطة ، قومي بمزج كمية بسيطة من مرهم اليكا ام مع كبسولة من فيتامين سي ، • ثم قومي باستخدام المزيج على الوجه ودلكي البشرة بلطف لتمتصه جيداً ، على آلا يستخدم لفترات طويلة ، حيث يوصى باستخدامها مرة يومياً لمدة 1 ساعة على الأقل ، ثم يشطف ويطبق كريم مرطب مناسب لنوع بَشرتك .

أقرأ أيضًا : هدية لكل العرايس قنبلة التفتيح كريم اليكا للمنطقه الحساسة هيزيل سواد السنين !!

أقرأ أيضًا : كريم اليكا لتفتيح الوجه 7 إستخدامات و8 موانع استخدام يجب تجنبها !!

خلطة كريم اليكا ام وكريم هاي كوين ؟

كريم هاي كوين,هاي كوين,كريم اليكا وكريم هاي كوين,الخلطة الثلاثية هاي كوين اليكا أكرتين,الخلطة الثلاثية هاي كوين,كريم اليكا واليكا ام,الخلطة الثلاثية هاي كوين اكرتين اليكا,الخلطة الثلاثية هاي كوين اليكا ديفرين,كريم اليكا ام,ماهو كريم اليكا ام,كريم اليكا ام للبهاق,مرهم وكريم اليكا,كريم اليكا ام للابط,كريم اليكا ام للوجه,كريم اليكا ام تجربتي,ما فوائد كريم اليكا ام,كريم هاي كوين لجين قفاص,فوائد كريم اليكا ام للوجه,هل كريم اليكا ام يفتح الوجه

تساعد خلطة كريم اليكا أم مع هاي كوين ، في التخلص من النمش والكلف ، والتبييض الفوري وأستعادة الأشراق الطبيعي للوجه والمناطق الأكثر اسمراراً في الجسم ، ومن مميزات خلطة كريم هاي كوين مع اليكا ، البثور والتصبغات ، وأيضًا تساعم في شد البشرة والتجاعيد وعلاج الهالات السوداء .

آما طريقة تحضيرها من خلال خلط كمية صغيرة من كريم هاي كوين مع كريم اليكا آم ، وتطبيقها على الوجه والمناطق المراد تفتيحها ، لمدة ساعة على الأقل ،ثم يشطف بالماء الفاتر ويستخدم كريم مرطب للبَشرة .

ملاحظة : يرجى العلم إن جميع الوصفات والخلطات هي مجرد أختبار لبعض الأشخاص ، وهذا لايعني أنها تناسب بَشرتك ، لذلك قبل البدء بتطبيق هذه الوصفة ينصح بأجراء أختبار حساسية ، للتأكد من سلامتها ، واستشارة الطبيب المختص .


كريم اليكا للتصبغات والكلف ؟

كريم اليكا ام,كريم اليكا للتصبغات,كريم اليكا ام للابط,كريم اليكا ام للوجه,كريم اليكا ام للبهاق,ماهو كريم اليكا ام,كريم اليكا ام للمنطقة الحساسة,كريم اليكا ام تجربتي,كريم اليكا واليكا ام,علاج الكلف والنمش,علاج الكلف,كريم اليكا للاطفال,علاج التصبغات والكلف في الوجه,كريم اليكا للوجه,كريم اليكا لتبيض,كريم اليكا للحامل,كريم اليكا والحمل,كريم اليكا والشمس,كريم اليكا للحبوب,كريم اليكا وكريم هاي كوين,كريم اليكا لتبيض الوجه,الكلف,كريم اليكا

من فوائد كريم اليكا علاج التصبغات في ختلف أنحاء الجسم بالأضافة الى علاج العديد من الامراض الجلدية ، وهذا لاحتوائه على مادة الموميتازون فيورات ، ويتم استخدامه بعد شطف المنطقة المراد علاجها أوالوجه وتجفيفه ، ثم تطبيق الكريم بشكل مباشر ، لكن يجب مراجعة الطبيب في تحديد الجرعة المناسبة ، وعدم أستخدامه لفترات طويلة .

كريم اليكا ام للتبييض ؟

كريم اليكا ام للابط,كريم اليكا ام,ماهو كريم اليكا ام,كريم اليكا ام للمنطقة الحساسة,كريم اليكا لتبيض الوجه,كريم اليكا,كريم اليكا ام للوجه,كريم اليكا ام للرضع,كريم اليكا ام للحبوب,كريم اليكا ام للحامل,اليكا ام,كريم اليكا ام تجربتي,كريم اليكا ام للمنطقه الحساسه,كريم اليكا للتصبغات,هل كريم اليكا يفتح الوجه,كريم اليكا ام للبهاق,كريم اليكا لتبيض,كريم اليكا للحبوب,كريم اليكا ام هل يبيض المناطق الحساسة,كريم اليكا للمناطق الداكنه,تجربتي مع كريم اليكا للحبوب

لا يستخدم كريم اليكا ام للمنطقه الحساسة فقط ، أنما يمكن أستخدامه لتفتيح البشرة و الوجه وهذا لأنه يضم علة باقة مميزه في مكوناته تساعد على التبييض “، ويمكن أستخدامه منفرداً أو من خلال مزجه ا مع بعض الكريمات التي تساعد على التفتيح بصورة فعالة .

ملاحظة : يجب استخدامه وفق بعض التعليمات وارشادات الطبيب ، لتجنب التعرض للمشاكل والآثار الجانبية.

كريم اليكا ام للمنطقه الحساسة للتبيض ؟

كريم اليكا ام للمنطقة الحساسة,كريم اليكا ام,كريم اليكا ام للمنطقه الحساسه,كريم اليكا ام هل يبيض المناطق الحساسة,كريم اليكا ام للابط,كريم اليكا ام للمنطقه الحساسه للحكه,كريم اليكا ام للحبوب,كريم اليكا ام للحامل,فوائد كريم اليكا ام للمنطقه الحساسه,كريم اليكا ام للوجه,كريم اليكا ام للرضع,كريم اليكا لتبيض الوجه,ماهو كريم اليكا ام,كريم اليكا للمنطقه الحساسة,كريم اليكا ام تجربتي,كريم اليكا للمناطق الداكنه,كريم اليكا للمنطقه الحساسه للحكه

كريم اليكا ام للمنطقه الحساسة من المستحضرات التي أثبتت فعاليتها في تبييض وعلاج الالتهابات التي تصيب المنطقة الحساسة ، وهو أحد المنتجات التابعة لشركة جمجوم فارما للصناعات الدوائية والكيماوية ، ويعتبر من الكريمالت الأوسع أنتشاراً في العالم العربي ، حيث يحتوي كريم اليكا على عدة مكونات فعالة في تفتيح المناطق الحساسة .

كذلك يساعد alica cream في علاج الحساسية والالتهابات تحت الابط، حيث يعمل على علاج الفطريات والتهابات البشرة ، وتخفيف الاحمرار الذي يصيب الإبط، خصوصاً بعد طرق إزالة الشعر التقليدية.

حيث يمكنك استخدام كمية قليلة من كريم اليكا ام للمنطقه الحساسة على البشرة تحت الابط ، والمنطقة الحساسه، من خلال تنظيف المنطقة بالماء ثم تجفيف المنطقة ، ثم قومي بوضع طبقة رقيقة من الكريم على المنطقة ، مع التدليك حتى يمتصه الجلد .

أقرأ أيضًا : كريم اليكا لتفتيح الوجه والمناطق الحساسة خلال 15 يوم … بطريقة سريعة ومضمونة

أقرأ أيضًا : مراجعة كريم اليكا ام 1- فوائده و أثاره الجانبية

كريم اليكا ام للاطفال ؟
كريم اليكا ام,كريم اليكا ام للابط,كريم اليكا ام للرضع,كريم اليكا ام للحبوب,كريم اليكا ام للحامل,كريم اليكا ام للمنطقة الحساسة,كريم اليكا ام للاطفال الرضع,كريم اليكا,كريم اليكا واليكا ام,كريم اليكا للاطفال,كريم اليكا ام للوجه,اليكا ام,كريم اليكا ام للحروق,كريم اليكا ام لحب الشباب,ماهو كريم اليكا ام,كريم اليكا ام للمنطقه الحساسه,كريم اليكا ام تجربتي,طبيب اطفال,كريم اليكا ام هل يبيض المناطق الحساسة,كريم اليكا للحامل,كريم اليكا للوجه

يساعد هذا المنتج في علاج التهاب الحفاض والتسلخات ومشاكل المنطقة الحساسة لدى الأطفال ، حيث يساعد في علاج أعراض الاكزيما مثل الحكة والاحمرار، و الفطريات وعلاج تورم وتهيج البشرة للأطفال.

بالرغم من كون هذا المنتج آمن بالنسبة للأطفال ، إلا أنه يجب استعماله وفق إرشادات الطبيب ، على أن يتم أستعماله للاطفال مافوق 6 اشهر ، كما يجب ألا يتم استخدامه لفترات زمنية طويلة .

الآثار الجانبية لكريم اليكا آم ؟

قد يعاني يعض الأشخاص من حساسية مُفرطة أتجاه مادة الكورتيزون، الأمر الذي يسبب تفاقم المشكلة
، لذلك لا ينصح باستخدام المُستحضر بدون وصف من الطبيب المختص، لتحديد المشكلة، وتحديد فترة الأستخدام والكمية الموصى بها، وذلك لتجنب الآثار الجالبية التي قد تطهر عند استحدامه ، ومنها كالتالي :

  1. الإستخدام لفترات طويلة قد يسبب تعرض طبقة الجلد للضعف .
  2. ظهور شعيرات دموية حمراء .
  3. ظهور الخطوط تالبضاء وتلون البَشرة .
  4. ظهور الحبوب وهذه الأعراض تظهر بسبب الأستخدام الخاطئ .
  5. الحساسية ونمو الشعر الزائد .

تجربتي مع كريم اليكا ام ؟

كريم اليكا ام,كريم اليكا ام للابط,كريم اليكا ام تجربتي,تجربتي مع كريم اليكا للحبوب,ماهو كريم اليكا ام,كريم اليكا ام للمنطقة الحساسة,كريم اليكا,اليكا ام,كريم اليكا ام للوجه,كريم اليكا ام للرضع,كريم اليكا ام للحبوب,كريم اليكا ام للحامل,كريم اليكا ام للمنطقه الحساسه,كريم اليكا ام للبهاق,كريم اليكا للتصبغات,كريم اليكا لتبيض الوجه,هل كريم اليكا يفتح الوجه,كريم اليكا ام هل يبيض المناطق الحساسة,كريم اليكا للمناطق الداكنه,كريم اليكا واليكا ام,اليكا كريم

التجربة الأولى : كنت أعاني من حبوب في مناطق متعددة في جسمي ، بالأضافة الى الحكة و احمرار شديد في المنطقة وبالتالي فكان ذلك يسبب الأحراج، وبعد التوجه الى الطبيب لتشخيص هذه الحالة ، نصحني باستخدام كريم اليكا ام .

على أن أستخدمه بجرعات معينة، وكنت أضع هذا الكريم على وجهي وأدهنه جيداً، وذلك لتمتص الحبوب الكريم، وقد لاحظت النتائج منذ أول أسبوع حيث بدأت هذه الحبوب بالاختفاء، وتخلصت من الالتهاب الناتج عنها .

التجربة الثانية : لقد لاحظت بعد معاناة مع طفلي ، لليلة كامله انه مصاب بتسلخات شديدة نتيجة لاستخدام الحفاض، واستخدمت الكثير من الكريمات ولم تأتي بنتيجة فعالة، فنصحني الأخصائي بأستخدام كريم اليكا ام لعلاج التهاب الناتحج عن الحفاض ، وبالفعل بدأ يظهر مفعولة من أول استخدامه، حيث بدأت الالتهابات يختفي .


التجربة الثالثة : كنت اعاني من التهابات متكررة في المنطقة الحساسة، تسبب الحكة وعدم الراحة وبعد أن استخدمت كريم اليكا ام للمنطقه الحساسة، اختفت هذه الالتهابات ، وأصبحت هذه منطقة أكثر بياضاً ، وخفت الحكة بشكل كبير حتى انتهت، اصبح هذا الكريم من الأساسيات التي لا أستطيع الاستغناء عنه .

التجربة الرابعة : كنت اعاني من الالتهابات وظهور حبوب حمراء وخاصة بعد ازالة شعر الوجه بالشمع ، ونصحتني صديقتي بأستخدام اليكا ام ، واستخدمته بالفعل لمدة 7 أيام وكانت المفاجأة أن وجهي اصبح أكثر نضارة .

لا بل ان بشرتي أستعادت حيوتها بعد ساعة بالفعل ،فهذا الكريم السحري لم يساعد فقط في تهدئه تهيج البشرة والاحمرار ، لا بل أيضاً ساعد على إخفاء الحبوب في وقت قصير جداً .

أقرأ أيضًا : كريم اليكا لعلاج الحكة والالتهابات الجلدية Elica Cream

أقرأ أيضًا : كريم اليكا للحبوب 1- فوائده وطريقة استعماله

سعر كريم اليكا ام للمنطقه الحساسة ؟

يبلغ سعر كريم اليكا ام في المملكة العربية السعودية حوالي 25 ريال ، بينما يبلغ سعره في جمهورية مصر العربية 12 جنيه ، وفي الأمارات العربية المتحدة يبلغ سعره 22 درهم تقريبًا .

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى