العناية بالبشرةخلطات للعناية بالوجه

فرحك قرب تعالي اقولك خلطة كريم بانثينول والنشا وماء الورد .. سر التفتيح الفوري …

تُعتبر خلطة كريم بانثينول والنشا وماء الورد من الوصفات السحرية ، لتفتيح البشرة وإزالة الكلف والتصبغات من اول أستعمال ، فبعد التعرف على أفضل ماسك تبييض الوجه في يوم  ، و ماسك تبيض الوجه في 5 دقائق  ، لابد من التعرف على فوائد وطريقة تحضير هذه الخلطة الجبارة .

أشتهر هذا الماسك في بلاد المغرب وشرق أسيا ، وبعد تجربته والنتائج التي حققها ، نال أستحواذ الجميع في الوطن العربي ، وهذا بسبب مكوناته الطبيعية الآمنة على البشرة ، ومفعوله السريع في تبييض الوجه خلال فترة قصيرة .

كريم بانثينول والنشا وماء الورد من الوصفات سهلة التحضير ، والغير مكلفة نهائيًا ، ذات النتائج الفورية فهي تمنحك القوة المضاعفة في تفتيح مناطق الجسم الأكثر صعوبة ،الركب والأكواع ، المناطق الحساسة ، بياض ناصع كبياض الثلج ، كما تعمل بالتخلص من البقع الداكنة بكفائة عالية وكذلك التجاعيد وعلامات التقدم في السن .

خلطة كريم بانثينول والنشا وماء الورد ؟

كريم بانثينول,بانثينول,كريم البانثينول للبشره,وصفة البانثينول والنشا لتبيض البشره,ماسك النشا وماء الورد,البانثينول,كريم لترطيب الجلد,ماسك النشا وماء الورد لتفتيح البشرة,ماء الورد,فوائد كريم بانثينول,سعر كريم بانثينول,كريم البانثينول,كريم بانثينول للتبيض,كريم بانثينول لتفتيح,وصفة البانثينول والنشا لشد البشره,الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم بانثينول,كريم النشا,البانثينول لتبيض البشره,وصفه البانثينول لتبيض البشره,كريم رخيص,ماسك النشا لتفتيح الوجه

تُعد خلطة كريم بانثينول والنشا وماء الورد ، من الماسكات الآمنة الخالية من الكورتيزون ، لأحتوائها على كريم بانثينول panthenol، الذي يضم مركب الديكسبانثينول بتركيز 2% ، وهو أحد مشتقات فيتامين B5 ، وعناصر مرطبةتناسب جميع أنواع البشرة .

من الكريمات الموضعية التي تستخدم للترطيب والتفتيح ، ترطيب طبقات الجلد بعمق وتحسين ملمس البشرة ، بالأضافة الى علاج الندبات الخفيفة وحروق الشمس والتهابات ما بعد جلسات إزالة الشعر، مع إمكانية استخدامه لترطيب الشعر ، ولكن يُفضل عدم استخدامه لفترات طويلة ، للشعر على المدى الطويل .

أقرأ أيضًا : سحر مفعول خلطة كريم اكرتين مع بيبانثين لتبييض الوجه والتخلص من البقع من اول أستعمال ..

أقرأ أيضًا : إحصلي على بياض كالثلج مع خلط كريم سكينورين مع بيبانثين مثل بياض الكرويات

فوائد كريم بانثينول لتفتيح البشرة ؟

كريم بانثينول,كريم بانثينول لتفتيح البشرة,بانثينول,فوائد كريم بانثينول للبشره,بانثينول كريم,كريم بانثينول لتفتيح,فوائد كريم بانثينول,فوائد بانثينول,كريم بانثينول للشعر,تفتيح البشره,بانثينول للبشرة الدهنية,فوائد كريم بانثينول للبشرة,كريم بانثينول لتفتيح البشره والأماكن الحساسه,كريم بانثينول لتفتيح لون البشره الدهنيه,كريم بانثينول للوجه,كريم بانثينول لفرد الشعر,كريم بانثينول لتفتيح الوجه,سعر كريم بانثينول,بانثينول لتفتيح البشره,فوائد كريم بانثينول للوجه

على الرغم أن تركيبة كريم بانثينول هدفها الأساسي ترطيب البشرة وحفظ الرطوبة في الجلد ، إلا أنه يضم مجموعة متنوعة المميزات والفوائد الأخرى مثل:

1- بالمقارنةً مع منتجات الترطيب المتوفرة في الصيدليات ، يمنحك هذا المنتج ترطيب مضاعف للبشرة الجافة ويساعد على تجديد خلاياها.

2- ترطيب وتبييض الركب والأكواع ، وأزالة الخشونة والبقع من عليها .

3- علاج التشقق والجلد الجاف ، والوقاية من مُشكلة التقشر .

4- علاج علامات تمدد الجلد البسيطة وتعزيز نضارة البشرة وزيادة قدرتها على إنتاج الكولاجين .

5- تهدئة البشرة بعد التقشير الكيمائي والليزر .

خلطة كريم بانثينول والنشا وماء الورد ؟

كريم بانثينول,بانثينول,كريم بانثينول للشعر,ماسك كريم بانثينول والنشا,خلطة كريم بانثينول وفيتامين e,كريم بانثينول لتفتيح المناطق الحساسة,البانثينول,كريم البانثينول للبشره,وصفة البانثينول والنشا لتبيض البشره,خلطة كريم بانثينول وسبوتلس وفير اند لفلي,وصفة كريم بانثينول,كريم بانثينول للوجه,فوائد كريم بانثينول,سعر كريم بانثينول,بانثينول كريم,فوائد كريم بانثينول للوجه,كريم بانثينول للبشرة المختلطة,كريم بانثينول لتفتيح الوجه,ماسك البانثينول والنشا

تعد خلطه كريم بانثينول والنشا وماء الورد من أفضل خلطات لتفتيح البشرة ، يعمل النشاء على تبييض بشرتك وتغذيتها بعمق، ويساهم ماء الورد على تنظيف الوجه بشكل فوري ، وإزالة التصبغات و الكلف والحبوب تحت الجلد وإغلاق المسامات .

المكونات :

  • 2 ملعقة من كريم بانثينول .
  • 6 قطرات من سيروم فيتامين سي .
  • 1 ملعقة من زيت الورد .
  • 1 ملعقة من زيت اللوز .
  • 1 ملعقة من جل الصبار .
  • 3 ملعقة من النشا .
  • 1/4 كوب من ماء الورد .

طريقة التحضير :


1- في وعاء معدني نقوم بأضافة ماء الورد ونشاء الذرة على نار هادية مع التقليب ، للحصول على كريم هلامي ، ثم يرفع حتى يبرد تماماً .

2- يضاف الى المسحوق السابق زيت الور ، زيت اللوز ، والاوليفيرا ، و البانثينول ، وفيتامين سي ، يمكنكم الحصول عليه عبر الرابط التالي ، من موقع اي هيرب .

3- تقلب جميع المكونات بشكل جيد للحصول على قوام كريمي ، ثم تُفرغ في علبة وتحفظ في البراد ، يُفضل استخدامها بعد 12 ساعة على الأقل ، ولكن يجب أجراء أختبار حساسية لتجنب آي أعراض جانبية .

4- قبل النوم نقوم بتوزيع الماسك على الوجه ومناطق الداكنة ، وتترك للصباح التالي ، ثم يغسل بالماء الفاتر .

5- يجب استعمال الكريم كل يوم ، لمدة شهر متواصل على الأقل ، للحصول على أقصى أستفادة .

خلطة كريم بانثينول للتبيض؟
كريم بانثينول,بانثينول,بانثينول كريم,كريم بانثينول والقهوة اسرع خلطة لتبييض الوجه والجسم,الخلطة الثلاثية للتبييض,كريم بانثينول للتفتيح,البانثينول,كريم بانثينول للشعر,كريم بانثينول للوجه,كريم بانثينول للبشرة,كريم بانثينول لتفتيح,كريم بانثينول للبشرة المختلطة,كريم بانثينول للشعر التالف,خلطة كريمات لتبييض فى أسبوع,فوائد كريم بانثينول للوجه,كريم بانثينول للشعر المجعد,فوائد كريم بانثينول,كريم بانثينول ماكرو,كريم بانثينول لتفتيح البشرة

استخدام خلطة كريم بانثينول والنشا وماء الورد لتبييض البٌشرة وتفتحيها ، قد يعد أفضل خيار للحصول على بشرة بيضاء خالية من الشوائبوالتصبغات ، فمن المعروف أن نشاء الذرة والحليب يحتوي على خصائص علاجية رائعة تخفف الإلتهابات ، وخصائص طبيعية تغذي بشرة الوجه والجسم بعمق ولا تُسبب انسداد المسام.

المكونات :

  • 2 ملعقة كبيرة من البانثينول .
  • 1 ملعقة كبيرة من النشاء .
  • 1 ملعقة كبيرة من حليب البودرة .
  • 4 ملعقة من ماء الورد .

طريقة التحضير :

  • في وعاء زجاجي امزجي حليب البوردة مع النشاء الذرة ، وقلبيهم ، ثم اضيفي ماء الورد مع التقليب المُشتمر ، والبانثينول حتى تحصليس على ماسك كريمي متماسك قليلاً .
  • بعد تنظيف وغسل البَشرة ، يوزع الماسك على جميع مناطق الجسم والوجه وألركب والاكواع وكذلك المناطق الحساسه ، ثم يترك حتى يجف.
  • يشطف بالماء الفاتر والغسول المناسب ، ويوصى باستخدام ماء الورد البارد لأغلاق المسامات .

أقرأ أيضًا : لا داعي للخجل … مع خلط كريم اكرتين مع مرطب صاروخ التبيض الفوري للركب والمناطق الداكنة ..

أقرأ أيضًا : بمكونين فقط ..أصعني خلطة تبييض المناطق الحساسة للعروس للحصول على بياض الروسيات الطبيعي ….

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المذكورة في هذا المجال المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.

زر الذهاب إلى الأعلى